الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

Like Tree5Likes
موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 02-23-2014   #1
ViP
الصورة الرمزية Ðønt PlâyWith Më
 
Ðønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاكÐønt PlâyWith Më بغدادي طاك Ðønt PlâyWith Më غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Ðønt PlâyWith Më

برج الحمل : اليوم ستقوم بالانتصار على احد الخصوم المعادية لك وسوف تنجح وستجد من يحبك بجانبك دائما لأنه يحبك على شجاعتك وقوتك ولكن في عملك يراوضك شعور بأن زملائك لا يحبوك كثيرا وانت ستكون الافضل من بينهم وستقوم بمساعدتهم رغم انهم لا يستحقون ومديرك سيقوم باعطاءك مهمة كبيرة وستنجح في فعلها وتكسب ثقة المدير والزملاء وستتحمل مسؤولية اكبر وقد يحدث ازمات عابره تمر بها في العمل ولكنك تعرف كيف تتجاوزها , وعليك ان لا تكترث بالامور التي لا تستحق وعليك ان تنظر الى مستقبلك , اما عاطفيأ :لا تقرر مصير علاقتك مع الحبيب دون أن تكلمه فيجب ان تكون صريح معه كل الصراحة حتى تقرران كل شيء مع بعضكما البعض ولا تتحدث مع الشريك في الاماكن العامة وامام الاخرين حتى لا ينزعج منك وحاول ان تحافظ على مشاعره , فدائما ما يؤثر المقربين منك او من شريكك وعليك الابتعاد عن المشكلات التي يمكن ان يتسبب بها بعض المقربيين منك وحل المشكلة بأسرع وقت , و صحيأ عليك الابتعاد عن جميع انواع الحلويات المليئة بالسكر , واستبدالها بالفواكه والخضروات.

برج الثور : حظك اليوم سيكون سيئ وستواجه بعض المشاكل ولكن ستكون قوي وستتعامل معها , كن هاديء جدا مع حبيبك ومبتسم دائما حتى لا يشعر بضعفك , يومك سيكون أكثر ودية وتتقرب مع زملاء العمل ولكن الاناث اكثر , اما عاطفيأ ستقترب كثيرا من حبيبك ويكون لديك دافع لاقناعه بشيء تريده وتحاول اقناع شريكك او شريكتك بوجهة نظرك لذلك فعليك ان تكون اكثر جدية وستشعر بالارتياح لمصارحة الحبيب , وصحيأ لا بأس ان تقوم بأخد اجازة سنوية اذا كان وضعك الصحي يستدعي ذلك وعليك ان تكون حذرأ في طعامك.

برج الجوزاء : اليوم لن تشعر بالراحة النفسية لأنك فعلت اخطاءا كثيرة بالامس وعليك ان تضاعف جهودك كثيرا لأنك اهملت عملك ونسيت اهدافك التي تطمح اليها ولكن سيتم الموافقة على بعض الطلبات التى تقدمت بها للعمل وحاول تنظيم اعمالك اليوم لانك قد تشعر بالتعب بسبب كثرة الاعمال وقد يراودك احساس ان العمل الذي تقوم به متعب جدأ , اما عاطفيأ لا تنتظر حتى تسوء الأمور أكثر وبادر الى مصالحة الحبيب وتحاول ان تعيد الامور الى مجاريها بينك وبين شريكك لاكنك قد تواجه بعض الصعوبات , عليك تناول السمك وعليك عدم الاكثار من اللحوم واستبدالها بالخضروات.

برج السرطان : امورك اليوم ستكون ميسرة في عملك ويجب عليك الانتباه الى بعض الفرص التى تكون لصالحك في عملك منها الاقتراب من الزملاء وستتلقى إشارات واخبار سعيدة وستحقق انجازات كبيرة في عملك , وستشعر بالسعادة والارتياح , اما عاطفيأ تراوضك بعض الشكوك في تصرفات الحبيب ولكن تثق به ثقة عمياء وتحبه كثيرا . , واذا كان لديك بعض الشكوك في الطرق الاخرى فعليك التأكد قبل ان تقوم بأمور تندم عليها في المستقبل وتجعلك تبتعد عن حبيبك وعليك ان تحاول التخلص من الشكوك التي بداخلك , اما صحيأ فعليك ان تبدأ يومك بالرياضة اليوم لانك لربما لن تكون نشيطأ كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم.

برج الاسد : كن صبورا فلا يمكن أن تصل الى النجاح ويجب ان تتحلى بالصبر ولا تتقدم الى اي مجازفات لأنك متوتر جدا في هذه الفترة ولكنك ستصل قريبا لمراتب عليا من النجاح و ستطرأ بعض التحولات والتغييرات المفاجئة لك في عملك وستدفعك الى خلط الاوراق وبعثرتها , ولكن قد يكون ذلك في صالحك. , اما عاطفيأ لا تتخطى حدودك مع الحبيب والتزم بها ان أردت الاستمرار في علاقتك مع الحبيب تعلم كيف تتأقلم معه فستواجهك بعض العراقيل في تصحيح مسار العلاقة بشريكك وعليك ان تكون حذر , حاول ان تأكل كميات قليلة من الطعام , والابتعاد تمامأ عن الحلويات والسكريات لتتجنب المشكلات الصحية.

برج العذراء : الظروف مهيئة لك اليوم للابداع وتقديم مهاراتك العملية لزملائك والمديروعليك ان لا تكن منفردا بآرائك ويجب ان تكون حواريا مع الآخرين في عملك حتى تكسب النجاح الكبير ويجب عليك مراقبة تصرفاتك اللا شعورية وعليك وان لا تكون غاضبأ فقد تفقد ثقة الاخرين ويولد عند الاخرين الحقد والكره بك بسبب سلوكك في هذا اليوم وحتى لا تعرض سمعتك للخطر وعليك ان تهتم في شؤونك وان تدعك من شؤون الاخرين , قد يطلب منك شريكك ان تساهم في مشروع لصالحكم في هذا اليوم مثل طلب الزواج او فسحة خارج المنزل وستكون النتائج افضل من المتوقع , يجب عليك الابتعاد عن كل ما يمكن ان يتسبب لك بالاذى والامراض , وعليك تنازل الاطعمة الصحية. اما عاطفياً فتعيد النظر في علاقتك مع الحبيب.

الميزان : ادرس جميع قراراتك جيداً قبل ان تتخذ خطوات سريعة تندم عليها في عملك وسيطرأ عليك عدة تحولات في حياتك اليومية تجعلك متوتر جدا ولكن هناك الكثير من العروض المغرية بأنتظارك , لاكن عليك ان لا تتسرع والتفكير قبل اتخاذ اي قرار عشوائي, اما عاطفيأ تحرج الحبيب بأسئلتك كن حذراً واتبع قلبك فالقلب مليئ بالحب , وعليك ان تحاول اصطحاب شريكك في نزهة , عليك ان تكون حذر اليوم حتى لا تتعرض الى اي اذئ ويجب عليك تناول ادويتك بشكل منتظم والاخذ بكلام الطبيب , والابتعاد عن الاطعمة المضرة بصحتك.

العقرب : تطلع على معلومات مهمة لأنها تفيدك في مشروعك بالعمل وستذهب للعمل في مشاريع كثيرة تخص العمل ولا تخش اتخاذ قرارات جديدة فهي سر نجاحك في حياتك وعملك قد يطرأ عدة تغييرات لربما تكون في صالحك, وفكر في مشاريع جديدة لأنك شخص مبتكر ولا تقلق بشأن وضعك المادي فستكون من الاغنياء في المستقبل فلديك القدرة على النجاح , اما عاطفيأ لديك شعور حسي كبير ومرهف وشريكك يعرف ذلك ولاكن يداري ذلك عنك , حاول ان تجلب بعض الهدايا لأنه يحب الهدايا والمفاجئات اذهب لشريكك لتصحيح بعض الاخطاء , صحيأ حاول ان تقوم بجولة مع اصدقائك او اقاربك الى شاظئ البحر فقد يقلل هذا من توترك , وعليك الابتعاد عن اي شئ ممكن ان يتسبب لك بالامراض او الاذى.

القوس : قد تتبدّل معطيات في العمل وتتلقى اقتراحاً أو عرضاً، وهذا ما يسبب لك بعض القلق والتوتر. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقاً واسعة ، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدّي. وفّر طاقتك وجهدك لوقت آخر، والطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة. , عاطفيا : سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليها لاحقا . صحيا : عليك الابتعاد عن الاطعمة المسببة لرفع الضغط وتناول العصائر المفيدة وعمل بعض الانشطة اليومية.

الجدياليوم ستعيش اروح الايام في حياتك العملية وستقيم علاقة جديدة مع شخص ستتعلق به كثيرا وسيقوم احد اصدقاءك بعرض عليك شراكة بالعمل لا تفكر بالموضوع كثيرا بل وافق في الحال وعليك ان تحاول حل مشكلاتك التي تواجهها او قد تواجهها في هذا الاسبوع بأسرع وقت ممكن , وقد تضطر الى اتخاذ مواقف حاسمة , اما عاطفيا لا تتخذ موقفا عدوانياً من الحبيب لانه يحبك ولم يفعل شيئ قد يزعلك وتسامح معه. يجب عليك ان لا تستغل نقاط ضعب شريكك الى الوصول الى غايتك , وقد تظطر الى اتخاذ قرارات ومواقف حاسمة , اما صحيأ فلا تعتقد ان صحتك ستدوم للأبد الا اذا كنت مهتمأ بها وبالرياضة والاكل الصحي.

الدلو : عليك ان تنظم حياتك العملية واليومية وسيطرأ عدة تغيرات في حياتك ومنها ضائقة مالية وسيكون عليك بعض الالتزامات المالية التي تتطلب منك أن توفي بها ومع اشخاص نافذين بالعمل يسهم في وصولك الى تحقيق الاهداف والطموحات التي حددتها لنفسك وستتخلص من ديونك المالية , اما عاطفيأ تنتابك بعض المخاوف من مستقبل علاقتك بالحبيب ولكن ثق جيدا انه يحبك كثيرا وسيبقى بجانبك دائما. وقد تجد قريب من شريكك ومضطرأ الى تحقيق وعودك التي قدمتها , وعليك الطلب من شريكك او شريكتك الذهاب الى مكان هادئ حتي تصلح العلاقة , اما صحيأ فممارسة المشي السريع سيحسن كثيرأ من صحتك وعليك الاهتمام اكثر في صحتك والابتعاد عن الطعام المضر او الدسم كثيرأ.

الحوت : هذه الايام تحمل لك الكثير من المفاجئات ستكشف الكثير من الاصدقاء الذين يخدعوك كل يوم وستكشف امور هامة كثير في عملك فعليك ان تكون حذر في التعامل مع زملائك وفي اشخاص في عملك قد لا يكونو اهلأ للثقة ويخدعوك في كثير من الاحيان , وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقأ , اما عاطفيأ لا تدع أمور تافهة تفرقك عن الحبيب بل تقرب منه وفاجئه بالهدايا والاشياء المفرحة وستكون في موضع ثناء في الايام المقبلة بسبب الثقة المفرطة التي يمنحك اياها شريكك , اما صحيأ عليك ان لا تقوم بالضغط على نفسك كثيرأ والابتعاد عن كل ما قد يسبب لك الاذى.

التوقيع:
[flash=http://im43.gulfup.com/awpXAA.swf]WIDTH=600 HEIGHT=600[/flash]



‏‏‎FaCeBoOK


 


قديم 02-23-2014   #2
مسؤولة ادارية
الصورة الرمزية NaJwA
 
NaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاكNaJwA بغدادي طاك NaJwA غير متواجد حالياً

برج العذراء : الظروف مهيئة لك اليوم للابداع وتقديم مهاراتك العملية لزملائك والمدير وعليك ان لا تكن منفردا بآرائك ويجب ان تكون حواريا مع الآخرين في عملك حتى تكسب النجاح الكبير ويجب عليك مراقبة تصرفاتك اللا شعورية وعليك وان لا تكون غاضبأ فقد تفقد ثقة الاخرين ويولد عند الاخرين الحقد والكره بك بسبب سلوكك في هذا اليوم وحتى لا تعرض سمعتك للخطر وعليك ان تهتم في شؤونك وان تدعك من شؤون الاخرين , قد يطلب منك شريكك ان تساهم في مشروع لصالحكم في هذا اليوم مثل طلب الزواج او فسحة خارج المنزل وستكون النتائج افضل من المتوقع , يجب عليك الابتعاد عن كل ما يمكن ان يتسبب لك بالاذى والامراض , وعليك تنازل الاطعمة الصحية. اما عاطفياً فتعيد النظر في علاقتك مع الحبيب.

ههه هاي شنو من برج اليووم
يلا مو مشكله خووش

عاشت ايدك يامبدع على الابراج
ربي يعطيك العافيه على هذا المجهود
دمتَ بحفظ الله
،،


Ðønt PlâyWith Më معجب بهذا.
التوقيع:

 


قديم 02-23-2014   #3
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية أنفاس لم تكتمل
 
أنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاكأنفاس لم تكتمل بغدادي طاك أنفاس لم تكتمل غير متواجد حالياً

برج الجوزاء : اليوم لن تشعر بالراحة النفسية لأنك فعلت اخطاءا كثيرة بالامس وعليك ان تضاعف جهودك كثيرا لأنك اهملت عملك ونسيت اهدافك التي تطمح اليها ولكن سيتم الموافقة على بعض الطلبات التى تقدمت بها للعمل وحاول تنظيم اعمالك اليوم لانك قد تشعر بالتعب بسبب كثرة الاعمال وقد يراودك احساس ان العمل الذي تقوم به متعب جدأ , اما عاطفيأ لا تنتظر حتى تسوء الأمور أكثر وبادر الى مصالحة الحبيب وتحاول ان تعيد الامور الى مجاريها بينك وبين شريكك لاكنك قد تواجه بعض الصعوبات , عليك تناول السمك وعليك عدم الاكثار من اللحوم واستبدالها بالخضروات.

شكراً لجهودك
وعطاؤك الدائم

دام ألقك أبداً


Ðønt PlâyWith Më معجب بهذا.
التوقيع: آستغفر آلله ربي وآتوب آليه
 


قديم 02-23-2014   #4
ViP
الصورة الرمزية زوزوA
 
زوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاكزوزوA بغدادي طاك زوزوA غير متواجد حالياً

لجدياليوم ستعيش اروح الايام في حياتك العملية وستقيم علاقة جديدة مع شخص ستتعلق به كثيرا وسيقوم احد اصدقاءك بعرض عليك شراكة بالعمل لا تفكر بالموضوع كثيرا بل وافق في الحال وعليك ان تحاول حل مشكلاتك التي تواجهها او قد تواجهها في هذا الاسبوع بأسرع وقت ممكن , وقد تضطر الى اتخاذ مواقف حاسمة , اما عاطفيا لا تتخذ موقفا عدوانياً من الحبيب لانه يحبك ولم يفعل شيئ قد يزعلك وتسامح معه. يجب عليك ان لا تستغل نقاط ضعب شريكك الى الوصول الى غايتك , وقد تظطر الى اتخاذ قرارات ومواقف حاسمة , اما صحيأ فلا تعتقد ان صحتك ستدوم للأبد الا اذا كنت مهتمأ بها وبالرياضة والاكل الصحي.


اليوم برجي بي كومة سحكات

عاشت الايادي خيو
مننحرم جديدك

 


قديم 02-23-2014   #5
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية مهنَد الربيعي
 
مهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاك مهنَد الربيعي غير متواجد حالياً

اليوم برجي كلَ مشاكل هههههههههههههه

تسلم ايدك حبيب كَلبي
على المجهود المتواصل
والمميز

التوقيع:
 


قديم 02-23-2014   #6
" كبار الشخصيات "
الصورة الرمزية ღмɪss Qυєєиღ
 
ღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاكღмɪss Qυєєиღ بغدادي طاك ღмɪss Qυєєиღ غير متواجد حالياً

هههههـ شدعوه هآلكد طويل تعبت من آلقرآءه
كـآلعـآده مو آني آلمقصوده
تسسلم آيدك مهند
وعآش مجهودك
لآعدمنـآ جديدك
تحيـآتي

التوقيع:


صديقتي ليتكِ تشعرين بي الان
لقلت لكي انني لم استطع تصديق خبر رحيلكِ
لقلت لكي بعدد كل دمعهه سقطت مني
شوقا لكي افتقدك حــد الوجع


{رحمكِ آلله يآصديقتي ستبقين بقلبي آلى آلآبد}
 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
23/2/2014, الاحد, الحول


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ابراج اليوم الاحد 2014/2/9 Ðønt PlâyWith Më الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 33 03-04-2014 03:25 PM
أبراج الاحد 16 فبراير 2014 حظكـ اليوم نسمة الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 18 02-25-2014 08:47 PM
أبراج الاحد 26 يناير 2014 حظكـ اليوم نسمة الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 3 01-27-2014 04:07 PM
حظك ليوم الاحد 9/8 ابراج اليوم الاحد الحبوب الصادق الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 5 09-08-2013 12:56 PM
حظك اليوم الاحد 10/6/2012 - ابراج اليوم الاحد 10/6/2012 انين الذكريات الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 3 06-11-2012 12:46 PM


الساعة الآن 09:12 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193