1. youtube
  2. rss

العودة   منتديات بغدادي الحبيبه > | المنتديات البغداديه العامه | > الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017

الابراج - برجك اليوم - ابراج 2017 حظك اليوم ،برجك اليوم ،الابراج ،توقعات الابراج2017 ، برجي ، حظي ،ابراج اليوم 2017

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 12-04-2008   #1
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

اولاً توقعات برج الحمل 2009



العاطفه

شهور : يناير فبراير و مارس 2009

تساعدك الكواكب في هذه الفترة , و رغم مصاعب الحياة تعيش فترة هناء و سعادة مع من تحب فاستغل هذه الشهور لانها فترة رائعة بكل المقاييس.
للعزاب و من هم خاليين قد تتعرفون على شخص جديد بهذه الفترة عن طريق اصدقاء مشتركين و قد يولد حب جديد و كبير و يتوجب عليك عزيزي الحمل عدم التسرع و عدم اتخاد قرارات مفاجأة بامور الارتباط باشخاص تتعرف عليهم هذه الفترة.


شهور ابريل مايو و يونيو 2009

لن يستقبل مجال الحب عندك تأثير أي من الكواكب ، و بالتالي لن تعرف حياتكم العاطفية اي تغييرات
تتمتعون بدعم كوكب فينوس و ان كنتم مرتبطين بعلاقة وطيدة مع شخص معين يساعدكم هذا الكوكب على توطيد الارتباط و جعله اكثر شرعية، اما ان كنتم عزاب فهذا الكوكب قد يجعلك تلتقي بشخص جديد.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

فترة ساخنة جدا بسبب تواجد المريخ في سماء الحمل
قد يسبب هذا بعض المشاحنات و النزاعات و الاختلافات مع الحبيب و الفراق قد يكون قريب جدا منكم فاحذروه ان كنتم تحبون شريككم.
هذه الفترة قد تكون اختبار لمواليد الحمل ليعرفون مدى حبهم و تعلقهم بالآخر.
و للعازبين ستواجهون خيار الدخول بعلاقة جميلة و مثيرة لكنها غامضة او علاقة عادية جدا لكن مستقرة و هنا يجعلكم نبتون في حيرة من امركم فتريثوا.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

كوكب الشمس هو من سيأثر على علاقاتكم العاطفية : و ستكون فترة مزدهرة جدا

الحمل العازب سيلتقي شخصا يبهره كثيرا كثيرا... لكن احذر ايها الحمل من فينوس الذي سيجعلك متسرعا فكن على حذر و اتخد احتياطاتك حتى لا تقع في الحب بسرعة لان العلاقات الجديدة لن تستقر الا بعد شهور طويلة .
الحمل المتزوج سيتمتع باوقات جميلة مع الاسرة و سيكون للاطفال اكبر حصة من وقتكم.


شهور يناير فبراير و مارس 2009

تيار الحظ القوي الذي يحالفك هذه الفترة سيجعلك تحقق تمنياتك بمجال العمل.
لا تتواجد اي من الكواكب بمجال العمل بهذه الفترة مما سيجعل الوضع مستقر نسبيا. و يأثر نبتون ايجابيا عليك عزيزي الحمل ليجعل الفرص ملائمة لك لتطوير وضعك بالعمل .


شهور ابريل مايو و يونيو 2009

المريخ يمنح وضعك العملي تألقا و بريقا مما ينتج عليه تداعيات سعيدة و مفرحة, أفكار جديدة تنبع بداخلك و تجعلكتتقدم بخطى ثابتة لكن يجب عليك ترتيب امورك بتوازن و حكمة و الا تتجاوز امكانياتك العملية.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

استغل عزيزي الحمل هذه الفترة للوصول الى القمة
لا تدع ما حققته من نجاح يجعلك تمشي ببطء بل اجعل منه حافز للقدم اكثر . اتخد قرارات ايجابية و قاوم المعيقات و لن يكون الامر صعب عليك


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

الكواكب تساعدك في تحقيق طموحاتك، كوكب الشمس يدعمك لترى احلامك تتحقق و تأخد مكانها بالواقع.
جو العمل سيكون ممتع و تواجد الزهراء بمجال العمل لديك سيجعل علاقاتك المهنية جميلة و هادئة.





الصحة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

ستكون صحتك جيدة و سيدعمك جوبتر و سيصاحبك تأثير القمر في التمتع بفترة جميلة جدا صحيا و رغبة و انتعاش .شهور ابريل ماي و يونيو 2009
نشاط جميل يلازمك عزيزي الحمل لكن احذر الضغط على اعصابك بهذه الفترة و خد وقتا للراحة حتى لا تستنفذ كل نشاطك مرة واحدة.
لا تهمل ساعات نومك حيث سيكون النوم بمثابة الشاحن لبطارية نشاطك و حيويتك


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

لا تقلق اطلاقا على صحتك . تتمتع بـتألق مستمر و يزول اي تعب او خمول


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

مع كوكب المريخ سيد الطاقة و المشتري سيد الهناء ببرجك معا في هذه الفترة تضمن استمرار النشاط و الحيوية
لكن احذر غذائك فقط




المال

شهور يناير فبراير و مارس 2009

بلوتو يحمي مصالحك المالية بهذه الفترة بشرط عدم الدخول في مغامرات من اي نوع
استمتع بهذه الفترة بكل ما يحلو لك لكن احذر الاستثمارات الكبيرة بمبالغ مهمة باي شيء كان حتى و لو عملية شراء بسيطة.


شهور ابريل مايو و يونيو 2009

من بذل جهدا منكم في السابق يجني ثماره
لكن عزيزي الحمل لا تتوقع معجزات من الكواكب لكسب اموال طائلة : كل الموضوع هو انك تجني ثمار ما استثمرته في فترات سابقة


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

يدعمك المشتري ببرجك ماليا ، يتدخل بعض ... المقربون منك لتحسين او حل بعض المشاكل العالقة مما يكسبك ماديا بشكل كبير و قد تكون هذه الفترة هي المناسبة للبدء بمشروع كنت تحلم به .


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

حاول ان تتشبت باستقرارد المادي عزيزي الحمل بتفادي مصاريف ليس لها اي اهمية
كن حذرا من اغرائات لن تفيدك بنهاية السنة



نصائح الفلك لك سنة 2009

ـ اذا اردت استغلال ثيارات الحظ لك هذه السنة استغل فترات دعم الكواكب لك بمجال الحب و العاطفة و الاسرة و العمل و المال و لا تضيع الفرص
ـ اتبع حدثك عزيزي الحمل هذه السنة فحاستك السادسة قوية و لا تقلق كثيرا عندما تحس باختلال بتوازنك و اعلم ان عدوك الوحيد هذه السنة هو الاستسلام

... * ... يتبع ... * ...

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-04-2008   #2
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

توقعات برج الجوزاء لعام 2009


العاطفة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فترة يقضيها برجك تحت مظلة كوكب الزهراء مما ينتج عنه فرصة تواجد فترات جميلة للحب و الهدوء الاسري. اذا كنت متزوج او تعيش علاقة جادة فهذه الفترة ستعمق المشاعر مع الحبيب و تزيد ثقتكم ببعض و بالمستقبل المشترك. و اذا كنت عزيزي الجوزاء عازب قد تكون فترة للقاء عاطفي جديد لم يخطر على بالك و قد يرتب لك القدر فترة عاصفة بكل ما هو جديد.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

المتزوجين من برج الجوزاء قد يعرفون فترة اضطراب بسيطة و قد تحس بملل فلا تقضي كل وقتك مع الشريك حتى تتفادى هذا الملل و الضجر.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

للمتزوجين دائما قد تستمر الفترة العصيبة فحاول عزيزي الجوزاء تخفيف الضغط و لا تعطي الفرصة لشريكك بالانفجار و تعميق الخلافات البسيطة: استعمل لغة الحوار و تحلى بكثير من الصبر و الهدوء و قل لنفسك ان الاختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية.

بالنسبة للعزاب لن تعطيك هذه الفترة فرصة جعل اي علاقة جدية و قد تشعر انك اسأت الاختيار ان كنت في علاقة جديدة .


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

المتزوجين و المرتبطين من هذا البرج يقاومون رغبة جامحة في الانفصال او الدخول بعلاقات جديدة فاحذر يا عزيزي هذه الرغبة الغير طبيعية لانها رغبة سرعان ما ستمر و تترك لك احساس بندم خفيف و استغراب و فخر بقوتك في مقاومتها ان انت تغلبت عليها و بالتالي تهدأ العلاقة مع الشريك و تشعر بانجذاب اكبر له و حب اعمق و اصدق العزاب من برج الجوزاء يعدكم الفلك بلقاء جميل بهذه الفترة قد يكون له تداعيات جميلة بحياتك العاطفية



العمل:

شهور يناير فبراير و مارس

يجعلك كوكب زحل اكثر اتزانا و رزانة بعملك في هذه الفترة. و تترك الاترجال لتتعامل بخطط و اتستراتيجيات واضحة على المدى البعيد.
يجب عليك عزيزي الجوزاء ترك التفكير المحدود بمشاريعك و خططك العملية و التعامل بشكل اوسع و اكبر مع مستقبلك المهني ككل .


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

الشمس تجعلك اكثر نشاطا و طموحا في مجالات عملك حيث تبدو اكثر سرعة و اكثر يقظة. اما كوكب زحل فيعاكس تأثير الشمس عليك ليجعل فرصك اقل في التقدم.
الافضل لك ايها الجوزاء ان تهتم بواجباتك كاملة دون انتظار ردود فعل او نتائج سريعة . المطمئن في الأمر هو ان كوكب المشتري سيواكب مسيرتك ليعطيك جرعات حظ كبيرة فلا تقلق من معاكسات الفلك.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

هذه الفترة تدعمك فيها الكواكب بمجال العمل بشكل كبير جدا. تكون في اسعد اوقاتك و تحس بنشاط و طموح بداخلك يزيد و تتمتع بحكمة . تجعلك هذه الفترة قادر على التقدم بخطى ثابتة و تكون قادر على فرض رأيك في خلق تغييرات .



شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يجعلك كل من المشتري و اورانوس قادر على تغيير الاشياء بشكل ايجابي بعملك, ستكون كل الامور في مصلحتك لكن قد يلزمك مجهود بسيط لتغيير الاشياء بدقة و بسرعة. الجوزاء بطبيعته يتصرف ببطء شديد في مثل هذه الحالات لكن ينصحك الفلك بكسر القاعدة هذه المرة للتصرف بمنتهى السرعة و استغلال الفترة بشكل ايجابي .



الصحه

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فترة بدون مشاكل تذكر لديك عزيزي الجوزاء على مستوى الصحة. كوكبا بلوتو و زحل قد يجعلاكا فقط متوثر قليلا مما يجعل التعامل معك صعب.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009

. تشعر بنشاط كبير جدت . يدعمك كوكب المريخ و هو كوكب النشاط.
لمن يعاني من مشاكل صحية من برج الجوزاء يسترجع توازنه. و تنتهي مشاكل الضغط و العصبية و الأرق. فترة رائعة لاسترجاع كامل حيويتك.



شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

يتواجد اكثر من كوكب في هذه الفترة ببرجك مما قد يسبب لك قلق على مستوى الصحة. لا تقلق كثيرا فلا شيء سلبي . حاول ان تتحكم بعصبيتك فقط و اذا كنت تعاني من مشاكل بارتفاع الضغط لا تتردد بأخد اقساطا كبيرة من الراحة.


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يدعمك كل من زحل و الشمس على مستوى الصحة. لكن بشرط ان تلتزم و الا تتعب نفسك كثيرا . يكون زحل بهذه الفترة حارس صحتك و لن يسمح لك بارهاقها. لا تهمل نومك و لا تكثر من التمارين الرياضية و احذر مشاكل الغذاء حتى لا تتعرض لبعض متاعب الهضم.



المال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

يدعمك كوكب المشتري و هو كوكب الحظ و الثروة لتعيش فترة ذهبية لكن للاسف تميل عزيزي الجوزاء الى الاسراف و التبذير بهذه الفترة. يجب عليك التحكم في رغباتك حتى لا تفقد متعة استمتاعك بفترة ذهبية و رائعة على مستوى المادة.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009.

يمنعك تواجد المشتري ببرجك من الدخول بمصاريف لا اهمية لها و ا ستثمارات خاسرة و وجود القمر ببرجك يجعلك متزنا و حكيما بكل الامور المادية.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009

فترة رائعة جدا لك عزيزي الجوزاء ، ينتعش حسابك البنكي و تجعلك الكواكب تحس بنجاح لم يسبق لك الاحساس به، اذا كنت تجني بهذه الفترة ثمار عمل كبير قمت به سابقا لا تظلم من ساهموا معك بنجاحه و اعطهم كل حقوقهم .


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر

فترة توازن على المستوى المادي، يكون تأثير المريخ خفيفا و غير محسوس مما لا يدخلك في مشاكل مادية. فكر جيدا في كل قراراتك حتى لا تفقد توازنك المادي .




نصائح الفلكي لسنة 2009

قد تشعر ببعض فترات سنة 2009 بمثالية لدرجة فقدانك حس الواقعية ... حاول ان تكون واقعيا اكثر حتى لا تصدم ببعض الحقائق و دع نظرتك للاشياء تكون اكثر بساطة مما هي عليه. لا تنزعج من تصرفات الآخرين كثيرا و اعلم ان البشر بطبعه متقلب.

ـ تواجد كوكب اورانوس ببرجك في فترة محددة يعطيك فرصة انطلاقة جديدة و مناسبة اكثر لك فعندما يتحرك كوكب كبير و بطيء مثله يكون تأثيره قوي لقوة الكوكب نفسه و بالتالي تحس بتغيير كبير جدا بحياتك. لكن لا تتصور ان حياتك ستتغير بسرعة من بداية السنة فالتغيير سيتم ان رغبت به و ان ساعدت نفسك عليه تدريجيا على مدار السنة.
كن صبورا و لا تفقد الامل.

... * ... يتبع ... * ...

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-04-2008   #3
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

توقعات برج السرطان لعام 2009



العاطفة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

يحمي كوكب الزهرة علاقات برج السرطان العاطفية. للمتزوجين يمنحكم فترة جميلة للحب و للاتحاد. اما للعزاب قد تلتقي بشريك حياتك بهذه الفترة .


شهور ابريل مايو و يونيو 2009.

قد تكتشف عزيزي السرطان بعض اخطاء او هفوات الحبيب مما يشعرك بحزن في وقت يشعر هو بالذنب تجاهك. لا تفكر في الانفصال تحت اي ظرف و اعلم ان الخطأ من طبيعة كل انسان.
للعزاب قد تكون فترة بداية قصة جميلة جدا لكن قد تتعرض للنقض من طرف بعض الاصدقاء و قد تحس بالغيرة من بعض المقربين منك فحاول ان تدع علاقتك الجديدة سرية نوعا ما بهذه الفترة على الاقل.

احذر كذلك طيبة قلبك الكبيرة و لا تكن كريما اكثر مما يتطلبه الوضع بعلاقتك الجديدة حتى لا تتعرض للاستغلال.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر

تعيش فترة قلق و خوف من فقدان الحبيب بشكل مبالغ فيه جدااا و قد تدخل بمشاكل الغيرة و الشك.
اعلم عزيزي السرطان ان الغيرة عندما تزيد عن حدها قد تسبب خسائر لا حصر لها...
اذا كنت وحيدا بهذه الفترة فستكون رائعة للتعارف او للدخول بعلاقة جدية قد تؤدي للزواج فيما بعد لانك قد تلتقي شخص يرضي غرورك و يعجبك بشكل كبير
احذر الغيرة و الشك و ستكون فترة جميلة.


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يساهم كل من كوكب الزهرة مع نبتون لتكون فترة رائعة على المستوى العاطفي. تعيش بسعادة ان كنت مرتبط و اذا كنت عازب تضاعف حظوظك للعثور على الشريك المثالي لوجود اورانوس ببرجك و هو كوكب الرومانسية و الحب.استغل هذه الفترة عزيزي.


العمل:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فرصة لك عزيزي السرطان للنجاح المهني ، يزداد طموحك و تزداد قوة ارادتك و تكون لديك فرصة الوصول الى اهدافك.
تتعرض لبعض معاكسات بلوتو و المشتري و تتمثل بخلافات مع زملاء او شركاء فكن على حذر لتجنبها.


شهور ابريل مايو و يونيو 2009

فترة روتين قد ترى فيها توقف لسير الامور و يجب عليك فقط التحلي بالصبر و الثقة بالنفس و ستنحل المشاكل بدون اي تدخل منك.
رغم التأخيرات التي يسببها وجود المريخ قد يرى بعض مواليد السرطان مشاريعه تكبر بسرعة غير متوقعة. نصيحتي ان تثق بنفسك و ان تدع الاشياء تأخد مجراها.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
يحمي كوكب المشتري و هو كوكب الحظ مصالحك المهنية، فتشعر ان جهودك تثمر. قد تأتيك فرصة رائعة او عرض عمل او شراكة فلا تتردد بقبولها.
لمن يعمل لحسابه قد تكون فرصتك للتوسع و الانجاز الاكبر.


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

يساعدك زحل بدعم من الشمس في الوصول الى بعض اهدافك و تشعر برغبة في التغيير او متابعة دراسة او تخصص او تعلم شيء جديد او الدخول في دورات هامة.
لبعض مواليد السرطان قد يأتيك عرض سريع جدا لعمل جديد فتشعر انك مرتاح و تقبله بسرعة .


الصحة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

فترة مستقرة لاغلب مواليد السرطان و قد يشعر بعض منهم فقط بفترة تعب و ارهاق و هم من مروا بفترة عمل قاسية او من فترة صحية حرجة.
لاتقلق يلزمك فقط قليل من الراحة مع حمية مناسبة و ستشعر بتحسن.


شهور ابريل مايو و يونيو 2009.

تشعر عزيزي السرطان بنشاط كبير جدا فترجع لطبعك الاصلي لتزاول اكثر من عمل بوقت واحد و تشعر بطاقة اكبر مع مرور الوقت. تشعر ان الحب هو اهم فيتامينات حياتك فلا تهمله.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر

بعد فترة الحيوية المطلقة قد تشعر ببعض الارهاق فخد اقساطا كبيرة من الراحة و لا تهمل الغذاء و ستمر المرحلة بسلام.


شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009

قد يتسبب المريخ باضطراب صحي طفيف لا تفهم سببه. لا تقلق لان المشتري سيجعله يمر بسرعة ، حاول فقط ممارسة نشاط رياضي متزن و حاول ان تنام ساعات كافية يوميا.



المال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009

لديك حاليا هدف واحد : زيادة دخلك
و للوصول الى هدفك اعلم عزيزي انه لا معجزة لذلك! و بالتالي لا تحلم بكسب سريع بنجاحات البورصة او بكسب سريع اي كان مصدره او ميراث ... الطريقة الوحيدة للكسب هي العمل الجاد و الشريف و تجنب الاسراف.


شهور ابريل ماي و يونيو 2009

انت بطبعك متزن و عاقل عزيزي السرطان ، مما سيجعلك تتجنب هفوات بهذه الفترة و تتجنب مصاريف كثيرة قد يقع فيها غيرك من الابراج بفعل تأثيرات و اغرائات خارجية . لا تغير من طبعك و احذر كثيرا من المشاكل المادية بهذه الفترة.


نصائح الفلكي لسنة 2009

ـ تجد نفسك عزيزي السرطان هذه السنة تميل الى السرية و الحذر في تصرفاتك كما في كلامك.

تستغل فرص لا بأس بها في تحقيق مشاريع تهمك بشرط الا تدع الكسل يغريك و الا ستشعر بملل من بداية السنة و سيعيقك في التقدم.

ـ تمر بفترات تجعلك تستوعب ان الحياة ليست ما تعيشه اليوم فقط ، و ان عليك ان تحسب حساب المدى البعيد و بالتالي في حياتك العاطفية و الاسرية مثلا تبدأ في التفكير في أشياء من شأنها خلق استقرار لك و لاسرتك بالسنوات المقبلة ماديا و معنويا .

بعض مواليد السرطان سيعيدون التفكير في انتمائهم الاسري و في طفولتهم و في عادات و تقاليد اسرهم ، و لن يكون التفكير مجرد حنين عابر بل سيكون عودة الى الاصل و اتباع خطى اناس اعتبروهم قدوة و مثال.




_________

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-04-2008   #4
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

توقعات برج الاسد لعام 2009




العـــــــــــــــــــــاطفـة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009
في هذه الفترة يتغب القلب على العقل لكن بدون مبالغة .
ستشعر انك تريد ان تضيف بعض الجنون لعقلك الراجح عزيزي الأسد، ستتبع قلبك و لن تستمع لنصائح الاصدقاء لانك ستكون مستمتع جدا بانطلاقك ,للعزاب منكم قد تكون فترة خطوبة او بداية ارتباط شرعي لكن اعلم عزيزي الاسد ان هذه الخطوبة ستطول جدا لمشاكل ستعيشها انت او الشريك .
لا تقلق اغلب مواليد الاسد تتوجه علاقتهم هذه بالزواج حتى و ان تأخر.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009.للمتزوجين : ستكون فترة ساخنة او فترة ببرودة الثلج
قد تشعر عزيزي الاسد انك بركان و ترغب في استغلال كل لحظات يومك مع الشريك او انك ستشعر بملل و فتور و رغبة في الانفصال عنه.
للعزاب : اذا كان قلبك خاليا ستكون هناك علاقة جديدة رفيعة المستوى لانك قد تصادف شخصا رائع بكل المقاييس و قد تشعر بانجذاب كبير جدا .

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
فترة جميلة للحب و العاطفة و للمرتبطين ستكون فترة يعم فيها الحب و الاستقرار و ان واجهتكم مشاكل بفترة سابقة تعود المياه لمجاريها.
العزاب ستكون لديهم فرصة للتعارف الجاد.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009


للعزاب : فرصتك اجمل من المتزوجين لان اورانوس سيكون بوضع افضل مما هو عليه لدى المتزوجين من برجك ، و بالتالي لا تتردد في التعرف على اشخاص جدد لانك قد تجد شخصا يعجبك كثيرا.


العمـــــــــــل:

شهور يناير فبراير و مارس 2009
اذا كنت عزيزي الاسد قد بذلت مجهودات كبيرة بعملك بفترة سابقة فستكون هذه الفترة ايجابية جدا لديك .
اما اذا كان العكس فقد تظهر لك بعض المشاكل فلا تقلق و لا تضخم الأمور فالكواكب تنذرك فقط لتقوم بمجهودات اكبر بعملك و الا تدع الكسل يتغلب عليك مرة اخرى. استرجع نشاطك و رغبتك بالعمل و ستثمر مجهوداتك عن نتائج مرضية لك و للجميع.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009. تدعمك الكواكب بشكل كبير بهذه الفترة فالكواكب الثقيلة كاورانوس و نبتون تتواجد ببرجك . يعارضك القمر الاسود قليلا لانه نجم عنيد كثيرا فتشعر ببعض المشاكل بعملك احيانا . لكن سرعان ما تحس بصفاء سمائك مع وجود المشتري كوكب النجاح المرتبط ببرجك فتنجح بتقدم كبير بعملك و قد تتلقى ترقية .

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
سيكون مجال العمل مزدهرا لديك بوجود كوكب المريخ.
اذا استطعت ان تطور حسك في التأقلم مع الاشياء الجديدة و الاشخاص الجدد ستستغل هذه الفترة لصالحك بمجال العمل.
اذا كنت في البحث عن عمل قد تجد فرصة رائعة جدا لم تحلم بمثلها .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تشعر ببعض المشاكل بمجال العمل لوجود بلوتو ببرجك في قسم العمل: بعض التأخيرات و مشاكل بالتواصل مع محيطك المهني و زملائك و مديريك قد يشعروك كذلك بصعوبة الموقف,حاول عزيزي الأسد التحلي بالصبر و الهدوء و انتظر ان ترجع الامور لاصلها لان هذه الفترة العصيبة يفترض الا تستمر كثيرا فلا تقلق منها.



الصحـــــــــــــــــــــــــــة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009
لا تقلق من الأمراض الصعبة فأقصى ما يمكنه الحدوث لك هو الاحساس بخمول و انهاك جسدي . نصيحة الفلك : رتب امور يومك لتنعم بكفايتك من النوم.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009.
فترة حساسة : قد تنساك الكواكب و ان تذكرتك فسوف تعاكسك . نبتون في برجك قد يتسبب بمشاكل بالهضم او مشاكل جلدية.
اورانوس بدوره سيشعرك بخمول و كسل لكن ان كنت حريصا على نظام يومك و صحتك بشكل متواصل لن تتمكن الكواكب من التأثير على صحتك.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 بفضل دعم المريخ تتمتع بقوة جسدية كبيرة بهذه الفترة تظهر من خلال نشاطك المتواصل. لا تستهلك كل طاقتك و لا تتجاوز حدودك و الا ستندم.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تستهلك الكثير من طاقتك و قد تشعر بآلام بالظهر فحاول ان تأخد بعض الأدوية او الأغدية التي تحتوي على المانيزيوم للمحافظة على طاقتك.
لا تهمل التمارين الرياضية.


المــــــــــــــــــــــــــال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009
تحس برغبة في الانفاق بلا حدود و الخضوع لكل نزواتك في عالم الشراء و الاستهلاك. و من حسن حظك ان وضعك المادي سيتحسن
بهذه الفترة بفضل دخل غير متوقع او زيادة بالراتب او ما شابه ذلك.

شهور ابريل مايو و يونيو قد يصعب عليك الامور كوكب بلوتو ان كنت اعتمدت على قروض او ديون بالفترة الماضية. و قد تواجه مشكلة في الالتزام بالتوقيت المحدد و من حسن حظك ان مرور الشمس في برجك يساعدك نوع ما على تخطي الامور الشائكة بشرط ان تمسك بزموم الامور و ان تناقش الاطراف المعنية بالامر سواء كانت افراد او مؤسسات و ان تلتزم بعامل الوقت بالمرة القادمة.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 فترة جميلة على الصعيد المادي/ تفتح امامك فرص لزيادة دخلك و لادارة مواردك بشكل حكيم لكن احذر من تأثير بعض الكواكب التي ستشعرك برغبة اكبر من اي وقت في انفاق اموالك باشياء غير مفيدة.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 قد يسبب مرور المريخ ببرجك مشاكل مع شريكك او شركائك بسبب انفاقهم لمبالغ ضخمة باشياء غير مجدية في نظرك. لا داعي ان تضع حياتك الزوجية او شركتك بخطر انت كذلك .و اذا قررت الاعتماد على دين او قرض راجع جيدا كل بنود العقد حتى لا تفاجأ بعدها بشهور بالمحتوى. و نصيحتي الا تعتمد على رأي اشخاص لا يفقهون شيئا في امور العمل و المال.

نصيحة الفلك

ـ تحس بفترات كثيرة بسنة 2009 ان كل ما نقوم به يكلل بالفشل ، ينصحك الفلك ان تغير نظرتك للامور بهذه الطريقة و ان ترى النتائج التي قد تحصدها على المدى البعيد و قد تساعدك هذه الرؤية على الاستمرار بايجابية اكثر.

ـ سيضع كل من المشتري و بلوتو علاقاتك مع الآخرين تحت الضوء. فانت بطبيعتك اجتماعي جدا و تجيد فنون التعامل مع الاصدقاء و الاقارب/ لكن مؤخرا جعلتك بعض الكواكب اقل انسجاما مع الاخرين.
و تسببت التزاماتك العاطفية اوالعملية بمنعك من تمضية الكثير من الوقت مع الآخرين فلا تتردد بتجديد الصلات مع من فقدتهم و اقبل بالدعوات و ادعو الآخرين فحياتك الاجتماعية بحاجة الى ان تعيدها للحياة




_________

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-04-2008   #5
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

توقعات برج العذراء لعام 2009


العاطفــــــــــــــــــــة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 تميل عزيزي العذراء في هذه الفترة الى تفضيل الصداقة عن الحب او منح الاصدقاء الكثير من وقتك و اهتمامك فيشعر الشريك ببعض الاهمال فحاول الا تغضبه كثيرا.>
اما اذا كنت عازب فكل المؤشرات تساعدك على ان تقابل فرص مغرية جدا في الحب .

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 تأثير متناقض للكواكب على برجك / قد تحس ان حياتك العاطفية معقدة خصوصا ان كانت علاقتك مع الشريك تمر بمشاكل فاحذر هذه المشاكل التي قد تتعمق .
و في نفس الوقت بعض الكواكب قد يحس العزاب بفترة ذهبية و قد يتعرفون على اشخاص جدد كما قد يحدث لبعض مواليد العذراء الذين عرفوا طلاق او انفصال حديث لان الفرص كبيرة امامهم لاعادة بناء حياتهم من جديد.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس بضعف عزيزي العذراء بهذه الفترة و يكون من السهل على اي شخص ان يجذبك و ان يمتلك الكثير من وقتك و تفكيرك و تستمتع بسحر الآخر سواء كان شريكك او شخص جديد عليك ان كنت عازب.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 فترة جميلة للحب لكنك لن تكون مهتما كثيرا بالامور العاطفية. اذا كنت مرتبطا تحس بانسجام و تكامل مع شريكك فتحس انكما تقومان باشياء كثيرة جميلة و مفيدة في المستقبل و انه يدعمك باستمرار.
اما العزاب فيعيشون فترة جميلة مع شخص مميز يصعب الحكم فيها عن طبيعة العلاقة هل هي صداقة ام حب لان اكثر ما يجذبكما لبعض هو التفكير المشترك .





العمـــــــــــــــــــل:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 بوجود اربع كواكب نشطة في برجك تحس بنشاط غير معتاد. فتحاول اثبات وجودك بكل الطرق و تنجح ! لكن بطبعك لا تدع الناس يرون نجاحك انت فينسبه البعض لنفسه فكن حريصا على نسب انجازاتك العملية لك انت فقط حتى لا تضيع كل مجهوداتك و كن ديبلوماسيا في تحقيق مبتغاك و ابتعد عن الجدال و العنف.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009.مرور الشمس في مجال عملك بهذه الفترة يدفعك لتحقيق النجاح بحياتك العملية لكن الامور لن تكون بالبساطة التي تتوقعها . مرور القمر الاسود ببرجك قد يدفعك لخلق مشاكل مع العاملين معك من زملاء و رؤساء فكن صبورا و ابحث عن الهدوء بداخلك لتجنب الصراعات و المشاكل.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 لديك الطاقة الكافية لتحسين وضعك بالعمل لكن عليك ان تعمل بهدوء و سرية تامة حتىلا تسرق افكارك. التزم بخطوات واضحة و احذر من هم اكثر نشاطا منك .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 قد يؤثر اورانوس سلبا على مجال عملك لكن لا داعي للقلق فلن تفقد عملك. قد تخضع فقط لارادة البعض في خلق تغييرات كبيرة بعملك او قد تجبر على انجاز اعمال لا ترضيك مما قد يشعرك بقلق و اضطراب و عدم رضى لكنك مضطر فتحلى بالصبر و الهدوء و لا تخلق مشاكل .




الصحـــــــــــــــــــــة:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة هادئة بشرط ان تلتزم بتقسيم وقتك جيدا حتى لا تشعر بالانهاك و ان كان وقتك ضيق حاول ان تتخلص من بعض النشاطات الغير مفيدة في يومك.

شهور ابريل ماي و يونيو 2009.
الكواكب المتواجدة في برجك قد تتسبب بحادث بسيط تتعرض له في هذه الفترة لكن لا تقلق فقد ذكرت لك انه بسيط فاحذر ان كنت تقوم باعمال يدوية او ببعض الرياضات العنيفة نوعا ما و راقب حركاتك جيدا و ستكون الامور جيدة ان شاء الله.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
تتمتع بتوازن صحي جيد بهذه الفترة . لكن بوجود الزهرة ببرجك لن تلتزم بكل الامور التي تجعلك بمنفى عن المشاكل الصحية فقد يجعلك كوكب الزهرة شرها فتهمل الحمية و الاكل الصحي .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
اورانوس في برجك قد يسبب بعض المتاعب الصحية لكن لن تدوم كثيرا . قد يزعجك فقط احساس بالانهاك يلازمك طوال هذه الفترة.




المــــــــال:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 يتواجد عطارد في مجال المال لديك و هو كوكب الذكاء و التفاوض و بالتالي سيساعدك في ايجاد فرص مالية كبيرة سواء باقناع رؤسائك بزيادة راتبك او بالحصول على موارد او قروض بامتيازات مهمة و قد تحصل على مبلغ غير متوقع.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009. فترة صعبة شيئا ما لوجود زحل بسمائك فقد يستقر دخلك او تزيد مصاريفك و تتغلب على هذه الفترة ان كنت تتمتع بحس التنظيم و التدقيق و الاقتصاد.
المشكلة ان المشتري سيشعرك برغبة في الانفاق فقاومها بشدة.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009
يتواجد نبتون في برجك فتواجه تداعيات الفترة الماضية كلها فان انت حافظت على توازنك المادي فالامور ستكون جيدة و ان كان العكس فستواجه التزاماتك بديون او فواتير متأخرة مما قد يشعرك بتعب ,.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
تأتي هذه الفترة لتستقر الامور المادية بشكل جيد خصوصا لمن قاوموا و حافظوا على توازنهم المالي ، اما من يواجهون الديون و الالتزامات فسيكونون اخيرا مستعدين للتسديد و السير في تقدم مالي احسن من الفترات السابقة. حاول عزيزي العذراء ان توفر مبالغ للفترات القادمة.


نصيحة الفلك
ـ هذه السنة ستواجه فرصة اثبات ذاتك و قدراتك . امض في مشاريعك لترى نتائج مجهوداتك بنفسك و تحلى بالهدوء و الترتيب و الشجاعة.

تتاح لك فرصة النجاح بشرط ان تبذل مجهودات و ان تستغل نشاطك و ان تسيطر على رغباتك.

ـ وجود المشتري ببرجك قد يشعرك بشكل كبير برغبة في الاستقرار الاسري مما قد يدفعك لشراء بيت مثلا فان كان وضعك المادي يسمح لا تتردد اطلاقا لان كوكب المشتري سيدعمك بهذه الامور بشكل كبير. ان لم يكن الامر قد تم حاول اتمامه هذه السنة .

التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 12-04-2008   #6
ViP
الصورة الرمزية ~سموره الاموره~
 
~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي~سموره الاموره~ بغدادي ذهبي ~سموره الاموره~ غير متواجد حالياً

توقعات برج الميزان لعام 2009





العــــاطفــــــــــــــة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 يشعر بعض المرتبطين من برج الميزان برغبة في المغامرة خارج اطار علاقاتهم فحاول عزيزي الميزان ان تقوي من اراداتك لتفادي الدخول بعلاقات محرمة او نزوات.>العزاب من برج الميزان قد يشعرون بخيبة امل من بداية علاقة ما و تكبر فرصهم لمصادفة الحب الحقيقي بعدها.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 كوكب الزهرة كوكب الحب يلازمك في برجك فيعدك بفترة جميلة ان كنت مرتبط لكن قد يؤثر بلوتو على بعض العلاقات لمواليد الميزان بخلق جو متوثر و هذا لن يمس الا جزء صغير جدا من مواليد الميزان.
العزاب قد يتعرفون على اشخاص جدد ينجذبون اليهم لكن الفلك لا يبشر بعلاقة جادة.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 تحس برغبة في نقض الشريك باستمرار مما قد يشعره بعصبية مستمرة و بالتالي قد يسبب خلافات بينكما.
العزاب يحسون برغبة في الاستقرار بعلاقة جادة او الزواج فالاناث منهم ترتكز لديهن فكرة زواج او خطوبة لضمان استقرار معنوي و مادي مع الشريك
شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 فترة ذهبية / كوكب الزهرة و هو كوكب الحب يمر ببرج الميزان ليلحق بالمشتري فيجعلان هذه الفترة سعيدة جدا.
المرتبطين او المتزوجين من برج الميزان يحسون بهدوء و سعادة عميقة.
العزاب يتعرفون على اشخاص جدد لكن ينصحك الفلك بعدم التسرع في اتخاد قرارات حتى و ان كنت عزيزي الميزان عاشق فلديك الوقت كله لتفكر جيدا..



العمــل:

شهور يناير فبراير و مارس 2009 فترة نجاح لمواليد الميزان على الصعيد المهني / تحس باعجاب الغير لكن العديد من مواليد الميزان قد يحسون بعدم قدرة على التركيز في العمل بجانب امور الاسرة و الزواج . حاول ان تأخد اجازة لتسهيل الامور.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 فترة جيدة لكن لن يكون من السهل تحقيق نجاحات كبيرة لوجود كل الكواكب بمجال العمل لديك. فبعض الكواكب تأثيرها ايجابي كالشمس و المشتري/. لكن البعض الآخر قد يكون تأثيره مزعج كعطارد الذي قد يعاكسك كثيرا. لا تقلق الامور ستنقلب لصالحك.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 نشاط كبير على طول الخط / تحس بقدرة على تعدي كل الصعوبات و العقبات لكن احذر بعض الاختلافات او النقاشات مع زملاء العمل او الرؤساء. كن مستمع جيد و لا تنطق بدون معرفة لعمق الاشياء حتى لا تخلط الامور بدون سبب.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 تحس بروتين بمجال عملك لكن قد يحعلك هذا الروتين قادر على التفكير بمشاريع اخرى و باهداف جديدة تضعها امامك . قد يحس الكثير من مواليد الميزان برغبة بتغيير العمل و انطلاقهم بمشاريع فردية لشعورهم بعدم قدرتهم على خلق تغيير او الابداع في عملهم الحالي. لا تقلق عزيزي الميزان حاول خلق علاقات جديدة و اتصالات و اسأل عن الاشياء التي تهمك فقد تصل الى مبتغاك.




الصحـــــــــــــــة:
شهور يناير فبراير و مارس 2009
لا تأثير للكواكب على صحتك بهذه الفترة. قدرتك اذن على المقاومة ستكون على ما يرام و مواليد الميزان الذين عانوا مؤخرا من معاكسات زحل سيستعيدون صحتهم و حيويتهم.
الذين يعانون من مرض مزمن سيحسون بتحسن لكن لا تغير علاجك عزيزي الميزان لان النتائج مرضية لحد الآن.

شهور ابريل مايو و يونيو 2009
تحس بقلق على صحتك و هذا القلق من عيوب برجك فحاول ان تتخلص من شكوكك لتفادي الارهاق المعنوي فخوفك غير مبرر.

شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 صحتك جيدة رغم وجود زحل . احذر عدوة مرض ما من احد المقربين فقط لانك ستكون حساس لاي انقالات مكروبية او فيروسية.. احذر كذلك لفحات البرد او الرطوبة فمقاومتك ستكون ضعيفة .

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009 قد يجعلك اورانوس عصبي الى حد ما و قلق. حاول ان تسترخي و ان تهدأ و لا تهمل النوم.



المــــــــــــــــال:
شهور يناير فبراير و مارس 2009 يحمي مصالحك المالية كوكب نبتون فتحلى بالثقة بالنفس فحظك سيلازمك و قد يزيد دخلك بشكل جيد .

شهور ابريل مايو و يونيو 2009 اورانوس و نبتون في برجك/ تأثيرهما ايجابي جدا بشرط ان تفكر جيدا بما نقوم به. لا تثق باي شخص لانك معرض لخيانة او نصب فاحذر بعض الاشخاص او الشركاء و اقرأ جيدا كل الوثائق التي تطالب بالتوقيع عليها و ستكون امورك جيدة جدااا على الصعيد المالي.


شهور يوليو اغسطس و سبتمبر 2009 اذا كنت قد بذلت مجهودات تنتظر نتائجها فهي ستثمر عن دخل كبير جدا . لا تنفق اموالك بسرعة و حاول استثمارها من جديد.

شهور اكتوبر نوفمبر و ديسمبر 2009
بدعم من كوكب المشتري تستقر امورك المالية لكن احذر بلوتون الذي قد يحثك على انفاق اموالك بشكل غير متوازن.
لعدد من مواليد الميزان قد تكون هذه الفترة مناسبة لاختيارات جديدة بمجالات استثمارية



نصيحة الفلك:ـ

الجو العام لسنة 2009 يزيد قدرتك على التفكير و الابداع فاستغلها جيدا و حاول ان تستمتع باللحظات السعيدة كلها خلال هذه السنة.
اعلم ان الحظ لن يبتسم لك الا اذا بذلت مجهودا تستحق عليه المكافأة.

ـ هذه السنة كوكب المشتري سيحمي مجال العاطفة و الاسرة لديك و هذا يعني ان هذه السنة ستكون مناسبة لكل ما يتعلق حياتك الشخصية.
ستشعر برغبة في تغيير بيتك او عمل تغييرات جذرية بالديكور و الترتيب و غيرها من الاشياء داخل بيتك تأكد ان كل هذه الامور ستنجح بها.

التوقيع:
  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لـ2009, الابراج, بالتفصيل, توقعات, جميع


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:57 AM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193