منتدى الرياضه العام رياضة اوربية ، رياضة عربية ، رياضة عراقية ، رياضة عالمية ، تنس ، ريشة ، سلة ، كرة قدم ، اخبار الرياضة العربية ، اخبار الرياضة العالمية ، اخبار الرياضة الخليجية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-29-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2007
رقم العضوية :6600
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 31
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 64
عدد آلمواضيع : 7
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.01
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ابو كرار

تواصل معي



جاسم محمد غلام كنت على وشك الاعتزال




قيل الكثير وتباينت الآراء حول اللاعب جاسم غلام، إذ عندما شاهد الوسط الرياضي والمتابعون اسم اللاعب جاسم محمد غلام ضمن القائمة التي ضمت لاعبي المنتخب الوطني قبل بطولة أمم آسيا أبدى البعض استياءهم بينما تفاجأ البعض الآخر بهذه الدعوة كون غلام لم يكن في الواجهة ولم يكن مهيئاً للعب ضمن صفوف المنتخب الوطني،

حيث كان بعيدا كل البعد عن المنتخبات لأسباب تبدو معروفة لدى الجميع فكان الرفض واضحاً على وجوه الجميع في ضم غلام الى دفاع المنتخب لاسيما وان المدرب السابق أكرم سلمان لم يفكر باستدعائه ولم يكن ضمن مفكرته إطلاقا، لكن المدرب البرازيلي فييرا كان له رأي آخر عند مشاهدته له في إحدى الوحدات التدريبية على ملاعب الأردن حيث أبدى رغبته الشديدة في إنضمام غلام لسرب المنتخب الوطني، بل أنه صمم على إبقائه جازما بأن هذا اللاعب سيكون سدا منيعا للمنتخب وقد تحقق كل ما خطط له المدرب فييرا خاصة وان غلام كان قد عانى الأمرين من حيف وإجحاف من قبل المدرب السابق للمنتخب الوطني وإعتماده على لاعبين أقل كفاءة منه.
فالأداء الجيد الذي قدمه غلام مع المنتخب الوطني أخذ يتصاعد من مباراة لأخرى لاسيما وأنه تحمل الكثير من الآلام نتيجة الإصابة التي لحقت به في المباراة الثانية للمنتخب في كأس آسيا لكنه تحمل وصمم على ان يكمل مشوار تألقه وإبداعه وإسكات جميع المشككين بقدراته ليقول في آخر المطاف أنا هنا والكأس الغالي في العراق.
عن تطلعاته المقبلة وذكرياته في كأس أمم آسيا وإنضمامه الجديد الى دوري المحترفين مع نادي الريان القطري وأمور أخرى

شعرت بالإحباط لكن!
* ما سبب تأخر دعوتك للمنتخب الوطني؟
- في المواسم السابقة كنت أشعر بالإحباط واليأس جراء تجاهل قدراتي من قبل مدرب المنتخب الوطني السابق أكرم سلمان حيث تجاهلني في أكثر من مناسبة رغم دعوة البعض بإنضمامي للمنتخب إلا ان المدرب أصر على عدم دعوتي. فالبعض من أعضاء الاتحاد الكروي والمستشارين وشيخ المدربين عمو بابا كانوا يفضلون دعوتي للمنتخب بل ينادون بضرورة إعطائي الفرصة للمشاركة مع المنتخب الوطني خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمته مع الوحدات الأردني الذي كنت محترفاً فيه لكن المدرب أكرم سلمان تجاهل كل هذه النداءات وفي مقدمتها النداءات التي أطلقها رجال الإعلام والصحافة.
فالشعور بالإحباط قد آلمني كثيرا لاسيما وأني كنت واثقا من قدراتي البدنية والفنية ولم أعرف لغاية هذه الساعة أسباب تجاهل المدرب سلمان لي والذي أكنّ له كل الحب والتقدير.

فييرا أعطاني الفرصة
* كيف أعطاك فييرا الفرصة؟
- المدرب البرازيلي جورفان فييرا له نظرة خاصة، فبعد تسلمه مهام تدريب المنتخب الوطني العراقي قام باستدعائي لإجراء الوحدات التدريبية مع المنتخب فكانت فرصة كبيرة لي خاصة وأني كنت أطمح لتأكيد جدارتي ونيل شرف تمثيل المنتخب الوطني في المحافل الدولية.. فالمسؤولية كانت مضاعفة بالنسبة لي لأنني شعرت بأن الفرصة لن تسنح لي مرة ثانية، بل هي الأخيرة ولابد من إستثمار هذه الفرصة وتقديم المستوى المنشود في هذا الامتحان الصعب والحمد لله كان الله سبحانه وتعالى بجانبي حيث نجحت في المهمة الجديدة لأنني كما يعلم الجميع قد اجتهدت كثيرا برغم ان البعض للأسف قد شكك بامكانية فائدتي للمنتخب وهوجم المدرب فييرا بسبب دعوتي واعتبروها مجازفة وأكثر ما آلمني ان البعض من المشككين كان من المدربين الذين سرعان ما تحولوا الى مشيدين بإمكانيتي الدفاعية.. فأنا وضعت اسم العراق الغالي فوق كل الاعتبارات.

كنت على وشك ترك الكرة
* سمعنا بأنك كنت تنوي ترك الكرة للأبد في فترة معينة؟
- اللاعب عندما تتجاهل قدراته ويترك أو ينحّى جانبا فما فائدته إذن، فأنا حصل معي هذا الشيء، المدربون تجاهلوا قدراتي في فترة من الفترات فاتجهت للعب مع فريقي الشعبي الذي تعلمت فيه كل شيء ولولا احترافي في الوحدات الأردني لكان لي كلام آخر، على العموم الله كان معي ووفقت في مسيرتي وسأبذل قصارى جهدي لخدمة الكرة العراقية.

* ما سبب إخفاق المنتخب في غرب آسيا؟
- إخفاقنا في بطولة غرب آسيا كانت لها أسباب كثيرة أولها إلتحاق اللاعبين المحترفين غير المنتظم وبصورة متأخرة كان لها الأثر البالغ على طبيعة وأداء اللاعبين من ناحية أداء التمارين في المعسكر حيث لم يكتمل عدد اللاعبين في المعسكر الذي أقيم في سوريا مما كان له التأثير الواضح من حيث عدم وجود الانسجام بشكل كلي. اذ أشرك المدرب فييرا جميع اللاعبين ولعب بأكثر من تشكيلة خلال المباراتين التجريبيتين اللتين لعبناهما أمام المنتخب الأردني وبالرغم من أن أداءنا لم يصل الى درجة الكمال للظروف المحيطة به الا ان الفرصة كانت مؤاتية أمامه للفوز على الفريق الإيراني في نهائي غرب آسيا لكن أخطاء بسيطة كانت وراء إبتعادنا عن منصة التتويج.

* لكنكم لم تقدموا شيئاً في المباراتين التجريبيتين أمام كوريا وأوزبكستان ما سبب ذلك؟
- ان المباراتين اللتين لعبها المنتخب في معسكره التدريبي الذي أقيم في كوريا أفاد الملاك التدريبي واللاعبين، حيث استطاع المدرب فييرا التعرف على إمكانيات اللاعبين ونجح في وضع الخطط التي تتناسب وإمكانيات اللاعبين ورغم الخسارة أمام كوريا وأوزبكستان فأن الحافز الجديد قد غلّف إمكانيات اللاعبين الذين زاد تفاؤلهم بإمكانية إثبات الذات في مباريات بطولة أمم آسيا التي كانت هي المحك الحقيقي لإبراز الفريق العراقي بكامل قدراته الفنية في هذا الملتقى الآسيوي.

* لم يظهر المنتخب العراقي بالمستوى المطلوب في أولى مبارياته في أمم آسيا أمام تايلند ما سبب ذلك؟
- المباراة الأولى التي لعبناها أمام البلد المضيف تايلند كانت هي الخطوة الأولى الواثقة التي وضعها منتخبنا الوطني في مسيرته التنافسية بالرغم من أننا كنا الأقرب للفوز إلا ان التعادل أعطانا الزخم الكبير لمواجهة منتخب أستراليا بروحية عالية لاسيما وان الفريق الأسترالي كان المرشح الأقوى للمنافسة على اللقب. فقد لعبنا بطريقة مناسبة خاصة في الجانب الدفاعي وكنا على ثقة كاملة وإنسجام وروحية عالية الأمرالذي جعلنا سدا منيعا تجاه الهجوم الأسترالي. أنا أعتبر مباراة تايلند بوابة الفوز بكأس آسيا.

* برأيك ما أصعب مباراة للمنتخب في أمم آسيا؟
- أنا أعتبر مباراة أستراليا في الدور الأول من أصعب المباريات لأنها وضعتنا على الطريق الصحيح والتقدم بكل رشاقة نحو الكأس. فالفريق الأسترالي كان المرشح الأقوى لنيل البطولة لكن بعد ان سقط معنا في القاضية اختلفت حساباتنا وصممنا على ان نسحق الفرق الأخرى وفعلا تمكنا من تخطي الفرق الاخرى بكل ثبات وإقتدار إلا في مباراة كوريا الجنوبية التي كانت بمستوى مباراتنا مع أستراليا والحمد لله استطعنا ان نجتاز الحاجز الكوري بهمة وصبر لاعبينا وتميز الحارس نور صبري الذي كان أسدا ما بين الخشبات الثلاث.

* بماذا كنت تشعر وأنت تحمل كأس أمم آسيا؟
- كان شعوري لا يوصف، فقبل المباراة النهائية أمام السعودية اجتمعنا وصممنا على ان نقدم هدية للشعب العراقي المظلوم وندخل الفرحة في جميع البيوت العراقية خاصة بعد مشاهدتنا من على الفضائيات أطفال العراق وهم يقعون شهداء أثناء إحتفالهم بفوزنا على كوريا حيث صممنا وعقدنا العزم على الفوز في المباراة النهائية وقدمنا أروع ما يكون في المباراة النهائية أمام السعودية وخطفنا الكأس بكل جدارة واستحقاق وأفرحنا أبناء شعبنا الجريح.. وكانت فرحة لا توصف في ذلك اليوم.

عقود كثيرة لكن!
* يقال بأنّك رفضت عقودا مهمة ما هي؟
- في الموسم الماضي كنت مرتبطاً بعقد مع الوحدات الأردني حيث قدمت مع هذا الفريق مستوى رائعاً أشاد به الكثيرون وبعد مشاركتي مع المنتخب الوطني في أمم آسيا وتقديمي للعرض الجيد جاءني أكثر من عقد وبمبالغ مغرية من دوريات مختلفة في الإمارات وقطر وليبيا وإيران ولبنان ولكني وبعد دراسة مستفيضة فضلت الاحتراف في الدوري القطري الخاص بالمحترفين مع نادي الريان القطري فضلا عن تقربي من زملائي المحترفين في المنتخب الوطني في الدوري القطري
.
* وهل شاركت في مباريات الريان؟
- نعم فقد شاركت في مباريات الفريق منذ أول مباراة إنطلقت في الدوري فكانت مشاركتي هي الفأل الحسن على الفريق حيث تمكنا في أول مباراة وهي افتتاح الدوري القطري من الفوز على فريق الشمال بهدف للا شيء، إذ كنت بالمرصاد لجميع هجمات فريق الشمال وأحبطتها رغم قوة مهاجمي الفريق، على العموم نجحت في أول مباراة مع الفريق وسأكمل مشواري مع الفريق في إظهار إمكانيتي واعطاء صورة حسنة عن مستوى اللاعب العراقي الذي عرف بتألقه وإبداعه في سوح الملاعب.

* أقرب الألقاب الى قلبك؟
- جميع الألقاب التي اطلقت بحقي أعتز بها لكن يبقى اللقب الذي أطلقته إحدى الصحف العراقية عندما قامت بتسميتي بالرجل الحديدي هو الأقرب الى قلبي.
* أي المهاجمين تهاب؟

- لا أخشى أي مهاجم وقد شاهدتم قساوتي مع مهاجمي المنتخبات الوطنية في أمم آسيا.

* سبب إصرارك على حلاقة رأسك يوميا؟
- ليس يوميا وانما بين فترة وأخرى فهذه التقليعة أعطتني شيئاً هو التميز وعلامة مميزة فضلا عن إمكانيتي العالية في الجانب الدفاعي والحمد لله وفقني الله في كل ما خططت له.

* ماذا تتوقع للمنتخب الوطني هل سيستمر في تألقه ويتأهل الى نهائيات كأس العالم المقبلة؟
- هذا ما نخطط له ونتمنى ان يكون حلمنا المقبل فالكرة العراقية ليس من الصعب عليها المشاركة في مثل هكذا محفل عالمي فهي أجدر من غيرها بالمشاركة خاصة وأن البداية الأولى لنا ستكون سالكة عندما نلاقي باكستان في أولى مباريات نحو العالمية نتمنى ان ندخل الأفراح في قلوب أبناء شعبنا وان شاء الله سنكون أهلا للمسؤولية.

* وأخيرا ما الذي يدور في بال غلام؟
- تقديمي للعرض الممتع مع فريقي المحترف فيه حاليا نادي الريان القطري فضلا عن تميزي وابداعاتي في مباريات المنتخب الوطني المقبلة في تصفيات كأس العالم المقبلة.








[ توقيعيَ ][ابو كرار][بروفايليَ]
[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]جيب الكاس جيبه جيب الكاس جيبه

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-29-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2007
رقم العضوية :4834
آعجب بي : 1
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 28
مكان الاقامة : تــكــريـــت
عدد آلمشاركات : 16,056
عدد آلمواضيع : 1921
عدد النقاط : 462
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 3.47
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : BaGDaDy•CuTe بغدادي فضيBaGDaDy•CuTe بغدادي فضيBaGDaDy•CuTe بغدادي فضيBaGDaDy•CuTe بغدادي فضيBaGDaDy•CuTe بغدادي فضي
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





شكرآ على هاي المعلومات








[ توقيعيَ ][BaGDaDy•CuTe][بروفايليَ]
:. غ ـــدار يـــا زمـــن :.
راجعلكم للتصاميم نيو لوك جديد سبشل وطاك بس للبغدادي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-30-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2007
رقم العضوية :6600
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 31
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 64
عدد آلمواضيع : 7
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.01
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ابو كرار

تواصل معي





مشكور اخي على مرورك العطر








[ توقيعيَ ][ابو كرار][بروفايليَ]
[IMG]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة[/IMG]جيب الكاس جيبه جيب الكاس جيبه

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-30-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2007
رقم العضوية :5858
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 9,600
عدد آلمواضيع : 176
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.09
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : °!©°نہسہيـ°تـ انہسہـاكـ°©!°

تواصل معي





مشكور حبي على الخبر








[ توقيعيَ ][°!©°نہسہيـ°تـ انہسہـاكـ°©!°][بروفايليَ]
للتواصل عبر الايميل

*$([email protected])*$

او

على ال face book

ameer coll

THANK YOU

رد مع اقتباس
كُتب : [ 10-30-2007 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2007
رقم العضوية :5858
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 9,600
عدد آلمواضيع : 176
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.09
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : °!©°نہسہيـ°تـ انہسہـاكـ°©!°

تواصل معي





مشكورررررررررررررررررررررررررررررررر








[ توقيعيَ ][°!©°نہسہيـ°تـ انہسہـاكـ°©!°][بروفايليَ]
للتواصل عبر الايميل

*$([email protected])*$

او

على ال face book

ameer coll

THANK YOU

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جاسم محمد - وقفة الطابور (عبدالعزيز لويس&جاسم محمد) RSS اغاني عراقية روابط مباشرة , اغاني عربية روابط مباشرة , اغاني اجنبية روابط مباشرة 0 06-15-2013 06:50 AM
علاء عبد القادر يقرر الاعتزال بعد 87 مباراة خارجية و800 محلية AмŖooSH Altiқrity منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 4 09-08-2010 03:01 PM
جاسم محمد غلام يفشل بالعوده إلى الدوري القطري AмŖooSH Altiқrity منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 3 12-24-2009 10:00 PM
اللاعب المتألق جاسم غلام دايح بغدادي منتدى الرياضه العام 7 09-02-2007 12:45 PM


الساعة الآن 11:44 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193