منتدى التواصل بين الأعضاء و الترحيب بالاعضاء الجدد ترحيب ، تعارف ، مناسبات ، اعياد ميلاد ، اهداءات ، دردشة ، تهاني ،

Like Tree14Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 05-23-2015   #1
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً

بيان رقم 1

أيهلـ الشعب البغدادي الكريم
يابنائنا المتواجدين الان
يااعضاء وعضواتنا الطيبين
والمنتشرين بكل الاقسام
زورنا الكريم ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..

نضراً الى ما يمر في البغدادي
هذا الصرح العظيم من ركود وجمود
وهدووووووووء غير مسبوق
بسبب عدة عوامل
منها
الامتحان
والاوضاع الامنيه
ومواقع التواصل الله يكطعها
نحب نكول الجميع
لا تضوجون ان شاء الله الكل ترجع
ويصير نشاط مثل الاول واحسن

وهذا نسترعي انتباه الجميع
والتركيز على بقاء البغدادي
مثل ماهو ماشي عيني
اما بنسبه الى حبيباتي
الي نسرقت حسباتهم
نحب نكول الله كريم
اكيد راح ترجع الكم

حبيت انزل بيان
وكلشي راح يصادفني
انزل بي بيان ماشي
عيوني اختكم الي تعزكم
اكيد اني


وسلامتكم

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 05-23-2015   #2
بغدادي جديد
الصورة الرمزية mmmm♡♡
 
mmmm♡♡ mmmm♡♡ غير متواجد حالياً

فديتج حبيبي اموره
اختي الغاليه والله
ومانساج انتي وجميع الاخوه والاخوان

بس بعد ماسرق حسابي
ماادخل قليل
وانشالله يرجع شكو بغدادي
هنا وعاذريهم ...
والله ينتقم من الي يسوي هيج
شنو يستفاد ميهمني حسابي
الي يهمني ميسوون هيج بحسابات غيرهم
...
انشالله راجعه الكم قريبا

سلامي ...

  رد مع اقتباس


قديم 05-23-2015   #3
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً

فداج الكون ماياتي الغاليه
اي والله ينتقم منهم شنو معنى هذا الفعل ؟؟
وشنو راح يستفدون
ان شاء الله حياتي ترجعين
وبحسابج القديم
وترجعين تنورينه
ولالا يهمج حبيبتي
ومنورتني ومنوره البيان ههههه

التوقيع:

التعديل الأخير تم بواسطة ♡☆Princess☆♡ ; 05-23-2015 الساعة 09:23 PM.
  رد مع اقتباس


قديم 05-23-2015   #4
مميز قسم الخاطرة وعذب الكلام
الصورة الرمزية سعد الحلاق
 
سعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاكسعد الحلاق بغدادي طاك سعد الحلاق غير متواجد حالياً



كنت أتجول في أحد الشوارع ورأيت لمه من الشباب
تتناقش بنقاش حاد جداً فحاولت الاقتراب منهم سمعت
يتكلمون عن بيان سيصدر اليوم من السيده أميرة سامراء
طبعا الكل كانت تبحث عن عدة توقعات ماهذا البيان وشنو يكون
مضمونه واحد يقول حول الأوضاع والأخر يقول مكرمه للشعب
وتوجد حجيه واقفه على صفحه أسمها مايا أتوقعت طلب مواليد
اما انا شخصياً توقعت اموره خلصت ثلج ...
والغريب أصبحت كل التوقعات خاطئه .. اصبح البيان هو يحثنا على التماسك
والألتزام بعهد الاخوه وهذه اللمه الجميله كما يحثنا على التواجد وأن يكون متواضع
ولكن المهم الدخول وتفقد عن اخواننا وأخواتنا الأعزاء
أما أضيف على بيان اختنا الكريمه صدقوني أرتب شيء وأهدأ هو المنتدى أخير من الفيس
وبقية المنافذ الاخرى لأن لو ناخذ الفيس مانجد به شيء من الثقافه او بـ الأحرى الفائده
غير هذا اعجبني وهذا منور وهذه صورة حسوني وهذه صورتي يعني كما يقول المثل
المعروف لا حامضه ولا حلوه ههههه
بينما هنا الشعر والاسره الرياضه والثقافه وبحوث العلميه وغيرها
يعني اتمنى من الاخوان لا ينسوننا لان نحن اخوانهم وبنتظار عودتهم
شكرا لكِ اموره على البيان وسنتظر البيان رقن 2


التوقيع:




التعديل الأخير تم بواسطة سعد الحلاق ; 05-23-2015 الساعة 11:03 PM.
  رد مع اقتباس


قديم 05-23-2015   #5
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية مهنَد الربيعي
 
مهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاك مهنَد الربيعي غير متواجد حالياً

اي والله امورة محتاجين مثل هذي البيانات وينرادلنة
نسوي كم ندوة صحفية
من اجل البغدادي
ومن اجل ان نرجع هذا الصرح
الى سابق عهده

بس المشكلة هي هذا
وقت امتحانات
واني واحد من الذين عدهم امتحانات
بس ما اقدر ما ادخل للبغدادي

ان شاء الله يرجع الجميع
وترجع اللمة الحلوة

♡☆Princess☆♡ معجب بهذا.
التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 05-23-2015   #6
" كبار الشخصيات “
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
 
♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك ♡☆Princess☆♡ غير متواجد حالياً


شفت الشعب شلون مشغول مشتاق البينات
صارنه كومه ماكو كلشي لا رائيس يفرحنه
بخطاب ولا بيان عسكري يشفي غليننه
من الظالمين الي دمرونه المهم
هسه اني حيل قهرتني الحجيه وربي
بسسسسسس اريد حل الها ياربي
وتسلم خيي سعد يسعدني
تواجد كلامك الذهب صراحه
لا اجيد التعبير امام حضرتك
تسلملي يارب وعسى كلامك
يكون صحيح تبقى اخونتا تنور الكون
وبلا فيس وجع راس اهنا القرار
منور وعاااشت ايدك
ومليون هلااااا
اكيد النوبه كله بينات
سهله الشغله

سعد الحلاق معجب بهذا.
التوقيع:
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
......بيان, ماهذا, المرحة, الهجوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماهذا التلازم؟ الإبراهيمي منتدى همس الحروف ومسك المعاني 7 03-21-2013 01:24 AM
زيدان: الهجوم على مورينيو ولاعبيه يعني الهجوم على الريال Mѓ.pЗгҒệĈt الدوري الاسباني 1 01-20-2012 06:58 PM
قمة الهدوء ثم الهدوء والرومانسية مع النغمة الكلاسيكية الحصرية رائعة جدا nidsaf2 نغمات 2017 , نغمات موبايل , نغمات جوال , نغمات mp3 , موسيقى MP3 2 07-03-2011 11:36 AM
أعمال شهر رجب المرجب ومناسبات شهر رجب المرجب دموع الغرام منتدى الدين الاسلامي 1 06-16-2010 02:50 PM
من يعرف ماهذا...؟ ●şάмŧŷ ẴŁм● ديكور , اثاث , مفروشات , ستائر , اضاءة , صالونات , غرف نوم 6 10-21-2009 12:20 AM


الساعة الآن 05:03 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193