العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغداديه العامه | > منتدى بغدادي العام

منتدى بغدادي العام يضم هذا القسم كل المواضيع العامه المنقوله و الغير منقوله اي كل ما يبدع به اعضاءنا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-17-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
مميزة القسم الاسلامي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية :137752
آعجب بي : 55
آعجبت به : 97
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : في ارض الله
عدد آلمشاركات : 3,939
عدد آلمواضيع : 423
عدد النقاط : 381533
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.27
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



عجباً لزمن حكمته المظاهر وأُهمل الجوهر




عجباً لزمن حكمته المظاهر وأُهمل الجوهر

فأصبح الشخص منا يقاس بمظهره كيف هيا هدمته وسيارته ومنزله .

عجباً لزمن عمه المثل القائل ..

عندك فلس تساوى فلس

فأصبح الواحد منا يحارب جاهداً ليكون مظهره الأفضل والأجمل

والـ أبهر فتراكمت عليه الديون لامتلاك الأفضل

فعم التفاخر والمباهاة

فأجد الأفراح مبالغاً بها لازدياد التنافس من فرحه أبهاء وأروع

والملابس لا تكون جميلة أو راقيه إلا بارتفاع أسعارها

والمنازل أجد كل امرأة تريد كل سنة الحديث والجديد وما هو مواكب للموضة

فأصبح متاع الدنيا يمتلك قُلوبنا

لم يعد الجوهر مطلوب فقدنا الاهتمام به وانشغلنا عنه

وكيف نطوره ونجمله ونرتقي به

فأجد أنفسنا يمر الشخص من أمامنا أو يجلس

نذكر جمال مظهر أو العكس ممكن أن نذم مظهره

فلانة الشعر الأشقر انسبُ لها

وهذه ازداد وزنها

وفلان يملك سيارة خردة

وفلانة جهازها المحمول قديم

وهذه ترتدي على احدث الموضة

وهذه حذائها اقل من عادي

وهذا كذا وهذه كذا وكذا

لا أعلم ماذا أقول في الحال الذي وصلنا له

من الدنو في الفكر فأصبح مداه الخرقة

أجد الغرب استطاع التطور من الداخل والخارج

أتمني أن ترتقي لهم يوما لا اقول ان نكون مثلهم

ولكن أن نشغل أنفسنا بأشيا ترفعنا وتطورنا وتقربنا إلى الله تعالى

وأن ننظر لشخص من داخله قبل خارجه وأن نعامله بكل إنسانية

ومساواة ..

ومن كل قلبي أتمنى أن تزول الطبقية وأن ترتقي النساء ويكبر عقلها

ولا يلهثون وراء الموضات والإسراف والتبذير من اجل التفا هات

هاهو شهر رمضان الكريم يقبل علينا وكثير منا بدأ يجهز للعيد

ولملابس العيد ومستلزماته وتجاوز رمضان هذا الشهر العظيم

ولم يعد له العدة ويرتب له جدولاً لقرأت القران الكريم

والتقرب من الله تعالى

آه على حال ابكي قلبي على إخوة علقت قلوبهم بالخرقِ

وأصبحت هيا من تثمنهم

في جوفي الكلام الكثير و الزعل الأكثر على حالٍ أصبح مع

الأسف مألوف ولا يستنكر

لا أريد أحداً يحترمني لهدمتي

بل أريد احتراماً لذاتي

لا أريد حباً لما املكه من متع الدنيا

أريد حبا لشخصي خالصاً لله تعالى

اخر كلماتي

جمالُ خارجكم لا يكمل بكنوز الدنيا

إنما يكمل بجمال داخلكم

ولا يكمل جمال داخلكم إلا بحب الله تعالى والتقرب إليه



فحرصوا كل الحرص على جمال الروح قبل الجسد

مما راق لي








[ توقيعيَ ][سفيرة الأسلام][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-17-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jun 2010
رقم العضوية :78492
آعجب بي : 9
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : صلاح الدين
عدد آلمشاركات : 4,248
عدد آلمواضيع : 736
عدد النقاط : 35967
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.27
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاكأoـيـر™بكـlـoـتي بغدادي طاك

تواصل معي





مشكور عالموضوع المميز








[ توقيعيَ ][أoـيـر™بكـlـoـتي][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلم ساري عالتصميم المميز ربي لايحرمنا منك




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-17-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي عصبي "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2009
رقم العضوية :46572
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : عًـٍقًـٍلًـٍهًـٍ
عدد آلمشاركات : 4,104
عدد آلمواضيع : 168
عدد النقاط : 9734
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.13
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : しάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاكしάĐỳ εïз بغدادي طاك
المزاج

تواصل معي





عاشت ايدج وردة ع روعة الاختيار
موضوع حلو كلش
\
تح ياتي








[ توقيعيَ ][しάĐỳ εïз][بروفايليَ]


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



تدرْى ’وشّ أگثرْ شَى ،
يَحزنّ القَلبّ (<! . . . ؟

{الغَريبّ } ’ . .
أذآ جأنى ، وقاْل :
... ... عَينْكَ فَيهآ ” ألفّ مأسآهَ “
ويَترجآنْى أفضَفضَ ‘ ،عَنْ |{ شَعَوري `•

{والقَريبّ ’ . .
- - - // يَتجآهل . ،
” گلْ أحسّآس“ فيَني / ()

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-18-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية :141987
آعجب بي : 261
آعجبت به : 1
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : Country heroes
عدد آلمشاركات : 12,677
عدد آلمواضيع : 581
رصيدك البنكي : 4000
عدد النقاط : 5224770
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 4.12
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاكسـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع كلش راقي ومميز

بي فد حكم رهيبة

اتمنى الكل يدركها

لا حرمنا من ابداعاتك اختي الوردة

ودوم التألق يا ربي

وديـــــــــــــــــــــ








[ توقيعيَ ][سـےـــآــــِـِطـــِآ نـے زمـےــآ نـيـے][بروفايليَ]
أمنية ابن حزم رحمه الله
مناي من الدنيا علوم أبثها........وأنشرها في كل باد وحاضر
دعاء إلى القرآن والسنن التي.....تناسى رجال ذكرها في المحاظر
وألزم أطراف الثغور مجاهدا......إذا هيعة ثارت فأول نافر
لألقى حمامي مقبلاا غير مدبر....بسمر العوالي والدقاق البواتر
كفاحا مع الكفار في حومة الوغى....وأكرم موت للفتى قتل كافر
فيارب لا تجعل حمامي بغيرها.....ولا تجعلني من قطين المقابر

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-18-2011 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
مميزة القسم الاسلامي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Feb 2011
رقم العضوية :137752
آعجب بي : 55
آعجبت به : 97
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : في ارض الله
عدد آلمشاركات : 3,939
عدد آلمواضيع : 423
عدد النقاط : 381533
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.27
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاكسفيرة الأسلام بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





شـــــهاب
**الماســه وتحب الوناســه**
سلطـــآآآن زمـــآآآني

مشكورين ومنورين
لك مني أجمل تحية .








[ توقيعيَ ][سفيرة الأسلام][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لزمن, حكمته, عيباً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قناع ينقلني لزمن مغاير عن العشق ~سيدة الاحساس~ منتدى بغدادي العام 12 07-11-2011 10:33 AM
عجباً ...عجباً ...عجباً هاشمكو منتدى الدين الاسلامي 7 04-14-2011 09:05 PM
لا تغرك المظاهر ★★ ألـحـنــون ★★ منتدى بغدادي العام 6 12-01-2010 04:06 PM
تجاهلني..؟؟ أصلن انتاااا متهمني..؟ •● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• منتدى بغدادي العام 8 07-21-2009 10:12 AM


الساعة الآن 07:55 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193