منتدى النقاش والحوار الجاد منتدى النقاشات والحوارات الهادفة للنقاش البناء في مختلف قضايا الحياة

Like Tree5Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-26-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
بغدادي جديد


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2016
رقم العضوية :229491
آعجب بي : 13
آعجبت به : 8
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 21
عدد آلمواضيع : 4
عدد النقاط : 204132
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.02
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : عبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



هل توجد الصداقة الحقيقية ؟؟






يتكلم الكثير عن الصداقة..وتتردد كلمة ..صديقي..صديقتي..كثيرا...
ولكن..هل توجد الصداقة الحقيقة فعلا...كما قال ذلك الشاعر..
صديقي من يقاسمني همومي_ ويرمي بالعداوة من رماني ..؟؟
هل الصديق ضروري على حد قول القائل..
سلام على الدنيا إذا لم يكن بها _ صديق صدوق صادق العهد منصفا..؟؟
هل الصداقة..أو هل الصديق ضرب من الخيال...مجرد حلم..ولا يوجد في الواقع...؟
هل تجد ( اليوم خاصة ) من يجعلك كنفسه..وتبثه أوجاعك وتأمنه على أسرارك...؟؟
لنتناقش بعمق في التفكير..وبهدوء..
______________
بقلمي








رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-26-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
مسؤولة ادارية


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2006
رقم العضوية :10
آعجب بي : 2846
آعجبت به : 8718
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : البصره / مدينه المدن /
عدد آلمشاركات : 29,171
عدد آلمواضيع : 737
رصيدك البنكي : 30000
عدد النقاط : 11240272
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 6.24
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : NaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالبدايه احب ارحب فيك
واتمنى تكون النه اخ وصديق
محب لبغدادي الحبيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لموضوعك المختار عن الصديق
يوجد في عالمنا صداقه لاتستطيع وصفها
تتعدى حدود الصداقه في بعض الاحيان
لتجد امامك صديق مغلف بقلب اخ لكن لم تلده امك

ويوجد من يسمي نفسه صديق لكن لوقت محدود او
لفائده ما هؤولاء تكاثرو بشكل كبير وكثير ابعدهم الله عنا جميعاً

يقول المثل / لو خليت قلبت /

شكراً لك على الطرح الرائع
اتمنى ان اقرأ المزيد من مشاركاتك
دمت بحفظ الله ،،








عبدالله الشاعر معجب بهذا.
[ توقيعيَ ][NaJwA][بروفايليَ]

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-26-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
بغدادي جديد


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2016
رقم العضوية :229491
آعجب بي : 13
آعجبت به : 8
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 21
عدد آلمواضيع : 4
عدد النقاط : 204132
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.02
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : عبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاكعبدالله الشاعر بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





نجوى
شكرا أيتها الفاضلة على الإثراء
ودمت بود وإخاء......








NaJwA معجب بهذا.
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-27-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" كبار الشخصيات “


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Apr 2012
رقم العضوية :207653
آعجب بي : 9124
آعجبت به : 3106
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : في أرض الملويه
عدد آلمشاركات : 44,086
عدد آلمواضيع : 6731
عدد النقاط : 29257336
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 16.99
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك
المزاج
sMs

سآبقى كالعطور ..آلفت الانتبآه من غير ضجيج .يعرفني الجميع وآبقى رغم كل ذلك سـرآ لا آحد يعرفه

MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

ونحيك اخي الكريم
معانه وان شاء الله
تكون منور على طول القسم
بجمال الطرح المميز

الصداقه شي جميل
جمالها يكون متكامل في وفاء الصديق الصديقه
نعم توجد صداقه حقيقة
اذ كانت خاليه من المصالح
الصداقه شيء عظيم لمن يستحق
ان يكون صديق صدوق ..
تجمعهم الاخوة والعشره الطيبه
نسال الله ان يديم صداقتنا مع الناس الطيبين
ويبعد عنا اصدقاء السوء

تحياتي








miss koershka معجب بهذا.
[ توقيعيَ ][♡☆Princess☆♡][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-28-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2016
رقم العضوية :228943
آعجب بي : 298
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : مدينه حديثه الصمود
عدد آلمشاركات : 2,044
عدد آلمواضيع : 216
عدد النقاط : 201304
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.72
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook





مساء الخير عليك
نووور صرحنا بقدومك
وياربي نشوفك مبدع بكل الاقسام..

بالنسبه لموضوعك نعم موجوده بالفعل
اتكلم عني شخصيا امتلك أخا احمد الله عليه كل لحظه
واني وياه ماشين بجسد واحد مانعرف شي اسمه مصلحه
واكو نوع من البشر يحجيلك بالصداقه وبالاخوه وهو ما يعرف معناها اصلا شنو

تحياااتي الك
وتسلم ع طرحك








[ توقيعيَ ][سمو الامير العراقي][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-30-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 6 )
بداية تألق ❤


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2016
رقم العضوية :229452
آعجب بي : 72
آعجبت به : 48
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 19
مكان الاقامة : في الارض المطهره
عدد آلمشاركات : 371
عدد آلمواضيع : 2
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.34
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : miss koershka
المزاج
sMs

ساكتبها على جبين المجد عنوانا .......من لم يعشق عليا ليس انسانا

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter instagram





مساء الانوار
حلو من الشخص ايضوج
ويريد يحجي اهمومه ويه
شخص ويروح لصديق وفي
ومحب ويلكاه واكف وياه بكل
المصاعب والحالات… ...الصداقه
شئ حلوو بحيات البشر بس المشكله
تكمن في نوعية الصديق
لانو الاصدقاء انواع منهم المصلحجي علمود
الفلوس ومنهم الشهواني علمود الجمال ومنهم
ومنهم ومنهم اكو اهواي انواع
شكرررا على الموضوع الرائع والمتميز
دمت في التالق والابداع اخي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][miss koershka][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.
كلما ازدادت الحقيقه وضوحا ازداد اعداؤها

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحقيقية, الصداقة, تؤيد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصداقة الحقيقية ضحكة خجل منتدى بغدادي العام 9 10-31-2015 10:12 AM
~×× || الصداقة الحقيقية تقيكِ من الاكتئاب || ××~ мīss.ƒяēēмσи عالم المرأه , اسرار البنات , نصائح سيدات , حواء 7 04-14-2013 05:15 PM
قصة صديقين تتجلى فيها كل معاني الصداقة الحقيقية The eyes of joy قصص , روايات كاملة , روايات قصيرة , قصص حقيقة , قصص حب , روايات واقعية 9 03-30-2011 09:41 PM
برنامج لتعليم السياقة تستعمله جميع مدارس تعليم السياقة wael h صور السيارات 11 12-06-2010 10:10 AM


الساعة الآن 09:44 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193