منتدى النقاش والحوار الجاد منتدى النقاشات والحوارات الهادفة للنقاش البناء في مختلف قضايا الحياة

Like Tree14Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع

قديم 06-25-2014   #7
" كبار الشخصيات "
الصورة الرمزية ambassadress
 
ambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاكambassadress بغدادي طاك ambassadress غير متواجد حالياً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله هي هاي سياسه الاحتلال
فرق تسد
والجماعه هم مكيفين
يعني لو مو احنه شعب متفرق توصل بينه لهنا
هي ع برشلونه وريال مدريد كاتل ومكتول
وهي اول وتالي رياضه يعني وين الروح الرياضيه بالموضوع مااعرف
انوب تشدد ديني وسياسي -_-
هذا واقعنه للاسف
عاشت ايدك
تحياتي

  رد مع اقتباس


قديم 06-26-2014   #8
مؤسس شبكة بغدادي
الصورة الرمزية BaGDaDy
 
BaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاكBaGDaDy بغدادي طاك BaGDaDy غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر MSN إلى BaGDaDy

وعليك السلام
كل الها بيك سيف حبيبي منور وفرحت لما شفت موضوعك
وصحيح والله موضوعك يضحك وبمعني اصح ما عرفنه الشيعه والسنه والمسيح الا بهل السنين
والطائفيه والحقد والكره والتفرقه كا العراق واحد ومحد يعرف جيرزانه شنو المهم احنا عراقيين وننعرف بالطيبه والغيره والخوف على بعض
بس هسه شو صارت هوسه وما تعرف منو الصح ومنو الغلط ومنو الدينه صح السني لو الشيعي وشنو الفائده الاريد اعرفه من هذا كله
التفرقه لو يريدون الشعب العراقي يخلص لو وللاسف احنا ما حاسين على نفسنا وما قادرين نعرف يابا الكل يريد الفتنه ويريد يخرب عراقنا الحبيب الي ماكو احلى منا مهما نروح مهما نجي نبقي مسلمين اولا ويبقى ولائنا لعراق الخير
بس النكدر علي ندعي للعراق بالامن والامان ويحمي من كل شر وما يجي اي غريب يفرقنا ويخرب بينا اكثر من هيج لان صدك كافي تعبنا ..
اني ماحب السياسه نفسك والمواضيع السياسيه بس نريد كل واحد يفوت هالموضوع يدعي بالامن والامان للعراق ويحفض كل العراقيين
تسلم سيوفي على الطرح الجميل
احترامي

NaJwA معجب بهذا.
التوقيع:
  رد مع اقتباس


قديم 06-27-2014   #9
ViP
الصورة الرمزية ❝ мιѕѕ ғєĸα ❞
 
❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ بغدادي طاك ❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ غير متواجد حالياً

السلام عليكم

يا اخي تعبنا وملينا من سالفة السنة والشيعة
يعني شلون بالله نصير يهود !!
وهم يجون يكلولك انت يهودي ويكتلوك
لو شتسوي متخلص
وهالسياسة والفكر الاحتلال جابها
الامريكان من دخلوا العراق جابوا هالمسميات
"السنة والشيعه، العرب والاكراد"
والجهل السائد على السياسيين وحب السلطة والطمع خلاهم يستغلون هالفكرة
والشعب بسيط كلشي يصدك
ومثل ما حضرتك كلت
انضحك علينا ومن زمان
بس اكتشفنا هالشي بوكت كلش متأخر
وينكم لعد بال2006 من انترس دجلة جثث
ما اكتشفنا انه مضحوك علينا؟؟
وآلاف راحوا بشربة مي ، قتل ع الهوية ، تهجير، اقصاء الخ...
بس ياحيف ع الشعب اللي شبع موت وظلم صار 10 سنين وبعده مصدك الجذبه ونايم

احنا راح نظل نكتشف ومنسوي شي

هسه ياهو التحجي وياه يكولك احنا اخوان وضد الطائفيه
تعال بس حجيه شويه تشوفه اكبر طائفي
اللي محتاجيه ادمغه جديده عقول تتنظف من كل هالافكار البشعة
صالحوا انفسكم بالاول وصيروا كول وفعل
وكافي شعارات لان شبعنا

واعتذر على لهجتي الحادة

شكرا ع الطرح ورده


تحياتي

NaJwA معجب بهذا.
التوقيع: اللهم اسعد قلباَ لم اقصد ان احزنه يوماَ

التعديل الأخير تم بواسطة ❝ мιѕѕ ғєĸα ❞ ; 06-27-2014 الساعة 02:53 AM.
  رد مع اقتباس


قديم 06-27-2014   #10
ViP
الصورة الرمزية RONALDo9
 
RONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاكRONALDo9 بغدادي طاك RONALDo9 غير متواجد حالياً

عاشت ايدك سيوفي كلام ذهب

بس تدري شنو المشكله .. المشكله العالم هسه كله تحجي وتبدع بالحجي...

بــــــــــــس من يجي وكت الفعل مع الاسف تطلع معادن الناس ويطلع الجذب

وانت حجيته وانا ارجع ااكده والله العظيم ماكو شي اسمه سني وشيعي

وكل طالب اقسام داخليه يكدر ياكدلك هالحجي صديقي وياي بغرفتي والله مادري بي سني لو شيعي

وتلكانه واحد كلبه ع الثاني واحد يخاف ع الثاني ويريد مصلحة صديقه ناكل بماعون واحد وما سمعت احد اختلف على موضوع طائفيه الا من باب الشقى

وهذا مثال واحد انا عشته ...

يعني الاعلام الفاسد المدسوس الكـــاذب هو الي خلى العالم هيج تكره بعضه

وخلانا عايشين برعب وخووف واذا استمر الجهل رح يدفعنه الى حرب اهليه او تقسيم بلد

بس ان شاء الله جيل الشباب يغير ولو الحرب بالفيسبوك تعكس واقع مرير بس نتفائل بالخير

تح ياتــي

NaJwA معجب بهذا.
التوقيع: و قد يحتويك شخص بعيد جداً ..
بمجرد انه تحدث إليك
وقد يشعرك أحدهم بالغربه وهو ملاصق بجوارك ..!
  رد مع اقتباس


قديم 06-28-2014   #11
" بغدادي صاعد سوكه "
الصورة الرمزية ṧώεεŧ
 
ṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاكṧώεεŧ بغدادي طاك ṧώεεŧ غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر ICQ إلى ṧώεεŧ

.*
تعرف شو بيقول المتلْ "فاس ووئع بالراس"العراق بلد السنة والشيعة والصابئة و المسيح صح انا م بعرف اشي عن العراث كتير لكن من أقرء الاخبارا افهمن وهيك
انت هلا بتلاقيْ الدولة يلي هن لازم يعملو البيست "افضل ماعندن"لحتا يوفق ورجع البلْد كما كان وافزل كمان كمان هلا انت بتقول مابتحب السياسة وهيك شي
لا عيني الموضوع مانو موضوع سياسة موضوع شي واقع وعم بيصير جرح مانو يوم ويومين ويداووه..موضوع بلد كل يوم تفجير كل يوم يحاول يوقف ويرجع قوي وشجاع قبل صدام مرتاحين ومحدا يزعج الاخر
هلا انت لو تسمع الناس شو بيقولو بانو صدام وقتو كان مافي منو ووصدام هو يلي قتل الشيعة قتل علماء الشيعة،
::
وينو للخير بزمن صدام
هو مات وانتهت القصا ع شو الناس لهلاق عم بيفكرو فيه
كمتل هتلر كتير كتير عاانوو بسببو واكيد انت بتعرف الموضوع مابدي اشرح القصة
عمر وعلي الاتنين ابطال علي لولاه الاسلام م عاش للان
وعمرْ كان متلوْ..
وهلا الناس هن هم بيدقو باب المشال بهايدي الافكار
الكلام مطول ولهيك ساعود برب

التوقيع:
كل ارض كربلاء وكل يوم عاشوراء
لبيك ياحسين
لبيك ياشهيد


  رد مع اقتباس


قديم 10-02-2016   #12
" كبار الشخصيات "
الصورة الرمزية هكر العراق
 
هكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاكهكر العراق بغدادي طاك هكر العراق غير متواجد حالياً
إرسال رسالة عبر AIM إلى هكر العراق إرسال رسالة عبر Yahoo إلى هكر العراق

حياكم الله

التوقيع: حسابي الشخصي على الفيس بوك .. !!

https://www.facebook.com/sayfhacker.aliraq

  رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
هكر العراق 2014


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فزنا ومبروك علينا الهدفين .. لكن علينا أن نكون أكثر واقعية كعراقيين ... ! سٌــٍـٍـيــٍـٍـد أٌلأٌمــٍـٍـنٌــٍـٍـيــٍـٍـأٌت ! منتدى الرياضه العراقيه والعربيه 1 07-24-2011 02:14 PM
حكايا مرايا المهم طلعوا مبسوطين ج2 RSS مقاطع يوتيوب , اغاني عراقية يوتيوب , اغاني يوتيوب ، اغاني عربية يوتيوب 0 09-25-2009 02:50 AM
حكايا مرايا المهم طلعوا مبسوطين ج1 RSS مقاطع يوتيوب , اغاني عراقية يوتيوب , اغاني يوتيوب ، اغاني عربية يوتيوب 0 09-25-2009 02:50 AM
وديع الصافي - بساحه طلعنا RSS اغاني عراقية روابط مباشرة , اغاني عربية روابط مباشرة , اغاني اجنبية روابط مباشرة 0 07-20-2009 03:00 AM
* * والله من زمان ما ضاحكين * * ادخلوا واشبعوا ضحك * * هع هع هع علي الخطاط منتدى بغدادي العام 8 08-08-2007 08:24 PM


الساعة الآن 08:06 PM


اغاني عراقية

Powered by vBulletin

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193