الكرة الاوربية والعالمية اخبار كاس الامم الاوربية ، كاس اوربا ، كاس الدوري الاوربي ، كاس الدوري الاسباني ، كاس الدوري الانكليزي ، كاس الملك ، كاس الدوري الايطالي ، كاس الدوري الفرنسي ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-04-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية :31418
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 30
مكان الاقامة : The Great India
عدد آلمشاركات : 113
عدد آلمواضيع : 2
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.03
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : اسد بغداد الجريح

تواصل معي



حركه الانتقالات في اوجها في العالم






يستعد لاعبو الأندية الأوروبية للعودة إلى التمارين استعداداً للموسم الجديد. وسيجد هؤلاء إلى جانبهم وجوها جديدة وأخرى شاغرة في غرف الملابس بسبب الحركة التي شهدتها سوق الإنتقالات الصيفية حتى الآن حيث شهد الأسبوعان الماضيان حركة انتقالات كثيفة يكشف عنها موقع FIFA.com.

بعد عودة ريال مدريد إلى الأضواء إثر انتخاب فلورنتينو بيريز رئيساً له للمرة الثانية، دخل الأخير في حملة تعاقدات طموحة جداً بعيدة كل البعد عن التعاقدات العادية التي أجراها الفريق الملكي في السنوات الأخيرة. فبالإضافة إلى ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصانع الألعاب البرازيلي كاكا، نجح بيريز في إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة في حين ضم أيضا راوول ألبيول من فالنسيا لتعزيز خط الدفاع.

كما شهدت مدينة برشلونة نشاطاً في سوق الإنتقالات، حيث تعاقد نادي إسبانيول مع صانع الألعاب الياباني شونسوكي ناكامورا الذي أمتع جمهور نادي سلتيك خلال أربع سنوات أمضاها في صفوف قطب جلاسكو. ونجح إسبانيول أيضا في الحصول على خدمات الإسرائيلي بن ساهار الذي سيحاول لفت الأنظار بعد فترة غير ناجحة أمضاها في صفوف تشيلسي.

ونجح أتلتيكو مدريد في تعزيز خط دفاعه بالتعاقد مع المخضرم خوانيتو من ريال بيتيس الذي هبط إلى الدرجة الثانية في حين انتقل ميجيل دي لاس كويفاس من أتلتيكو مدريد إلى سبورتينج خيخون.

وبعد حصوله على مبلغ خيالي للتخلي عن رونالدو، امتلأت خزائن مانشستر يونايتد بالعملة الخضراء وقد نجح الشياطين الحمر بالتعاقد من جارهم ويجان مع لاعب الوسط المهاجم الإكوادوري لويس أنطونيو فالنسيا الذي كان أحد نجوم كأس العالم ألمانيا 2006 FIFA. أما الفريق الآخر في المدينة، مانشستر سيتي فهو بدوره كان نشيطاً في سوق الإنتقالات حيث تعاقد مع المهاجم الباراجواياني روكي سانتا كروز بعدما أمضى موسمين لافتين في صفوف بلاكبيرن روفرز.

وأضاف نادي وستهام نكهة لاتينية إلى صفوفه وإلى الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعاقد مع لاعب وسط التشيلي لويس خيمينز على سبيل الإعارة من نادي إنترميلان، في حين حذا حذوه كل من ويجان وبرمنجهام سيتي بالتعاقد مع الأسباني خوردي جوميز من إسبانيول والإكوادوري جيوفاني إسبينوزا من برشلونة جواياكيل على التوالي.

ولم يتوان ليفربول في دفع مبلغ مرتفع للحصول على الظهير الأيمن الدولي جلين جونسون من بورتسموث حيث نجح جونسون في استعادة مستواه بعد فترة طويلة أمضاها على مقاعد الإحتياط في تشيلسي. وبقي آرسنال وفياً لسياسته القاضية بالتعاقد مع الشباب بحصوله على خدمات مدافع أياكس امستردام البلجيكي توماس فرمايلين. وأخيرا، أنهى الحارس ستيوارت تايلور مشواره في صفوف أستون فيلا ليلتحق بزميله السابق جاريث باري في صفوف مانشستر سيتي.

وكما هي الحال بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز، نجح الدوري الإيطالي بدوره في الحصول على بعض المواهب من أمريكا الجنوبية حيث تعاقد لاتسيو مع الحارس الأرجنتيني المخضرم ألبانو بيتزاري من كاتانيا في حين انضم مواطنه نيكولاس برتولو إلى باليرمو قادما من بانفيلد. وعزز أودينيزي صفوفه بالتعاقد مع المهاجم التشيلي فابيان أوريلانا ولاعب الوسط الكولومبي فيكتور إيباربو اللذين انتقلا إلى صفوف فريقهما الجديد قادمين من أوداكس إيتاليانو وأتلتيكو ناسيونال ميديين على التوالي.

وبفضل أدائه اللافت في صفوف ناسيونال ماديرا حصل المهاجم البرازيلي نيني على فرصة للإنتقال إلى صفوف كالياري. أما نابولي الذي يقدّر المواهب الأمريكية الجنوبية مثلما فعل مع النجم الأسطورة دييجو مارادونا، فإنه لم يتوان في دفع مبلغ مرتفع للحصول على خدمات المدافع الكولومبي كاميو زونيجا كما تعاقد مع الحارس الإيطالي مورجان دي سانكتيس بعد أن أمضى تجربتين خارجيتين مع أشبيلية الأسباني وغلطة سراي التركي.

وبين الخشبات الثلاث هناك أيضاً الحارس الأرجنتيني ليو فرانكو الذي سبق وأن دافع عن ألوان أتلتيكو مدريد. أما غلطة سراي فقد عزز جبهته الهجومية بالتعاقد مع الإيفواري عبد القادر كيتا الذي فشل في فرض نفسه أساسياً في صفوف ليون.

ونجحت أندية المقدمة في اليونان في تعزيز صفوفها بأبرز اللاعبين في اوروبا. وكان باناثينايكوس السباق بتعاقده مع المهاجم الفرنسي الدولي جبريل سيسيه من مرسيليا بعد أن أمضى الموسم الماضي معاراً منه إلى سندرلاند الإنجليزي بالاضافة إلى الجناح الأيسر البرازيلي ليوناردو من أياكس أمستردام. أما اللاعب الذي يعوّل عليه لتموين هذين اللاعبين بالكرات المتقنة فهو كوستاس كاتسورانيس الفائز مع منتخب بلاده بكأس الأمم الأوروبية 2004 والذي يعود إلى اليونان بعد ثلاثة مواسم أمضاها في صفوف بنفيكا البرتغالي.

ويسعى أولمبياكوس حامل اللقب للاحتفاظ بلقبه حيث نجح في التعاقد مع المدافع السويدي المخضرم أولوف ميلبرج في صفقة ناجحة من يوفنتوس. أما المنافسان التقليديان بانيونيوس وآريس سالونيكا فقد لعبا الورقة الدولية أيضاً فضمن الأول التعاقد مع الهداف الكرواتي بوسكو بالابان من دينامو زغرب والثاني تعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي الإيرلندي إيان دالي.

أما في البرتغال فقد قام كل من سبورتينج لشبونة وبنفيكا في تعزيز صفوفهما في محاولة لانتزاع اللقب من بورتو الموسم المقبل. وأنقذ سبورتينج المهاجم التشيلي المتألق ماتياس هرنانديز من مقاعد الإحتياط في فياريال وفعل الشيء نفسه النجم الأرجنتيني خافيير سافيولا في صفوف ريال مدريد بعدما انضم إلى بنفيكا ليلعب إلى جانب مواطنه بابلو آيمار على ملعب استاديو دا لوش الخاص ببنفيكا.

وسيشكل انضمام البرازيلي راميريس من كروزيرو إلى صفوف بنفيكا أيضاً والذي تألق بشكل لافت في بطولة كأس القارات FIFA الأخيرة دعماً إضافياً للاعبين الأرجنتينيين السريعين سافيولا وآيمار. بينما تلقى بورتو ضربة قوية بانضمام نجمه الأرجنتيني لوتشو جونزاليز إلى صفوف العملاق الفرنسي مرسيليا.

وفي فرنسا أيضاً حصلت تغييرات عدة خصوصاً في مركز حراسة المرمى حيث وافق باريس سان جرمان على بيع حارسه الدولي ماكايل لاندرو إلى ليل في حين حل مكانه في فريق العاصمة الحارس المخضرم جريجوري كوبيه الذي أحرز اللقب في صفوف ليون سبع مرات قبل أن ينتقل للعب موسمين مع أتلتيكو مدريد.

وأدى تألق سيدريك كاراسو في حراسة مرمى تولوز الموسم الماضي إلى انتقاله إلى بوردو بطل الدوري في حين حل مكانه في تولوز حارس لومان الأول يوهان بيليه. وتغير مركز حراسة المرمى في سانت إتيان أيضاً حيث انتقل جودي فيفياني إلى جرونوبل في حين حل مكانه فانسان بلانتي من كان.

وحصلت تغييرات عدة في المراكز الأخرى أيضاً في الأندية الفرنسية حيث سيمثل موناكو تحدياً جديداً لمهاجم كان السابق ستيف سافيدان في حين تمكن باريس سان جرمان من إقناع الهداف التركي ميفلوت أردينج في ترك سوشو والإنتقال إليه. وترك لاعب الوسط الياباني الدولي جونيشي إيناموتو فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني وانضم إلى رين في إطار تنقلاته بين مختلف الإندية الاوروبية والتي شهدت الدفاع عن ألوان آرسنال الإنجليزي وغلطة سراي التركي أيضاً من بين عدة أندية أخرى.

وسيحل مكان إيناموتو في فرانكفورت، سليم تيبر الذي تألق بشكل لافت في صفوف هوفنهايم الموسم الماضي كما فعل أيضاً زميله السابق في هوفنهايم الفرنسي-السنغالي المهاجم ديمبا با الذي انتقل الى شتوتغارت لسد الثغرة التي تركها رحيل ماريو جوميز إلى بايرن ميونيخ. ويستطيع هوفنهايم الإعتماد حالياً على خبرة المدافع الكرواتي جوزيب سيمونيتش الذي خاض 222 مباراة في صفوف هرتا برلين.

وأخيراً اضطر بوروسيا مونشنجلادباخ التخلي عن لاعبه الواعد ماركو مارين الذي انتقل إلى صفوف فيردر بريمن. ولتعويض غياب مارين، تعاقد الفريق مع الفنزويلي الدولي خوان أرانجو الذي قدم مستويات رائعة في صفوف مايوركا في الدوري الأسباني على مدى خمس سنوات.

أما عملية الإنتقال الاخيرة في جولتنا هذه فكانت في المكسيك، حيث انضم الكاميروني الدولي لاعب الوسط آلن نكونج إلى صفوف أنديوس خواريز في حين تعاقد نادي بويبلا مع لاعب الوسط الأنجولي أنطونيو مندونكا. وقام ناديان مكسيكيان آخران بعمليتين على صعيد التعاقدات حيث ضم أمريكا المدافع الكولومبي أكيفالدو موسكيرا من أشبيلية في حين ضمّ كروز ازول المهاجم الأرجنتيني إيمانويل فيا من ديربي كاونتي.








[ توقيعيَ ][اسد بغداد الجريح][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة اسد بغداد الجريح ; 07-04-2009 الساعة 07:29 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2007
رقم العضوية :10210
آعجب بي : 2
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 11,229
عدد آلمواضيع : 421
عدد النقاط : 20251
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.51
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : •● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك•● عًٍـِِّـِِّـِِّـِِّ آنْآ ـِِّـِِّـِِّـِِّرٌٍآقٌٍـےً ●• بغدادي طاك

تواصل معي





مشكووور حبي على الاخبار الحلوه

عاشت ايدك

تحياتي الك








رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-04-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2008
رقم العضوية :31418
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 30
مكان الاقامة : The Great India
عدد آلمشاركات : 113
عدد آلمواضيع : 2
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.03
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : اسد بغداد الجريح

تواصل معي





تدلل ورده
نورت الصفحه








[ توقيعيَ ][اسد بغداد الجريح][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 07-05-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية :199
آعجب بي :
آعجبت به :
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 43,097
عدد آلمواضيع : 1426
عدد النقاط : 12511
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 8.74
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاكღ Prinçe§§ReRe ღ بغدادي طاك

تواصل معي





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكور اسد عالخبر
بأنتظار المزيد منك


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة








[ توقيعيَ ][ღ Prinçe§§ReRe ღ][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:40 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193