1. youtube
  2. rss


الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 07-13-2009   #1
" بغدادي ماسي "
 
×× سندريلا ×× بغدادي نشط×× سندريلا ×× بغدادي نشط ×× سندريلا ×× غير متواجد حالياً





برج الحمل

تمر بفترة ترغب فيها بالبقاء لوحدك، لا نفوراً من الآخرين بل لعدم رغبتك في التواصل مع أحد. وحده الحبيب يمنحك شعوراً بالأمان، فأنت بحاجة دائماً إلى عطفه وحنانه. إذا كنت عازباً، تشعر بالوحدة وبأنك غير قادر على جذب الجنس الآخر. تضع نصب عينيك تقديم أداء رائع في العمل وتحقيق نتائج أفضل. تكون متطلباً جداً ما يفاجئ الزملاء في العمل. ابتعد عن التصرف بسلطوية لأنك لن تجني شيئاً في المقابل.
يرافقك شعور بالتعب سببه الكسل على الصعيد النفسي. استرخِ قليلاً وأجّل الأمور غير الضرورية إلى وقت لاحق. لتلهي نفسك حضّر برنامجاً لعطلتك الصيفية. تمر بتقلبات كبيرة في المزاج فتكون صبوراً تارة ولجوجاً طوراً وتواجه صعوبة كبيرة في الإمساك بزمام الأمور. يحتمل أن تقترف خطأً في التقدير.






برج الثور
تزدهر حياتك العاطفية والإجتماعية والمهنية. يحسدك الآخرون على جاذبيتك وإشراقك، أنت لا تقاوم فاستفد من ذلك. إذا كنت عازباً ستجذب انتباه المعجبين. إذا كنت مغرماً إستفد من هذا الشهر لجعل علاقتك بالحبيب رسمية. إذا كنت متزوجاً، يزين الحب حياتك.
ها هو فصل الصيف يقترب بسرعة وينصبّ تفكيرك بالكامل على العطلة. ينهال عليك المقربون بالطلبات فهم بحاجة إليك. فكر ملياً واختر الشخص الذي يستحق أن تمد له يد العون. تشعر بأنك أفضل حالاً مع اقتراب فصل الصيف ومعنوياتك مرتفعة جداً. تدفعك رغبتك في التمتّع بالرشاقة إلى مراجعة نظامك الغذائي لخسارة الوزن الزائد.



برج الجوزاء
يشعر المحيطون بك أن لا غنى لهم عنك ما يجعلك تفتخر بنفسك، لا تبالغ فأنت لست محور العالم كله. تشعر بالرضى والسعادة التامة على الصعيد العاطفي. إذا كنت عازباً تلوح في الأفق آمال بعلاقة جدية، اذا كنت مرتبطاً لا تستخفّ بالشريك فهو مخلص جداً لك، على أمل أن تستحق وفاءه.
تشعر أنك تطير من الفرح، ابتداء من الخامس عشر من هذا الشهر، تستعيد هدوءك ووتيرة حياتك الإعتيادية. قد يقع الاختيار عليك لاستلام مهام جديدة تتطلب منك ممارسة سلطتك على مجموعة، لن يروق لك ذلك في البداية فأنت تقدّر حريتك كثيراً وتكره ممارسة أي نوع من السلطة على الآخرين، لكنك تتخلى عن رفضك وتقبل بعد تفكير معمّق. تتمتع بجاذبية كبيرة تدفع المحيطين بك إلى تلبية طلباتك بشكل عفوي. تغمرك الحماسة والنشاط. لا تفرط في تناول الطعام تجنباً لأي ضررر بصحتك.





برج السرطان
خلال هذا الشهر تبتسم الحياة لك، ابتهج فالفرصة سانحة أمامك لتلتقط أنفاسك. تشعر بأنك أكثر ارتياحاً وأقل تطلباً حيال نفسك وأكثر تساهلاً وتسامحاً تجاه الآخرين. فترة ملائمة للاستمتاع وتنظيم الحفلات بين الأصدقاء. إستغل هذه الفرصة لمصالحة أحد أصدقائك. يظلل الحنان حياتك العاطفية. إذا كنت عازباً يبرز السؤال: الإستقرار أم الاستمرار في حياة العزوبية؟ وحدك قادر على الإجابة.
يقترب الصيف بسرعة. إذا كان عملك يركز على العلاقة مع الزبائن، تمر بفترة من الركود، لكنها قصيرة. تنقلب الأوضاع في نهاية الشهر، وينبغي أن تكون حاضراً أكثر على المستويات جميعها. تكسب ودّ الجميع بسبب روحك المرحة وهدوئك. تعاني من وطأة الروتين اليومي، لعل الفرصة مناسبة إذاً لتفكر جدياً بأخذ عطلة. حان الوقت لتخفف من وتيرة عملك لأنك تعاني من التعب على الصعيدين الجسدي والفكري. انتبه لصحتك ولا تتناول ما هب ودب من الطعام.



برج الاسد
لا تكن عنيداً، تتمتع بشخصية فذة وحجج قوية لتتخلى عن هذا الموقف. كن متصالحاً مع نفسك وتقبّل انتقادات الآخرين، لكن إن صممت على عنادك، قد تتضرر علاقاتك مع الأصدقاء والشريك، أما في حال غيّرت موقفك، سيسهل تقبل مواقفك المعارضة وتفهّم رغباتك. إن كنت عازباً، كن أقل عناداً واصغِ إلى الآخر.
يفرحك قدوم الصيف ويحمسّك على العمل. من الجيد أن تكون لديك الرغبة في إتمام عملك على أفضل وجه، لكن لا تثقل كاهلك بما لا تستطيع تحمله. تدفعك حماستك إلى الإفراط في العمل. في المقابل، سيكون من الجيد لو تعيد النظر في حساباتك قبل الإستعداد للعطلة. تتمتع بصحة جسدية جيدة. أما على المستوى النفسي، فأنت أقل حصانةً، إذ تجتاحك موجة من القلق غير المبرر، ناجمةً عن تعب عصبي حاد، حاول الإسترخاء والإستمتاع لتبدد الحالات النفسية السلبية.





برج العذراء
حزيران شهر الصداقة. تمضي معظم أوقاتك مع أشخاص تحبهم لأنك ترغب في الإستمتاع. إذا كنت عازباً، تلتقي شخصاً يؤدي دوراً حاسماً في حياتك. صحيح أن هذه العلاقة قد لا تبدو جدية في البداية، إلا أنها تتطور بمرور الوقت
مع اقتراب الصيف، تحلم بالسفر بعيداً وتصبح أكثر تصميماً، ولا أحد يثنيك عن رأيك. أصغِ إلى حدسك وأنهِ عملك على أتم وجه، وإلا قد تدفع ثمناً باهظاً.إبق متيقظاً وستسير الأمور على خير ما يُرام. تشعر بتوتر كبير ينعكس سلباً على صحتك. مارس بعض التمارين الرياضية، وقد تحتاج إلى زيارة طبيب الأسنان.



برج الميزان
تمتلئ هذا الشهر بالحماسة وتميل إلى المزاح. تتخلى عن الجانب الجدي في شخصيتك ويصبح من الصعب فهمك. حذار إذن! قد لا يشاطرك الجميع لامبالاتك أو حسك الفكاهي. إعرف من تخاطب قبل أن تطلق دعابتك وإلا خُذلت. في حياتك العاطفية، يسود جو من السعادة بينك وبين الشريك. إذا كنت عازباً، لا تغترّ بنفسك، قم بالخطوة الأولى.
أنت عملي ومنظم وواقعي وعلى محيطك أن يعتاد عليك هكذا، لأنك لا تفوّت التفاصيل الصغيرة. مع ذلك، لن تدوم "المثالية الحادة" طويلاً. ابتداء من منتصف الشهر، ستتخلى عن هذا السلوك الرسمي، لكن لا تتذمر إن تلقيت ملاحظات بهذا الخصوص، لأنها تصب في صالحك. تتحمل مسؤولياتك بثقة من دون أن تنسى الالتفات إلى نفسك والإستراحة. هذا الأمر أفضل ما تقوم به لأن الصحة لا تقدّر بثمن. تفادَ المنبّهات لا سيما القهوة، أما إذا كان يصعب عليك التخلي عنها، إرتشف فنجاناً واحداً في الصباح وآخر عند الغداء.



برج العقرب
الأيام الجميلة تقترب لكن مزاجك قاتم، ها أنت غارق مرة أخرى في صراعاتك الداخلية والتناقضات التي تتقاذفك. تحب الوحدة لكنك تحب في الوقت عينه الشعور بوجود الآخرين إلى جانبك. تذكّر أنه يستحيل عليك البقاء وحيداً هذا الشهر، فالجميع بحاجة إليك، فضلاً عن أنك لا تستطيع التملص من مسؤولياتك في العمل. يشعر الآخرون بالسعادة برفقتك. على الصعيد العاطفي يعتني بك الشريك جيداً.
تتمتع بنشاط فكري كبير وتشعر بالحاجة إلى التغيير ونفض الغبار عن بعض نواحي حياتك المهنية، بذلك تنفتح أمامك فرص لتحقيق تقدم مهني، قد تشارك في دورات تدريبية أو قد تجري مقابلات عمل بهدف تغيير نطاق عملك. باختصار يمكنك تحقيق تقدم كبير، لذا لا داعي للسلبية. إعتمد على عزمك وتصميمك لبلوغ أهدافك. تشعر بالحاجة إلى التعويض عن القلق والتوتر من خلال ممارسة النشاط الجسدي، فكرة جيدة شرط عدم المبالغة.


برج القوس
قد يحصل سوء تفاهم بينك وبين شخص أكبر سناً يحاول بكافة الطرق فرض وجهة نظره، بحجة أنه أكثر خبرة، لكنك لن تصغي إليه وستعبر عن تحفظك. إذا كنت أكثر حذاقة وقدمت له بعض الإطراء تمكنت من تحقيق مآربك. على الصعيد العاطفي يغمرك الشريك بحبه وحنانه.
خفف قليلاً من غرورك والجأ إلى أصدقائك من حين إلى آخر. صحيح أن كل واحد منا يحب النجاح بمجهوده من دون مساعدة الآخرين، لكن قد لا يكون ذلك ممكناً أحياناً. أنت أول من يهبّ إلى مد يد العون للغير لذا يحق لك الحصول على المساعدة من وقت إلى آخر. من المؤسف أن تفوِّت عليك فرصة تحقيق تقدم مهني لسبب كهذا، الكرة في ملعبك. تتمتع بالطاقة والحيوية ويكفي أن تكون حاضراً ليشعر المحيطون بك بالحماسة والإندفاع فأنت تبث فيهم التفاؤل. على الرغم من ذلك انتبه جيداً إلى صحتك ولا ترهق نفسك كثيراً.


برج الجدي
يطغى عليك حس الرومنسية، ربما بسبب حلول فصل الصيف، فتتجه أفكارك نحو الشريك، لأن تحقيق السعادة في علاقتكما أهم من أي شيء آخر. إذا كنت عازباً، صدّق أم لا، قد تصادف حب حياتك هذا الشهر. لن تكون على استعداد كبير للعمل، لأنك ستفقد بعضاً من تركيزك وإرادتك.
باختصار، يشرد فكرك أثناء إنجاز مهامك لذا أطلب المساعدة من الآخرين، لتوفّر على نفسك الخيبات. علاوةً على ذلك، انتبه جيداً أين تضع أغراضك، قد تفقد تركيزك إلى حد نسيان محفظتك في متجر مثلاً. إن كنت عاجزاً عن الاسترخاء، قم ببعض التمارين في المساء قبل النوم، قد يفيدك تغيير الجو عبر الخروج في نزهة. إن كنت من المدخنين، تكون الفرصة مؤاتية للإقلاع عن هذه العادة.


برج الدلو
تتمتع بجاذبية كبيرة تسمح لك بفرض حضورك وشخصيتك المميزة في المواقف جميعها. إستفد من هذا الشهر لتعزيز مشاريعك وعقد الصداقات. يقدّر الناس إلى حد كبير شخصيتك وإنجازاتك. إذا كنت تعمل في مجال فني، لعل الوقت حان للكشف عن إبداعك والمشاركة فكل ما تقوم به في هذا الشهر يتحوّل الى نجاح منقطع النظير. أياً كان ما تقوم به، الحظ إلى جانبك ويحالفك في حياتك العاطفية أيضاً.
حظوظك كبيرة في أن تتحول أحلامك إلى حقيقة. ابتداءً من منتصف الشهر تُحَلُّ المسائل المعقّدة فيصبح كل ما ظننت أنه مستحيل في متناول يدك بسهولة، ما يزرع في نفسك الشكّ والقلق بشأن ما يكمن وراء ذلك، لا تسمح لجنون الإرتياب بأن يتملكك. الطريق مفتوح أمامك، سر من دون طرح الكثير من التساؤلات.





برج الحوت
على الرغم من دنو فصل الصيف، تشعر بالحزن وبأن الآخرين لا يهتمون لأمرك. عوضاً عن الإستسلام لهذه الأفكار، إقرأ كتاباً تسافر بك قصّته إلى عالم آخر. سيساعدك ذلك على الخروج من الحزن والكآبة. كذلك تشعر بعدم الرضا على المستوى العاطفي، لكن لحسن الحظ، يستمر الحب.
على الرغم من حالتك الفكرية الكئيبة بعض الشيء، لا تصادف أية عوائق هذا الشهر، تؤدي عملك بوعي تام، إبتسم على الدوام ليصبح من السهل التعاون معك. في المقابل، قد تواجه صعوبات بسبب تراكم الديون أو تسديد قرض. لا تسمح بتفاقم الوضع، وسدّد مستحقاتك. تخور قواك بعض الشيء، لذلك من الأفضل أن تستريح وتتجنب الإجهاد. إن كنت تمارس الرياضة، خفف التمارين أو استبدلها بنشاطات أقل خشونةً كاليوغا، إلخ..




  رد مع اقتباس


قديم 07-13-2009   #2
ViP
الصورة الرمزية aнṥαṧ ʚɞ
 
aнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاكaнṥαṧ ʚɞ بغدادي طاك aнṥαṧ ʚɞ غير متواجد حالياً

عاشت ايدج ياورده
تحياتي
عسل وعيوني غزل

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 07-15-2009   #3
" بغدادي ماسي "
 
×× سندريلا ×× بغدادي نشط×× سندريلا ×× بغدادي نشط ×× سندريلا ×× غير متواجد حالياً

شكرا على مرورج

حبيبتي منورة

  رد مع اقتباس


قديم 07-15-2009   #4
ViP
الصورة الرمزية نوسة
 
نوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميزنوسة بغدادي يستحق التميز نوسة غير متواجد حالياً

تسلم ايدج على الموضوع الرائع

التوقيع:
شكرا لاخي الغالي والمبدع كـَِـَِـَِآإآرٍرٍهَِ آإلـدًدٍنـًـًيـٍـٍآ على الهديه الرائعه تسلم ايدك
  رد مع اقتباس


قديم 07-15-2009   #5
" بغدادي محترف "
الصورة الرمزية ASseel sadkhan
 
ASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميزASseel sadkhan بغدادي يستحق التميز ASseel sadkhan غير متواجد حالياً

شكرررررررررررررررررررررررررا عويناتي المكسرات
تحياتي

التوقيع:
Asseel sadkhan
  رد مع اقتباس


قديم 07-16-2009   #6
" بغدادي نشيط "
 
Ψ•мέℓσ∂ч♥кιηģ•Ψ Ψ•мέℓσ∂ч♥кιηģ•Ψ غير متواجد حالياً

شكرااااااااا وردددده

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:41 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193