1. youtube
  2. rss

العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغداديه الدينيه | > منتدى الدين الاسلامي

منتدى الدين الاسلامي يختص هذا القسم بالمواضيع الإسلامية العامة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-13-2006   #1
" بغدادي طايــر "
 
Merchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاكMerchant Of The Sadness بغدادي طاك Merchant Of The Sadness غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى Merchant Of The Sadness إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Merchant Of The Sadness

يا لجمال حجابك !!؟؟

حين أنظر إلى المحجبات اليوم في الشوارع ، يرفرف قلبي طربا و إعجابا بالحجاب و الأخت المحجبة ، و بكل من تلبسه أو تضعه على رأسها ، و لا أستطيع أن أرفع عيني عن هذا الجمال .
نعم و الله ...فإذا وقعت العين على كل هذا الجمال المتحرك ، و الذي يتشكل في أحدث الموضات ، و أكثر الألوان إثارة للعين فإن الصدر ينشرح لمثل هذا ، حيث أنه عفة عن النظر إلى الحرام .
فإن المرء حين ينزل للشارع ليشتري أغراضه أو ليحضر متطلباته أو لأي سبب ، فإن صدره يضيق و تصيبه الحسرة ، مما يرى في الشارع من المتبرجات اللاتي لا يقمن بتغطية شعورهن ، و لا يعنين بوضع أي قماشة على رؤوسهن ، و لا يرتدين الحجاب و لا يعبأن به .
أما الأخت المحجبة التي تهتم بشكلها و و زينتها و عطرها و حجابها و أناقته و رونقه فإنها تعطي انطباعا جميلا عن الحجاب و عن الإسلام بشكله الجميل ، و تكون سببا لدعوة غير المسلمين إلى الإسلام و تكون معينة للملتزمين على غض الأبصار عن الحرام .
و ذلك أن الرجل إذا خرج في الشارع و كان نظره و بصره في جهة معينة و ظهرت في محل بصره امرأة متبرجة – لا قدر الله – فإنه مباشرة لو أشاح بوجهه إلى جهة أخرى لوقعت عيناه على أجمل منها لكنها محجبة ، فالمتبرجة يحرم النظر إليها أما المحجبة فإنه لا يحرم لأنها غير متبرجة لأنها وضعت على رأسها قطعة القماش التي هي الحجاب و مع ذلك فهي تكون أجمل و فيها ما يعوضك عن النظر إلى الحرام .
فمثلا لو وقعت عيناك على امرأة متبرجة لا تغطي شعرها و تلبس الجلباب الضيق أو القصير الذي يظهر ساقيها فلو نظرت إلى الجهة الأخرى إلى المحجبة فستجد أيضا الجلباب المخصر و السيقان الجميلة الظاهرة و الأكمام الواسعة التي تكشف عن الذراعين لكنها ليست محرمة لأنها محجبة .
و لو لا قدر الله سقط نظرك على المتبرجة الشريرة التي لا تغطي شعرها و تضع كل أنواع المكياج و تصبغ شعرها و تجعل من و جهها نموذجا لكل ما يمكنه أن يفتن الرجل ، فعليك مباشرة بأن تلقي بصرك إلى جهة أخرى فستجد فيها ما يسليك و يعفك عن الحرام ، حيث ستجد من المحجبات اللاتي يغطين شعر رأسهن من تضع من المكياج ما هو أجمل و أكثر إتقانا و جاذبية و رقة ، و أيضا سترى خصلات من الشعر المصبوغ الجميل التي تمتع ناظريك و لكن في الحلال حيث أنها ليست متبرجة و قد تكون أفضل من المتبرجة فترى منها الأذنين و العنق أيضا .
و لو حدث بغير قصد منك أن وقعت عيناك على متبرجة من اللاتي لا يضعن شيئا على رؤوسهن و يلبسن الضيق و الذي يجسد أو يكشف الذراعين و الصدر أو الساقين و الفخذين ، فقم مباشرة بلف و جهك إلى جهة أخرى فسترى محجبة طيبة تقية تلبس ما هو أضيق على ذراعيها و صدرها حتى ليبين أدق تفاصيل لحمها و جسمها ، لكن الفرق أن الأولى الشريرة متبرجة لا تتقي الله أما المحجبة الطيبة فإنها تلبس الثوب الطويل الذي لا يظهر لون الجلد لكن يظهر اللحم من شدة ضيقه و قد تلبسه قصير الأكمام فهو ليس حراما ما دامت محجبة .
لهذا يا أيتا المحجبة التقية التي تعف نظر الناس عن الحرام بلفت أنظارهم إليها أقول لك كلمة تعبر عن حبي لك و رغبتي لك في الخير :






اتقي اللــــــه

ستقولين : ماذا تعني ؟ و هل أنا أعصي الله ؟
فأرد عليك بأن التبرج هو كشف المرأة أو الأنثى عن مفاتنها أو محاولة لفت الأنظار إليها سواء بلبس الملابس الضيقة أو الشفافة أو القصيرة أو الملفتة للنظر أو ذات الألوان الملفتة أو المعطرة أو المزينة .
أي أن التبرج لا يعني خلعالحجاب أو كشف شعر الرأس أو الخروج بغير ثياب ؛ وإنما هو عدم استيفاء شروط الله في حجاب المسلمة .
و أسألك سؤالا فيه الإجابة الشافية و أقول : ما معنى الحجاب وما الهدف منه ؟
فستقولين : إن الحجاب هو تغطية المرأة لجميع جسدها مع الخلاف في تغطية الوجه و الكفين ، ليتحقق الهدف منه و هو طاعة الله و تحصيل الستر والعفاف و غض أبصار الناس عن الحرام و تجنيبهم الفتن التي تعرضهم المرأة لها و ستر جسد المرأة بحيث لا تلفت لها الأنظار و لا تعرض الناس للفتن .
فلو سألتك : و ما هي مواصفاته أو شروطه حتى يكون حجابا ؟
فستجيبين : له ثمان أو تسع شروط ...
أولها : أن يكون ساتراً لجميع البدن : أي أن الثوب يغطي جميع البدن .
فأقول لك : التي تكشف ذراعيها أو عنقها أو أذنيها أو ساقيها أو حتى قدمها أو أجزاء منهم أو تلبس الثياب المشققة - التي تنفرج عن اللحم – فهل هي محجبة ؟
فستقولين : بالطبع لا . و الشرط الثاني : أن لا يكون الحجاب في نفسه زينة .
فأقول لك : التي ترتدي الثياب المنقوشة و المزينة بالورود أو الرسوم أو الألوان الزاهية الباهية الجذابة و الخلابة أو ذات الأزرار الظاهرة و المضيئة هل هي محجبة ؟
فستقولين : بالطبع لا . و الشرط الثالث : أن يكون واسعاً فضفاضا غير ضيق .
فأقول لك : التي ترتدي الثياب الضيقة التي تصف ذراعها أو عنقها أو خصرها أو فخذها أو تكاد تتمزق عليها – و هي كاسية عارية – أو البنطال الذي يلتصق بساقها عند الحركة – فضلا عن الضيق أصلا - فيجسدها هل هي محجبة ؟
فستقولين : بالطبع لا . و الشرط الرابع : أن يكون صفيقاً لا يشف .
فأقول لك : التي ترتدي الثياب الواسعة الطويلة لكنها خفيفة تشف عما تحتها أو تجسمه لو التصقت به و لا تستر عورتها أو تصف لون بشرتها أو قدمها ، هل هي محجبة ؟
فستقولين : بالطبع لا . و الشرط الخامس : أن لا يكون مبخراً ولا مطيباً أو معطرا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: " أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا من ريحها فهي زانية " .
فأقول لك : التي ترتدي الثياب الموافقة لشروط الحجاب من حيث الستر لكن تتنافس مع زميلاتها في وضع العطر قبل الخروج أو تتعطر و هي خارجة من بيتها فهل هي محجبة ؟
فستقولين : بالطبع لا . و الشرط السادس : أن لا يشبه لباس الرجال .
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: " لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجل يلبس لبسة المرأة والمرأة تلبس لبسة الرجل " .
و الشرط السابع : أن لا يشبه لباس الكافرات .
و الشرط الثامن : أن لا يكون لباس شهرة .
فأقول لك : التي ترتدي الثوب لإلفات وجوه الناس إليها و الاشتهار بين الناس ، سواء كان هذا الثوب رفيعا أو وضيعا ، هل هي محجبة ؟
فستقولين : لا .
فأقول لك إن الكثير من مسلمات اليوم تظن أن الحجاب هو قطعة قماش توضع على الرأس أو جزء منه و فقط .
و أقول لهن : مع من تردن أن تكن يوم القيامة ؟ قال النبي صلى الله عليه وسلم : " المرء مع من أحب " ، و قوله : صلى الله عليه وسلم : " من تشبه بقوم فهو منهم" .
و أقول لهن : التي تهتم بشراء الملابس الجميلة و المزينة للخروج ، أو التي تجلس أمام المرآة للتزين قبل خروجها أو التي تريد أن تظهر بمظهر جذاب أو جميل عند خروجها ، هل هذه تريد وجه الله و تريد الحجاب ؟
لماذ ا تلبسين هذه الثياب ؟ إن كنت تريدين بها الحجاب فالحجاب من دين الله و الله الذي حدده لنا بلباس المؤمنات أيام الرسول صلى الله عليه و سلم ، و غير ذلك فليس بحجاب .
أما إن كنت تلبسين للأناقة و الزينة و الجمال و الجاذبية فأنت متبرجة و لا ثواب لك عند الله و لا تخدعي نفسك بالحجاب و تقنعي نفسك أنك محجبة أو تريدين الحجاب .
فهل حاسبت نفسك قبل خروجك من بيتك و سألت نفسك هذا السؤال : ماذا تريدين بلباسك و هل هو حجاب أم لا ؟
هل سألت نفسك عن عقوبة التبرج في الآخرة لما يسببه من فساد في دين المسلمين و دنياهم و تسببه في نشر الفاحشة و فساد البيوت و انحراف الرجال و الشباب و نظرهم إلى الحرام و تسببه في السعار الجنسي الذي ابتليت به بعض بلاد المسلمين و تسببه في نكسة المسلمين و انشغالهم بالنساء و الشهوات و تسلط الكافرين على المسلمين و خدمة التبرج لأعداء الدين ضد الإسلام و المسلمين ؟
فهل استشعرت خطر ما تلبسين و ما تعملين على المسلمين ؟ أم أن الأمر لا يعنيك في شيء و تفضلين اتباع الهوى و الشيطان ثم الحشر مع من تتشبهين بهم و من تطيعينهم ؟
أختي المسلمة : إني لك ناصح أمين و عليك بمحاسبة نفسك قبل لبس أي ثوب أو الخروج من المنزل لو كنت تخشين الله .
أما إن كنت من أصحاب القلوب الميتة و لا تهتمين فستجدين ما يوقظ قلبك و يشيب له رأسك و يبكيك دما بدل الدموع لكن وقتها لا ينفع الندم ، و ستحاسبين على كل من نظر إليك و رأى منك ما سر ناظره و أفسد قلبه و أبعده عن ربه .
أختي المسلمة : يا صاحبة الحجاب الفاتن ، يا صاحبة الحجاب العاري اتقي الله في نفسك و في أهلك و ذريتك و المسلمين .
أخي المسلم : كلكم راع و مسئول عن رعيته ، " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ " التحريم6

  رد مع اقتباس


قديم 12-18-2006   #2
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية military
 
military بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاكmilitary بغدادي طاك military غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر ICQ إلى military إرسال رسالة عبر AIM إلى military إرسال رسالة عبر MSN إلى military إرسال رسالة عبر Yahoo إلى military إرسال رسالة عبر Skype إلى military

مشكور اخوية على موضوع كريم

  رد مع اقتباس


قديم 12-19-2006   #3
ViP
الصورة الرمزية ღ Prinçe§§ReRe ღ
 
ღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاك ღ Prinçe§§ReRe ღ غير متواجد حالياً

مشكوووووور اخويه جزاك الله كل خير

  رد مع اقتباس


قديم 12-19-2006   #4
" كبار الشخصيات "
الصورة الرمزية هكر العراق
 
هكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاك هكر العراق غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر AIM إلى هكر العراق إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هكر العراق

صحيح هوه تاج المرأه شعرها بس شكد حلو هذا التاج يكون ملفوف قطعة قماش
مشكوووووووور حيااااااااااااتي

  رد مع اقتباس


قديم 11-19-2007   #5
Banned
الصورة الرمزية Mr.HAMOoOoZY
 
Mr.HAMOoOoZY Mr.HAMOoOoZY غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر AIM إلى Mr.HAMOoOoZY إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Mr.HAMOoOoZY

مشكوووووور اخوية على الموضوع الكريم

  رد مع اقتباس


قديم 12-01-2007   #6
" بغدادي طاك كلش "
الصورة الرمزية JuBa PiRaTe
 
JuBa PiRaTe JuBa PiRaTe غير متواجد حالياً

مشكوووووووووور اخويه علموضوع

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البوم جديد لعملاق الراب النجم " DJ Khaled " بعنوان " Suffering From Success 2013 " DOCTOR ALI ADN اغاني غربية 2 10-23-2013 05:33 PM
البوم جديد منتظر لعملاق الراب و الهيب هوب " Nelly " بعنوان " M.O - 2013 " DOCTOR ALI ADN اغاني غربية 5 10-12-2013 05:36 PM
حصرى عودة عملاق الراب النجم " Lil Wayne " بالبوم جديد بعنوان I Am Not A Human Being قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور اغاني غربية 5 03-29-2013 11:17 PM
هل هناك امراة اخرى في حياتك ؟ المهندس1 عالم الرجل , ملابس رجالية , عطورات رجالية , ازياء رجالية , عطورات رجالية , ساعات رجالية 8 03-10-2009 02:12 AM


الساعة الآن 08:07 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193