منتدى بغدادي العام يضم هذا القسم كل المواضيع العامه المنقوله و الغير منقوله اي كل ما يبدع به اعضاءنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-03-2018 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
بداية تألق ❤


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2017
رقم العضوية :231036
آعجب بي : 93
آعجبت به : 166
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 21
مكان الاقامة : في مملكة أبوي
عدد آلمشاركات : 438
عدد آلمواضيع : 64
عدد النقاط : 27434
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.59
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : زينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاكزينة الزينات بغدادي طاك
المزاج
sMs

طــيب وتفكيري قــــديم عايش زمن عبدالحليم أثـــر القـــلـــوب تغيرت والناس تضرب في الصمــــيم

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



نصائح لتصبح مليونيرا قبل سن الـ30






السلام عليكم
مليونير.. مليون.. المليونير.. الملايين.. كم لهذه الكلمات من وقع جميل على أسماعنا جميعا.. أليس كذلك يا صديقي؟! من منا لا يريد أن يصبح مليونيرا وخاصة قبل بلوغه سن الثلاثين. أنا لا أقول أنه السن المثالي لتحقيق الأحلام، لكني أعتقد أن الفرد في هذه المرحلة من حياته يكون أكثر حماسة وإصرارا على تجربة الأشياء الجديدة. ولكن هناك أيضا مليونيرات حققوا ذلك بعد سن الثلاثين والأربعين والخمسين والستين أيضا، ومثال على ذلك كولونيل " هارلاند ساندرز" صاحب ومؤسس سلسلة مطاعم "كنتاكي" الشهيرة حول العالم. جميع الأشخاص الذين حققوا الملايين لم يولدوا وفي أفواههم ملعقة من ذهب بل كانوا عصاميين، أي صنعوا ثروتهم بأنفسهم. ولكي تحقق ذلك أنت أيضا عليك تغيير طريقة تفكيرك المعتادة والتفكير بعقلية المليونير أو رائد الأعمال. صدقني يا صديقي إمتلاك المال أو المهارات ليست عائق بينك وبين تحقيق "حلم المليونير" لكن العائق الوحيد لتصبح مليونير هو تفكيرك، نعم تفكيرك ونظرتك للأشياء، يجب أن تفكر بعقلية المليونير.. نعم أنت أصبحت مليونير.. المليونير ينظر للأشياء بطريقة مختلفة عن الباقين، وهذا ما جعله مليونيرا.. وإليك 10 نصائح أجمع عليها معظم من أصبح مليونير قبل سن الـ30:

1- غير عقليتك نحو المال
أن تكون غنيا يعتمد على الطريقة التي تفكر بها نحو المال، فطريقك نحو الثراء هو مجرد وظيفة تتحكم بها في عقلك. فكر أنك تمتلك الكثير من المال وتمتلك الوفرة اللازمة لجعلك تمتلك أي شيء تريده في حياتك.

2- طور من مهاراتك واستثمر في نفسك
لن تتمكن من أن تكون مليونير بدون مهارات أو حتى بمهاراتك القديمة، أقرأ كتب، أستمع إلى المحاضرات، طور من شخصيتك وأكتسب مهارات جديدة ليست عندك.

3- ركز على زيادة دخلك وإمتلاك الكثير من الأصول
لن تستطيع زيادة دخلك بدون أن تعدد مصادر الدخل، 65% من أصحاب الملايين كان لهم أكثر من مصدرين للدخل. إمتلك أكثر من وسيلة لزيادة دخلك مثل أن يكون لك مشروع تجاري ودخل عقاري أو إستثمار في البورصة بجانب وظيفتك.

4- وفر أموالك للإستثمار
لا توفر أموالك من أجل الإدخار فحسب، ولكن وفرها لكي تستثمرها في أي فرصة ترى أنها من الممكن أن تجلب لك أرباحا ومكاسب في المستقبل.

5- ابتعد عن مظاهر الترف
أحذر من التفاخر بما وصلت له قبل الوصول لهدفك الرئيسي بالفعل، ولا تبدأ في شراء الكماليات الفخمة قبل التأكد من إستقرار دخلك المتعدد.

6- تخلص من الدخل الثابت
المليونير أو رائد الأعمال هو موظف عند نفسه أولا وهو من يحدد راتبه بناءا على أرباحه ومكاسبه، فلا ينبغي أن تحدد لنفسك دخلا ثابت سواء كانت أرباحك عالية أو منخفضة.

7- ضع أهدافك وشاهدها تتحقق
المال لن يظهر لك فجأة أو سوف تحلم به وتصحو بالصباح لتجده ينتظرك تحت البيت، لذا يجب أن يكون لك هدف واضح وخطة تلتزم بها لتحقيق ما تريده من أهداف.

8- أجعل من الناجحين أصدقاء ومعلمين لك
كما يقول المثل المصري الشهير "من جاور السعيد يسعد" أي لكي تكون شخص ناجح وإيجابي يجب أن تختلط بالناجحين وتتعلم منهم.

9- صوب بإتجاه 10 ملايين وليس مليونا واحدا
كما تقول القاعدة الشهيرة Expect more and you will achieve more ما المانع أن تجعل من أهدافك أن تمتلك 10 ملايين وليس مليونا واحدا، فإذا أستهدفت 10 ملايين من الممكن أن تحصل عليها أو تحصل على 7 مليون أو 3 مليون، أما إذا إستهدفت مليونا واحدا فلن تجني أي شيء. إذا كان بإمكانك أن تكسب مليونا واحد فبإمكانك أيضا أن تكسب 10 ملايين.

10- أخيرا.. أبتسم يا صديقي، هل سمعت عن مليونيرا لا يبتسم؟! كيف تكون مليونير ولا تبتسم؟! كيف ستقابل كل يوم العشرات من الناس بوجه متجهم. أحسن ظنك بالله وأعقلها وتوكل عليه، أفعل كل ما بوسعك فعله، وأنتظر النتائج وسوف تكون مبهرة.








[ توقيعيَ ][زينة الزينات][بروفايليَ]

يا زمان العجايب وش بعد ماظهر

صرحني
https://weamh200.sarahah.com

مدونتي
http://alsahabat-muhamad.blogspot.com

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليونيرا, لتصبح, الـ30, نصائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نصائح لتصبح رجلا مسلما كما يريد الله عز وجل m ملك الحب m منتدى الدين الاسلامي 4 08-09-2015 10:47 PM
أثرياء المشاهير للعام 2014 دون الـ30 من هم أنفاس لم تكتمل اخبار الفن والفنانين 3 12-07-2014 11:20 PM
نصائح لتصبح فاشلا ريم الخليج شعر تحشيش , قصص تحشيشية , تحشيش عراقي , صور تحشيشية , تحشيش 2017 3 03-08-2010 12:30 AM
افضل تسعة نصائح لتصبح فاشلا ★إْْْْْْإْسـﮱــــد ★ تـﮱـَكــرٍيـــت ★ شعر تحشيش , قصص تحشيشية , تحشيش عراقي , صور تحشيشية , تحشيش 2017 5 11-07-2009 12:23 AM
كيف تصبح مليونيرا في الجنة؟ AnGeL IrAq منتدى الخيمة الرمضانية 5 09-15-2007 08:14 AM


الساعة الآن 06:18 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193