اخبار الفن والفنانين اخر أخبار الفن والفنانين العرب و الاجانب واخر اعمالهم والتصريحات الفنية لهم،اخبار النجوم 2017

Like Tree1Likes
  • 1 Post By m ملك الحب m
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-07-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2013
رقم العضوية :219817
آعجب بي : 4204
آعجبت به : 8853
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 33
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 46,960
عدد آلمواضيع : 9761
رصيدك البنكي : 28000
عدد النقاط : 32549035
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 19.12
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي



هؤلاء المشاهير يتحدّون أمراضاً مزمنة




هؤلاء المشاهير يتحدّون أمراضاً مزمنة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قد يبدو لنا أن المشاهير يعيشون في عالم آخر الى درجة أن الأمراض لا تمسّهم. لكن في الواقع الشهرة والمال والأضواء لا تبعد عنهم الأمراض ولا تجعلهم محميين من الناحية الصحية.
فهم عرضة مثلنا تماماً للإصابة بأي مشكلة صحية وإن كانوا يخفون ذلك ويحاولون الظهور بأبهى حلّة وكأن شيئاً لم يكن بحيث نعجز عن تصوّرهم في أمراض مثلنا… فمنهم من يعانون أمراضاً مزمنة ومنهم من أصيب بمرض في مرحلة من المراحل تمكن من تخطيه. هم مشاهير وأغنياء ويشرقون جمالاً، لكنهم في النهاية أناس مثلنا عرضة للمرض، ومنهم من يتعايش مع أمراض مزمنة من دون أن نعلم بذلك.

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيم كارداشيان

تواجه نجمة تلفزيون الواقع مشكلة إصابتها بداء الصدفية، مما يشعرها بالقلق حيال ظهور مشكلتها الجلدية المزمنة هذه على الكاميرات وكانت كارداشيان قد لاحظت وجود بقع حمراء متقشرة في ساقيها، فتبين أنها مصابة بداء الصدفية المرتبط بجهاز المناعة الذاتي الذي يظهر من خلال اضطراب جلدي تحدث فيه طفرة جلدية مع تقشرات واضحة في الجلد بشكل بقع. وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاضطراب قد يكون بدرجات تختلف باختلاف الحالات وقد تدوم الطفرة أسابيع أو أشهراً أو فترات زمنية طويلة. ووفق الاختصاصيين، قد يكون للتوتر وبعض الأدوية دور في حصول الطفرة. كما أن فيها جانباً وراثياً، فوالدة كيم أيضاً مصابة بالحالة نفسها. تواجه كيم صعوبات جمة في السيطرة على حالتها هذه التي تسبب لها الكثير من التوتر في ظل ظروف حياتها تحت الاضواء… فتلجأ إلى الأدوية والكريمات لضبط الحالة.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بيلا حديد Bella hadid

رغم أن إصابتها بالمرض لا تبدو واضحة عليها، إلا ان العارضة بيلا حديد هي فعلاً مصابة بمرض Lyme الجرثومي المزمن الذي ينتج عن لسعة حشرة معينة تنقل الباكتيريا المسببة ويؤدي الى أعراض ارتفاع الحرارة والتعب وآلام الرأس الحادة والعجز في جهة أو جهتين من الجسم وآلام المفاصل التي تتكرّر بعد أشهر أو سنوات، وقد تم تشخيصه لديها في عام 2012 . وكانت هواية حديد ومهنتها الأساسية هي ركوب الخيل، لكنها اضطرت إلى التخلي عنها والانتقال إلى عرض الازياء بسبب مرضها، فيما كانت تنوي المشاركة في ألعاب الفروسية الأولمبية لهذا العام. بسبب مرضها كانت بيلا تشعر بالتعب الدائم وبعدم القدرة على التركيز. كانت تشعر دائماً بالإرهاق وباتت تعجز عن تذكر الكثير من الأمور الحياتية البسيطة. اضطرت إلى بيع حصانها لأنها لم تعد قادرة على الاعتناء به، وفق قولها، وكاد دماغها أن يتوقف عن العمل أحياناً. وحتى في عرض الازياء تشعر سريعاً بالإرهاق، فبعد جلستي تصوير كانت تشعر برغبة في الراحة. تعترف بأنها لو نجحت في الفروسية ولولا مرضها لما توجهت إلى عرض الازياء.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شانن دوهيرتي

تعاني النجمة التلفزيونية مرض Crohn الذي هو عبارة عن التهاب مزمن يسبب الإسهال والنزف المستمر والآلام في المعدة وغيرها من المشاكل الهضمية. لا يمكن السيطرة على هذه الحالة إلا بالأدوية والحفاظ على النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة بانتظام. كما تمّ تشخيص اصابتها بسرطان الثدي في مارس 2015 وتبين أن المرض منتشر في اكثر من عقدة لمفاوية من عام 2014 حيث أهملت الفحص الشعاعي السنوي.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سيلينا غوميز

تم تشخيص مرض الذئبة لديها قبل بضع سنوات وقد خضعت قبل فترة إلى علاج خاص لحالتها. علماً أن مرضها هو من الامراض المزمنة المرتبطة بجهاز المناعة الذاتي والتي يمكن أن تصيب مواضع مختلفة في الجسم كالجلد والمفاصل وحتى أعضاء داخلية فيه.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
توم هانكس

لاحظ الكل زيادة وزن الممثل توم هانكس الواضحة خلال فترة معينة. كان طبيبه قد نصحه بخفض وزنه ليعود إلى سابق عهده أيام الدراسة علّه يتخلص من مرض السكري فيصبح صحيحاً ولا يواجه أي مشكلة. لكن في النهاية رأى هانكس أن لا بد له من التعايش مع مرضه، لأنه لن يتمكن أبداً من استعادة وزن أيام الدراسة.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جورج كلوني

بسبب حادثة تعرض لها الممثل الاميركي أثناء تصوير فيلم Syriana، فهو لا ينام ليلاً نتيجة آلام مزمنة في العمود الفقري. خلال سنوات طويلة تناول العديد من الأدوية لمعالجة هذه الحالة، ومنها ما يؤدي إلى الإدمان عليها في المدى البعيد. وفيما يبدو أن آلامه قد أصبحت مقبولة حالياً، لكنه يدرك جيداً أنها لا يمكن أن تزول نهائياً.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مايلي سايروس

إضافةً إلى إصابتها بحساسية ضد الغلوتين، اكتشفت مايلي إصابتها بهبوط في معدلات السكر في الدم منذ حوالى 10 سنوات بعد أن تعرضت لوعكة صحية فتبين في الفحوص أنها تعاني المشكلة. في هذه الحالة يعجز جسم مايلي عن نقل السكر ورفع معدلاته في الدم بالسرعة اللازمة. لذلك هي مضطرة إلى اتباع نظام غذائي معين حفاظاً على معدلات السكر والطاقة لديها.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليندسي لوهان

تعاني لوهان الربو منذ سن السنتين، كما تؤكد والدتها التي تشير إلى أن ابنتها قد نقلت مرات عديدة إلى المستشفى في حالة طارئة على أثر تعرضها لنوبات ربو. حتى أنها نقلت أخيراً إلى المستشفى بسبب تعرضها إلى نوبة ربو في نيويورك.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سارة هايلاند

لطالما كانت هايلاند صريحة بشأن مشاكل الكلى التي عانتها من طفولتها نتيجة عيب خلقي. هذا إلى أن خضعت أخيراً إلى عملية زرع كلية بعد أن تبرع لها والدها بكليته.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مارسيا كروس

منذ سن الـ 14 تعاني نجمة Desperate Housewives داء الشقيقة بدرجات حادة. فخلال سنوات طويلة تعايشت كروس مع آلام حادة في الرأس ترافقت مع غشاوة في النظر وغيرها من الأعراض التي تترافق عادةً مع داء الشقيقة وتنذر ببدء الآلام. وقد كانت تشعر بتنميل في الأصابع، وألم غريب في الرأس، وغشاوة في النظر مما كان ينذرها باقتراب موعد النوبة. علماً أن المرأة أكثر عرضة 3 مرات من الرجل للإصابة بداء الشقيقة. ولطالما اعتمدت كروس على الأدوية للسيطرة على الأعراض التي تعانيها. تعرف تماماً من الأعراض التي تعانيها أن النوبة قادمة فتتناول أدويتها وسرعان ما تستعيد عافيتها ونشاطها.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
Pink
قد نجد صعوبة في تصديق أن المغنية Pink يمكن أن تعاني أي مشكلة صحية وتحديداً الربو. لكن هذا هو الواقع، فهي تعاني مشكلات في الجهاز التنفسي وهي في عمر السنتين، وقد ولدت مع مشكلة في الرئة. في عام 2006 أدخلت إلى المستشفى على أثر تعرّضها لنوبات ربو حادة. ولتتخطى مشكلتها هذه في حياتها كنجمة، تعلّمت الغناء من معدتها لا من رئتيها.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليدي غاغا

صحيح أنها لا تعاني أعراضاً مرتبطة بمرض الذئبة، إلا أنه تم تشخيص الحالة لديها. رغم أنها لم تتلقّ أي علاج لحالتها، لكنها تحرص على اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة وإجراء الفحوص الروتينية بانتظام تحسباً لظهور أعراض المرض لديها.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كاثرين زيتا جونز

عانت الممثلة الجذابة تقلبات مزاجية حادة على أثر إصابة زوجها مايكل دوغلاس بسرطان في البلعوم. بعدها تم تشخيص الاضطرابات الثنائية القطب لديها والتي تزيد سوءاً نتيجة الضغوط والتوتر.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هالي بيري

تم تشخيص مرض السكري لدى الممثلة الهوليوودية في عام 1989 وهي في الـ 22 من عمرها. لكن في عام 2007 أعلنت بيري أنها تمكنت من الاستغناء عن العلاج بالأنسولين وأنها لم تعد مصابة بالسكري من النوع الأول، وإنما مصابة بالسكري من النوع الثاني. لكن يؤكد الاختصاصيون أن التشخيص الأول قد يكون خاطئاً، وأنها كانت مصابة بالسكري من النوع الثاني من البداية، لأنه في حال الإصابة بالسكري من النوع الاول، لا يمكن ابداً الاستغناء عن العلاجات بالأنسولين في مرحلة من المراحل. اليوم تسيطر هالي بيري (45 عاماً) على المرض بفضل النظام الغذائي الصحي وممارسة الرياضة بانتظام.
=================
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][m ملك الحب m][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-07-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2015
رقم العضوية :228495
آعجب بي : 2235
آعجبت به : 2734
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : في قلب وعيون حبيبــــي
عدد آلمشاركات : 9,749
عدد آلمواضيع : 728
عدد النقاط : 5409669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 6.68
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاكورد بغدادي طاك
المزاج
sMs

يـظلّ قلب الانثى صغيرا .. حتى تكون أُم ؛ فإذا صارت أُمَّـا ؛ تحوّل القلب الصغير .. إلى وطن ~

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي مدونتي في بغدادي الحبيبة





ربي يشفيهم يارب
ويشفي كل مريض

تسلم ايدك
تحياتي








[ توقيعيَ ][ورد][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الوَطَنْ لَيسَ شَرطاً أن يكُونْ أرضاً كَبيرَة ،
فَـ قَد يَكُونْ مَسَاحة صَغيرَة حُدودهَا

" °• .. °° كِتفَينْ …!°• .. °°

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-07-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2016
رقم العضوية :228936
آعجب بي : 464
آعجبت به : 1040
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 2,616
عدد آلمواضيع : 234
عدد النقاط : 200930
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.90
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : شهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاكشهد الورد بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





الله يشافيهم ويشافي كل مريض
شكرااااااا لك اخي على الموضوع








[ توقيعيَ ][شهد الورد][بروفايليَ]
نصف الراحة:عدم مراقبة الناس ! ونصف الادب: عدم آلتدخل فيمآ لآ يعنيك !! ونصف الحكمة: الصمت

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-07-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2016
رقم العضوية :228943
آعجب بي : 298
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : مدينه حديثه الصمود
عدد آلمشاركات : 2,044
عدد آلمواضيع : 216
عدد النقاط : 201304
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.49
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاكسمو الامير العراقي بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook





ربي يشافي جميع المرضى اللهم امين...

مشكوووور اخويه ع طرحك
دمت بالف خير...








[ توقيعيَ ][سمو الامير العراقي][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2013
رقم العضوية :219817
آعجب بي : 4204
آعجبت به : 8853
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 33
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 46,960
عدد آلمواضيع : 9761
رصيدك البنكي : 28000
عدد النقاط : 32549035
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 19.12
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي





منورين الموضوع
سلمت الأيادي على الرد الجميل
و بارك الله فيكم على المتابعة الحلوة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][m ملك الحب m][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أمراضاً, أسلوب, المشاهير, يتحدّون, هؤلاء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
علي، ناصر وأحمد يتحدّون كارينا... بالهندي ميلادالكلمات منتدى البرامج الفنية 7 10-29-2013 03:14 PM
آسلوب الضرب mory@ منتدى النقاش والحوار الجاد 12 08-26-2013 03:26 AM
الضوء الناطق .. أسلوب مبتكر في عالم الاتصالات مصدر الموضوع الضوء الناطق .. أسلوب مبت Ðønt PlâyWith Më منتدى الكمبيوتر و الانترنيت 4 09-30-2012 01:58 PM
صور لحفلات زفاف الفنانين و المشاهير موسوعة صور لحفلات زفاف المشاهير العالم الجزء 2 انين الذكريات صور الفنانين 29 01-11-2012 05:44 PM
أزمنة من الحب... مهندس علاء بيومى خواطر , خواطر حب , خواطر حزينه , عذب الكلام , خواطر رومانسية 8 08-29-2010 11:27 PM


الساعة الآن 03:45 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193