الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-18-2016   #1
ViP
الصورة الرمزية ضحكة خجل
 
ضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاك ضحكة خجل غير متواجد حالياً

ظك اليوم برج الحمل السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم علي فجر اليمن ، عاطفيا: الوضع الفلكي يجعل اليوم مناسبا للإصلاحواضفاء جو من الانسجام. مهنيا: القمر يدعمك في منزل الحظ واليوم مناسب لعقد اجتماعات ومفاوضات مثمرة وتسمح الظروف بنجاح مساعيك ، حظك اليوم برج الحمل علي فجر اليمن ، لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم علي موقع فجر اليمن ، مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل وعليك أن تتمهل لتتخذ قرارات حكيمة على المستوى المهني. عاطفيا: المريخ يتراجع في وضع معاكس وقد يتسبب لك ذلك في تقلبات مزاجية وعدم توافق مع البعض.. عليك بالصبر ، حظك اليوم نقلا عن موقع فجر اليمن ، لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة وأن لا تشتتك المشكلات التي لا تخصك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 ، حظك اليوم علي موقع فجر اليمن اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بالقدرة على العطاء وتعرف كيف تلفت إليك الانتباه. مهنيا: المشتري في منزل الحظيشحذ موهبتك الابتكارية والأجواء سانحة للإنجاز ، قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان عاطفيا: القمر والمريخ في منزلك الثاني عشر مما يجعلك مشوش العاطفة وتميل للانعزال قليلا. صحيا: كوكبان في منزل الصحة وينصحك الفلك اليوم بعدم إهمال أي عارض صحي ، حظك اليوم برج السرطان علي فجر اليمن في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل. الوضع ليس أحسن حالاً بالمنزل، فأنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس شيء من الرياضة لبناء ثقتك وإراحتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع فجر اليمن ، اجتماعيا: القمر في برجك يجعلك تتألق قدرة على ابهار من حولك وتفتن الجميع. مهنيا: يمدك الفلك بالقدرة على التركيز واليوم مناسب لاتخاذ قرارات صائبة، فلا تتردد ، حظك اليوم برج الاسد اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس ماليا: القمر في منزل المال يثير رغبتك في الإنفاق، قاوم المغريات. مهنيا: الشمس في منزل الحظ تدعمك وتمدك بالنشاط وتظهر حماسا في العمل وتكون قدوة للكثيرين ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي فجر اليمن مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الميزان علي فجر اليمن اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالهدوء ويجعلك أكثر تفهما لظروف من حولك. عاطفيا: عدة كواكب تدعمك فلا تتردد في اظهار مشاعرك لمن تحبهم وتفتقدهم ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في فجر اليمن على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ، مهنيا: تبدو سيئ المزاج ومن السهل استفزازك.. ابتعد اليوم عن العنجهية والعناد وتجنب التحديات. عائليا: القمر والمريخ في وضع معاكس وعليك أن تحمي حياتك من أي تدخل وأن تنجح في تحويل بيتك إلى قلعة ضد العدوان الخارجي ، حظك اليوم برج العقرب علي فجر اليمن ستصبح صدقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداث وذكريات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن عاطفيا: القمر في منزل الحب يدعمك ويمدك ذلك بطاقة عاطفية أخاذة. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك للانطلاق وقد تقضي مع من حولك أوقاتا طيبة ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن ، مهنيا: القمر في منزل العمل وعطارد في برجك.. مما يساعدك اليوم أن تحافظ على حماسك. اجتماعيا: الشمس في برجك تعدك بحياة اجتماعية صاخبة وتكسب الإعجاب ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع فجر اليمن الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة! اقترح آرائك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة – الغرور لن يساعد – الرصانة قد تشارك بفاعلية في تحقيق النتائج.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تكون صادقا مع نفسك في تحديد أخطائك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تتمهل فاليوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو أوراق ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، مهنيا: تهتم اليوم بأعمالك وتثبت أقدامك بكل شجاعة وجرأة. ماليا: القمر في منزلك الثامن يمدك بأفكار مبتكرة لتنمية مستقبلك وزيادة مدخراتك ، حظك اليوم السبت 18 يونيو برج الحوت سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخ

التوقيع: (حتى لو العلاقه صداقه _ترا الغيره توجع )




ان مرت الايام ولم تروني
فهذا مشاركتي فتذكروني
وات غبت ولم تجدوني
اكون وقتها بحاجه
للدعاء فادعولي
  رد مع اقتباس


قديم 06-18-2016   #2
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً

تسلمي على الابراج
زنوبه ومنوره ورده☺☺

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 06-18-2016   #3
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية AL_GENERAL 5
 
AL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاكAL_GENERAL 5 بغدادي طاك AL_GENERAL 5 غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر ICQ إلى AL_GENERAL 5 إرسال رسالة عبر AIM إلى AL_GENERAL 5 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AL_GENERAL 5 إرسال رسالة عبر Skype إلى AL_GENERAL 5


حظك اليوم برج الدلو السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع فجر اليمن ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تكون صادقا مع نفسك في تحديد أخطائك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تتمهل فاليوم غير مناسب لتوقيع أي عقود أو أوراق ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي فجر اليمن أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.


التوقيع:

للتواصل

انقر على
.
.
.
.
الـفـيـس بـــوكـــ
  رد مع اقتباس


قديم 06-18-2016   #4
ViP
الصورة الرمزية ضحكة خجل
 
ضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاكضحكة خجل بغدادي طاك ضحكة خجل غير متواجد حالياً

اهلا وسهلا بيكم منووورين

التوقيع: (حتى لو العلاقه صداقه _ترا الغيره توجع )




ان مرت الايام ولم تروني
فهذا مشاركتي فتذكروني
وات غبت ولم تجدوني
اكون وقتها بحاجه
للدعاء فادعولي
  رد مع اقتباس


قديم 06-18-2016   #5
ViP
الصورة الرمزية ورد
 
ورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاك ورد غير متواجد حالياً

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 18 يونيو 2016 \ حزيران 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن عاطفيا: القمر في منزل الحب يدعمك ويمدك ذلك بطاقة عاطفية أخاذة. اجتماعيا: الوضع الفلكي يدفعك للانطلاق وقد تقضي مع من حولك أوقاتا طيبة ، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع فجر اليمن ستلقى ترحاب عارم من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك


تسلم الايادي

التوقيع:


الوَطَنْ لَيسَ شَرطاً أن يكُونْ أرضاً كَبيرَة ،
فَـ قَد يَكُونْ مَسَاحة صَغيرَة حُدودهَا

" °• .. °° كِتفَينْ …!°• .. °°
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
18_حزيران, السبت, ابراج, _2016


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابراج يوم السبت 4 حزيران 6 _2016 ضحكة خجل الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 4 06-04-2016 05:38 PM
ابراج يوم السبت 4 حزيران 6 _2016 ضحكة خجل الآرشيف Archive 1 06-04-2016 02:09 PM
ابراج اليوم الصينية السبت .برجك الصيني السبت 24-12-2011.حظك اليوم السبت 24-12-2011 ||عَڎبِتِهِمَـ ُعَێـےۉڼێـے • الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 2 12-24-2011 09:36 PM
ابراج اليوم ابراج يوم السبت 24-12-2011,برجك اليوم السبت 24-12-2011,حظك اليوم السبت 24 ŊstĻaỳa الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 12 12-24-2011 05:53 PM
ابراج السبت 13/11 الحبوب الصادق الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 13 11-14-2010 06:27 PM


الساعة الآن 04:43 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193