عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 06-27-2009 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

AмŖooSH Altiқrity
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2008
رقم العضوية :13663
آعجب بي : 556
آعجبت به : 176
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 25
مكان الاقامة : تـٍـٍكـٍ♥آلـٍـٍعـٍـٍـٍز و آلـٍـٍشـ،ـٍـٍـٍمـٍـٍوخ♥ــٍـٍريـت
عدد آلمشاركات : 65,547
عدد آلمواضيع : 9543
رصيدك البنكي : 25500
عدد النقاط : 6799497
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 16.10
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : AмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاكAмŖooSH Altiқrity بغدادي طاك
المزاج
sMs

المايعرف يحب .. عالعشك ما مجبور !!

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter My Facebook



البرازيل تسعى للاحتفاظ باللقب




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم إلى قمة البرازيل والولايات المتحدة الأحد على استاد ايليس بارك في جوهانسبورغ في نهائي كأس القارات التي تشكل اختباراً فنياً وتنظيمياً مهما قبل عام من كأس العالم في جنوب إفريقيا بالذات.
المنتخب البرازيلي يسعى إلى تجديد فوزه على نظيره الاميركي بعد ان هزمه بسهولة بثلاثية نظيفة في الدور الاول، والاحتفاظ بلقبه لينفرد بالرقم القياسي بعدد الالقاب (3 مرات)، والمنتخب الاميركي يبحث عن الثأر بعد ان ارتفعت معنويات لاعبيه وثقتهم بانفسهم اثر الفوز اللافت على اسبانيا بطلة اوروبا 2-صفر في نصف النهائي.
توجت البرازيل بطلة لكأس القارات التي انطلقت عام 1992 مرتين في المشاركات الخمس السابقة، الاولى بفوزها في النهائي على استراليا 6-صفر عام 1997 في السعودية، والثانية في المانيا 2005 بتغلبها على الارجنتين 4-1. وخسرت النهائي عام 1999 في المكسيك امام منتخب الدولة المضيفة 3-4.
يذكر ان المنتخب البرازيل، المتوج بطلا لكأس العالم خمس مرات، كان التقى استراليا ايضا في الدور الاول لنسخة عام 1997 وتعادل معها صفر-صفر قبل ان يسحقها في النهائي.
اما الولايات المتحدة فتشارك في البطولة للمرة الثالثة بعد النسختين الثالثة والسابعة عامي 1999 و2003 على التوالي، ووضعتها القرعة في مجموعة واحدة مع البرازيل في المرتين السابقتين، وكانت الغلبة فيهما للاخيرة بنتيجة واحدة 1-صفر.
وشتان ما بين انجازات المنتخبين البرازيلي والاميركي، وايضا ما بين المؤهلات الفنية العالية للاعبيهما، لكن ما قدمه المنتخب الاميركي امام نظيره الاسباني في نصف النهائي قلب المقاييس والترشيحات ورفعت ثقة الاميركيين الى درجات عالية جدا وتحديدا نحو الثأر من البرازيليين واحراز اللقب.
بدأ المنتخب البرازيلي البطولة بطريقة عادية، ففي المباراة الاولى تفاوت اداءه امام مصر، تألق في الشوط الاول وسجل ثلاثة اهداف، واحرج تماما في الثاني بعد سيطرة مصرية شبه مطلقة قبل ان يسجل كاكا هدف الفوز 4-3 من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.
تغير وجه المنتخب البرازيلي في المباراة الثانية بعد تعديلات اجراها مدربه دونغا على التشكيلة، وكان نظيره الاميركي بالذات الضحية بثلاثية من فيليبي ميلو وروبينيو ومايكون وسط سيطرة على المجريات وافضلية فنية تامة.
وتأكد البيان التصاعدي للمنتخب البرازيلي في مباراة القمة مع نظيره الايطالي في الجولة الاخيرة من الدور الاول خصوصا ان الاخير كان يسعى الى الفوز للتأهل الى نصف النهائي، لكن ابطال العالم خمس مرات صدموا منافسيهم بثلاثية نظيفة.








[ توقيعيَ ][AмŖooSH Altiқrity][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس