العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغدادية للفن | > منتدى البرامج الفنية

منتدى البرامج الفنية يختص هذا القسم بالبرامج الفنية في العالم العربي والغربي كـ ستار اكاديمي اراب ايدول احلى صوت اربز كوت تالنت ديو المشاهير،ستار اكاديمي Star Academy , عرب ايدول Arab Idol , عرب كوت تالنت Arabs Got Talent , ذا فويز The Voice

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-24-2016   #1
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
 
أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك أسامة المهندس غير متواجد حالياً

انطلقت الحلقة المباشرة الأولى من برنامج Arab Idol بموسمه الرابع، مع خمسة وعشرين مشتركاً من مختلف الدول العربية، ومع ألوان غنائية مختلفة أداها مشتركون تأهلوا من بين آلاف المتقدمين إلى البرنامج وبعد مسيرةٍ طويلة بين تجارب الأداء ومرحلة غناء المجموعات ومرحلة المرور الأخير قبل العروض المباشرة... المشتركون بنوا صداقات في ما بينهم، وباتوا بمثابة العائلة التي تجمعها شاشة الـ MBC تحت سقفها. في هذا العدد نسلط الضوء على عدد من المشتركين، وفي أعداد أخرى يكشف باقي المشتركين عن أسرارهم الفنية والشخصية...

روان عليّان: محمد عساف كان القنبلة التي فجّرت طاقات غزة وهذه علاقتي به!
استطاعت المشتركة الفلسطينية روان عليان (25 عاماً) في برنامج Arab Idol، وهي صاحبة الجذور الغزاوية وخريجة جامعة الأزهر في اختصاص إدارة أعمال، أن تجتاز المراحل الصعبة التي مرت بها منذ التحاقها بهذا البرنامج وصولاً إلى الحلقات المباشرة، كاشفةً عن علاقتها بمحبوب العرب محمد عساف...

- ماذا عن الصعوبات التي واجهتها في طريقك للمشاركة في Arab Idol ؟
الصعوبات لم تكن بالشكل الذي يراه الناس وإنما في ايصال الرسالة، كان هدفي أن أنشر في الوطن العربي والعالم أجمع الصورة المشرفة لغزة وبنات فلسطين، بعيداً عن الحرب والدمار، فغزة بالذات تستحق العيش، ومن غير المفترض أن يُنسى هذا المكان.
- هل كان محمد عسّاف دافعاً لك للمشاركة في البرنامج؟
محمد عسّاف كان أكبر مثال لنا كفلسطينيين، أعطانا دافعاً، سواء كنا شباناً أو فتيات، كان القنبلة التي فجّرت الطاقات الكامنة في غزة، وأعطانا الأمل لأن نشارك في هذا البرنامج.
- متى بدأت الغناء، وهل يملك أحد أفراد عائلتك صوتاً جميلاً؟
كنت في سن الرابعة أو الخامسة. الحس الفني موجود في العائلة، ووالدي إعلامي، إذ كان مديراً للبرامج الرياضية في تلفزيون فلسطين، وشقيقتي هديل مذيعة في قناة «العربية»، وشقيقي يعمل في المونتاج، أي أننا في العائلة نملك الحس الفني. كان والدي يصطحبني معه دائماً إلى التلفزيون، وهو من شجعني على الغناء، وعندما كنت في سن العاشرة، شاركت في فيديو كليب لأغنية اسمها «رجعولي أمي» وذلك أثناء الانتفاضة، وهو يتحدث عن طفلة فقدت والدتها في الانتفاضة... وذلك بعدما وثق بموهبتي مخرج الكليب معتز أبو يوسف الذي تعرفت إليه مع والدي في التلفزيون، وعرض على والدي فكرة الكليب، ورغم سنّي الصغيرة، أثّر الكليب كثيراً في الناس. بعدها بدأت مشواري مع طلائع فلسطين، كنا مجموعة أطفال أنا ومحمد عسّاف، كانت أول أغنية تجمعني بمحمد عسّاف ولاحقاً بتنا معروفين في غزة على مستوى محلي، وكانت وزارة الثقافة قد تبنتنا فنياً وكنا نؤدي الموشحات الأندلسية.
- هل تواصلت مع محمد عسّاف؟
التواصل مع محمد عسّاف دائم، وإذا لم يكن هناك تواصل إلكتروني فهناك بالتأكيد تواصل روحي. هو شخص رائع، وقد تربينا سوياً، في طفولتنا كان يقول لي بأن صوتي جميل، وكنت أقول له أن صوته الأجمل.

داليا سعيد: Arab Idol فرصة كبيرة ولا أعتبر خروجي منه فشلاً بل بداية نجاح
على الرغم من تخصصها في مجال الإعلام، تجد مشتركة Arab Idol داليا سعيد أن حلمها بالغناء بدأ في سن الثامنة في أوبرا مصر مع المايسترو سليم سحاب...
- عمّن ورثت الفن؟
تلقيت تشجيعاً من عائلتي، وبدأت في الأوبرا مع المايسترو سليم سحاب وكنت حينها في سن الثامنة.
- من أول شخص أبدى إعجابه بصوتك؟
كنت أؤدي أغنية «قولي عملك ايه قلبي»، وقد شجعني والداي. وعندما انتقلت إلى مرحلة الأوبرا أصبح الأمر أكثر جدّية، وانتقلت إلى الاذاعة وغنيت أناشيد دينية وتيترات مسلسلات، ولاحقاً بات الموضوع أكثر احترافية وصرت أحيي حفلات يومية.
- لماذا تشاركين في برنامج Arab Idol ؟
أشارك لكي أوصل صوتي الى كل الناس، لأنني تعبت كثيراً في حياتي الفنية، إذ أبذل مجهوداً كبيراً وأتلقى مردوداً مادياً ولكن ليس معنوياً، لأن الناس لا تعرفني إلا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلم أن المجال واسع على هذه المواقع ولكنها ليست كفيلة بإيصال صوتي إلى العالم العربي كله. «أراب آيدول» فرصة كبيرة، ويتعرف إليّ الناس من خلاله حتى لو لم أحز اللقب.
- في حال لم تتأهلي الى المراحل المتقدمة، هل تعتبرين خروجك من البرنامج فشلاً؟
لا أبداً، بل هو بداية النجاح، لأنني تجاوزت أربع مراحل هي الأكثر صعوبة من بين آلاف المشاركين وأن أتأهل من بين 25 موهبة فقط إلى الحلقات المباشرة، إذ أعتقد أنه لو شاهدني الجمهور لثانية فقط على شاشة MBC فهو أكبر نجاح في الدنيا.
- هل تؤثر فيك تعليقات اللجنة؟
بالتأكيد، لأن تعليقات اللجنة ستؤثر في رأي الجمهور. في المرحلة السابقة كانت ردود فعلهم مطمئنة وإيجابية، وعندما غنيت كنت متوترة ولكن مع أول تعليق لأحلام عندما قالت لي: «الله الله الله» بدأت أرتاح وقدمت أفضل ما عندي.
- بمن تأثرت فنياً؟
أحب ذكرى، أم كلثوم، حسين الجسمي، وردة... كل واحد منهم يؤدي لوناً مختلفاً، ونحن في البرنامج نحاول أن نرضي مختلف الأذواق. التجربة صعبة والمنافسة قوية جداً، وها نحن في المرحلة الأصعب.

ربيع زيود: حلمي أن أرسم ابتسامة على وجه السوريين
يعيش المشترك السوري ربيع زيود (27 عاماً) في حمص، ويحيي الحفلات هناك. درس ربيع الأدب الانكليزي، لكنه يطمح لأن يثبت نفسه على الساحة الفنية العربية، ويعتبر أن وصوله إلى Arab Idol هو بداية لتحقيق حلمه.
- عمن ورثت الصوت الجميل؟
عن جدّي لأمي، كما أن صوت والدي حنون، وأخوالي أيضاً يتمتعون بأصوات جميلة، لكنني الوحيد الذي فضّل احتراف الفن.
- تعاني سوريا أزمة، وأنت تشارك في Arab Idol ، ما الرسالة التي تحاول أن توصلها، وما مدى صعوبة أن تنشر الفرح في حين أن بلدك حزين؟
اعتدنا في سوريا أن نفرح لكل من يمثلها، فإذا فاز الفريق السوري في مباريات لكرة القدم مثلاً، كل سوريا تفرح. وحلمي أن أرسم ولو ابتسامة على وجه أولاد بلدي، سواء كانوا في الاغتراب أو لاجئين أو صامدين في سوريا، وأتمنى أن أرفع رأسهم.
- من هو الفنان الذي تأثرت به فنياً؟
كوكب الشرق أم كلثوم، وعلى الصعيد العالمي مايكل جاكسون.

همّام ابراهيم: هكذا شاهد وائل ونانسي وأحلام وحسن حفلتي!
همام ابراهيم من العراق، 35 عاماً، خريج معهد الدراسات الموسيقية في بغداد، وحائز بكالوريوس في الفنون الجميلة، في رصيده ألبومان وعدد من الأغنيات الخاصة، وقد فاز في برنامج Star Club الذي كان يُعرض على شاشة «الجديد» اللبنانية عام 2004.
- أنت فنان معروف وفي رصيدك أغنيات خاصة، ألا يخيفك هذا الأمر ولا سيما إذا لم تتأهل إلى المراحل المتقدمة؟
خضت مغامرة واستغرقت مني المشاركة سنة كاملة لأخطو هذه الخطوة، وحسبتها من جميع الجهات، وأعتقد أن برنامج Arab Idol تخطى العربية وبات برنامجاً عالمياً، ويحظى بتغطية إعلامية واسعة. أنا معروف في العراق ولكنني لست معروفاً على مستوى العالم العربي، لذلك اختصرت الزمن في المشاركة، والى أي مرحلة سأصل أعتبر أنني رابح حتى لو كان تسلسلي الرقم 25.
- التجربة كانت طويلة منذ تصوير المراحل الأولى لغاية اليوم.
صحيح، التجربة كانت طويلة ومتعبة، وكانت مفاجأة أننا عدنا وتجاوزنا كل المراحل، وأتمنى أن أستمر بدعم كل الذين يحبوننا في العالم العربي بشكل عام وفي بلدي العراق بشكل خاص.
- ألم تربكك ردود فعل اللجنة قبل أدائك أمامهم؟
هو ليس ارتباكاً، ولكنني فكرت بالموضوع بطريقة ايجابية لا سلبية، إذا أصبحت في أحد الأيام نجماً عربياً، هل من المعقول أن يشتري وائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي بطاقات لحضور حفلتي؟! الأمر صعب جداً، وتخيّلت أن هذه هي فرصتي لأغني أمامهم في مرور واحد.
- هل تسعى لأن تغني أغنية من أعمالك على مسرح Arab Idol ؟
أتمنى أن أغني من أعمالي، وأنا أثق بهذه الأعمال، فهي وليدة جهد سنوات. إذ أصدرت العراقي والمصري واللبناني وحتى الخليجي، كما أن قسماً منها من ألحاني.

التوقيع: Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч
  رد مع اقتباس


قديم 12-26-2016   #2
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً

تسلم ايدك
يامتالق اخبار تمام
نورت القسم والله

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-26-2016   #3
ملوك بغدادي ❤
الصورة الرمزية متفائله بالله
 
متفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاك متفائله بالله غير متواجد حالياً

تسلم وتعيش ايدك
مننحرم

التوقيع:

‏الحياة قد تتعثر ولكنها لا تتوقف🌼 ؛؛
والأمل قد يختفي ولكن لا يموت أبدًا🌷^^
والفُرص قد تضيع ولكنها لاتنتهي🌹*
ومهما ضاقت الدنيا ففرج الله قريب🎀؟؟؟؟
  رد مع اقتباس


قديم 12-28-2016   #4
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
 
أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك أسامة المهندس غير متواجد حالياً

يسلموووووو يارب لكم

التوقيع: Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч
  رد مع اقتباس


قديم 12-29-2016   #5
ملوك بغدادي
الصورة الرمزية мя Зάмояч
 
мя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاك мя Зάмояч غير متواجد حالياً


التوقيع:

[flash=http://www.iraqi-up.com/uploads/14872769371.swf]WIDTH=1 HEIGHT=1[/flash]
  رد مع اقتباس


قديم 12-29-2016   #6
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
 
أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك أسامة المهندس غير متواجد حالياً

نورت يغاليي

التوقيع: Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المشترك, حفلته!, وأحلام, نائم, نحزن, ونانسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احلام ونانسي ووائل وحسن في كواليس "Arab Idol" мя Зάмояч صور الفنانين 2 10-28-2016 07:56 PM
محمد عسّاف وخطيبته في أول إطلالة رسمية ضمن مهرجان لندن السينمائي أنفاس لم تكتمل اخبار الفن والفنانين 3 10-21-2015 09:55 AM
شاهدوا محمد عسّاف يغني عندما كان طفلاً فراشه آلبغدادي منتدى البرامج الفنية 3 05-04-2013 08:19 PM
إنطلاقة صاروخية لأراب آيدول.. تحالف راغب ونانسي وأحلام تقفل أذنيها على أغنية نوال الك مصطفى الصجـــري منتدى البرامج الفنية 6 03-12-2013 10:34 PM
زيارة the voice كانت فكرة أحلام ونانسي ومن دون علم راغب وحسن! فراشه آلبغدادي منتدى البرامج الفنية 3 12-03-2012 11:34 PM


الساعة الآن 07:45 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193