العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > |المنتديات البغداديه للرياضه | > منتدى الرياضه العام

منتدى الرياضه العام رياضة اوربية ، رياضة عربية ، رياضة عراقية ، رياضة عالمية ، تنس ، ريشة ، سلة ، كرة قدم ، اخبار الرياضة العربية ، اخبار الرياضة العالمية ، اخبار الرياضة الخليجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 09-11-2012 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
ملوك بغدادي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2012
رقم العضوية :206866
آعجب بي : 1376
آعجبت به : 4
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 32
مكان الاقامة : Βαβυλών | الـحــلــه |
عدد آلمشاركات : 48,516
عدد آلمواضيع : 9201
عدد النقاط : 129962681
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 16.24
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاك
المزاج
sMs

اي جنون هذا ، عِندمَا اصِل لِمرحَلة انِي ارُيد .. تقبيل صَوتك ! ..

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter instagram مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook



خماسية إسبانية في المنتخب السعودي بأداء متواضع للأخضر ونتيجة منطقية للماتادور





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حقق المنتخب الإسباني بطل أوروبا والعالم فوزاً ودياً كاسحاً على المنتخب السعودي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب باثارون بإقليم بونتي فيدرا.

أحرز الخماسية الإسبانية بيدرو "هدفين " وكازورلا وتشافي والعائد من الإصابة ديفيد فيا من ضربة جزاء في أول هدف له منذ ما يقرب من 10 أشهر.

لم يجد المنتخب الإسباني الذي دخل اللقاء بتشكيلة أغلبها من الاحتياطي ،أية صعوبة في فرض سيطرته التامة على مجريات اللقاء وبأقل مجهود أمام المنتخب السعودي الذي إكتفى لاعبوه بالحضور الى ملعب المباراة دون أن ينجحوا في تقديم أنفسهم بشكل طيب أمام العالم.

عانى الأخضر من ضعف الأداء الدفاعي بفضل الطريقة التي إعتمد عليها ريكارد بنصب مصيدة التسلل الامر الذي سهل كثيراً من مهمة الإسبان،كذلك لم تكن هناك ملامح واضحة للأداء الهجومي للفريق ،ولم تفلح تغييرات المدير الفني الهولندي في إدخال أي جديد على أداء الفريق.

وكانت أمام المنتخب السعودي الفرصة لتحقيق إستفادة أكبر من خلال هذه التجربة ،لكن عدم التنظيم داخل الملعب والميل للفردية والطريقة التي خاض بها ريكارد اللقاء والتي لم تكن واضحة أساسا ،وضعف اللياقة والبطئ الشديد كلها عوامل حالت دون تحقيق الإستفادة الكاملة.

رغم غياب العديد من العناصر الأساسية عن صفوف الماتادور ،إلا أن التشكيلة الإسبانية نجحت في فرض سيطرتها على منطقة الوسط في بداية اللقاء وحاولوا الإختراق أكثر من مرة عن طريق إنطلاقات توريس لكن الدفاع السعودي كان يقظاً في البداية.

الأخضر السعودي دخل اللقاء بتحفظ وحذر دفاعي منطقي لما لا وهو يواجه أبطال العالم وأوروبا على ملعبهم حتى مع عدم إشراك الأسماء الكبيرة أمثال إنييستا وتشافي وراموس وكاسياس والونسو وغيرهم.

الدقيقة 9 وبعد العديد من المحاولات نجح توريس في ضرب الدفاع السعودي وأصبح في وضع منفرد بالمرمى لكنه لم يروض الكرة بالشكل المطلوب ليهدر فرصة مؤكدة لإحراز أول أهداف اللقاء.

لم تكن هناك أي ملامح هجومية لأداء الاخضر السعودي في ظل عدم قيام الثلاثي الدوسري والجاسم وجيزاوي بأدوارهم في تخفيف الضغط على الدفاع ونقل الهجمة بشكل منظم الأمر الذي جعل الشمراني وحيداً معزولاً في الأمام،رغم أن الفرصة كانت مهيأة أمام نجوم الأخضر لتنظيم هجمات مرتدة سريعة في ظل وجود مساحات شاسعة في الدفاع الإسباني المرتبك.

التنظيم الدفاعي الجيد للأخضر السعودي في البداية لم يدم كثيراً ،ونجح الثلاثي فابريجاس وبيدرو وكازورلا في فتح العديد من الثغرات وتشكيل خطورة حقيقية على المرمى السعودي خاصة في ظل إعتماد الفريق على نصب مصيدة التسلل لإفساد الهجمات الإسبانية.

في الدقيقة 23 إنطلق مونريل الظهير الأيسر الإسباني ورواغ كل من قابله ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إرتدت من يد الحارس السعودي وليد عبدالله لتجد سانتي كازورلا الذي لم يجد أية صعوبة في إيداع الكرة بالمرمى.

كاد أن يكون الرد السعودي سريعاً للغاية من خلال الظهور الأول الحقيقي لهجوم الفريق في الدقيقة 26 عندما أرسل البيشي كرة عرضية رائعة حولها الشمراني برأسه بشكل أروع تجاه المرمى لكنها مرت بجوار القائم الإسباني ليضيع هدف جميل على الأخضر.

إستغل المنتخب الإسباني التقدم السعودي للهجوم ونجح في خطف الهدف الثاني عندما نجح بيدرو في ضرب خط الدفاع السعودي بتمريرة من توريس لينفرد بوليد عبدالله ويضع الكرة من فوقه بشكل مهاري رائع في الدقيقة 27.

الهدفان لم يغيرا الكثير في أداء الفريق فلم يطور الفريق السعودي أداؤه الهجومي،ولم يتوقف الإسبان عن غزواتهم الهجومية التي كادت أن تسفر عن هدف ثالث بتسديدة قوية من كازورلا إرتدت من القائم في الدقيقة 38 وتوالت بعدها العديد من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بزيادة غلة الاهداف.

دخل الأخضر السعودي الشوط الثاني بدون إجراء أي تغييرات ،فيما أجرى ديل بوسكي تغييرين بإشراك راموس وتشافي بدلا من فابريجاس وخوان فران.

وقبل أن تمر الدقيقة الثانية على إشراكه نجح تشافي في إضافة الهدف الثالث من تسديدة قوية من ضربة ثابتة فشل وليد عبدالله في التصدي في الدقيقة 47.

وواصل الماتادور سيطرته التامة على مجريات اللقاء وبأقل مجهود ونجح في تهديد المرمى السعودي في هجمات متتالية،وقام ديل بوسكي بتعزيز هجومه بشكل أكبر بعدما دفع بديفيد فيا بدلا من توريس.

الغريب أن ريكارد لم يتدخل فنياً لإجراء أية تغييرات في صفوف الأخضر رغم حاجته الشديدة لتجديد دماء الفريق والدفع بأسماء جديدة سواء في الدفاع أو الهجوم لتحسين الصورة،وإنتظر حتى الدقيقة 58 ليدفع بعبد المجيد الرويلي بدلاً من تيسير الجاسم.

في الدقيقة 60 وفي ظهور هجومي أول للأخضر السعودي هذا الشوط على عكس سير اللعب إنطلق منصور الحربي في الجبهة اليسرى وأرسل كرة عرضية قابلها الشمراني برأسه لكنها مرت فوق العارضة.

دفع ديل بوسكي بمزيد من أسلحته بإشراك الثنائي إنييستا وسيلفا بدلاً من بوسكيتس وكازورلا،ونجح الظهير الأيسر مونريل المتألق في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 62 إنبرى لها العائد من الإصابة ديفيد فيا وأحرز منها الهدف الرابع.

حاول ريكارد تنشيط صفوفه لتحسين الصورة ،فدفع بحمد الحمد بدلاً من عبد الرحيم جيزاوي،ثم عاد ودفع بمعتز الموسى بدلاً من عبد العزيز الدوسري على أمل التصدي للسطوة الإسبانية على منطقة الوسط،في الوقت الذي دفع فيه ديل بوسكي بكاسياس بدلاً من فالديز.

في الدقيقة 28 ضرب البديل سيلفا الدفاع السعودي بتمريرة طولية في العمق لينفرد بيدرو بالمرمى وينجح في تسجيل الهدف الخامس بكل سهولة من فوق وليد عبدالله.

أجرى ريكارد تغييرا جديدا بإشراك محمد السهلاوي بدلا من ناصر الشمراني الذي خرج مبتسماً من الملعب بشكل غريب،وبالطبع فإن كل التغييرات التي أجراها الفريق لم تأت بجديد على الأداء.ثم عاد وأشرك محمد عيد وياسر الشهراني بدلا من هوساوي والحربي وبدت تغييرات ريكارد وكأنه يمنح لاعبيه الفرصة للمشاركة فقط أمام أبطال العالم لتنتهي المباراة بالخماسية.








[ توقيعيَ ][قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Save

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-11-2012 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jan 2011
رقم العضوية :135508
آعجب بي : 8
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 30,515
عدد آلمواضيع : 2779
عدد النقاط : 1940476
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 8.94
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : الماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاكالماسه الحساسه بغدادي طاك

تواصل معي





تسلم ايدك ع الطرح اخي

دووم هالابداع يارب

تحياتي








[ توقيعيَ ][الماسه الحساسه][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-11-2012 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2008
رقم العضوية :13663
آعجب بي : 556
آعجبت به : 176
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : تـٍـٍكـٍ♥آلـٍـٍعـٍـٍـٍز و آلـٍـٍشـ،ـٍـٍـٍمـٍـٍوخ♥ــٍـٍريـت
عدد آلمشاركات : 65,547
عدد آلمواضيع : 9543
رصيدك البنكي : 25500
عدد النقاط : 6799497
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 14.73
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : AмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاك
المزاج
sMs

المايعرف يحب .. عالعشك ما مجبور !!

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter My Facebook





اويلي شنهل الخساره هع
يله اسبانيا هاي
مشكور حبيبي ع الخبر
منور








[ توقيعيَ ][AмŖooSH Altiқrity][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 09-11-2012 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" كبار الشخصيات "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2009
رقم العضوية :58220
آعجب بي : 3862
آعجبت به : 1634
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : العراق
عدد آلمشاركات : 61,101
عدد آلمواضيع : 5046
رصيدك البنكي : 84000
عدد النقاط : 15401756
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 15.91
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك★★ ألـحـنــون ★★ بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي مدونتي في بغدادي الحبيبة





نتيجة عريضة

ولكن الفارق في المستوى الفني كبير

فيكفي ان اسبانيا بطلة اوروبا والعالم








[ توقيعيَ ][★★ ألـحـنــون ★★][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مورينيو سعيد جدا بأداء لاعبيه ونتيجة المباراة "SILENT HUNTER" الدوري الاسباني 3 09-01-2011 09:23 PM
رسمياً ريكارد مدرباً للأخضر السعودي AмŖooSH Altiқrity منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 2 07-06-2011 04:15 PM
المنتخب العماني يحقق الفوز الاول في تاريخه في الوقت الاصلي على المنتخب السعودي كريستيانو رونالدو منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 6 08-19-2009 06:40 AM
الإصابة تبعد الخيبري عن المنتخب السعودي 7 أيام والإماراتيون يتفرغون للأخضر رومنسي حنون منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 1 09-09-2008 11:53 PM
المنتخب السويسري بأداء عالي جدا و رائع يخسر أمام المنتخب التشيكي روح البلانكووو الكرة الاوربية والعالمية 5 06-11-2008 11:58 AM


الساعة الآن 09:44 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193