منتدى بغدادي العام يضم هذا القسم كل المواضيع العامه المنقوله و الغير منقوله اي كل ما يبدع به اعضاءنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-15-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jan 2008
رقم العضوية :10658
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 54
مكان الاقامة : الكويت
عدد آلمشاركات : 85
عدد آلمواضيع : 50
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.02
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : الذيب

تواصل معي



كم العمولة ؟




كم العمولة ؟

هذه النتيجة التي يخرج بها المتابع لحفاوة الاستقبال الكبير من قبل رئيس الجمهورية ورئيس مجلس وزرائه .. الخ للتصاريح الإعلامية للصحافيين ولوسائل الإعلام كأنهم متفقون على كل مايقوله كل طرف منهم أثناء استقبالهم لرئيس مجلس وزراء إيران السيد / أحمد نجاد . كما يقول المثل ( مخطط بالسنتي ) ؟؟
نفس السيناريو نفذوه أثناء الزيارة الأخيرة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية الرئيس / جورج بوش – الابن للعراق ؟؟ ومن يشاهد هذه السيناريوهات يخرج بنتيجة كأن الحكومة من صغيرها لكبيرها تريد بيع البلد لمن يدفع أكثروكم نسبة عمولتهم منها ؟؟
لكن خسئوا وخسأ حلمهم الأسود فهاهم أبناء العراق قد خرجوا بمسيرات ومظاهرات وتصريحات لوسائل الإعلام المسموعة والمرئية وبكتابتهم للصحف وبالمنتديات تستنكر هذه الزيارات وما تحمله من رؤى وأحلام وردية وأوهام و بأن العراق وشعبه ليس للبيع ؟؟؟









الموضوع الأصلي : كم العمولة ؟ || الكاتب : الذيب || المصدر : منتديات بغدادي الحبيبه


رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-15-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2006
رقم العضوية :692
آعجب بي : 1
آعجبت به :
مكان الاقامة : أبــــــ الغربيه ــــــــن
عدد آلمشاركات : 6,348
عدد آلمواضيع : 548
عدد النقاط : 6939
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.33
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاكډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے بغدادي طاك

تواصل معي






العراق للعراقين وما يتحكم بينا كم شخص (( معفن ))

هذا بلد الحضارات وهذا الديصير كله موج عالي

ونهايته السكون

تحياتي ألكـ








[ توقيعيَ ][ډايہخہٰے بہٰعہالہٰمہ بايہٰخہے][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شـگرٍاَ عآـىَ گـل إًلگـلإم إًللـيَ تقوٍلـہَ من وٍرٍإًيَ
وٍلوٍ گنت گفـوٍ مـآ تقوٍلّ إًللـيَ قلتـہَ بـ إًلخفـآإً
وٍمـدإًم هـآذيَ هقوٍتـگ وٍعلوٍمـگ إَللـيَ من وٍرٍإًيَ
مـآهوٍب إًنا إًللـيَ تلتفـتَ لعآـوٍمَ هرٍإًج إًلقفـآ



رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-15-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2007
رقم العضوية :1254
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : ΜΫ ĆỔMРỨŤẾŔ
عدد آلمشاركات : 11,674
عدد آلمواضيع : 2737
عدد النقاط : 3960
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.48
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : МσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاكМσЗĵάβ بغدادي طاك

تواصل معي





عاشت ايدك على موضوع








[ توقيعيَ ][МσЗĵάβ][بروفايليَ]


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-15-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" بغدادي طاك "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2008
رقم العضوية :12556
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : في وسط دمعة الحزن
عدد آلمشاركات : 1,915
عدد آلمواضيع : 33
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.44
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : كـسـر الخـواطـر

تواصل معي





السلامـ عليكمـ

اخي الكريم:

نشكر لك على النقل

ربي يعطيك العافية

ننتظر المزيد من ابداعك الذهبي

اختكمـ
/
/

كـسر الخواطـر








[ توقيعيَ ][كـسـر الخـواطـر][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-16-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Oct 2007
رقم العضوية :8765
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 38
مكان الاقامة : بغدادي الحبيبة
عدد آلمشاركات : 14,426
عدد آلمواضيع : 430
عدد النقاط : 971
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 3.23
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : صاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبيصاحب السمو بغدادي ذهبي

تواصل معي





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][صاحب السمو][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 03-16-2008 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 6 )
مسؤولة ادارية


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2006
رقم العضوية :10
آعجب بي : 2852
آعجبت به : 8715
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : البصره / مدينه المدن /
عدد آلمشاركات : 29,194
عدد آلمواضيع : 738
رصيدك البنكي : 30000
عدد النقاط : 11240272
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 5.93
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : NaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][NaJwA][بروفايليَ]
أماتك الله في الوجود ..
لكن مازلت حياً في فؤاد محبيك ..
دعوت الله :
ان يعفو عنك ويرحمك ويغفرلك ويدخلك جناته بدون حساب ولا عقاب ..
ابي الحبيب صدام حسين .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:58 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193