العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغدادية للفن | > اغاني عربية > تامر حسني , اغاني تامر حسني

تامر حسني , اغاني تامر حسني كل ما يخص تامر حسني من اغاني وصور واخبار

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 01-10-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2016
رقم العضوية :230277
آعجب بي : 334
آعجبت به : 499
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 8,344
عدد آلمواضيع : 3185
عدد النقاط : 682669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 10.01
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



ياسمين عبد العزيز تقابل تامر حسني "يومين فقط" بالأسبوع




وافق النجمان تامر حسني وياسمين عبد العزيز على بدء تصوير مسلسلهما الجديد "على رأي المثل" لمدة يومين فقط في الأسبوع بداية من اليوم الإثنين، حتى تتمكن الشركة المنتجة من تجهيز البرومو الدعائي للمسلسل تمهيداً لطرحه مبكراً للعرض على القنوات الفضائية، على أن يتم استكمال التصوير بعد انتهاء المخرج محمد سامي والمؤلف خالد جلال من تجهيز بقية حلقات المسلسل المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2017.

تامر حضر الأسبوع الماضي أول بروفات تحضيرية للمسلسل برفقة النجمة ياسمين عبد العزيز، وتم الاتفاق على كل التفاصيل الفنية واختيار اسم مؤقت للعمل وهو "على رأي المثل" كما تم الاتفاق على الأسماء المرشحة للانضمام للعمل وتأكد حتى اللحظة انضمام عمر السعيد، انتصار، إيمان السيد، والقديرة أحلام الجريتلي وفقاً للشخصيات المتواجدة بالحلقات العشر الأولى، وسيتم اختيار بقية فريق العمل بعد انتهاء أيمن بهجت قمر، وخالد جلال من تأليف بقية حلقات المسلسل، الذي سيقدم بصورة كوميدية اجتماعية عبر حلقات منفصلة.

يذكر أن مسلسل "على رأي المثل" يعد أول بطولة للنجمة ياسمين عبد العزيز بمجال الدراما الرمضانية، وأول لقاء لها مع المطرب تامر حسني، وسيتم تقديمه عبر 30 حلقة منفصلة متصلة، بمشاركة العشرات من ضيوف الشرف لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل حتى الآن، وتم اختيار اسم "وعلى رأي المثل"، لحلقة واحدة من ضمن الـ 30 حلقة.








[ توقيعيَ ][أسامة المهندس][بروفايليَ]
Osama Alshammari


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-11-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2014
رقم العضوية :226044
آعجب بي : 1709
آعجبت به : 2074
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 10,940
عدد آلمواضيع : 560
عدد النقاط : 2524727
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 6.91
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : شمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاك
المزاج
sMs

وايقنت انك ألمي

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook





شكرا للخبر الفني
تسلم








[ توقيعيَ ][شمس][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كل الشكر للمبدعмя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 01-13-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2016
رقم العضوية :230277
آعجب بي : 334
آعجبت به : 499
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 8,344
عدد آلمواضيع : 3185
عدد النقاط : 682669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 10.01
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





يسلمووو خيتووو








[ توقيعيَ ][أسامة المهندس][بروفايليَ]
Osama Alshammari


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"جولدن, العزيز, بالأسبوع, تامر, تقابل, ياسمين, حسني, فقط"


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
// بالصور"تامر حسني" و"ايكون" الهبا "كورنيش أبو ظبي "// مصطفى الصجـــري تامر حسني , اغاني تامر حسني 2 11-04-2012 02:37 AM
ياسمين عبد العزيز تنتهى من تصوير "نانى2" الثلاثاء المقبل انين الذكريات اخبار الفن والفنانين 2 10-01-2012 06:59 PM
الفنانه ياسمين عبد العزيز تبدأ "ناني 2" قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور اخبار الفن والفنانين 6 08-30-2012 03:13 PM
" ياسمين عبد العزيز تتحدث عن نفسها ايام الدراسة " رومنسي حنون اخبار الفن والفنانين 8 09-21-2008 07:33 PM


الساعة الآن 12:40 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193