العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغداديه العامه | > منتدى النقاش والحوار الجاد

منتدى النقاش والحوار الجاد منتدى النقاشات والحوارات الهادفة للنقاش البناء في مختلف قضايا الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )
" كبار الشخصيات "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2006
رقم العضوية :149
آعجب بي : 249
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : رئاسة العصابة
عدد آلمشاركات : 36,631
عدد آلمواضيع : 1474
عدد النقاط : 2037735
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 7.97
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : هكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



ƹƸѿƷǁƺะะะะۣۨ> تريد يرتقي البغدادي تعال هنا شوي ƹƸѿƷǁƺะะะะۣۨ>




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم يا أحلى ناس ...
طبعاً أني كلش يعجبني احتك بالمشرفين والاعضاء وخاصه الجدد حتى اعرف شنو أفكارهم شكو بالهم
شماخذين نظره عن المنتدى ..
اليوم سويت كم سؤال أتمنى أسمع من خلالها ردودكم حتى أكمل ملاحظتي عن المنتدى ...
ويا رب اشوف تفاعلكم
يلا نبلش ...


1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟ (الي تعجبك)

2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟ (ضميرك مو أنته)

3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟ (بس أنطينا أسم هع)

4- هل تشعر باتجاهك وتفاعلك في منتدى محدد ؟؟ ام تتعامل مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟ (يعني شغلك بمكان واحد بس؟)

5- حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو رد فعلك ؟؟ (أكتبه صوت وصوره)



6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟ (الكذب حرام)


7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا .حتى لو كانت منقول.ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون .. والردود لاااااااا أحد
ما هو شعورك ؟ (يعني هم تكول ذولي ما يستاهلون أنزل الهم موضوع)

8- حين يقوم احد الأعضاء بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجد انه سلك بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع رده دون اهتمام بطرحك أنت صاحب
الموضوع الأصلي ؟؟ (أي يعني يحجي عن عرعر وأنته بالعراق)

9- عندما تجد احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعل؟؟ (لا دكولي أضرب المونيتر كله)



10-حين تطرح موضوعاً ... هل انت تحرص على متابعته وتتفاعل معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟ (او تذبه وتفلت عبالك سياره مفخخه)

11- هل تود ان يكون في المنتدى قسم تتمنى وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟ (لا دكًولي منتدى الخط الهيروغليفي القديم هع)


12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرف على مواضيعك ؟؟ ( لا هو والماكوا سوه)


13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,,
ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟ (أي بس لا دكول ما نريدكم اداره)

14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟
وهل تشعر أنك تستطيع الوصول إليه؟؟ ( مو بلله)


15- سلبية واضحة جدا في المنتدى وتطالب بازالتها الآن ... ماهي ؟؟ (أتمنى تركز على هاي النقطه لأن أني هم احتاج اسمعها)

لقد تعمدت ان أكتب الموضوع باسلوبي الخاص ...

ملاحظه :-

لا تدخل وتقرأ الموضوع بدون رد واعلم ان اي اجابة منك يمكن تبدوا لك بأنها اجابة غير مقنعة للاعضاء لكن يمكن تكون هي التي يأخذها الاعضاء ويستفيدون منها








[ توقيعيَ ][هكر العراق][بروفايليَ]
حسابي الشخصي على الفيس بوك .. !!

https://www.facebook.com/sayfhacker.aliraq


التعديل الأخير تم بواسطة هكر العراق ; 03-13-2010 الساعة 04:10 PM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 2 )
" بغدادي طاك كلش "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Oct 2008
رقم العضوية :29342
آعجب بي : 1
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 37
مكان الاقامة : العراق - الانبار
عدد آلمشاركات : 3,734
عدد آلمواضيع : 432
عدد النقاط : 770
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.97
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : نمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبينمر حديثة بغدادي ذهبي

تواصل معي





آأإلسٌلآآأإمٌ عَليكـمٌ

((كــنتم للتمـيزٌ عٌنوآأإن وٍ مضٌموٍنٌ))

سعٌدتُ بتوآأإجٌديٌ بين طيآأإتٌ

((موآأإضيع ـكـــمٌ))

كـل آأإلآأإمنيآأإت لكـم بآأإلمزيد مـ.ـن آأإلتمـيز وآأإلمجد


كل آأإلتوف ـيق لكـم

((مع آأإرق ـى تحية مني))










[ توقيعيَ ][نمر حديثة][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 3 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jun 2008
رقم العضوية :18213
آعجب بي : 1
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 43
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 10,563
عدد آلمواضيع : 462
عدد النقاط : 1782
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 2.66
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : حاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسيحاتم الصالحي بغدادي ماسي

تواصل معي





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هكر العراق مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم يا أحلى ناس ...

اهلا وسهلا سيف
ربي يحرسك واتكون بالف خير وسلامه


طبعاً أني كلش يعجبني احتك بالمشرفين والاعضاء وخاصضه الجدد حتى اعرف شنو أفكارهم شكو بالهم
شماخذين نظره عن المنتدى ..

اكيد هذا الي كان له سبب
يجعل من صرح بغدادي الحبيبه
بهذا التميز
لانه يملك من المشرفين والاعضاء الاكثر تميزا ونشاطا
بين باقي المنتديات


اليوم سويت كم سؤال أتمنى أسمع من خلالها ردودكم حتى أكمل ملاحظتي عن المنتدى ...
ويا رب اشوف تفاعلكم

وهذا من دواعي سرورنا


يلا نبلش ...


انكول يا الله وبسم الله

1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟ (الي تعجبك)
اكيد المواضيع التي فيها من الاهميه
والتي تحاكي واقعنا
وعلى تماس مباشر مع المجتمع
والتي عندما نمر عليها
ونناقش
نحس بانها ممكن ان تكون
وسيله من وسائل النصح والحكمه
التي نفيد ونستفيد منها
لنا ولغيرنا
من الاعضاء الكرام



2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟ (ضميرك مو أنته)
اكيد وهذا الذي يجعل من ملكات افكارنا
لكي نغير بالردود
ولتكون ملائمه للموضوع
ونحاول ان نحسس صاحب الموضوع
بمدى اهمية موضوعه
ومدى ما يحمله من افكار ممتعه


3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟ (بس أنطينا أسم هع)
بصراحه نعم سيدي اعتقد وكما يقول المثل
الجواب باين من عنوانو
لانك ممكن او اعتقد انك
على اطلاع اكثر
( ويا سيوفي لا تسويني مشاكل الله يستر عليك هههههه ))


4- هل تشعر باتجاهك وتفاعلك في منتدى محدد ؟؟ ام تتعامل مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟ (يعني شغلك بمكان واحد بس؟)
اكون غير صريح ان قلت انني اتعامل مع كل الاقسم
بنفس الجهد
وليس لنقص لا سامح الله
في هذا القسم
او ذاك
ولكن لعملي
ولانشغالي
بحيث احاول ان امر على كل الاقسام
ولكن ليس في وقت واحد
ودخول واحد
واعتقد ان القسم العام والنقاشات والرياضيه والتواصل والسلامي
والبرامج .و... و .... و.............. تعبت والله
خصم الحجي
وربي كل الاقسام جد المتعه عند دخولي فيها



5- حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو رد فعلك ؟؟ (أكتبه صوت وصوره)
ان كان موضوع يستحق النقاش والمحاوره اكيد وان كان الطرح
لا يستهويني
ولكن ادخل وارد
واناقش
وممكن ان اختلف مع وجهات نظر كاتب الموضوع
واما ان لم يكن يستاهل ان يرد عليه
فانني امر واخرج
دون ان اكتب ولو كلمه واحده
لكي ل اعطي للوضوع اي اهميه
لا يستحقها
وهذه دعوه مني الي كل الاعضاء
بان لا يكون ردهم
ال على موضوع يستحق فعل ان يرد عليه
اكرر الموضوع فقط وليس صاحب الموضوع
لان من الاعضاءانه عندما ياخذ موقف
من فلان من الاعضاء
فانه لا يرد واصلا لا يمر
على موضوعه
حتى ان كان له من الاهميه الكبيره
وطبعا هذا خطا



6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟ (الكذب حرام)

احيانا هذا واحيانا ذاك واحيانا الاثنين
لاننا بشر
ولنا مشاعر
هي التي تكون صاحبة القرار عندا يخصها الموضوع
واننا بشر ونملك عقل
فهو الذي يحركنا ايضا
ان استوجب الامر
وغيرها من ما نملك
منصفات تخص البشر
والتي يكون لكل موضوع
تاثيره على واحده من هذه الصفات



7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا .حتى لو كانت منقول.ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون .. والردود لاااااااا أحد
ما هو شعورك ؟ (يعني هم تكول ذولي ما يستاهلون أنزل الهم موضوع)
لا اخي الكريم
لا يمكن ان اقول على اناس
هم اعضاء هنا
ومهما كانو
لا اقول لا يستحقو
لانهم ممكن ن لم يردو
على موضوعي هذا
ولكن في المقابل
انهم ردو وناقشو
واطرو على مواضيع كثيره
وي سيدي
هذا هو عيب الكثيرون من الاعضاء
وهو انهم
ممكن ان يكتبو الف موضوع
وان دخلو وردو الاعضاء على 999
ولم يمرو على هذا الموضوع
فانه يمتعض
ويحاول ان لا يعترف بان موضوعه
لم يلق العجاب
وليس لعيب في الموضوع او صاحب الموضوع
ولكن هذا حال البشر
وكل يوم في مزاج معين
وكذالك لا نجبر احد
على عمل شيء ليس مقتنع فيه



8- حين يقوم احد الأعضاء بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجد انه سلك بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع رده دون اهتمام بطرحك أنت صاحب
الموضوع الأصلي ؟؟ (أي يعني يحجي عن عرعر وأنته بالعراق)
سيدي
ن احسست انه كلامه عن عرعر فيه فائده
فثق انني عندي من ثقه
بنفسي وموضوعي وفكري
فانني سوف اغير الموضوع ايضا
لكي لا نهمل ما يراه الاعضاء اولا
ولاننا لسنا هنا نريد
ان نجبر الاخرين على اي ما ننشره
بالاضافه
الى انني املك من الجراه
بان لن اتردد دائما
وعندي استعداد
ان ارد اي من الاعضاء
ان اعطيه اسم الموضوع
وما فيه من محتوى
لكي هو يكون صاحبا للموضوع
فانني افعل دون تردد
لان همي الوحيد
هو المنتدى
وما ممكن ان يقدمه من فائده
ولكن بصرحه
اجد الكثير من الشكاوى
على اناس واعضاء غي المنتدى
وهم لهم تاثيرهم بالمنتدى
يحاولون
استخدام مكانتهم
وما يملكوه من صلاحيات
لكي يضغطو على العضوات
نعم العضوات
لكي تعمل معه علاقه او شيء من هذا القبيل
وهذ واقع حال وليس كلام فقط
اتمنى ان يحاول من فعل هذا
ان يفكر قليلا
ويكون صادقا مع نفسه ومع الاخرين
لاننا نجده
في ما يكتبه
مصلحا اجتماعيا
ولكنه كل عيوب
واعتقد اننا يجب ان نعيد النظر فيما نعمله
من مشاكل لاخواتنا من العضوات
(( سوف تقول انك خرجت عن الموضوع ولكنني اقول لا سيدي لانني ذكرت هذا رجوعا على ما قلته انا من محاولتنا لكي نجعل من بغدادي الحبيبه متميزا عن باقي المنتديات ولا نعمل ونفعل ما يفعله المتنفذن في باقي المنتديات ))



9- عندما تجد احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعل؟؟ (لا دكولي أضرب المونيتر كله)
لا شدعوه ما تسوى تره لانه اؤمن بــ ( على قدر اهل العزم تاتي العزائم )


10-حين تطرح موضوعاً ... هل انت تحرص على متابعته وتتفاعل معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟ (او تذبه وتفلت عبالك سياره مفخخه)

اكيد اهتم به اول باول


11- هل تود ان يكون في المنتدى قسم تتمنى وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟ (لا دكًولي منتدى الخط الهيروغليفي القديم هع)
بصراحه لا لانني ممكن انني ان وجدت انه في قسم في بالي فاكيد باب الاقتراحات مفتوح

12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرف على مواضيعك ؟؟ ( لا هو والماكوا سوه)
مو الدرجه هوه والماكو سوا
بس اكيد نحتاج الى تشجيع وخاصه العضو الجديد لاننا مررنا بهذه المواقف

13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,,
ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟ (أي بس لا دكول ما نريدكم اداره)
اجعل نقاشا خفيا بينني وبي كل عضو
وخاصه العضوات لانهن يتعرضا الى مضايقات
ومن اناس واعضاء
لا نلم صلاحيات كثيره اتجاههم
لانهم مستغلين ما يملكو من صلاحيات
لارضء نفوسهم المريضه
واعتقد انني اسهبت في الرد في السؤل (8)


14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟
وهل تشعر أنك تستطيع الوصول إليه؟؟ ( مو بلله)
اكيد يزيد من نشاطنا
ومحاولتنا لان نثبت باننا جديرون بالتثبيت


15- سلبية واضحة جدا في المنتدى وتطالب بازالتها الآن ... ماهي ؟؟ (أتمنى تركز على هاي النقطه لأن أني هم احتاج اسمعها)
اريد ان يحصل ما اردته في جوابي على السؤال ال (8)
ممكن ان تقول (انك لحوح )
ولكن ثق لكي لا يسقطو هؤلاء الاخوه من نظرنا ومن نظرات الكثير من الموهومين بهم من الاعضاء الاخرين


لقد تعمدت ان أكتب الموضوع باسلوبي الخاص ...

ملاحظه :-

لا تدخل وتقرأ الموضوع بدون رد واعلم ان اي اجابة منك يمكن تبدوا لك بأنها اجابة غير مقنعة للاعضاء لكن يمكن تكون هي التي يأخذها الاعضاء ويستفيدون منها
ارجو سيدي الكريم
انني لم اطل بالرد
ولكن عنوان الموضوع
وما وجدته من مضمون
انني لا بد من ارد واجيب على كل سؤال
سلمت ولك مني تحيه وسلام


((ملا حظه مهمه
سيف اعتقد ان الموضوع مكانه في قسم النقاشات
وحتى لا ايكولون يامرون الناي بالبر وينسون انفسهم
فاكيد انه لابد من نقله الى القيم المناسب
واكيد انت اول الناس
الي يحاولون ان لا يجعلو من مواضيع فلان من الناس لابد من وضعها في اي مكان
وفلان لا ما يصير
فقط احببت ان اقول ملاحظتي
مع تقديري واحترامي ))








[ توقيعيَ ][حاتم الصالحي][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


التعديل الأخير تم بواسطة حاتم الصالحي ; 04-16-2009 الساعة 01:03 AM
رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )
" بغدادي طايــر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Aug 2008
رقم العضوية :23659
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 24
مكان الاقامة : *بصراوية وافتخر والي ما يعجبه ينتحر*
عدد آلمشاركات : 6,041
عدد آلمواضيع : 62
عدد النقاط : 34084
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.54
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك** زنوبة ** بغدادي طاك

تواصل معي





وعليكم السلام
1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟ (الي تعجبك)
اكيد المواضيع المهمة والي مكتوبة
باسلوب رائع وجميل
2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟ (ضميرك مو أنته)
اكيد اكو مواضيع رائعة ومن شده جماليتها
احس الردود لا تكفي
وبالنسبة الى تقصيري فاكيد صاحب الموضوع يحدد بس نوعا ما راضيه عن ردودي

3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟ (بس أنطينا أسم هع)
والله اكو اقسام يوجد فيها تقصير وكبير
واكو لا ما شاء الله عليهم ما تلحك تحط الموضوع اذا ما ردوا عليك
4- هل تشعر باتجاهك وتفاعلك في منتدى محدد ؟؟ ام تتعامل مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟ (يعني شغلك بمكان واحد بس؟)
لا مو كل الاقسام تفاعلي واحد بيها
بعضها وليس جميعها
5- حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو رد فعلك ؟؟ (أكتبه صوت وصوره)

مثل ما قال اخ حاتم اذا موضوع نقاش ارد
لان هو للنقاش اما اذا لا وما عجبني اطلع
واترك الموضوع

6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟ (الكذب حرام)

والله احيانا الاثنان
وبالاغلب الموضوع يشدني اكثر

7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا .حتى لو كانت منقول.ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون .. والردود لاااااااا أحد
ما هو شعورك ؟ (يعني هم تكول ذولي ما يستاهلون أنزل الهم موضوع)
لا اكيد ما احكم على الاعضاء
بانهم ما يستاهلون اعذرهم
بس انا الي يضوجني يدخل ويشوف الموضوع وما يرد
ولازم اكو سبب يجوز انا برائيي موضوع 5 نجوم بس
الاعضاء ما عجبهم
8- حين يقوم احد الأعضاء بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجد انه سلك بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع رده دون اهتمام بطرحك أنت صاحب
الموضوع الأصلي ؟؟ (أي يعني يحجي عن عرعر وأنته بالعراق)
والله اذا سلك ماله جميل ومفيد انا امشي على سلكه
وهذه حريه شخصية وما اكدر امنعه
بس ما دام الاعضاء مشوا مع طرحه فاكيد طرحه مميز

9- عندما تجد احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعل؟؟ (لا دكولي أضرب المونيتر كله)

لا اسكت عنه بس كل رد يدل على لباقه العضو
فهذا يدل على ذوقه

10-حين تطرح موضوعاً ... هل انت تحرص على متابعته وتتفاعل معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟ (او تذبه وتفلت عبالك سياره مفخخه)

بصراحة اتابعه واحرص على رد على من شارك في موضوعي
11- هل تود ان يكون في المنتدى قسم تتمنى وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟ (لا دكًولي منتدى الخط الهيروغليفي القديم هع)
ايه اريد قسم للسياحة والبلدان والملوك يعني اشياء متعلقة
بالدول وتاريخها

12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرف على مواضيعك ؟؟ ( لا هو والماكوا سوه)
اكيد هذا شي مهم ويشجع العضو على
تفاعل وازدياد احترامه للمشرف
وخاصة اعضاء جدد

13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,,
ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟ (أي بس لا دكول ما نريدكم اداره)
لا ما اريد اقرر شي
14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟
وهل تشعر أنك تستطيع الوصول إليه؟؟ ( مو بلله)
طبعا 100%

15- سلبية واضحة جدا في المنتدى وتطالب بازالتها الآن ... ماهي ؟؟ (أتمنى تركز على هاي النقطه لأن أني هم احتاج اسمعها)

والله الحمد لله ما عندي سلبيه لقد تعمدت ان أكتب الموضوع باسلوبي الخاص ...
عاشت ايدك وما قصرت على هذا الموضوع الرائع
ملاحظه :-
لا تدخل وتقرأ الموضوع بدون رد واعلم ان اي اجابة منك يمكن تبدوا لك بأنها اجابة غير مقنعة للاعضاء لكن يمكن تكون هي التي يأخذها الاعضاء ويستفيدون منها

هو انت سويت بيه سيف
كام كلبي يدك
اخاف ارد وما يعجبك واذا تركت ومشيت راح تقره اسمي وتزعل
بس الحمد لله تمت المهمة بنجاح


وشكرا جزيلا على الموضوع الرائع
ودومك بالقمة
وان شاء الله ما طولت عليك وعجبتك ردودي
تحياتي الك
ودمت بحفظ الرحمن








رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 5 )
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Jul 2008
رقم العضوية :23032
آعجب بي : 6
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 33
مكان الاقامة : البـحـريــنـــ
عدد آلمشاركات : 7,498
عدد آلمواضيع : 447
عدد النقاط : 80885
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 1.91
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : Alaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاكAlaa AlSaDuN بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook





عاشت ايدك حبي سيوفي
موضوع فوك الروعه والتميز
واكيد بوجودك البغدادي دوم راقي
مواضيعك النقاشيه صاكه ابمعنى الكلمه
ما ننحرم من ايدينك الحلوه
تحياتي وكل التقدير








[ توقيعيَ ][Alaa AlSaDuN][بروفايليَ]
ماعندي توقيع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.


رد مع اقتباس
كُتب : [ 04-16-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 6 )
" بغدادي متألق "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2008
رقم العضوية :27409
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 30
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 1,042
عدد آلمواضيع : 80
عدد النقاط : 273
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.27
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : احساس رسام بغدادي نشطاحساس رسام بغدادي نشطاحساس رسام بغدادي نشط

تواصل معي





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عليكم السلام اهلا يالغلا


شلونكم يا أحلى ناس ...
طبعاً أني كلش يعجبني احتك بالمشرفين والاعضاء وخاصضه الجدد حتى اعرف شنو أفكارهم شكو بالهم
شماخذين نظره عن المنتدى ..

نعم هذا الي جعل المنتدى رائع بكل الاوصاف

اليوم سويت كم سؤال أتمنى أسمع من خلالها ردودكم حتى أكمل ملاحظتي عن المنتدى ...
هذا من واجبك عزيزي كمدير ويحافظ على المنتدى

ويا رب اشوف تفاعلكم

انشاء الله
يلا نبلش ...

يا الله بسم الله

1-ماهي المواضيع التي تشد انتباهك ؟؟ (الي تعجبك)



والله المواضيع الواقعيه والتي تخص واقعنا هذا

2- هل تشعر بقصورك في الرد على الأعضاء ؟؟ (ضميرك مو أنته)

اكيد كل شخص وطريقة رده وتفكيره للمقابل


3- هل تشعر بقصور المشرفين بالردود ؟؟ (بس أنطينا أسم هع)

لا ماكو انشاء الله واذا اكو احتمال هذا هو طريقة رده


4- هل تشعر باتجاهك وتفاعلك في منتدى محدد ؟؟ ام تتعامل مع كل اقسام المنتدى بنفس درجة التفاعل؟؟ (يعني شغلك بمكان واحد بس؟)

اكدي اني انطي نسبه 50% للمنتدى همس الروف ومسك المعاني والباقي لا لكل الاقسام .

5- حين تجد طرح لايستهويك ؟؟ ترى ماهو رد فعلك ؟؟ (أكتبه صوت وصوره)

لا اعلق عليه

6- بصدق وامانه من يحرض فيك رغبة التفاعل ,,,الموضوع ام صاحب الموضوع ام كليهما؟؟
(الكذب حرام)

والله الاثنين الموضوع وصاحب الموضوع لان اذا قراءة الموضوع راح انت تحكم على الشخص الذي كتبه

7- كتبت موضوعا .. بذلت جهدا .. انفقت وقتا .حتى لو كانت منقول.ايقنت ان الموضوع اصبح جاهزا للطرح والعرض ... قدمته .... توقعت زوار .. توقعت تفاعل .. موضوع هام ...
ولا بد ان القراء سيثرونه بالردود والتفاعلات ..
انتظرت يوماً ويومين وثلاثة .. والنتيجة عشرة زوار او عشرون .. والردود لاااااااا أحد
ما هو شعورك ؟
(يعني هم تكول ذولي ما يستاهلون أنزل الهم موضوع)

لا اكيد اني الحمد لله ما شفت بهذا المنتدى لحد الان بس كنت بغير منتدى لا والله اموت من القهر :crybaby::doh:

8- حين يقوم احد الأعضاء بالرد على موضوعك ..ما هو شعورك حين تجد انه سلك بموضوعك طريقا لا يمت للموضوع بصلة مما دفع البعض للتفاعل مع رده دون اهتمام بطرحك أنت صاحب
الموضوع الأصلي ؟؟ (أي يعني يحجي عن عرعر وأنته بالعراق)

شنو الي راح اسويله اني اكيد الي دخل للموضوع اما فهم غلط او يجاهل الموضوع بما فيه من محتوى لاي عنوان كان

9- عندما تجد احد الردود يدفعك للانزعاج .. ترى ماذا تفعل؟؟ (لا دكولي أضرب المونيتر كله)


لا حرامات المونيتر ليش اضربه :bleh:

بس اكيد كل عضو عنده لباقه في الرد على الموضوع

10-حين تطرح موضوعاً ... هل انت تحرص على متابعته وتتفاعل معه اولا بأول ام يقل الاهتمام تدريجيا ؟؟
(او تذبه وتفلت عبالك سياره مفخخه)

اكيد اتفاعل وياا ليش اهمله لعد ليش سويته الموضوع


11- هل تود ان يكون في المنتدى قسم تتمنى وجوده غير الأقسام المطروحة في المنتدى؟؟؟ وما هو؟؟؟ (لا دكًولي منتدى الخط الهيروغليفي القديم هع)

لا ماكو كل الاقسام موجوده

12--هل تؤمن بأهمية وجود وردود المشرف على مواضيعك ؟؟ ( لا هو والماكوا سوه)

نعم ايشكل عامل مهم اتجاه العضو

13-لو كان لك حرية اختيار اكثر من قرار في المنتدى,,
ماذا ستقرر على وجه السرعة؟؟
(أي بس لا دكول ما نريدكم اداره)

ماعندي اي قرار

14- هل التثبيت للمواضيع المتميزة ... يشجعك للتواصل والعطاء ؟؟؟

وهل تشعر أنك تستطيع الوصول إليه؟؟
( مو بلله)

اكيد


15- سلبية واضحة جدا في المنتدى وتطالب بازالتها الآن ... ماهي ؟؟ (أتمنى تركز على هاي النقطه لأن أني هم احتاج اسمعها)

ضاهره الرد يعني العضو يكتب الموضوع ويتعب ويجي عضو بس يكتبله
(( مشكوور او يسلمووو ))
هااي اتعس شي لصاحب الموضوع


لقد تعمدت ان أكتب الموضوع باسلوبي الخاص ...

شكرا حبيبي سيف على الموضوع الرائع والمميز
ارجو ان وفقت بالاجوبه











[ توقيعيَ ][احساس رسام][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هكر العراق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:47 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193