العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > |المنتديات البغداديه للرياضه | > الكرة الاوربية والعالمية

الكرة الاوربية والعالمية اخبار كاس الامم الاوربية ، كاس اوربا ، كاس الدوري الاوربي ، كاس الدوري الاسباني ، كاس الدوري الانكليزي ، كاس الملك ، كاس الدوري الايطالي ، كاس الدوري الفرنسي ،

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 09-26-2016   #1
ملوك بغدادي
الصورة الرمزية Máryam iraq❤
 
Máryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاك Máryam iraq❤ غير متواجد حالياً

مساء الخير..



يطمح ريال مدريد حين يحل الثلاثاء ضيفا على دورتموند ضمن منافسات دوري الأبطال، إلى حل عقدته في ملعب بروسيا الذي لم يحقق فيه أي فوز في الزيارات الثلاثة الأخيرة، لكن قراءة لوضع الملكي حاليا تنذر باستحالة المهمة.
كانت قرعة دوري أبطال أوروبا غير منصفة بالنسبة لفريق دورتموند وأيضا لحامل اللقب فريق ريال مدريد، إذ وضعتهما في مواجهة مبكرة بينهما، كان الطرفان معا يتمنيان لو تأجلت إلى ما بعد الدور ربع النهائي على الأقل. لكن الأمور جرت عكس المرغوب، اذ يحل ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء (27 سبتمبر/ أيلول 2016) ضيفا على دورتموند الألماني في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للمسابقة الأوروبية.
المباراة ستكون في غاية الصعوبة، لكن نظرة سريعة للظروف التي يمر بها حاليا كل فريق على حدة، تنذر فيما يتعلق بريال مدريد بأن زيارته القادمة إلى ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لن تكون أفضل حالا من الزيارات السابقة، والتي خلت من الفوز في الثلاثة الأخيرة.
حامل لقب دوري أبطال أوروبا استهل مشواره الأوروبي وفي الجولة الأولى بعرض باهت رغم أنه كان مدججا بصواريخه الأمامية: الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي غاريث بايل وكريستيانو رونالدو؛ بل وكان الأقرب من الخسارة أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي لولا أن "الدون" أدرك التعادل في الدقائق القاتلة (89)، وبعده اختطف الفارو موراتا هدف الفوز والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة (90 + 4)، لينتزع صاحب الأداء الضعيف نقاط المباراة كاملة.
آخر سقطة لريال مدريد على ملعب بروسيا كانت في موسم 2013-2014 حين فاز ذهابا على ارضه 3-صفر قبل ان يخسر ايابا صفر-2 امام الفريق الالماني الذي كان يشرف عليه حينها مدرب ليفربول الانكليزي يورغن كلوب.
في المقابل، كانت بداية دورتموند ضمن منافسات المجموعة السادسة خيالية بكل المقاييس، ومنحته جرعة حماسة إضافية: سداسية كاملة دكّ بها شباك مضيفه ليجيا وارسو البولندي، ثلاثة أهداف منها سقطت في الدقائق الـ17 الأولى من المباراة.
وحمل الفريق الألماني معه نشوة الفوز إلى فضاء الدوري، ليطيح مباشرة بعد مباراة دوري الأبطال بدارمشتات (3-0) ضمن منافسات المرحلة الثالثة، ثم بفولفسبورغ (5-1)، ففرايبورغ (3-1) في المرحلة الخامسة والأخيرة. ووصل إجمالي الأهداف في المباريات الأربعة الأخيرة عشرين هدفا، لتبقى الخسارة أمام لايبزيغ (1-0) في المرحلة الثانية الانتكاسة الوحيدة لدورتموند إلى غاية اللحظة.
أما ريال مدريد فوضعه في الليغا على النقيض لما يعيشه دورتموند، فقد اكتفى الأخير بالتعادل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري المحلي على أرضه ضد فياريال (1-1) وخارجها ضد لاس بالماس (2-2) لكنه مع ذلك لا يزال في الصدارة بفارق نقطة عن غريمه الأزلي برشلونة.
يضاف إلى ذلك حالة الاحتقان التي يمر منها نجم الفريق كريستيانو رونالدو، والذي أطلق لجام غضبه على المدرب زين الدين زيدان في مباراة التعادل أمام لاس بالماس، لأن الأخير قرر في الدقيقة 72 استبادله، وكان الريال حينها متقدما متقدما بهدفين مقابل هدف.
روبرت ليفاندوفسكي هدّاف دورتموند في موسم 2012/13 يشير إلى رباعية الأهداف التي دكّ بها شباك الريال في ذهاب الدور نصف النهائي في مباراة لا تزال عالقة في الاذهان.
زيدان عللّ قراره بكونه كان يرغب بمنح رونالدو قسطا إضافيا من الراحة استعدادا لمباراة دورتموند. وطبعا رونالدو لم يرقه هذا الإجراء وكذلك مشجعي الملكي خاصة وأن لاس بالماس قلب الكفة وأحرز التعادل.
وقد يكون غضب رونالدو مرده أيضا إلى عدم رضاه عن أدائه منذ انطلاق الدوري، وهو لم يحرز إلى غاية اللحظة سوى هدفين بقميص الريال، الأول على مستوى الليغا والآخر في دوري الأبطال.
وإذا كان هناك شك في نجاح ريال مدريد في فك عقدته على ملعب دورتموند، فان المؤكد أنه لا الملكي ولا منافسه دورتموند سيجدان صعوبات جمّة في تخطي دور المجموعات، خاصة وأن المنافسة داخل المجموعة السادسة ستحتدم بين سبورتينغ لشبونة وليجيا وارسو لضمان المركز الثالث وبطاقة الانتقال إلى "يوروبا ليغ" وسوف يلتقيان الأربعاء في العاصمة البرتغالية.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
منذ عام 2009 والمنافسة محتدمة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على جائزة كرة الفيفا الذهبية. فكلا اللاعبين يمتاز بقدرة غير عادية لقلب موازين المباراة وتحقيق الفوز.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
إذا تم الحديث عن المهارات الفردية يتبادر إلى أذهاننا أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان والظاهرة البرازيلية رونالدينيو، وبلغ التنافس ذروته منذ عام 2005 على شكل أشرطة الفيديو في موقع اليوتيوب.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
تمتع الحارسان الإسباني إيكر كاسياس والإيطالي جانلويجي بوفون منذ وقت مبكر بالنجومية، فبوفون شارك في الدوري الممتاز لأول مرة وهو في سن الـ17 عاما وكاسياس في سن الـ18 عاما، وكلا الحارسين حقق ألقابا أوروبية وعالمية.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
اللاعبان الإيطاليان المخضرمان أليساندرو دل بييرو، أيقونة يوفونتوس تورين، وفرانشيسكو توتي، أحد رموز فريق روما، تنافسا على قميص صانع الألعاب في المنتخب الإيطالي ونادرا ما لعبا معا ضمن صفوفه.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
وفي إنجلترا قرر اللاعبان ستيفن جيرارد وفرانك لامبارد اعتزال اللعب في الدوري الممتاز لمواصلة حياتهما الوظيفية، وأعطى لاعبا خط الوسط الكثير لفريقيهما واشتهرا بالتسديدات القوية والتمريرات المحكمة.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
هيمن الحارس أوليفر كان في البونديسليغا لصالح بايرن ميونيخ وفي حراسة شباك المنتخب الألماني، لكن مدرب فريق المنتخب الألماني كلينسمان اختار الغريم التقليدي له الحارس يانس ليمان لحراسة المرمى في نهائيات بطولة كأس العالم 2006.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
حارسان ألمانيان آخران تنافسا فيما بينهما، أولي شتاين الذي لعب في صفوف فريقي فرانكفورت وهامبورغ، والحارس هارالد شوماخر الذي لعب في صفوف كولونيا وشالكه.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
تميزت اللقاءات التي جمعت بين مانشستر يونايتد وأرسنال دائما بالمنافسة القوية، وجسد كل من الآيرلندي روي موريس كين ضمن مانشستر يونايتد واللاعب الفرنسي باتريك فييرا ضمن أرسنال هذه المنافسة .
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
دوليا، تصدرت حادثة رودي فولر وفرانك ريكارد وبصق ريكارد على فولر في أكثر من مناسبة في مباراة ثمن نهائي بطولة كاس العالم 1990 والتي جمعت بين الغريمين التقليديين ألمانيا وهولندا.
ثنائيات متنافسة على كرة القدم
دوليا أيضا، لازال النقاش جاريا بين عشاق الكرة حول من هو أفضل لاعب في التاريخ، ورغم أن كفة الفيفا مالت لبيليه ومنحته جائزة لاعب القرن الـ20 إلا أن الكثيرين يرون أن مارادونا هو من كان يستحق هذه الجائزة. إعداد عبدالكريم عمارا

ورد معجب بهذا.
التوقيع:

Thank's 3amory☺
  رد مع اقتباس


قديم 09-26-2016   #2
ملوك بغدادي ❤
الصورة الرمزية متفائله بالله
 
متفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاكمتفائله بالله بغدادي طاك متفائله بالله غير متواجد حالياً

عاشت ايدج ورده

التوقيع:

‏الحياة قد تتعثر ولكنها لا تتوقف🌼 ؛؛
والأمل قد يختفي ولكن لا يموت أبدًا🌷^^
والفُرص قد تضيع ولكنها لاتنتهي🌹*
ومهما ضاقت الدنيا ففرج الله قريب🎀؟؟؟؟
  رد مع اقتباس


قديم 09-26-2016   #3
ViP
الصورة الرمزية شمس
 
شمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاكشمس بغدادي طاك شمس غير متواجد حالياً

شكرا مايا
للطرح للطرح الرياضي المميز

التوقيع:
كل الشكر للمبدعмя Зάмояч
  رد مع اقتباس


قديم 09-26-2016   #4
بداية تألق ❤
الصورة الرمزية عازف الليل مونامور
 
عازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاكعازف الليل مونامور بغدادي طاك عازف الليل مونامور غير متواجد حالياً

تسلم الاياادي المبدعة

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 09-27-2016   #5
ملوك بغدادي
الصورة الرمزية قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور
 
قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاك قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور غير متواجد حالياً

عاشت ايديج ورده ع التقرير
نورتي القسم

التوقيع:






Save
  رد مع اقتباس


قديم 09-27-2016   #6
ViP
الصورة الرمزية ورد
 
ورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاك ورد غير متواجد حالياً

حبيبتي تسلم ايدج يارب
نورتي وردة بشغلج الحلو
وبالخبر..
ورداتي الج

التوقيع:


الوَطَنْ لَيسَ شَرطاً أن يكُونْ أرضاً كَبيرَة ،
فَـ قَد يَكُونْ مَسَاحة صَغيرَة حُدودهَا

" °• .. °° كِتفَينْ …!°• .. °°
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاولة, مدريد, الإسباني, تارك, بروسيا, جديدة, عقدت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بروسيا دورتموند يضم المدافع الكوري الجنوبي بارك مهنَد الربيعي الكرة الاوربية والعالمية 1 09-01-2015 02:06 PM
محاولة جديدة من البيانكونيري للتعاقد مع نجم شالكة مصطفى الصجـــري الدوري الايطالي 2 08-14-2015 01:34 AM
ريال مدريد واثق من ضم نجم بروسيا دورتموند مهنَد الربيعي الدوري الاسباني 4 01-06-2015 10:49 PM
بروسيا يضع ريال مدريد في خبر كان ( صور ) مصطفى الصجـــري منتدى الصور والفيديو 3 11-07-2012 07:59 PM
في محاولة جديدة لضم الجوهرة السوداء روح البلانكووو الدوري الاسباني 5 08-17-2008 04:25 PM


الساعة الآن 05:00 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193