الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-27-2011   #1
ViP
الصورة الرمزية مغرمه بالفراشات
 
مغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاك مغرمه بالفراشات غير متواجد حالياً




أبـــــــراج يوم الاحـــــــــد....27-3-2011....










برج الحمل

تشهد اليوم حظاً سعيداً، وإشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات، ستعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً و ستكون راضيا على تصرفاتك.

الحب:
حان الوقت لتظهر جاذبيتك الكبيرة. يعتني بك الحبيب جيداً هذه الفترة، فماذا تريد أكثر من ذلك؟ إذا كنت عازباً سترتبط بعلاقة حب جميلة، ينصحك الفلك بالإستفادة من هذه اللحظات الثمينة.لن تواجه أي صعوبة في التواصل مع الآخرين وتفيدك سرعتك في التأقلم كثيراً. زن خياراتك جيداً قبل اتخاذ أي قرار مصيري.

العمل:
تُقدم على تغييرات أساسية في عملك وتقلب بعض الموازين وتبدّل أساليبك وحتى مواقعك إلا أن القدر يلعب دوراً من جهته، قد تطرأ ظروف غير متوقّعة كي تغيّر بعض الاتجاهات في عملك.توخي الحذر و تصرف بحكمة.


نصيحة:

ابتعد قليلاً عن مسؤولياتك المهنية فجهازك العصبي مرهق بسبب التعب الذي عانيت منه في الأشهر المنصرمة.حاول الحصول على قسط من الراحة فليس من الجميل تمضية فترة الأعياد في العمل.




برج الثور


تحاول إعادة ترسيخ أفكارك وإقناع الآخرين بها، لكنك تواجه في البداية المقاومة والصد.فلا داعي للشعور بالندم لأنك تمكنت من تحقيق إنجازات مهمة خلالها. لا تتردد في محاولة إرضاء عائلتك من دون أن تتمادى كثيراً في ذلك.

الحب:
يوم مثالي لاقامة العلاقات الإجتماعية والعاطفية والفرصة مناسبة للتفكير بالإرتباط . إذا كنت متزوجاً، ستكون علاقتك بالشريك متوازنة ومتناغمة ما يشجعك على المضي قدماً. إذا كنت عازباً، راجع أولوياتك.

العمل:
فترة تتمكن فيها عزيزي الثور من الحرية الكاملة بالتصرف على مستوى العمل و اختيار اشياء جديدة و مفيدة لك. الظروف موالية لك لتخطي عقبات كثيرة و المضي في طموحاتك ,تنتابك بعض الفترات من فقدان الثقة .. تغلب عليها بسرعة و لا تدعها تحطمك.

نصيحة:

يؤثر الفلك على المجالات المتعلقة لديك بالتفكير و الدراسة، و حتى الحياة اليومية ستكون موضوع تفكير مستمر لديك.حاول الترفيه عن نفسك حتى لا يتعبك التفكير و لا تهمل هواياتك.




برج الجوزاء

يرافقك شعور بالكآبة والارهاق والقلق، يمر النصف الأول من اليوم بثقل ولعل السبب في ذلك الكمّ الهائل من العمل الذي أنجزته، بعدئذٍ تعود إلى سابق عهدك وتستعيد نشاطك وحيويتك وتعود الى المشاريع الجديدة لأنك لاتعرف الكلل أو الملل حين يتعلّق الأمر بابتكار الأشياء الجديدة. تبرع في حقل الاعلام والاتصالات.

الحب:
هناك فرصة لتواجد فترات جميلة للحب و الهدوء لاسري. اذا كنت متزوج او تعيش علاقة جادة فهذه الفترة ستعمق المشاعر مع الحبيب و تزيد ثقتكم ببعض و بالمستقبل المشترك. و اذا كنت عزيزي الجوزاء عازب قد تكون فترة للقاء عاطفي جديد لم يخطر على بالك و قد يرتب لك القدر فترة عاصفة بكل ما هو جديد.

العمل:
انت قادر على تغيير الاشياء بشكل ايجابي بعملك، ستكون كل الامور في مصلحتك لكن قد يلزمك مجهود بسيط لتغيير الاشياء بدقة و بسرعة. الجوزاء بطبيعته يتصرف ببطء شديد في مثل هذه الحالات لكن ينصحك الفلك بكسر القاعدة هذه المرة للتصرف بمنتهى السرعة و استغلال الفترة بشكل ايجابي.

نصيحة:
هناك فرصة انطلاقة جديدة و مناسبة اكثر لك. حاول ان تكون واقعيا اكثرحتى لا تصدم ببعض الحقائق و دع نظرتك للاشياء تكون اكثر بساطة مما هي عليه.




برج السرطان

سماءك صافية في غالب الأحيان، بحيث تتوصل إلى الرضى عن الذات والأمان والاستقرار.ما يميّز هذا اليوم هو التعاون والمشاركة الصحيحة، ومساعدة تتلقاها من صديق أو بعض الجهات لكي تتغلّب على المشاكل وتجد طريقك الصحيح، وتتخلص من بعض الأعباء.

الحب:
تعيش فترة قلق و خوف من فقدان الحبيب بشكل مبالغ فيه جدا و قد تدخل بمشاكل الغيرة و الشك،اعلم عزيزي السرطان ان الغيرة عندما تزيد عن حدها قد تسبب خسائر لا حصر لها اذا كنت وحيدا بهذه الفترة فستكون الفرصة رائعة للتعارف او للدخول بعلاقة جدية قد تؤدي للزواج فيما.و لكن احذر الغيرة و الشك .

العمل
تحاول ان تصل اليوم الى بعض اهدافك و تشعر برغبة في التغيير او متابعة دراسة او تخصص او تعلم شيء جديد او الدخول في دورات هامة لبعض مواليد السرطان قد يأتيك عرض سريع جدا لعمل جديد فتشعر انك مرتاح و تقبله بسرعة.

نصيحة:
تستغل فرص لا بأس بها في تحقيق مشاريع تهمك بشرط الا تدع الكسل يغريك و الا ستشعر بملل سيعيقك في التقدم.



برج الاسد

تتخطى بعض المتاعب الماضية وتحقق تقدما بفضل جهودك و مثابرتك. مادياً قد تبحث عن دعم مالي لمشروع أو تواجه منافسة قوية تثبت من خلاله قدرتك ‏وكفاءاتك. تأثيرات رومانسية كبيرة تشير إلى علاقة قد تنشأ أيضاً في المجال المهني.

الحب:
ستشعر ببعض المشاكل في علاقتك بمن تحب احيانا. لكن سرعان ما تحس بصفاء سمائك تعيد الحياة لقلبك لتشعر بجمال العاطفة ولذة الوجود مع الحبيب.

العمل:
تشعر ببعض المشاكل بمجال العمل .بعض التأخيرات و مشاكل بالتواصل مع محيطك المهني و زملائك و مديريك قد يشعروك كذلك بصعوبة الموقف، حاول عزيزي الأسد التحلي بالصبر و الهدوء و انتظر ان ترجع الامور لاصلها لان هذه الفترة العصيبة يفترض الا تستمر كثيرا فلا تقلق.


نصيحة:

ينصحك الفلك ان تغير نظرتك للامور بهذه الطريقة و ان ترى النتائج التي قد تحصدها على المدى البعيد و قد تساعدك هذه الرؤية على الاستمرار بايجابية اكثر.



برج العذراء

اليوم هو اعلان بداية مرحلة جديدة فلعلك تحتفل بإنجاز ‏يدفعك إلى طي صفحة وادخال تجديد إلى حياتك كما أنه ستخف عنك الضغوط المالية. عليك استغلال الفرص حتى تحقق معظم أهدافك.

الحب:
تعيش الحب الأول إذا كنت مراهقاً، أو تفرح بعملية إنجاب، إذا كنت راغباً بذلك. ما تبحث عنه هو التفاهم لا المظاهر، وربما تقع في الغرام من حيث لا تدري. لغياب الضغوط وسيجلب له الحظ مفاجأة سارة اليوم.

العمل:
تحس بنشاط غير معتاد. فتحاول اثبات وجودك بكل الطرق وتنجح ! لكن بطبعك لا تدع الناس يرون نجاحك انت فينسبه البعض لنفسه فكن حريصا على نسب انجازاتك العملية لك انت فقط حتى لا تضيع كل مجهوداتك و كن ديبلوماسيا في تحقيق مبتغاك و ابتعد عن الجدال و العنف.


نصيحة:

تتاح لك فرصة النجاح بشرط ان تبذل مجهودات و ان تستغل نشاطك و ان تسيطر على رغباتك.





برج الميزان

تثبت جرأتك وتتحلّى بالقوة الضرورية للقيام بمشاريع على نطاق واسع. تواجه بعض المطبات في حياتك المهنية والعاطفية و سيكون اخر هذا اليوم أفضل بكثير سيكون أكثراسترخاءً وتتخّذ فيه قرارات بنّاءة.

الحب:
تمر بفترة سعيدة جدا. المرتبطين او المتزوجين من برج الميزان يحسون بهدوء و سعادة عميقة. العزاب يتعرفون على اشخاص جدد لكن ينصحك الفلك بعدم التسرع في اتخاد قرارات حتى و ان كنت عزيزي الميزان عاشق فلديك الوقت كله لتفكر جيدا.

العمل:
تحس بروتين بمجال عملك لكن قد يجعلك هذا الروتين قادر على التفكير بمشاريع اخرى و باهداف جديدة تضعها امامك. قد يحس الكثير من مواليد الميزان برغبة بتغيير العمل و انطلاقهم بمشاريع فردية لشعورهم بعدم قدرتهم على خلق تغيير او الابداع في عملهم الحالي. لا تقلق عزيزي الميزان حاول خلق علاقات جديدة و اتصالات و اسأل عن الاشياء التي تهمك فقد تصل الى مبتغاك.


نصيحة:

لا تعرف المستحيل بفضل روحك الإيجابية.فأنت نشيط جدا لكن لاتجعل ذلك يؤثر سلبيا في مالك وفي صحتك. كن لطيفاً مع ذاتك ولا تحاول تدمير ثقتك بنفسك.



برج العقرب

ستواجهك المشاكل لكنك تحلّها بسهولة معتمداً بشكل كبير على حدسك. لا تكن مغروراً جداً فينفر الآخرون منك، بل حافظ على تواضعك وبساطتك وإلا واجهت مشاكل تنغّص عليك حياتك طوال هذا اليوم .

الحب
علاقاتك ستكون متأرجحة بين الواقع و الخيال، ستعيش فترة مضطربة قليلا.عليك أن تصرف مع هذه الاوضاع بحكمة حتى لا تسبب في أضرار للطرف الثاني.

العمل:
بعد فترة استقرار و ركود تأتي هذه الفترة مليئة بالنشاطات العملية و المهنية. العاطلون يجدون فرص عمل جيدة جدا و المبتدئين في مجال العمل لن يبقوا طويلا بدون عمل و سينطلقون فيه بشكل جيد بفضل تألقهم المستمر و طموحهم.


نصيحة:

كن واقعيا عزيزي العقرب فقد ادركت تداعيات الخيال و الاحلام الصعبة لا اطلب منك ان تكف عن الاحلام لكن لا تبالغ فيها حتى لا تصدم بالواقع و تصاب بخيبات آمال قد تضرك.



برج القوس

الظروف تشير الى تعاطف من حولك معك ومساعدتك على الخروج من الوحدة والعزلة ..ستنشط مهنيا واجتماعيا وعاطفيا سوف تقضي اوقات جميلة جدا. انه يوم لتحديد الخيوط العريضة لنهاية للمئاسي التي عانيت منها . هو يوم مناسب للحب والزواج والارتياح العاطفي.

الحب:
اليوم يوم الرومانسية الناجحة فستتمتعون بجلسات رومانسية جميلة وتختفي كل المشاعر السلبية وادعوك الى التقرب من الحبيب والافصاح عن مشاعرك لكي تخرجون من الخجـــــــل. انه يوم الانفراجات بالاخص للعازب لربما تفرح بالتقرب من مواليد برج الحوت او الميزان او العقرب وسوف تنتهي من مرحلة مهمه في حياتك وتخرج من العزلة وتنهي الوحدة .

العمل:
استغل الفرص التي تأتي اليك لتحصل على تطورات مهنية ناجحه وواعده ولكن حذاري من خيبات الامل و التكاسل التي قد تمر بها نهاية هذا اليوم .

نصيحة:
كن واقعي في قراراتك، تفاءل و لاتستلم لأي شكل من أشكال الضغوط




برج الجدي

تحدد الإتجاه الذي تريد سلوكه ولا تسمح لنفسك بالإنجراف وراء عواطفك أو وراء محيطك. تنتظرك احداث مصيرية ومهمة تغير مجرى حياتك هيا استعد بكل قوة و نشاط.

الحب:
حياتك العاطفية في احسن الأحوال، خاصةً مع وقوف الشريك الى جانبك دائما فكر في الاستفادة من الظروف التي تمر بك وإن كانت سيئة أو غير مرضية، فكر كيف يمكن استغلالها بدلا من الاستسلام لها، فقد تلوح لك فكرة لم تكن ستفكر بها لولا هذه الظروف.

العمل:
انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي وحاول التتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن.


نصيحة:

حاذر المجازفة في توقيع العقود او اتخاذ خطوات مهمة. تظهر الأحقاد والأنداد في الساحة وتجعلك عرضة للتوتر لذا يمكن القول ان الجو العام سيكون ثقيلا وضاغطا.



برج الدلو

الجو مناسب للعمل والنجاح والارتقاء الاجتماعي والاستثمارات والتوظيفات المالية الناجحة. قد يحالفك الحظ في بعض العمليات العقارية أيضاً، أو إذا رغبت بشراء منزل أو سيارة أو إحداث تغيير في حياتك فهذا هو الوقت المناسب.

الحب:
يحمل لك اليوم أجواء عاطفية ملبّدة قليلاً.قد تكون ملتهياً عن الحبيب بأعمال وانشغالات تشعره بالحزن،عليك ان تعيد النظر في هذه المسالة بسرعة، قبل ان يصبح الوضع أسوء بكثير عن قبل.

العمل:
االوقت مناسب لمراجعة الذات وتوضيح الأهداف ومعرفة ما هي خياراتك الحقيقة. بعد ذلك تنتقل إلى التنفيذ، وتتاح لك فرص لذلك، متّكلاً على حدس كبير يدلك على الطريق الواجب اعتماده.

نصيحة:
تبدوا رؤيتك للامور اكثر نضوج وواقعية في الفترة الاخيرة كما سوف تلمس تعاطفا من قبل جهات منافسة او مسؤولة وقد تحقق نجاح.




برج الحوت

اطلالة اليوم حافلة بالمستجدات والأحداث السعيدة، سواء على صعيد حياتك المهنية أم الشخصية. اليوم يوم النجاح المهني والعاطفي. عليك باستغلال هذه الفرص من جيمع النواحي.

الحب:
هو يوم الحب أيضاً،حيث يشكل فترة استثنائية من الحب والإشراق تتذكرها طوال العمر.يحمل إليك اليوم في بدايته بعض الأسرار والغموض ويثير الغيرة، وتبرز خلاله المناورات العاطفية.تعرف الحب الكبير وتعيش مناسبة غير اعتيادية.

العمل:
إذا كنت باحثاً عن عمل فقد تجده و تُتاح لك فرص في هذه الأثناء قد تأتي عن طريق صديق أو أصدقاء ينتمون إلى بعض المؤسسات. في كل الأحوال تتعزز ثقتك بالنفس، وقد تجني أرباحاً وتعاود إحياء بعض المشاريع القديمة التي تجمّدت في السابق لسبب من الأسباب.

نصيحة:
الجزء الاول من اليوم انت اكثر نشاطا وأوفر حظ تخوض عدة تجارب ناجحة تعيش من خلالها الانشراح والانفراج والتعويض عن الفترات الماضية.




والله اعلم بالغيب

حظا سعيدا

تحيتي وتقديري

لونا

التوقيع:


التعديل الأخير تم بواسطة مغرمه بالفراشات ; 03-27-2011 الساعة 12:19 AM.
  رد مع اقتباس


قديم 03-27-2011   #2
ViP
الصورة الرمزية عــزتــي لنفـســي عـنــوـوان
 
عــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاكعــزتــي لنفـســي عـنــوـوان بغدادي طاك عــزتــي لنفـســي عـنــوـوان غير متواجد حالياً




الله اعلم


مووضوع جميل وتنسيق وترتيب اجمل


شكراا حبيتي


دمتي بكل ابداااع


سلامي

التوقيع:
..



.غَنِيَّهْ بِاللهِ عَنِ الْعَالَمِينْ ..
[ أَجْمَعِينْ ] .!.

  رد مع اقتباس


قديم 03-27-2011   #3
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية أمــواج
 
أمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسيأمــواج بغدادي ماسي أمــواج غير متواجد حالياً

برج السرطان

سماءك صافية في غالب الأحيان، بحيث تتوصل إلى الرضى عن الذات والأمان والاستقرار.ما يميّز هذا اليوم هو التعاون والمشاركة الصحيحة، ومساعدة تتلقاها من صديق أو بعض الجهات لكي تتغلّب على المشاكل وتجد طريقك الصحيح، وتتخلص من بعض الأعباء.

الحب:
تعيش فترة قلق و خوف من فقدان الحبيب بشكل مبالغ فيه جدا و قد تدخل بمشاكل الغيرة و الشك،اعلم عزيزي السرطان ان الغيرة عندما تزيد عن حدها قد تسبب خسائر لا حصر لها اذا كنت وحيدا بهذه الفترة فستكون الفرصة رائعة للتعارف او للدخول بعلاقة جدية قد تؤدي للزواج فيما.و لكن احذر الغيرة و الشك .

العمل
تحاول ان تصل اليوم الى بعض اهدافك و تشعر برغبة في التغيير او متابعة دراسة او تخصص او تعلم شيء جديد او الدخول في دورات هامة لبعض مواليد السرطان قد يأتيك عرض سريع جدا لعمل جديد فتشعر انك مرتاح و تقبله بسرعة.

نصيحة:
تستغل فرص لا بأس بها في تحقيق مشاريع تهمك بشرط الا تدع الكسل يغريك و الا ستشعر بملل سيعيقك في التقدم




هم اليوم برجي حلوو مناسب لشعوري هــوااي



عاشت ايدج ورده

  رد مع اقتباس


قديم 03-27-2011   #4
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية غـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد
 
غـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاكغـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد بغدادي طاك غـ,ـرـ,ـوـ,ـر الـ,ـوـ,ـرد غير متواجد حالياً

الغاليه لونا




الف شكر ع الابراااج الراائعه ياقلبي




ابدعتي بطرح الموضوع وبتنسيقه وترتيبه وكولشي




5 ستارز لأبداعك




محبتي لك

التوقيع:


فديتك يااغلى اخت وصديقهـ هديهـ راائعه جدآآ



تسلملي ياامبدع هديهـ مميزه منك
  رد مع اقتباس


قديم 03-27-2011   #5
ViP
الصورة الرمزية مغرمه بالفراشات
 
مغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاك مغرمه بالفراشات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملـ.ـكة الـ.ـذوـوق مشاهدة المشاركة



الله اعلم


مووضوع جميل وتنسيق وترتيب اجمل


شكراا حبيتي


دمتي بكل ابداااع


سلامي

مرورج الاجمل حبي

يسلمووو عالرد الراقي

دمتي بود

ودي

التوقيع:

  رد مع اقتباس


قديم 03-27-2011   #6
ViP
الصورة الرمزية مغرمه بالفراشات
 
مغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاكمغرمه بالفراشات بغدادي طاك مغرمه بالفراشات غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمــواج مشاهدة المشاركة
برج السرطان

سماءك صافية في غالب الأحيان، بحيث تتوصل إلى الرضى عن الذات والأمان والاستقرار.ما يميّز هذا اليوم هو التعاون والمشاركة الصحيحة، ومساعدة تتلقاها من صديق أو بعض الجهات لكي تتغلّب على المشاكل وتجد طريقك الصحيح، وتتخلص من بعض الأعباء.

الحب:
تعيش فترة قلق و خوف من فقدان الحبيب بشكل مبالغ فيه جدا و قد تدخل بمشاكل الغيرة و الشك،اعلم عزيزي السرطان ان الغيرة عندما تزيد عن حدها قد تسبب خسائر لا حصر لها اذا كنت وحيدا بهذه الفترة فستكون الفرصة رائعة للتعارف او للدخول بعلاقة جدية قد تؤدي للزواج فيما.و لكن احذر الغيرة و الشك .

العمل
تحاول ان تصل اليوم الى بعض اهدافك و تشعر برغبة في التغيير او متابعة دراسة او تخصص او تعلم شيء جديد او الدخول في دورات هامة لبعض مواليد السرطان قد يأتيك عرض سريع جدا لعمل جديد فتشعر انك مرتاح و تقبله بسرعة.

نصيحة:
تستغل فرص لا بأس بها في تحقيق مشاريع تهمك بشرط الا تدع الكسل يغريك و الا ستشعر بملل سيعيقك في التقدم




هم اليوم برجي حلوو مناسب لشعوري هــوااي



عاشت ايدج ورده

مشكورة غلاتي عالمرور

حظا سعيدا

دمتي بود

ودي

التوقيع:

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبـــــــراج, الاحـــــــــد....27-3-2011....


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبـــــــراج يوم الســــبت....26-3-2011.... مغرمه بالفراشات الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 10 03-26-2011 06:19 PM
أبـــــــراج يوم الاربعاء......23-03-2011..... مغرمه بالفراشات الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 15 03-24-2011 12:25 AM
أبـــــــراج يوم الثلاثاء......22-03-2011..... مغرمه بالفراشات الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 13 03-22-2011 07:07 PM
أبـــــــراج يوم الاحـــــــــد ـــــــ20-03-2011ـــــــ مغرمه بالفراشات الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 6 03-20-2011 08:24 PM


الساعة الآن 04:11 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193