1. youtube
  2. rss


الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 03-14-2009   #1
ViP
الصورة الرمزية ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01
 
ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاك ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 غير متواجد حالياً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم بغدادين/بغداديات


جبتلكم اليوم توقعات الابراج 2009 لشهر مارس - اذار


الحمل (21.3 - 19.4):
تتمتّع هذا العام بنشاط فوري وإرادة قوية وتتميز بالصبر والإندفاع الدائم. تبتكر الخطط والمشاريع وتنفذها على الفور محطماً الحواجز التي تعترض طريقك على الرغم من أنك تفشل أحياناً. هذا لا يهم لأنك ستبدأ من جديد. أكثر ما تتمسك به في الحياة حبك لحريتك والتزامك الصدق والصراحة. تقيم علاقات وثيقة مع أشخاص مثقفين وصادقين يرشدونك في أمور الحياة ويحفظون أسرارك. عندما تنتابك حالة من الحزن والاكتئاب مدّ يد العون إلى لآخرين وأنجز أعمالاً خيرية فهي كفيلة بمنحك السعادة والرضى النفسي.
يمكن أن تواجهك التعقيدات والمشاكل الصحية والمهنية والإجتماعية وتخشى أن تنهار الإنجازات التي حققتها وأن تفقد الشعور بالأمان ما ينعكس سلباً في صحتك. لا تتخذ أي قرار مصيري، قد يقلب حياتك، من دون التفكير فيه ملياً واستشارة أشخاص مقربين يقدمون لك نصيحة صادقة.




الثور(20.4 - 29.5)
تحتاج إلى قضاء بعض الوقت بمفردك وتبتعد لفترة عن روتين الحياة اليومية. تشعر بنوع من التعب النفسي الذي يجعلك قليل الكلام ويبعدك عن الآخرين، ما ينعكس سلباً على حياتك الإجتماعية. إذا كان عملك يفرض عليك الإحتكاك بالزبائن زيّن ثغرك بابتسامة. انتبه كثيراً لكلامك وتصرفاتك لئلا تجرح الآخرين ولو عن غير قصد. إذا كنت معتاداً على الإصغاء لنصائح الآخرين، لن تكترث لها هذا الشهر، تعتقد أنك أكثر معرفة منهم بالأمور العالقة، فضلاً عن اعتمادك على حدسك إلى حد كبير. إذا كنت تعمل ضمن مجموعة، سيتضايق منك زملاؤك كثيراً ويشعرون برغبة في الإنتقام، لذا حاول ألا تستفزهم وأوضح لهم ما تشعر به. بحلول نهاية الشهر، تعتمد نمط تواصل أفضل. صحتك جيدة لكن معنوياتك في الحضيض. لا تقلق إنها سحابة سرعان ما تعبر بفضل اتزانك ورزانتك.



الجوزاء (30.5 - 20.6):
تكون حساساً جداً تجاه أي إطراء أو نقد فينعكس ذلك على معنوياتك. تواجه صعوبة في تقبّل نقاط ضعفك خصوصاً عندما يعلّق عليها الآخرون. كن منطقياً وتوقف عن محاولة أداء دور الشخص المثالي. على الصعيد العاطفي، تطلق العنان لمشاعرك الجامحة لكن حذار من أن يسيطر على تصرفك شعور التملك، فهو ليس من شيمك. تتوقع تحقيق نتائج مذهلة وتشعر في سرك بالفخر. تحاول في بعض الأحيان اختبار قدرتك على التكهن وتنجح في ذلك لكن حذار من المبالغة. التزم الهدوء والتحفظ في معظم الأحيان. تبدد طاقتك ونشاطك بسبب افتقارك إلى التنظيم. اعتنِ جيداً بصحتك لتجنب أي انتكاسة.



السرطان (21.6 - 22.7):
إذا كنت تعمل ضمن مجموعة، فأنت المحرك الأساسي لها، حماستك الكبيرة وتشجيعك يرفعان معنويات زملائك ووجودك وحده كفيل بمنح الآخرين الشعور بالأمان. على الصعيد العاطفي تغمرك السعادة وتسبح في بحر من الحب والحنان. تتمتع بجاذبية كبيرة ومخيلة خصبة وتميز واضح واندفاع كبير. تزيدك العوائق عزماً وتدفعك إلى المجازفة عوض أن تخيفك وتثبط عزيمتك. فترة مثالية لمن يرغب في الاستقلالية. على الصعيد المالي، لا تقم بأي خطوة تضرّ بمصلحة الآخرين. طباعك متقلبة ومبالغ فيها أحياناً ويعجز الآخرون عن مجاراتك. تعتمد نظاماً غذائياً فوضوياً وينعكس ذلك بوضوح على جهازك العصبي: تقلصات في المعدة، حموضة..



الأسد (23.7 - 22.8):
خلال هذا الشهر، ستعتمد من جديد أسلوباً للتواصل مع الآخرين أكثر مرونةً وسلاسة ولا يقوم على موازين القوى فحسب. تفكر في إعادة مد جسور التواصل بعلاقة قديمة وتصبح أكثر تعاطفاً مع الآخرين. قد تلف غمامة سوداء علاقتك بالشريك إلا أنها سرعان ما ستتبدد. إذا كنت عازباً، دع حواسك ترشدك. مهنياً، تراودك أسئلة تجبرك على إعادة النظر في الأولويات، فتسأل نفسك إن كنت تهدر وقتك أو إن كان الأمر يستحق الجهد الذي تبذله. لا شك في أن هذه الفترة، الحافلة بالشكوك والتساؤلات، صعبة إلا أنها ضرورية وتسمح لك بالقيام بتحليل ذاتي. إستمع إلى النصائح الحكيمة في محيطك، لأنها ستنير لك الدرب. لا بأس من وقت إلى الآخر بالاستسلام. يتقلب مزاجك كما حيويتك، لذلك لا تبدو الفرصة ملائمة للإنكباب على مشاريع، لا سيما الفكرية منها. اغتنم هذه الفرصة لتنفس الصعداء.


العذراء ( 23.8 - 22.9 ):
تتبدل الأوضاع خلال هذا الشهر، فبخلاف الشهرين الماضيين، تختبر الصمت والوحدة، وتتبنى موقف المراقب وتقلل من حيويتك ونشاطك. تشعر بحاجة عارمة إلى مَن يدللك لأنك تعاني من الوحدة قاتلة. لكن هذه المشاعر الكئيبة ما هي إلا مرحلة عابرة، فشريكك يفهمك جيداً ويلبي حاجاتك من دون تردد. أما إذا كنت عازباً، لا تقبع في الزاوية. أبذل قصارى جهدك لتخرج من حالتك المزرية هذه.
صحيح أنك تميل بطبيعتك إلى التحليل ودراسة كل وضع بالتفصيل، بيد أنك تعتمد في هذا الشهر على حدسك. أصغِ بانتباه إلى إحساسك الداخلي لأنه يسدي إليك الكثير من النصائح القيمة. وبما أنك تعاني من حساسية مفرطة، تؤثر فيك أدنى التقلبات، حاول أن تسترخي قدر الإمكان. تشعر بالكآبة. لذلك ننصحك بتفادي المحادثات المشحونة التي قد تجرحك، فأنت لا تتمتع بالبعد الكافي لتحمي نفسك. على الرغم من ذلك، تتحلى بالإلهام وتجد حلاً لمشكلة تضايقك منذ بعض الوقت. في 12 و13 و14 آذار، ركز على أحلامك لأنها تحمل بعض الدلالات عن المستقبل.



الميزان ( 23.9 - 22.10):
إن كنت تحب أن تكون موضع اهتمام، لك ذلك! ستنهال عليك التوسلات والمطالب بالمساعدة. صحيح أنك موهوب في تهدئة هواجس الآخرين وتسوية مشاكلهم على اختلاف أنواعها، لكن يجب أن تنزل من عليائك. لا تنسَ في خضم ذلك الإهتمام بعائلتك وبشريكك، فهما أيضاً بحاجة إليك وإلى مواهبك. إذا كنت عازباً، أمامك فرصة للقاء شريك العمر. حدسك حليفك الأكبر هذا الشهر، تتعامل مع الأمور بحكمة وبمقاربات عقلانية، فتفرض احترامك نظراً إلى النتائج الممتازة التي تتوصل إليها، لكن إحترس، يحيط بك حاسدون كثر، لذلك لا تثق بكل من يثني عليك. لا تنس أنك حساس في بعض الأحيان تجاه الإطراءات، فاحذر من الوقوع في الفخ. حافظ على ليقاتك عبر ممارسة التمارين الرياضية اليومية ومراقبة نظامك الغذائي عن كثب وتفادي السكريات.



العقرب ( 23.10- 21.11):
رزانتك والتزامك يوحيان بالثقة للآخرين، يلجأ إليك أحد أصدقائك لحلّ خلاف بينه وبين صديق مشترك لكما، تتمكن، بفضل حدسك وموهبتك في التواصل مع الآخرين، من إيجاد حل فعال وجذري لهذه القضية. تتطلب حياتك العاطفية اهتماماً أكبر، أبذل جهداً إضافياً على هذا الصعيد لأنك تميل إلى الاهمال. تتبوأ بفضل مثابرتك وعزمك، منصباً أفضل، لكن يترافق ذلك مع ملاحظات مزعجة من الحاسدين، لا تعرها أي أهمية وتابع تقدّمك نحو النجاح ولا تتردد في طلب نصيحة الآخرين إذا دعت الحاجة. مناعتك ضعيفة لذا انتبه لصحتك أكثر. تعاني من الرشح ومن أوجاع الرأس.



القوس ( 22.11 - 21.12):
مرة أخرى تثبت إنسانيتك، فما إن يُظهر أحد المحيطين بك إشارات تدلّ على حزنه وكآبته حتى تهبّ لمواساته. على الصعيد الإجتماعي تكون المدافع الأول عن حقوقك وحقوق الآخرين، لكن هل يستحق الأمر المجازفة إلى هذه الدرجة؟ كن أكثر حذراً لأنك قد تواجه توترات ومعارضة كبيرة تصدر عن أشخاص لم تتصور أن يقدموا على ذلك يوماً. لا تلفت الأنظار إليك كثيراً هذا الشهر وكن حذراً وجدياً ومخلصاً لعملك. إحرص على عدم ارتكاب أي عمل يسمح للآخرين بانتقادك. تتمتع بالثقة .
بالنفس وتشعر بأنك قادر على تحمل مسؤوليات أكبر. إبتداءً من 23 من هذا الشهر تستهل مرحلة جديدة في حياتك المهنية. تتمتع بطاقة كبيرة ولا تشعر بالتعب أبداً على الرغم من أنك تعاني منه، إذا استمريت في تجاهله سيتجلى فجأة وبقوة كبيرة.



الجدي (22.12 - 19.1):
غالباً ما يُقال إنك نافذ البصيرة ومحط ثقة. باختصار، يعهد إليك الآخرون بأسرارهم من دون تردد، مع ذلك، لن تكون بصيرتك في أحسن حالاتها لأنك قد تبالغ بالثقة بشخص التقيت به حديثاً، لذلك تريّث لترى كيف ستتطور علاقتك به. إذا كنت عازباً، عش الحاضر من دون القلق بشأن المستقبل. كلامك حاسم ولا يقبل الجدل وسيؤتي هذا الأمر ثماره على الصعيد المهني. قد لا يكسبك ذلك الأصدقاء، لكن سيقدرك مساعدوك ورب عملك وسيرون فيك شخصاً يمكنهم الإعتماد عليه. على الصعيد الغذائي، تميل إلى تناول كل ما يقع نظرك عليه، فلا تكن شرهاً. إعتمد نظاماً غذائياً متوازناً وتناول الطعام جلوساً وخذ كامل وقتك وإلا سيتأثر جهازك الهضمي.



الدلو (20.1 - 18.2):
على الصعيد الشخصي تراودك الرغبة في الإستقلالية، ويتنازعك توقك إلى الحرية وقوة ارتباطك . مع ذلك ينبغي أن تتوصل إلى حل وسط لأن المحيطين بك يحتاجون إليك وإلى حس المرح الذي تتمتع به. على الصعيد العاطفي تمرّ بفترة من الإنطواء وتحاول التفتيش عن أجوبة على التساؤلات التي تراودك. يجد الشريك صعوبة في تقبل ذلك على الرغم من حبه الكبير لك لأنك متردّد في حسم امرك وهذا التردّد يؤذي الشريك. في الأسبوعين الأولين تتبع الوتيرة نفسها كما الشهر الماضي، ثم تنتقل إلى فترة من التباطؤ، وبما أنك لا تعرف الإنتظار ستتصّرف وإن بعد فوات الآوان عوضاً عن الغضب راجع بعض تفاصيل المشروع الذي تقوم به، أو أشرِك أشخاصاً آخرين بأفكارك، يمكنك حتى أن تكرّس بعض الوقت لممارسة هواياتك. اعتنِ بنفسك ولا تُخضِع جسمك لضغوط كبيرة تفوق قدرته على التحمل.



الحوت (19.2 - 20.3 ):
إنه الشهر الذي ولدت فيه وستستفيد من المناسبة لاستقطاب الناس. بما أنك تحب إدخال البهجة إلى القلوب، سيكون الجميع راضياً، وأنت أيضاً لأن أصدقاءك برفقتك ويغدقون عليك الهدايا. لإظهار مدى حبك للشريك، تفاجئه برحلة إلى الخارج أو بعشاء حميم. إن كنت عازباً، سيخرجك أصدقاؤك من الوحدة. تتزود بطاقة كبيرة وتتحلّى بإرادة قوية. تؤدي عملك بشكل جيد وفعالية مطلقة. لديك ثقة كبيرة بنفسك إلى حدّ أن لا أحد يستطيع منعك من التقدم، مع ذلك، لا تستعجل الأمور، فالثقة بالنفس شيء والجرأة شيء آخر. لا ضرر في أخذ المبادرات، لكن لا تتسرع في القيام بعملك. تثبت قدرتك على التحمل وتبدي حيويةً فائقة. قد لا يخيفك العمل بجدّ، لكن حذار، فأنت لست آلة في النهاية.


تحياتي للجميع

التوقيع:
اللهم أغفر ذنوبنا ووفقنا لما تحبه وترضاه..
وأحفظ اهلنا واحبائنا واقاربنا وجارنا وكل من نعرفه ومن لانعرفه..
وإحفظ هذا البلد واهله الطيبين من كل مكروه..
وإحفظ بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه..
اللهم شافي جرحانا ومرضانا وارحم موتانا وموتى المسلمين..
ووفق كل من يعمل خيرا خالصا لوجهك الكريم..
اللهم لاترد دعوانا وتقبل منا دعاءنا وصلاتنا وقيامنا وصومنا وكل ماهو خير..
واغفر لنا ذنوبنا وتب علينا ياارحم الرحمين..


[flash=http://www.m5zn.com/flash.php?src=14709011.swf]WIDTH=600 HEIGHT=100[/flash]
  رد مع اقتباس


قديم 03-14-2009   #2
بغدادي جديد
الصورة الرمزية سناريه
 
سناريه سناريه غير متواجد حالياً

الميزان ( 23.9 - 22.10):
إن كنت تحب أن تكون موضع اهتمام، لك ذلك! ستنهال عليك التوسلات والمطالب بالمساعدة. صحيح أنك موهوب في تهدئة هواجس الآخرين وتسوية مشاكلهم على اختلاف أنواعها، لكن يجب أن تنزل من عليائك. لا تنسَ في خضم ذلك الإهتمام بعائلتك وبشريكك، فهما أيضاً بحاجة إليك وإلى مواهبك. إذا كنت عازباً، أمامك فرصة للقاء شريك العمر. حدسك حليفك الأكبر هذا الشهر، تتعامل مع الأمور بحكمة وبمقاربات عقلانية، فتفرض احترامك نظراً إلى النتائج الممتازة التي تتوصل إليها، لكن إحترس، يحيط بك حاسدون كثر، لذلك لا تثق بكل من يثني عليك. لا تنس أنك حساس في بعض الأحيان تجاه الإطراءات، فاحذر من الوقوع في الفخ. حافظ على ليقاتك عبر ممارسة التمارين الرياضية اليومية ومراقبة نظامك الغذائي


شكرا يا وردة

التوقيع: ليس لدي امل في النظام لكن املي في الناس كبير
  رد مع اقتباس


قديم 03-14-2009   #3
ViP
الصورة الرمزية ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01
 
ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاك ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 غير متواجد حالياً

العفو عيوني
نورتي ألموضوع بوجودج
وأن شاء الله توقعات برجج حلوة
تحياتي

التوقيع:
اللهم أغفر ذنوبنا ووفقنا لما تحبه وترضاه..
وأحفظ اهلنا واحبائنا واقاربنا وجارنا وكل من نعرفه ومن لانعرفه..
وإحفظ هذا البلد واهله الطيبين من كل مكروه..
وإحفظ بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه..
اللهم شافي جرحانا ومرضانا وارحم موتانا وموتى المسلمين..
ووفق كل من يعمل خيرا خالصا لوجهك الكريم..
اللهم لاترد دعوانا وتقبل منا دعاءنا وصلاتنا وقيامنا وصومنا وكل ماهو خير..
واغفر لنا ذنوبنا وتب علينا ياارحم الرحمين..


[flash=http://www.m5zn.com/flash.php?src=14709011.swf]WIDTH=600 HEIGHT=100[/flash]
  رد مع اقتباس


قديم 03-14-2009   #4
" بغدادي محترف "
الصورة الرمزية • خَيَآلَيـ..ـہ •
 
• خَيَآلَيـ..ـہ • بغدادي نشط• خَيَآلَيـ..ـہ • بغدادي نشط• خَيَآلَيـ..ـہ • بغدادي نشط • خَيَآلَيـ..ـہ • غير متواجد حالياً

توقعات برجي نطتني الاحباط .. اكثر من الاحباط الاني بيه:lol3:
تسلم خيوو

التوقيع:
أميـر.. ـآلذـوقـْ .. وألرقـهـ~..
تسلـملـيـ أيدكـْ~..
  رد مع اقتباس


قديم 03-15-2009   #5
ViP
الصورة الرمزية ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01
 
ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاكـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 بغدادي طاك ـأحِـٍـِـٍـبُـٍـِـٍكِ لِـآَخِـِـِـِرـٍرـٍرـٍر ثَـَـَـآنِـِـيـِـِـة00:00:01 غير متواجد حالياً

هع هع
بالعكس وردة خلي املج جبير
لاتصدكين كلشي ينكتب وخلي أيمانج بربج قوي
وأن شاء الله ماكو احباط أختي
تحياتي ألج عيوني

التوقيع:
اللهم أغفر ذنوبنا ووفقنا لما تحبه وترضاه..
وأحفظ اهلنا واحبائنا واقاربنا وجارنا وكل من نعرفه ومن لانعرفه..
وإحفظ هذا البلد واهله الطيبين من كل مكروه..
وإحفظ بلاد العرب والمسلمين من كل مكروه..
اللهم شافي جرحانا ومرضانا وارحم موتانا وموتى المسلمين..
ووفق كل من يعمل خيرا خالصا لوجهك الكريم..
اللهم لاترد دعوانا وتقبل منا دعاءنا وصلاتنا وقيامنا وصومنا وكل ماهو خير..
واغفر لنا ذنوبنا وتب علينا ياارحم الرحمين..


[flash=http://www.m5zn.com/flash.php?src=14709011.swf]WIDTH=600 HEIGHT=100[/flash]
  رد مع اقتباس


قديم 03-15-2009   #6
" بغدادي طاك "
الصورة الرمزية طبيب المنجمين
 
طبيب المنجمين بغدادي نشططبيب المنجمين بغدادي نشط طبيب المنجمين غير متواجد حالياً

شكرا ع الموضوع

بس احب اعرف التوقعات على شنو أستندت...؟
أو بمعنى أدق ما هو مصدر هذه المعلومات...؟

أنتظر ردك أخي الحبيب

تحياتي

د. مهند

التوقيع: The Card Which Contain The World
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
((توقعات, 2009, مارس, أشهر, الابراج, اذار))


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:28 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193