1. youtube
  2. rss


الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-05-2016   #1
ViP
الصورة الرمزية ضحكة خجل
 
ضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاك ضحكة خجل غير متواجد حالياً

برج الحمل اليوم 2016/12/5
برج الحمل اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى:
الأمر يتطلب منك التركيز فيما يتعلق بالاستثمارات والأمور المالية كما عليك ان تسيطر على نفسك، ولكن لا تذهب لأى مشروع تجارة رابحة اليوم، لا تنتقل من مجال عملك فعليك اكتساب المزيد من المعرفة فى المؤسسة الحالية.

الحمل على الصعيد العاطفى:
من المحتمل أن تلتقى اليوم بشخص مثالى بالنسبة لك، فثق بحظك فمن المتوقع أن تقابل توأم روحك فاستمع إلى قلبك اليوم حتى لو عقلك حذرك من هذا الشخص، فكل شىء يسير فى الطريق الصحيح لمرة واحدة، فالأحداث رومانسية فى طريقها إليك فلا تفوت فرصة إقامة علاقة ذات معنى فى حياتك.

الحمل على الصعيد الصحى:
اليوم صحتك فى حالة جيدة ويرجع ذلك أساساً لشعورك بأنك جيد من الناحية العاطفية، فتتمتع بالثقة بالنفس والاستقرار العاطفى والسعادة والقوى العلاجية التى تشفى الداخل والخارج، وبشكل عام إنه يوم عظيم لإنجاز شئ مهم على الأرجح لتحقيق النجاح والتقدير.

برج الثور اليوم 2016/12/5
برجك الثور اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

الثور

برج الثور على الصعيد المهنى..
مزاجيتك فى لن تكون فى صالحك الآن، بالرغم من نفورك من أى شىء روتينى إلا إنك مضطر أن تلتزم بقواعد روتينية هذه الفترة وبعدها يمكنك أن تعود إلى أسلوبك فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى..
نهاية قصة حبك لا تعنى نهاية حياتك، حاول أن تتجاوز حزنك وتبدأ من جديد، لكنك ستحتاج إلى وقت طويل حتى تعود إلى طبيعتك وحالتك المزاجية الجيدة.

على الصعيد الصحى..
ظروفك الصحية تضطرك للإقلاع عن التدخين فى أقرب وقت، فالسعال وضيق التنفس وحساسية الصدر أصبحوا يشكلون خطورة حقيقية على صحتك.

برج الجوزاء اليوم 2016/12/5
برجك الجوزاء اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

الجوزاء

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى..
لا تولى أهمية للذين يحاولون أن يخططوا لخداعك حتى لاتفقد ما بنيته فى سنوات كن قويا من أجلك واحرص على السيطرة على سلاطة لسانك، ولا تحاول أن تنغمس فى تخطيطهم لخداعك، كما لا تحاول خداع غيرك حتى لا تفقد ما بنيته فى سنوات.

الجوزاء على الصعيد العاطفى :
لا تدع الأمور تؤثر على علاقتك بالحبيب فهدئ من عصبيتك فى هذه الأيام فقد تحملك الحبيب كثيراً، وعليك أن تعلم أن الوضع لن يستمر على هذا الوضع كثيراً.

الجوزاء على الصعيد الصحى:
أنت اليوم بحاجة للاسترخاء واللشعور بعظمة ما تقوم به من اعمال لتحافظ على صحتك مع الحفاظ على نظام صحى.

حظك اليوم برج السرطان 2016/12/5
برج السرطان اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

السرطان

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى..
تحتاج فى الفترة المقبلة إلى التخلى عن أية نفقات غير ضرورية لأنك تعانى ضائقة مالية خلال الأيام المقبلة قد تدفعك لقبول عمل لست راضيًا عنه أبدًا، وتدفعك للبحث عن فرصة لزيادة دخلك فحاول أن تغتنم هذه الفرصة لتحقيق المزيد من النشاط المهنى.

برج السرطان على الصعيد العاطفى..
أنت دائمًا أرعن فى علاقة الحب الخاصة بك وطوال الفترة الماضية كان الحظ يخدمك والتوفيق، ولكن اليوم من المحتمل أن تدرك أن الوضع على الصعيد العاطفى خطير حقًا وتحتاج لإعادة النظر إليه.

برج السرطان على الصعيد الصحى..
تشعر أن حالتك الصحية ولياقتك البدنية خرجت عن نطاق السيطرة وتعجز عن التحكم فى نمط حياتك رغم أنك تدرك مخاطره ولكنك اليوم تضع يدك على طرف الخيط الذى يمكنك من السيطرة على هذه الأمور.

الأسد اليوم 5 ديسمبر 2016
برجك اليوم برج الاسد الاثنين 2016/12/5

الاسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:
اليوم هو الأنسب لمشاريع المضاربة شراء تذكرة اليانصيب أو الاستثمار فى الأسهم وتبادل اليوم يحمل لك فرصة كبيرة فى الفوز بالجائزة الكبرى، يمكنك أيضاً الحصول على معلومات جديدة عن شخص ما، كما يمكنك زيادة كبيرة فى الدخل الخاص بك فسوف تستمتع بيوم هادئ وسلمى بالعمل.

الأسد على الصعيد العاطفى:
سوف تكون قادرًا على معرفة أى نوع من الشريك كنت تريد أن تصادف بحياتك، فنعم كلامك صحيح فيجب أن تذهب من أجل الحب وليس من الزواج لتحقيق مكاسب مالية، فقد تصادف هذا الشخص المثالى والاندفاع منالفراشات خلال معدتك على رؤية هذا الشخص سوف يكون مؤشر على ذلك، واسمح لحدسك الخاص أن يرشدك إن فشلت الفراشات.

الأسد على الصعيد الصحى:
تجنب إجراء اتصالات من الهاتف المحمول أو استخدام أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو غيرها من المعدات التى قد تستخدمها ويمكنها نقل العدوى لك بسرعة، فأنت روح الخير وأى انسان آخر يمكن أن يكون قادر على الاستفادة من موارد الحياة الأخرى.

برج العذراء اليوم 2016/12/5
برج العذراء اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

العذراء

برج العذراء على الصعيد المهنى..
لن تكون الأول أو الأخير الذى يفشل فى تجربة بدأها لأول مرة، تعلم من أخطائك واستشر الأكثر منك خبرة، حتى لا تجد نفسك مشتت بين الرغبة فى النجاح وصعوبة التنفيذ.

برج العذراء على الصعيد العاطفى..
تكره باقتناع كما تحب باقتناع، حاول أن تبتعد عن الأفعال التى تظهر لك كثير من الأشخاص على حقيقتهم حتى لا تكون صدماتك متتالية هذه الفترة بسبب تساقط الأقنعة.

على الصعيد الصحى..
تحتاج إلى ممارسة الرياضة بشكل منتظم فى الفترة القادمة، بعد أن أصبحت مهدد بعودة زيادة الوزن مجدداً فى الفترة القادمة، فعليك بالحذر فى اختيار طعامك.

5/12/2016 اليوم الميزان
برجك اليوم برج الميزان الاثنين 5 \12\@_@2016

الميزان

برج الميزان على الصعيد المهني:
من الأفضل لك تحسين علاقاتك بزملائك فى العمل وعدم الدخول فى مشاكل جانبية قد تضعك فى ازمة مع مديرك، فاهتم بشغلك فقط وطور مهاراتك لتحسين الأوضاع السابقة.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:
تواجه صعوبة فى اتخاذ قرار حاسم فى علاقتك بشريك حياتك، فكر بهدوء واستمع لقلبك وعقلك معا وقيم تعاملتكما خلال الفترة الماضية وبناءاً على ذلك اتخذ قرارك.

برج الميزان على الصعيد الصحي:
تحتاج لممارسة الرياضة على الأقل مرتين فى الاسبوع، فجسمك يحتاج لتنشيط الدورة الدموية، ويمكنك ممارسة رياضة المشى لمذة نصف ساعة يوميا قبل الذهاب لعملك.

5/12/2016 اليوم العقرب
برجك اليوم برج العقرب الاثنين 5@_@\12\@_@2016

العقرب

برج العقرب على الصعيد المهنى..
انتقاء الأشخاص الذين تحكى لهم عن أسرارك لابد أن يكون بعيداً عن نطاق العمل خاصة إن كنت شخصية قيادية، فأنت لا تعرف كيف سيستخدم الآخرون أسرارك ونقاط ضعفك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى..
لن تعود بك الحياة كما كانت، وتحتاج إلى سفر لفترة طويلة تبتعد فيه عن جميع مشاكلك الأسرية التى أخذت كثيراً من وقتك وتفكيرك فى الفترة الماضية.

على الصعيد الصحى..
ابتعد عن المسكنات والمهدئات فى الفترة الحالية، حتى لا يتحول معك الأمر إلى إدمان، وحاول أن تعتمد على المشروبات المهدئة مثل الينسون والنعناع.

القوس اليوم 5 ديسمبر 2016
برجك اليوم برج القوس 2016/12/5 الاثنين

القوس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى
التجارب العملية التى تخوضها ستزيد اليوم ويجب الاستفادة من هذا وتشجيع الآخرين لتحصل على دعمهم وقت الحاجة.

القوس على الصعيد العاطفى
تستطيع أن تضع حداً للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

القوس على الصعيد الصحى
الآن لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات وقد تلجأ إلى استهلاك الوجبات المفضلة التى سبق وأعددتها.

5/12/4016 اليوم الجدي
برج الجدي اليوم الاثنين 5 ديسمبر ۲۰۱٦

الجدي

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:
نجمك فى صعود فى مكان عملك وهو ما ينعكس بشكل سحرى على أموالك، ولكنه يتسبب أيضًا فى توليد حالة من الغيرة والشحن ضدك فى العمل من الزملاء فحاول أن تبنى بعض الجسور معهم والأهم من ذلك أن تحدد من الصديق من العدو لأن بعضهم يعمل من وراء ظهرك لتدمير حياتك المهنية

على الصعيد العاطفي:
من المحتمل أن تتأثر علاقتك العاطفية بالجو المشحون بالتوتر فى مكان عملك وفى باقى مجالات الحياة وهو ما قد يتسبب فى خلاف كبير لأسباب تافهة جدًا لذلك حاول أن تتجنب المشاحانات وألا تترك فرصة لإساءة فهمك ابدًا.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
تحاول أن تستعيد لياقتك من جديد خاصة أنك فقدت بضع بوصات من محيط الخصر لديك وهو ما يمنحك الكثير من الحيوية والنشاط فاغتنم الفرصة وستجد نتائج إيجابية للغاية.

الدلو اليوم 5 ديسمبر 2016
برجك اليوم برج الدلو الاثنين 5@_@\12\@_@2016

الدلو

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى..
اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأداءك كما أنك قد تحصل على ترقية، فى الفترة المقبلة ولكن لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له.

الدلو على الصعيد العاطفى :
سوف تكون خالى الذهن وتبحث عن العناصر الحقيقية من الحب والحنان دون رؤية وردية، فلا تدع التجارب المريرة من الماضى تؤثر عليك ولكن إذا كنت خائفا تخطى الأمر بهدوء.

الدلو على الصعيد الصحى :
الأيام الماضية أعطيت لصحة المقربين منك أولوية على صحتك، أما اليوم فتعزز من مستوى صحتك ولياقتك البدنية كما لديك الفرصة لتدريب كثير من الناس، وهذا يجعلك أكثر راحة نفسية فى الأيام القادمة.

5/12/2016 اليوم الحوت
برجك اليوم برج الحوت الاثنين 5@_@\12\@_@2016

الحوت

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهني:
يبدأ اليوم بشكل رائع ومن المحتمل أن تتلقى عرضًا بترقية أو مهمة جديدة أو فرصة عمل جديدة ومن المتوقع أيضًا أن يتحسن دخلك خلال الأيام المقبل وتجد الأموال تتدفق عليك.

برج الحوت على الصعيد العاطفي:
تفاجئك معلومات عن شريك حياتك تجعلك تتفهم أخيرًا السر وراء غموضه فى الفترة الأخيرة وسلوكه المتغير معك عن المعتاد، وقد تأخذ قرارا حاسما بشأن هذه العلاقة.

برج الحوت على الصعيد الصحي:
مزاجك سيء وينعكس على حالتك البدنية ولياقتك حيث لا تتمكن متابعة التدريبات الروتينية الخاصة بك وتهمل صحتك كثيرًا وقد تنخرط فى أنشطة غير صحية.

التوقيع: (حتى لو العلاقه صداقه _ترا الغيره توجع )




ان مرت الايام ولم تروني
فهذا مشاركتي فتذكروني
وات غبت ولم تجدوني
اكون وقتها بحاجه
للدعاء فادعولي
  رد مع اقتباس


قديم 12-05-2016   #2
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً


اممممم الدلو امممم منك


مشكوره زنوبه
على الابراج
عشتي ورده
وحظ سعيد للجميع يارب

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-05-2016   #3
ViP
الصورة الرمزية ضحكة خجل
 
ضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاك ضحكة خجل غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا غاليتي
منوووره

التوقيع: (حتى لو العلاقه صداقه _ترا الغيره توجع )




ان مرت الايام ولم تروني
فهذا مشاركتي فتذكروني
وات غبت ولم تجدوني
اكون وقتها بحاجه
للدعاء فادعولي
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5_12_2016, الاثنين, ابراج


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابراج الحظ ليوم الاثنين 4-11-2013 ماغي فرح توقعات ابراج يوم الاثنين 4/11/2013 أحزان البصره الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 9 11-04-2013 02:41 PM
ابراج اليوم , ابراج يوم الاثنين 11 / 3 / 2013 الحبوب الصادق الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 11 03-11-2013 10:38 PM
ابراج يوم الاثنين 23/7/2012 حظك اليوم الاثنين ღـأطــيــღــبღـقــلــღــبღـ الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 10 07-24-2012 05:27 AM
ابراج اليوم الاثنين 26/3/2012 ابراج الاثنين الحبوب الصادق الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 4 03-26-2012 10:52 PM
ابراج الاثنين 25/4 الحبوب الصادق الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 5 04-26-2011 12:06 AM


الساعة الآن 12:02 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193