منتدى بغدادي العام يضم هذا القسم كل المواضيع العامه المنقوله و الغير منقوله اي كل ما يبدع به اعضاءنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-02-2008   #1
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية N!ghtwish
 
N!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاكN!ghtwish بغدادي طاك N!ghtwish غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى N!ghtwish إرسال رسالة عبر Yahoo إلى N!ghtwish






حظك اليوم : 2 / 3 / 2008


الأبراج الشمسية



برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]

خذ خطوة إلى الخلف و انظر إلى ما في محيطك ، و ليس فقط أمام عيونك. العَشْعَشَة للطيور و ليست لأمثالك ، لذا اخرج من عشك و قم بجولة في الجوار . أنت مبدع جداً وملئ بالبصيرة ، لَكن لن يفيدك جلوسك في البيت بشيء .

برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

الرؤية الضيقة لَيستْ مرغوبةَ في حالة مثل هذه الحالات. تنفّسْ بعمق وحاولْ أَنْ تدرك كامل الصورة.

لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]

إنك مرح وحسّاس، و ساحر بشكل غير عادي اليوم. فغازل بثقة. ترى الأمور بلون وردي، العالم يبدو في حالة جيّدة. لماذا يجب أن نعكر لون الحياة. لا تتردد في طرح الامور التي ترغب بمناقشتها مع الحبيب لأنك ان ابقيتها طي الكتمان فستؤدي الى مشاكل لا تحمد عقباها .

برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]

في العمل انت شخص يحترمه جميع الناس لا تضع نفسك في مواقف حرجة و الا فقدت هذا الاحترام، عاطفيا لا تتفاجأ إذا كنت محاطاً من قبل المعجبين اليوم. سحرك جذاب. على العازب أن يستغل هذه الفرصة للارتباط. اما المتزوجون فيجب ان يجددوا اليوم الرومانسية القديمة .

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]

عليك بأن تكون ميزاناً كما هو برجك. تحتاج لإيجاد ذلك الخطّ الرفيع بين الكرم وضبط النفس. الدافع لإكتساب الشيء الجديد قوي، لكن هل يملأ الفراغ حقّاً ؟ النجوم تقول بأنّك قد تحتاج لنظرة أعمق إلى حدّ ما لاكتشاف ما تحتاجه حقاً.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]

هناك تغييرات مالية قادمة ، ولقد حان الوقت للتركيز على الأشياء المادية. أنت كريم ، لكن ليس باليد حيلة . إنما قد يحمل لك المستقبل بعض التحسن في أحوالك ، كل ما عليك فعله هو استغلال الفرصة المواتية . عاطفيا لديك امل كبير في تقع في الحب من جديد .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]

لا تنقصك الأفكار ، ولا ينقصك الحماس لإبداء هذه الأفكار. استغل وعيك الحالي ، و ألقي نظرة على مجمل الصورة.راجع خطتك ثانية، وفكّر مجدّداً بإستراتيجيتك الأساسية. سواء في ميدان المال أو العمل أو في الأمور الشخصية و العاطفية.

برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]



نشاطك في تصاعد ، و حماسك في ازدياد ، و غالباً ستلقى ردود فعل إيجابية جداً. إعطِ صوتك للعاطفة.

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . إنه إحساس جميل هذا اليوم .

برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]

الظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء لذا عليك ان تكون لبقا و ليس متعجرفا و ان لا تكثر من الحديث عن منجزاتك لأنك ستقع ضحية الغرور ، عاطفيا لديك الكثير لتناقشه مع شريك الحياة كن شجاعا و عبر عما يدور في ذهنك .

================================================== ==================================

الأبراج الصينية



برج الفأر

اترك العمل اليوم فأنت تعمل بكد منذ وقت طويل، ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. و ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئاً جديداً و جيداً في الحقيقة. كن جاهزاً للترحيب بكلّ شيء بأذرع مفتوحة.

برج النمر

ستكون عرضة لبعض الضغوط النفسية مما سيجعلك تحت تأثير اضطرابات صعبة في الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه قد يزيد وضع معدتك سوءأ . حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج. الطرف الآخر يريد ان يمنحك بعض الشعور بالحب فلا تصده .

برج الأرنب

لا تكن متمسكا بقرارتك لدرجة ان تعتبر بأن كل ما سواها هو خطأ تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. لأنه هذا هو الطريق الصحيح الآن في الحب هنالك من يريدك ان تقع فريسة النزوات العابرة و تدمر حياتك مع الشريك كن حذرا .

برج التنين

يمكنك أن تنجز تقريباً أيّ شيء اليوم، و يعود الفضل لمهارتك التنظيمية. أنت تحافظ على أدواتك و احتياجاتك في صفّ مرتّب ولطيف، و تصرف بعضاً من وقتك في مساعدة الآخرين على تنظيم أمورهم . و مكافأتك هي الشعور بدفء المجموعة و التعاون.

برج الحية

قد يكون جوهر أمر ما في التفاصيل الدقيقة لذا لا تتجاهل أي امر قد تصادفه و الا وقعت في ندم كبير . تمسّك باتخاذ القرارات المنضبطة اليوم. الحب يريد ان يعطيك كل مل تريده اليوم عليك ان تستعد لذلك و تكون صادقا في مشاعرك .

برج الحصان

على صعيد العمل لقاء قريب مع شخص مهم سيكون له اثر كبير على قراراتك المهنية كن مستعدا للتغيير و لا تترك هذه الفرصة لمجرد انك تشعر بالتردد لقد حان الوقت لكي تفجر طاقاتك الدفينة، في الحب انت شخص لديك من الطاقة العاطفية الكثير فلا تخفيها.

برج العنزة

الملل و الكآبة هو الشعور المسيطر عليك اليوم لا تكن مترددا في اتخاذ الخطوة الصحيحة للخروج من هذا الوضع، اطلب من اصدقائك ان تخرجوا في جولة ضمن المينة او الى السينما او المسرح ، عاطفيا حاول ان تطلب مساعدة الشريك اتخطي هذا الوضع .

برج القرد

سيكون من الحكمة بأنّك تجري فحصاً طبياً إذا لم تكن قد أجريت أكثر من واحد فقط في السنوات الثلاث الأخيرة أو أكثر. فالمرض لايرحم و قد يأتي بشكل مفاجئ مما قد يسبب ضرارا على المستوى الجسدي و النفسي و حتى المالي لذا لا تتهاون و تأجل الامر و سارع الى اجراء فحوصات كاملة و مبكرة .

برج البقرة

تشعر بإغراء قوي لفتح القلوب، و ستحرز العديد من النجاحات. ستجري لقاءات مهمة ستسمح لك باستغلال مواهبك المخفية. ترقية محتملة في مهنتك. احذر من الإرهاق في العمل ، الذي قد يسبّب إجهاداً وإعياءً كبيرين والذي سيكون من الصعب التعافي منه.

برج الديك

حياتك العاطفية ستكون مهدّدة بالرتابة والروتين؛ استعن بخيالك. فكّر بالربح من كلّ التخفيضات الضريبية المحتملة؛ إذا كان ضرورياً، اسأل الإختصاصيين من أجل النصيحة. قاوم رغبتك الحالية لاكتساب شيء مكلف. هذا المناخ سيكون مهيئاً للنزاعات و الخصامات : تكلّم فقط إذا كنت ملزماً بالكلام .

برج الكلب

الأمور ستقدّم نفسها بشكل حسن جداً في المجال الاحترافي. النجوم ستقدّم لك يوماً من السعادة الغرامية: ستبدأ مرحلة جديدة من وجودك في جوّ الرقة والانسجام. خفّض نفقاتك اليومية الصغيرة، والتي ستنتهي بوصولها إلى أرقام ضخمة. لا تستسلم لكلّ ما يتخيله ذوقك : كبدك يعاني من الأطعمة الغير صحّية لمدّة طويلة!

برج الخنزير

النجوم ستحرس علاقاتك العاطفية بجدّ و أيضاَ عملك: ستكون شريكاً رومانسياً جداً، وبعض الاتصالات التي أجريتها سابقاً ستنتهي بمشاريع ملموسة. حياتك الاجتماعية ستكون لامعة: ستنجح في دخول دائرة مغلقة. لا تتردد في اتخاذ الخطوة المناسبة نحو شريك العمر و تحلى بروح عالية من الثقة لتصل الى ما تريد .

================================================== ==================================


التوقيع:



.. ربي اغفرلي وارحمني وقوي ايماني و وفقني لكل ماهو خير

ومفيد في الدنيا ...
  رد مع اقتباس


قديم 03-02-2008   #2
" بغدادي طاك كلش "
الصورة الرمزية cute dentist
 
cute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسيcute dentist بغدادي ماسي cute dentist غير متواجد حالياً

برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]

في الحب انت متهور لحد الجنون هذا الامر قد يصعب عليك التحكم بمشاعرك او حتى التعبير عنها ام في مجال العمل أنت عقلاني ومنطقي اليوم ، ويريد الآخرون نصيحتك و انتباهك. أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده.

يسلموووووووو على الموضوع
تحياتي

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 03-02-2008   #3
ViP
الصورة الرمزية رعد النجار
 
رعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميزرعد النجار بغدادي يستحق التميز رعد النجار غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى رعد النجار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى رعد النجار

برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]

يجد الناس فيك طاقة وسحر لا يقاوم اليوم لأان النجوم تمدك ببريقها و سحرها . انسى كل الاحقاد و الضغوط التي وقعت تحتها في الماضي. تكون اليوم مستمعاً جيداً ، تسأل أسئلة نافذة وتأخذ دوراً نشيطاً في الحديث بدون تَغيير الموضوع. الحب يملئ حياتك الاسرية .



مشكور حبي

  رد مع اقتباس


قديم 03-02-2008   #4
" بغدادي طاك كلش "
الصورة الرمزية JuBa PiRaTe
 
JuBa PiRaTe JuBa PiRaTe غير متواجد حالياً

يسلمووووووو على الموضوع

التوقيع:



  رد مع اقتباس


قديم 03-02-2008   #5
" بغدادي وكــح كلش "
الصورة الرمزية رواء العراقيه
 
رواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاكرواء العراقيه بغدادي طاك رواء العراقيه غير متواجد حالياً

مشكوووور عيني على الموضوع الرائع

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 03-02-2008   #6
" بغدادي ماسي "
الصورة الرمزية ميمي العراقية
 
ميمي العراقية ميمي العراقية غير متواجد حالياً

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]

عاطفيا انت شخص يريد الجميع ان تحبه و ان يحبك و لكن الحب الذي تبحث عنه لن تجده اليوم ، يصرخ الآخرون لكي تقرب منهم، لكن إعارتهم انتباهك أمر راجع لك. تبدأ يومك كفراشة إجتماعية مرفرفة بنشاط، لكن بحلول المساء قد تشعر بأنك أكثر واقعية بعض الشيء. لا تتعهّد بتنفيذ أيّ خطط كبيرة.

مشكور يا مبدع تحياتي الك
ميمي

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:02 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193