شعر تحشيش , قصص تحشيشية , تحشيش عراقي , صور تحشيشية , تحشيش 2017 تحشيش 2017 ، شعر تحشيشي ، تحشيش عراقي ، مقطاطة ، ابو لسان 2017 ، اجمل القصص التحشيشية ، شاعر تحشيشي ،

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-29-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" بغدادي ماسي "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية :38101
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 30
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 617
عدد آلمواضيع : 125
عدد النقاط : 59
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.17
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : بنت الوطن الغالي

تواصل معي



دخلوا يا ولد تمتعوااا




اليوم التحشيش على الشباااب شوفوا انتو شون تكضون يومكم الظريف بكل نشاط هههههههههه

تحية لكل عراقي شاف الظيم والقهر
ومشايف الكهرباء صار اكثر من شهر
وكاظي حياته تحشيش وتلفونات وسهر
اليوم راح نشرحلكم شلون الشباب بالعراق يگظون وكتهم
بهالظروف والاوضاع الموطبيعية وبالتحديد الولد
خمسين بالمية من الشباب يقضي وكته بالطريقة التالية :
يكعد بثمانية المغرب او اذا من وكت بالستة االعصرمن النوم
هاي يعني من الغبشة عندة
اول شي يتريك ورا ميتريك يروح يجيب جكاير لان
مخلص اكيد وراها ياخذلة فرة عالربع والاصدقاء شكو ماكو يرجع بالثامنة مساءأ ورا العالم متصير دجاج وتختل ببيوتها
وراها يلزم الارضي ويه ال ؟؟؟؟؟
من ال12 ويبدي الكذب عالمگرودة ويجرها للصبح وياها وطبعاً هية اكيد عدها خط اسيا سيل وهكذا لل6 او ال7 الصبح والوالد ينجاز بالقائمة مال تلفون عاد هوا رأسا يذبها براس اخوه
وبعد ميخلص التلفون الصبح يجرها نومة لليل وهكذا يوميا
اما البقية شلون يكظون وكتهم هسة راح تعرفون
نسبة 15% يكظي وكته العاب عالحاسبة عالنت والعاب الحاسبة
والباقي نوم
نسبة 10% يكظي وكته نرگيلة وچاي وعالتلفزيون لازم الريموت ويبتلي على عمرة الي يكله انطيني الريموت
نسبة 10% يكظيها بلي ستيشن ونوم واكل وهذا النوع خطر لان تلكاه دائماً عاصي بفد لعبة وعصبي دير بالك منه ليسويلك قدر
نسبة 2% يكظي وكته محمض عالكتاب وديقرا عندة امتحان وهذا النوع ميبتسم الا بالمناسبات مفكر بالمستقبل المشرق بالعراق



حربببببببببببببببببببببببببببب لا اله الا الله محمد رسول الله الموت للخونة مع تحياتي هههههههههههههه








[ توقيعيَ ][بنت الوطن الغالي][بروفايليَ]
jag socknar dig micka och jag alsckar dig


اول ميجي انا هحلفلو في قلبي

حبو وهوصفلو من اد اي وانا بستنى

كلمة وبقولها انا ليك وقفت حياتي عليك

هتعيش خلاص كوايا ولا يوم هفرط فيك

غايب بفكر فيك قدامي بشتاق ليك

كلمة حبيبي بداية انا لسة هوصف بيك

بيحسدوني عليك يلي ماليش بعديك انا كنت ايه قبليك اياك

تغيب عني انا قلبي لمى لقاك حب الحياه وياك

تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني .......

((احبها هواية))

رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-29-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jun 2008
رقم العضوية :19312
آعجب بي : 45
آعجبت به : 16
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 25
مكان الاقامة : :: بالعـــرـراقــ،::
عدد آلمشاركات : 6,693
عدد آلمواضيع : 726
عدد النقاط : 27030
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.69
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : RONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي





شنو هاي ريومه نسيتيني انا والشباب هنا ما كو النه نسبه ولا 1% شنو خاف موعراقين وما ندري

تحياتي شوفوا انواعكم تخرب ضحك

مشكور منوره القسم








[ توقيعيَ ][RONALDo9][بروفايليَ]
و قد يحتويك شخص بعيد جداً ..
بمجرد انه تحدث إليك
وقد يشعرك أحدهم بالغربه وهو ملاصق بجوارك ..!

رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-29-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
" بغدادي متألق "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2009
رقم العضوية :34963
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 33
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 1,157
عدد آلمواضيع : 163
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.31
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : سرمد كامل
المزاج

تواصل معي





هههههههههه والله ضحكت هوايه
بس بسيطه وين تروحين
الله كريم ارده الج وماانساه
اي اشو متكملين كملي على البنات
اني ان شاء الله اكمله








[ توقيعيَ ][سرمد كامل][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وما الحب ان لم يكن لك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 06-29-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" بغدادي ماسي "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : May 2009
رقم العضوية :38101
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 30
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 617
عدد آلمواضيع : 125
عدد النقاط : 59
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.17
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : بنت الوطن الغالي

تواصل معي





هههههههههههههه انتوا ابد ممبين عليكم ميتين من الغيرة يا تماسيح








[ توقيعيَ ][بنت الوطن الغالي][بروفايليَ]
jag socknar dig micka och jag alsckar dig


اول ميجي انا هحلفلو في قلبي

حبو وهوصفلو من اد اي وانا بستنى

كلمة وبقولها انا ليك وقفت حياتي عليك

هتعيش خلاص كوايا ولا يوم هفرط فيك

غايب بفكر فيك قدامي بشتاق ليك

كلمة حبيبي بداية انا لسة هوصف بيك

بيحسدوني عليك يلي ماليش بعديك انا كنت ايه قبليك اياك

تغيب عني انا قلبي لمى لقاك حب الحياه وياك

تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني .......

((احبها هواية))

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:30 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193