العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغداديه العامه | > منتدى النقاش والحوار الجاد

منتدى النقاش والحوار الجاد منتدى النقاشات والحوارات الهادفة للنقاش البناء في مختلف قضايا الحياة

Like Tree8Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-14-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2013
رقم العضوية :219817
آعجب بي : 4201
آعجبت به : 8848
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 32
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 46,867
عدد آلمواضيع : 9760
رصيدك البنكي : 28000
عدد النقاط : 32549035
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 21.20
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي



الجواب لكلا الطرفين - شباب - بنات : ماذا تفضل أذا كان لابد و كيف تتصرف




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الجواب لكلا الطرفين - شباب - بنات : ماذا تفضل أذا كان لابد و كيف تتصرف

سؤال :- الظلم موجود و مرات نكون ظالمين أو مظلومين في موقف ما سواء عن قصد أو غير قصد فنحن بشر :: و السؤال هو : أذا كان لابد فماذا تفضل أن تكون ظالم آم مظلوم ولماذا ؟ و في كلا الحالتين كيف يكون تعاملك سواء ظالم أو مظلوم ؟؟

ننتظر مشاركاتكم الرائعة و آرائكم يا طيبين

تحياتي للجميع ***** ملك الحب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][m ملك الحب m][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-15-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
بداية تألق ❤


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2015
رقم العضوية :228169
آعجب بي : 153
آعجبت به : 115
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 22
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 798
عدد آلمواضيع : 75
عدد النقاط : 1059044
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.63
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاكملامح خجوله بغدادي طاك
المزاج
sMs

عُذرآ دنُيتي لَقد اختُرتُ اخرتْي

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





ليس هنالك أجمل من العدل في هذه الحيــاه .... فهــو الاساس لآستقامة كل شئ من حولنا .... والتي تبدأ من العائله ... الحي ... المجتمع .... والعالم

ومــا نشهده حالياً يصف مــا وصلنا أليه في الظلم ... لااريد أن ابالغ وبنفس الوقت لا أريد أن اقلل بشأن هذه القضيه ,

لقد حرم الله الظلم على نفسه ولكننــا أستبحناه لآنفسنا فكان من السهل على الانسان في هذه الايام أن يدوس على اي شئ لكي يصل الى مبتغاه



أن أكــون مظلومه برأيي افضل من أكون ظالمـه ذلك أنني مؤمنه كل الايمان أن الله تعالى سيقَتص من ظالمي بهذه الدنيا .... فالظلم من المعاصي التي لا ينتظر رب العبــاد ليوم القيامه لـرد المظالم بل يردهــا للمظلـوم في دنيـــاه .... و لا ننسى أن دعــوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجــاب
. .. فدائما افضل أن اكون مظلوم خيرا من أن اكون ظالما

مع إني أملك الخيار الأفضل لي لكن مجرد التفكير يه يزعجني ويجعلني في دوامة الشعور بالذنب

وأراء أني أكون أقوى عندما اقبل بالظلم على نفسي أفضل من أن يقع الظلم علي دون إرداتي


موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك








m ملك الحب m معجب بهذا.
[ توقيعيَ ][ملامح خجوله][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

].شُـکْرآآ لَکْ آخِـِ خِـيآلَ بًحًجّـمً آلَسِـمًآء

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-20-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2013
رقم العضوية :219817
آعجب بي : 4201
آعجبت به : 8848
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 32
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 46,867
عدد آلمواضيع : 9760
رصيدك البنكي : 28000
عدد النقاط : 32549035
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 21.20
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي





منورة الموضوع ملامح خجولة شكرا على وجهة نظركِ
سلمت الأيادي على الرد الرائع و بارك الله فيك على المتابعة الحلوة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][m ملك الحب m][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-20-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
ملوك بغدادي ❤


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2015
رقم العضوية :226948
آعجب بي : 792
آعجبت به : 1027
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : Karbalaa
عدد آلمشاركات : 4,156
عدد آلمواضيع : 246
عدد النقاط : 1038338
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.83
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : حفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاكحفيدة الكرار بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





موضووع جميل
تسلم الايااادي يااطيب
ننتظر المزيد من ابداعك


تحياااااتي








m ملك الحب m معجب بهذا.
[ توقيعيَ ][حفيدة الكرار][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

---------شكر و تقدير من الآدارة----------

شكرا وتقدير اداري

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-20-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2013
رقم العضوية :219817
آعجب بي : 4201
آعجبت به : 8848
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 32
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 46,867
عدد آلمواضيع : 9760
رصيدك البنكي : 28000
عدد النقاط : 32549035
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 21.20
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي





حضوركِ الأجمل
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][m ملك الحب m][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 11-21-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 6 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2010
رقم العضوية :127522
آعجب بي : 2662
آعجبت به : 2986
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : لآ تسآلني أين أنا .. أنا في قلب كل من يحبني .. في أحضان وطني .. في كل مكان ..
عدد آلمشاركات : 25,691
عدد آلمواضيع : 1160
رصيدك البنكي : 120,100
عدد النقاط : 28053626
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 8.55
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : نسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاكنسمة بغدادي طاك
المزاج
sMs

عَايْزة أهرب من النّاس والدّنْيا ... أنا تَعْبَانة خلآصْ..:( ،, أنَا مش لآقْيَة أمآن حوآليا ،غريْبَة في وِسْط النآسْ..:(

MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي My Twitter instagram مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook





امممممممممممم اخي الكريم ...
يقول المثل الشعبي يا بخت اللي بات مظلوم ولا باتش ظالم (( مثل مصري ))
يعني يا حظ الانسان اللي ينام مظلوم وليس ظالما
من واقع حياتي انا غالبا اكون المظلومة من قبل بعض الناس في حياتي
وولا مرة جربت احط راسي ع مخدتي وكون ظالمة احد
يمكن لهالسبب رح قلك اني حابة اني كون ظالمة
ولكن هذه مجرد امنية ...
والواقع يبقى أن أكون أنا المظلومة أفضل من أن أنام وضميري تعبان
شكرا لك أخي الكريم
سؤال جميل وطرح راقي
مودتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








m ملك الحب m معجب بهذا.
[ توقيعيَ ][نسمة][بروفايليَ]



من تحف صديقي المبدع عموري

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
D E S : N E S M A

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ماذا, لابد, لكما, الجواب, الطرفين, تتصرف, تفضل, بنات, شباب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتواصل يا غوالي و تغير جو حبايب لكلا الطرفين شباب بنات m ملك الحب m منتدى التواصل بين الأعضاء و الترحيب بالاعضاء الجدد 16 02-24-2014 02:24 PM
الأجابة الى كلا الطرفين شباب بنات ( بختصار ) و أعطاء فرصة للغير m ملك الحب m منتدى النقاش والحوار الجاد 10 01-15-2014 05:19 PM
موضوع نقاش ( بقلمي ) الجواب ألى كلا الطرفين ( شباب ) و ( صبايا ) m ملك الحب m منتدى النقاش والحوار الجاد 43 11-09-2013 06:47 PM
الجواب الى كلا الطرفين أدخلوا واخبرونا بأجمل صدفة حصلت لك و لكِ ؟ و ماذا تعني لك و m ملك الحب m مناسبات الاعضاء 19 08-16-2013 09:21 AM
شباب بنات اتعرفون ليش الطلاب يرسبون بل مدارس؟ الجواب muhandmajeed شعر تحشيش , قصص تحشيشية , تحشيش عراقي , صور تحشيشية , تحشيش 2017 0 02-06-2010 05:40 PM


الساعة الآن 05:05 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193