الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 04-24-2009   #1
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية SAIF BRAHIMI
 
SAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاك SAIF BRAHIMI غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SAIF BRAHIMI




الصداقة بالنسبة لنساء الأبراج :




المرأة الحمل :




هي مميزة في اختيار الأصدقاء ،وذوقها رفيع جداً ولديها القدرة على إقامة علاقات صداقة في الداخل والخارج مع مختلف طبقات المجتمع ،لأنها قريبة من القلب وصادقة وايجابية ،رغم حبها للتسلط أحيانا ، إلا أن الكثيرين يتفهمون طبعها ويتقربون منها .
وهي تحافظ على هذه الصداقات ، وأحيانا تضحي بالمال حتى لا تخسر صديقا لها .
أكثر صداقاتها نجاحا تكون في فصل الخريف لان أشخاصها موجودون في هذه المواسم .


المرأة الثور :
تحب الأصدقاء كثيرا وتضحي من اجلهم بمالها وتسعى للاحتفاظ بهم ولكنها صعبة في اختيار الأصدقاء ،وحذرة جدا حتى تجدهم .وعندها تتمسك بهم ولا تتركهم بسهولة مهما كانت الصعوبات .
أكثر أصدقائها من الخارج تتعرف عليهم خلال إسفارها . وهي ذات طبع لين وتتفاهم معهم إلى ابعد الحدود وتثق بهم تبوح لهم بأسرارها .باختصار هي محبة لأصدقائها وحذرة جدا حتى تجدهم ،ولكنها قاسية جدا إذا غدر بها احدهم آو أغضبها .


المرأة الجوزاء :
أحيانا تكون علاقاتها مع الأصدقاء مزاجية ،ومع أنها اجتماعية إلا أنها تتردد في اختيار الأصدقاء ،وإذا اختارت قد تطول صداقتها ،ولكنها قد تقطع هذه الصداقة فجأة وبدون أسباب جوهرية .
وبالرغم من ذلك فهي مخلصة وتحفظ أسرار أصدقائها من النساء او الرجال وان كانت تفضل صدقات الرجال .
وصداقاتها في مطلع شبابها تبقى ذكرى جميلة لديها ولولا السفر والابتعاد عنهم ما تركتهم .
يجب أن تكون على حذر من غدر بعض الأصدقاء لان غدرهم يكون مؤلما لها .وهي باختصار تستمع إلى نصائح أصدقائها الرجال ولا تأخذ بنصائح صديقاتها لأنها تثق بالرجال أكثر خاصة ذوي البشرة السمراء .


المرأة السرطان :
أصدقائها قليلون سواء من الرجال أو النساء ،ولا تتخذ صديقا أو صديقة إلا بعد فترة طويلة من المعاشرة ،مع أن علاقاتها الاجتماعية والعملية كثيرة .
وهي مخلصة في صداقاتها إلى حد بعيد ، خاصة إذا بودلت بالصدق والإخلاص والوفاء . ولا تتردد في قطع علاقة الصداقة إذا لمست عكس ذلك ،حتى أنها أحيانا تنتقم إذا تعرضت للأذى من احد .
يوافقها من الأصدقاء مواليد الأبراج الترابية والنارية ،أما الأبراج الهوائية فيكونون عاصفة عليها ولا تأمن لهم خاصة صداقتها للمرأة السرطان .
أكثر ما تدوم صداقاتها لمواليد برج القوس والحوت والعقرب ،,والحمل ,,وقد يخلصون لها ويساعدونها في نجاح عملها ،سواء على الصعيد الخاص آو العام .


المرأة الأسد :
منذ صغرها تسعى لإقامة علاقات صداقة ،وهي تؤمن بان الصداقة أثمن شيء في الحياة .وكل من يتعرف عليها ويعاشرها يحبها ،ولكنها تتعرض للغدر من الأصدقاء ، فهي تحفظ سر الآخرين ولكنهم لا يحتفظون بسرها ، وهي تتغاضى عن أخطاء كبيرة عند الأصدقاء ، ولكنهم يحاسبونها على أخطاء صغيرة . لذلك تراها تبتعد في سن الخامسة والأربعين عن صداقاتها لأنها تيأس من إمكانية تحقيق صداقة صافية ،وتخشى من صدمات جديدة كانت قد عانت منها بسبب صداقاتها .
إلا أنها تقابل في سن الخمسين امرأة كانت قد غابت عنها طويلاً تعيد معها صداقة الطفولة الصافية .


المرأة العذراء :
هي مخلصة جدا في صداقاتها ،ولكنها لا تبادل من البعض بمثل إخلاصها،فتتعرض أحيانا للغدر .وأكثر ما تتمسك به صداقاتها القديمة التي تعود للطفولة لأنها تعتبر صافية وبريئة .وهي تفضل صداقات النساء أكثر من الرجال .وتفضل النساء ذوات البشرة البيضاء لأنهن يخلصن لها أكثر من ذوات البشرة السمراء .ولكن عليها بكتمان خصوصياتها حتى عن الأصدقاء لأن الأذى يأتي بسبب كشف الأسرار والبوح بالخصوصيات.


المرأة الميزان :
تحب الصدقات وتبني علاقات صداقة كثيرة ،ولكنها قد تتعرض للأذى من بعض الأصدقاء وتتحمل ولا ترد بالمثل .إنما تكون حذرة ودقيقة في اختيار أصدقائها .وهي تتخلص من الأصدقاء غير المناسبين بطرق لائقة ودون خلاف .تقيم علاقات صداقة ناجحة في الخارج ،ولكنها لا تنجح في اتفاقات عمل مع هؤلاء الأصدقاء ،لأن أي عمل تقوم به معهم يفشل . أحياناً تعطي إسرارها لأصدقائها ،فيفشون السر ويسببون لها الأذى بالشائعات والأخبار الكاذبة . باختصار مع أن هذه المولودة محبة وطيبة القلب إلا إنها لا توفق بصداقاتها ،وتحتفظ بصديقة واحدة مدى العمر .


المرأة العقرب :
الصداقة هي دليل المحبة ،هكذا تعتبرها المرأة العقرب ،ولذلك فهي تفتش عن الأصدقاء وتتعلق بهم وتحرص على عدم خسارتهم ،وهي مخلصة لهم بكل جوارحها .ولكن إذا تعرضت للغدر من احدهم فسرعان ما تتخلى عنه وأحيانا تنتقم منه وتكون قاسية في انتقامها .
قد تسافر وتكسب أصدقاء جدد من الخارج .


المرأة القوس :
تحب الصداقة وتخلص لأصدقائها وصديقاتها وتحب مساعدتهم ،وهي واضحة وصريحة ،لا تحب المجاملة .وتقف إلى جانب أصدقائها حتى النهاية مهما بلغت التضحيات .ولكنها رغم ذلك قليلة الأصدقاء ،ربما لصراحتها معهم أو لانهماكها في أعمالها وحياتها الخاصة فلا تجد الوقت الكافي لمسايرتهم ومجاملتهم والتفرغ لهم .
مع العلم أن اللذين يعرفونها يتمنون مصادقتها والتقرب منها .وهي تتألم كثيرا أذا تعرضت للغدر من بعض أصدقائها اللذين تثق بهم وتأتمنهم على إسرارها ولذلك فهي دقيقة في اختيار وحذرة أصدقائها .


المرأة الجدي :
وفية ومخلصة في صداقتها ،وتسعى لبناء علاقات متينة مع أصدقائها ،وهي تقف إلى جانبهم في مشاكلهم ومآسيهم .ودائما تكون وسيط خير وصلح بين أصدقائها إذا حصل خلاف .
وهي تحن لأصدقاء طفولتها مع أنهم يبتعدون عنها بسبب السفر والاغتراب ،لذلك فهي تعيش على الذكريات .


المرأة الدلو :
صريحة وصادقة وواضحة في صدقاتها ،ومخلصة كثيرا لأصدقائها وغالبا ما تتجاوز أخطاءهم وتبرر ذلك ولا تحاسب من يخطي معها .ولكنها إذا جرحت أو تعرضت لأذى شديد فإنها سرعان ما تقطع علاقتها ومن الصعب أن تسامح أو تعيد العلاقة .
تكره الكذب وتحب أن تبادل صراحتها وصدقها ولذلك فهي شديدة الحذر والتأني في اختيار أصدقائها لان تكره الغدر بسبب ثقتها العمياء بهم .ويصعب عليها أن تتحمل فكرة الطعن في الظهر .
ومع ذلك فهي مع نجاحاتها في صدقاتها إلا أنها تقع أحياناً فريسة تآمر البعض عليها وخاصة من النساء بسبب حسدهن وغيرتهن منها .


المرأة الحوت :
حذرة في اختيار الأصدقاء لأنها تخشى غدر الأصدقاء ،ولكنها رغم ذلك لا تحسن الاختيار ،لان طيبة قلبها تجعلها تثق بالناس ،وكثيرا ما تكون الثقة في غير محلها ،فهي تبوح بأسرارها لمن لا يؤمن على سر .وهذا يعرضها للأذى والخسارة



مع تحياتي Ŝăяăн βε¢κнαм بس لحد ايضوج
من البنات لان طلع اسرارهم
ههههههه

التوقيع:


  رد مع اقتباس


قديم 04-27-2009   #2
" بغدادي متألق "
الصورة الرمزية queen19
 
queen19 queen19 غير متواجد حالياً

المرأة الثور :
تحب الأصدقاء كثيرا وتضحي من اجلهم بمالها وتسعى للاحتفاظ بهم ولكنها صعبة في اختيار الأصدقاء ،وحذرة جدا حتى تجدهم .وعندها تتمسك بهم ولا تتركهم بسهولة مهما كانت الصعوبات .
أكثر أصدقائها من الخارج تتعرف عليهم خلال إسفارها . وهي ذات طبع لين وتتفاهم معهم إلى ابعد الحدود وتثق بهم تبوح لهم بأسرارها .باختصار هي محبة لأصدقائها وحذرة جدا حتى تجدهم ،ولكنها قاسية جدا إذا غدر بها احدهم آو أغضبها .

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 04-27-2009   #3
ViP
الصورة الرمزية Lena Alassady
 
Lena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسيLena Alassady بغدادي ماسي Lena Alassady غير متواجد حالياً

المرأة الجوزاء :
أحيانا تكون علاقاتها مع الأصدقاء مزاجية ،ومع أنها اجتماعية إلا أنها تتردد في اختيار الأصدقاء ،وإذا اختارت قد تطول صداقتها ،ولكنها قد تقطع هذه الصداقة فجأة وبدون أسباب جوهرية .
وبالرغم من ذلك فهي مخلصة وتحفظ أسرار أصدقائها من النساء او الرجال وان كانت تفضل صدقات الرجال .
وصداقاتها في مطلع شبابها تبقى ذكرى جميلة لديها ولولا السفر والابتعاد عنهم ما تركتهم .
يجب أن تكون على حذر من غدر بعض الأصدقاء لان غدرهم يكون مؤلما لها .وهي باختصار تستمع إلى نصائح أصدقائها الرجال ولا تأخذ بنصائح صديقاتها لأنها تثق بالرجال أكثر خاصة ذوي البشرة السمراء



يسلمو ع الموضوع

التوقيع:




حينما اموت انا ~

[ امي & ابي ]
سيتفاجـأن من الخبر
سيكذبان الخبر ملايين المرات حتى يصدقان
... ...
أما [ اخواني ]
سيأخذوا فترة محاولة الاستيعاب و التصديق ،
سيمر شريط الذكريات امام أعينهم ممزدوجا بطيش وضحك ومرح ،
سيتذكرون كل شي عشناه معا

أما [ اصدقائي ]
كيف سيتقبلون هذا الخبر ؟!

[ هاتفي ] (& the fb account)
ستفتقدون رسائلي . .
ستفتقدون وجودي بينكم . .
ستفتقدون مداعبتي معكم . .
وأسمي سيبقى بدون تحديث ،

لقد كثر مووت الفجأه
فسامحوني على كل شي

فعلا " اعتذر " ..
لو جرحتكم بيوم
أهنتكم من غير قصَد
تغافلتكم
إنتقدتكم بيني وبين نفسي

او قصرت بالسؤال عنكم ..
سامحوني !!

فأنا لا أريد سوى أن أكون شيء جميل بـِ حياتكم ..
أرسم على شفتيكم الأبتسامه كلما
خطرت على بالكم

من احتاجني ولم يجدني
من جرحته ولم أعتذر
من قصرت معه ولم أوفه حقه !

سامحوا واعفو فان الخالق يعفو
عن خلقه جميعا فمن نكون نحن حتى لا نعفو
سامحوا واعفوا حتى يعفو الله عنا وعنكم اجمعين ...!!


وداعآ
  رد مع اقتباس


قديم 05-01-2009   #4
ViP
الصورة الرمزية ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01
 
ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاك ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 غير متواجد حالياً

هع موضوع للنسوان بس
أحنه مالنه دخل
مشكور حبيب قلبي ألغالي
على موضوعك القيم وألجميل
أحترامي وتقديري ألحضرتك

التوقيع:
اللهم أغفر ذنوبنا ووفقنا لما تحبه وترضاه..
وأحفظ اهلنا واحبائنا واقاربنا وجارنا وكل من نعرفه ومن لانعرفه..
وإحفظ هذا البلد واهله الطيبين من كل مكروه..
وإحفظ بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه..
اللهم شافي جرحانا ومرضانا وارحم موتانا وموتى المسلمين..
ووفق كل من يعمل خيرا خالصا لوجهك الكريم..
اللهم لاترد دعوانا وتقبل منا دعاءنا وصلاتنا وقيامنا وصومنا وكل ماهو خير..
واغفر لنا ذنوبنا وتب علينا ياارحم الرحمين..


[flash=http://www.m5zn.com/flash.php?src=14709011.swf]WIDTH=600 HEIGHT=100[/flash]
  رد مع اقتباس


قديم 05-01-2009   #5
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية SAIF BRAHIMI
 
SAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاكSAIF BRAHIMI بغدادي طاك SAIF BRAHIMI غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SAIF BRAHIMI

حبيبي مشكور ع المرور الجميل

التوقيع:


  رد مع اقتباس


قديم 05-01-2009   #6
" بغدادي محترف "
الصورة الرمزية anssam
 
anssam anssam غير متواجد حالياً

المرأة الحمل :




هي مميزة في اختيار الأصدقاء ،وذوقها رفيع جداً ولديها القدرة على إقامة علاقات صداقة في الداخل والخارج مع مختلف طبقات المجتمع ،لأنها قريبة من القلب وصادقة وايجابية ،رغم حبها للتسلط أحيانا ، إلا أن الكثيرين يتفهمون طبعها ويتقربون منها .
وهي تحافظ على هذه الصداقات ، وأحيانا تضحي بالمال حتى لا تخسر صديقا لها .
أكثر صداقاتها نجاحا تكون في فصل الخريف لان أشخاصها موجودون في هذه المواسم .

التوقيع:




يسلموووو عسل ع التوقيع
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لنسااااء, الأبراج‎, الصداقة, بالنسبة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:16 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193