عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 10-16-2008
‏حـبك غـيرني
ViP
الصورة الرمزية ‏حـبك غـيرني
رقم العضوية : 18947
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 27,850

‏حـبك غـيرني بغدادي نشط‏حـبك غـيرني بغدادي نشط‏حـبك غـيرني بغدادي نشط
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ‏حـبك غـيرني
غير متواجد
 
Icon26 فيدرر يطيح بستيبانك من الدور الثاني لبطولة مدريد للأساتذة

أطاح السويسري روجيه فيدرر المصنف الثاني على العالم بالتشيكي راديك ستيبانك من الدور الثاني لبطولة مدريد لتنس الأساتذة التي يبلغ مجموع جوائزها 27ر2 مليون يورو بتغلبه عليه اليوم الأربعاء 6/3 و7/6 (8/6) .

ويستعد النجمان الأرجنتينيان ديفيد نالبانديان وخوان دل بورتو لتكرارسيناريو مباراتهما الحاسمة معا الموسم الماضي في بطولة مدريد بعد تأهل الاثنين إلى الدور الثالث للبطولة.

واحتاج الأرجنتيني ديفيد نالبانديان إلى بذل مجهود كبير قبل أن يطيح بالتشيكي توماس برديتش من الدور الثاني للبطولة بتغلبه عليه 6/2 و6/7 (5/7) و6/1 في وقت سابق اليوم.

وتأهل دل بورتو المصنف التاسع للبطولة إلى الدور الثالث بعد انسحاب منافسه الفنلندي ياركو نيمينن من مباراتهما معا إثر تعرضه لإصابة في الفخذ بينما كان ديل بورتو متقدما 6/2 و4/2 .

وواجه الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثالث على العالم منافسة شرسة قبل أن يستفيد من انسحاب منافسه الروماني فيكتور هانيسكو بسبب الإصابة حين كان ديوكوفيتش متقدما 6/7 (8/10) و7/6 (10/8) و3/1 .

وقال دل بورتو الذي يسعى لانتزاع إحدى البطاقات الأربعة المتبقية لبطولة كأس الأساتذة التي تقام في شنغهاي بالصين الشهر المقبل إنه سعيد بتأهله إلى الدور الثالث بعد انسحابه الأسبوع الماضي من بطولة فيينا.

وأضاف "خسرت أمام ديفيد (نالبانديان) هنا في مدريد. كان أداؤه عاليا للغاية وكان أدائي طيبا أيضا ، ولكن أدائي أفضل العام الحالي وستكون مباراة صعبة. من الصعب اللعب أمامه ، ولكن يجب أن أثق في نفسي.. وسأحاول بذل أقصى ما لدي".

وفجر الأمريكي روبي جينيبري مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على الروسي نيكولاي دافيدينكو المصنف الخامس للبطولة 4/6 و6/4 و6/4 .

وخاض نالبانديان المصنف السابع للبطولة أول مباراة له منذ إحرازه لقب بطولة ستوكهولم قبل أيام في بداية مثيرة للموسم الجديد للملاعب المغلقة الذي سيطر عليه العام الماضي بإحرازه لقب بطولتي مدريد وباريس للأساتذة مرتين على التوالي.

ونجح جينيبري الذي تأهل إلى الدور قبل النهائي لبطولة مدريد قبل ثلاثة أعوام في الإطاحة بدافيدينكو الذي فشل في مجاراته عقب مشاركته في دور الثمانية لبطولة موسكو الأسبوع الماضي.

وتغلب الفرنسي جو ويلفيرد تسونجا المصنف رقم 16 للبطولة والذي تأهل إلى الدور النهائي لبطولة أستراليا المفتوحة على الأسباني مارسيل جرانولرز 3/6 و6/3 و7/6 (7/5) .

ويشارك تسونجا في ثالث بطولة له عقب تعافيه من عملية جراحية في الركبة في أيار/مايو الماضي وتألقه في إحراز لقب بطولة بانكوك الشهر الماضي.

وأكد اللاعب الفرنسي أنه ليس لديه ما يثبته وأنه يركز فقط على تحقيق الفوز في المباريات.

وأوضح "لعبت عشرة أو 11 مباراة فقط واحتل المركز الخامس عشر في التصنيف العالمي. ما الذي كان سيحدث إذا كنت بكامل عافيتي وشاركت في 20 مباراة؟".

وأضاف "كل ما أريده هو خوض مبارياتي.. وأحاول تقديم أقصى ما لدي داخل الملعب".

وتأهل الكرواتي إيفو كارلوفيتش إلى الدور الثالث للبطولة بتغلبه على السويدي روبين سودرلينج 7/6 (9/7) و7/6 (10/8).

وكذلك تغلب الفرنسي جايل مونفيس على الشيلي فرناندو جونزاليس 6/3 و6/4 .

وفاز السويسري ستانيسلاس فافرينكا على الألماني فيليب كولشرايبر 3/6 و7/5 و7/6 (7/5) .





توقيع ‏حـبك غـيرني
أنا مش عآرف أبعد عنك

أنا مش عآرف حتى أعيش

وألي تعبني أحبك اكثر