عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 11-12-2006 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 4 )

†EMINƎM†
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Oct 2006
رقم العضوية :276
آعجب بي :
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 34
مكان الاقامة : منتدى البغدادي الحبيبة
عدد آلمشاركات : 17,712
عدد آلمواضيع : 2158
عدد النقاط : 7950
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 3.72
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : †EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك†EMINƎM† بغدادي طاك

تواصل معي





نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
37- آخر آية نزلت من القرآنالكريم قوله تعالى: (وَاتَّقُواْيَوْم اًتُرْجَعُونَ فِيهِإِ الَىاللّهِ ثُمَّ تُوَفَّىكُلُّ نَفْسٍ مَّاكَسَبَتْ وَهُمْ لاَيُظْلَمُونَ) [البقرة: 281]،وتوفيالرسول صلى الله عليه وسلم بعدها بتسع ليال فقط.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
38- لقب الصحابي الجليل عبد الله بن عبد نهم المزني بذي البجادين، وقدلقبه بذلك اللقب رسول الله صلى الله عليه وسلم وذلك لأن قومه جردوه من كل ما يملك حتى ثيابه، فلم يبقوا عليه إلا بجاداً ( وهو الكساء الغليظ- كيس غليظ-) فخرج مهاجراًإلى الله ورسوله فلما دنا من المدينة شق بجاده نصفين فأتزر بنصف وارتدىالنصف الآخر ثم أقبل على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال له: صلى الله عليهوسلم: "أنت ذو البجادين" … وقد توفي رضي الله عنه أثناء عودة المسلمين من تبوك فنزل رسولالله صلى الله عليه وسلم في حفرته وقال: "اللهم إني أمسيت عنه راضياً فارض عنه" .
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
39-أثبتت البحوث العلمية للأطباء في اليابان أن الومضات الضوئية المنبعثة من الفيديووالتلفازتسبب نوعاً من نادراً من الصرع وان الأطفال هم الأكثر عرضة للإصابة بهذاالمرض.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
40- دموع التماسيح التي يضرب بها المثل هي في الحقيقة ليست دموعاً، حيث أن عيون التماسيح ليس بها غدد دمعية كالأسماك، وأن ما نراه على عيونها ونظنه دموعاً ماهيإلا بقايا الماء الذي تعيش فيه فهي- إذن- دموع خداع زائفة، ولذا يضرب به المثل في الخداع والزيف.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
41- هناك فرق كبير بين النوم ليلاً والنوم نهاراً، حيث تنام لأعضاءالجسم بالليل من الراحة أضعاف ما تناله خلال النوم نهاراً، لكثرة ما فيه من ضوءوضوضاء وصخب وكلها مؤثرات شديدة على الجهاز العصبي، وقد اكتشف العلماء حديثاً أنا الغدد الضوئية في الدماغ تقوم بإفراز مادة تسمى "الميلانونين" تؤثر تأثيراًبالغاًومباشراً في عملية النوم وأن الظلام يزيد من إفراز هذه المادة بعكس الضوء،وصدق الله العظيم القائل: (وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاساً).
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
42- تعيش الذبابة 40 يوماً،والبعوضة3أيام، والبرغوث 5 أيام، وهذا من رحمة الله بنا.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
43- شرب الشاي بعد الطعام مباشرة يعد خطأ كبيراً حيث يحول دون امتصاصالجسم لعنصر الحديد، ولذا ينصح الأطباء بشرب الشاي بعد ساعتين على الأقل من الأكل.
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
44- (الصندوق الأسود)والذي كثيراً ما نسمع عن بدء البحث عنه عقب الإعلان عن وقوع كارثة جويةلإحدىالطائرات لمعرفة أسباب الحادث، هذا الصندوق الأسود ليس أسود اللون كما يظن البعض،ولكن لونه برتقالي حتى يسهل العثور عليه وسط حطام الطائرة أو في أعماق المحيطات،والسبب في تسميته بالصندوق الأسود يرجع لارتباطه دائماً بالكوارث والمصائب الجوية .








[ توقيعيَ ][†EMINƎM†][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

{يسلمووو رنودة على التوقيع الحلو
}

:mwah1:


رد مع اقتباس