منتدى بغدادي العام يضم هذا القسم كل المواضيع العامه المنقوله و الغير منقوله اي كل ما يبدع به اعضاءنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-04-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي ماسي "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية :174
آعجب بي :
آعجبت به :
العمر : 34
مكان الاقامة : العراق
عدد آلمشاركات : 714
عدد آلمواضيع : 448
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.14
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : **وردة بغــــداد**

تواصل معي



&هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما&




الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من

أمور اخرى ...

الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .

برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟

هل تخاف أو تتجنب مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟

هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟

ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .

هل ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.








[ توقيعيَ ][**وردة بغــــداد**][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يد با يد لي يبقى منتدانا هوه الافضل

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-04-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية :133
آعجب بي : 5
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بالمريخ .
عدد آلمشاركات : 8,924
عدد آلمواضيع : 840
عدد النقاط : 4844
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.74
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : military بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاك

تواصل معي





يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووو اختي وردة على موضوع








[ توقيعيَ ][military][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
بغدادي جديد


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2006
رقم العضوية :694
آعجب بي :
آعجبت به :
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 28
عدد آلمواضيع : 4
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.01
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : روح الامل بغدادي نشط

تواصل معي





شوفي عيوني انتي
الصراحة برايي ضرورية كلش بس يعني مو تتعدى الحدود لان بهيج حالة راح تصير قلة ادب يعني بحدود المعقول واحنة هنا محد يتقبل كونج صريحة يعني لازم تتندمين يعني على كولة المثل اذا ندمت على سكوتي مرة فقد ندمت على كلامي مرارا
بس بالنسبة الي والله ماادير بال اكول الحجاية والله كريم لان احس اذا ماكلتهة دااخونة للشخص المقابيلي وهوة اكيد راح يجي يوم ويعرف اني ماردت اجرحة بس ردت مصلحتة
وماكو احلى من الصراحة
وصراحة صراحة
الموضوع كلش حلو
وعاشت ايدج عيوني








[ توقيعيَ ][روح الامل][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لاتشكو للناس جرحا انت صاحبهه

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" بغدادي طايــر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2006
رقم العضوية :537
آعجب بي :
آعجبت به :
العمر : 32
مكان الاقامة : مقر العصابة
عدد آلمشاركات : 6,714
عدد آلمواضيع : 889
عدد النقاط : 2660
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.33
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : salmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاكsalmeeeeniraq بغدادي طاك

تواصل معي





مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووووووووو
وووووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووووووو
ووووووووووووووووو
وووووووووووووو
ووووووووووو
ووووووووو
ووووووو
ووووو
وووو
ووو
وو
و
رة








[ توقيعيَ ][salmeeeeniraq][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
" بغدادي وكــح "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية :239
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : قلب العراق
عدد آلمشاركات : 3,073
عدد آلمواضيع : 79
عدد النقاط : 5713
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.60
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : حلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاكحلم الورد بغدادي طاك

تواصل معي





يسلمواااا..الله موضوع جدا رائع اختي عاشت ايدج حبيبتي..
اكيد ماكو احلى من الصراحه والله..لاانها اتجنبنا اهوايا مشاكل رغم انها اتكون جارحه للغير او حتى لنا مرات..وصديقك من صارحك بعيوبك ليس من جملها لك ..واني احب الصراحه دايما واحب من يكون صريح وياي في كل شي لاان هذا الطريق الصحيح لبناء مستقبل واعد النا والغيرنا..عاشت ايدج وعاشت اناملج على ماسطرت من كلمات صادقه ومعبره مشكروه حبيبتي ودايما باانتظار جديدك








[ توقيعيَ ][حلم الورد][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اني اتنفس عشقـاااااا

رغم الفوضى التي تعم مشاعري
رغم الأسى الذي أعانيه
والصمت الذي يحتويني
أشعر بك
اسمع خفقان قلبك من هنا
من بين الحروف و الكلمات
أنا وحيــده وفي عالمي أســيره
لم أعد أقوى على مشاعري
ولكن . . . .
لا زلت أحلم بك
تحتضنني
تقبلني
تهمس إلي بكلمة أحبك

رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-05-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 6 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Oct 2006
رقم العضوية :260
آعجب بي : 11
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 35
مكان الاقامة : ISTANBUL
عدد آلمشاركات : 9,185
عدد آلمواضيع : 1138
عدد النقاط : 4869
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.80
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : امير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاكامير الذوق والرقه بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook





عاشت ايدج وردة على الموضوع الحلو
ماكدر اكول شي لان طوق كالتهن كلهن
بس حبيت اكلج شكرا على الموضوع ياوردة
تحياتي الج .......

مصطفى القيسي








[ توقيعيَ ][امير الذوق والرقه][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل ندمت يوما على صراحتك اسير الذكريات خواطر , خواطر حب , خواطر حزينه , عذب الكلام , خواطر رومانسية 4 12-30-2007 10:59 PM
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟ شـ م ـوخ الـ ع ـراق منتدى بغدادي العام 30 10-25-2007 06:20 PM
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟؟؟؟؟؟؟؟ †EMINƎM† منتدى بغدادي العام 6 11-01-2006 09:53 PM


الساعة الآن 09:05 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193