عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 10-14-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

مصطفى 1986
" بغدادي نشيط "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Sep 2017
رقم العضوية :231196
آعجب بي : 1
آعجبت به :
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 34
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 52
عدد آلمواضيع : 10
عدد النقاط : 50
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 0.04
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : مصطفى 1986
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



ليوث الرافدين يواجهون انكلترا للصدارة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

{بغداد: الفرات نيوز} يختتم المنتخب العراقي، مبارياته في الدور الأول من بطولة كأس العالم للناشئين، تحت 17 عامًا، المقامة في الهند، بمواجهة المنتخب الإنجليزي، السبت.
وضمن المنتخبان الإنجليزي والعراقي تأهلهما لثمن النهائي، حيث يتصدر منتخب الأسود الثلاثة، المجموعة السادسة بـ6 نقاط، أمام أسود الرافدين {4 نقاط}.
ورغم تأهل المنتخب العراقي إلا أنَّه سيلعب غداً من أجل الفوز، وتصدر المجموعة، ما يسهل من مهمته في الدور الثاني.
وقال محمد رضا جليل، قائد الفريق إنَّ المباراة مهمة لأنَّها ستحدد ترتيب الأول والثاني بالمجموعة، ما يحسن من فرصنا في الدور الثاني.
وأشار "المنتخب الإنجليزي فريق مميز، وحقق نتائج كبيرة أمام تشيلي والمكسيك. علينا أن نعد العدة لمواجهته بأفضل ما لدينا".
ولفت "فريقنا هو الآخر، قدم مستوى مميزًا، ونال ثناء وتقدير المتابعين والمنتخبات المشاركة، وبالتالي المباراة لن تكون سهلة على الطرفين".
وختم "الفريق يُمر بحالة من الاستقرار النفسي، والبدني، والمستوى في تصاعد. سندخل بقوة لتحقيق نتيجة مميزة، ونواصل العروض الجيدة التي قدمناها في أول مباراتين".
من جانبه، أكد محمد داوود هداف الفريق، الذي أحرز 3 أهداف بالبطولة، أنَّ المنتخب الإنجليزي من الفرق المؤهلة للمنافسة على اللقب، ويملك لاعبين جيدين.
وأشار إلى أنَّ "المنتخب الإنجليزي سجَّل في مباراتيه 7 أهداف، لكن في المقابل تلقت شباكهم أهدافًا، وهو ما سأركز عليه لهز شباكه".
وأشار إلى أنَّه لا يفكر في السباق على لقب الهداف، بقدر ما يركز على أهمية خروج الفريق فائزًا بكل مباراة أنا جاهز تمامًا بعدما زالت آثار الإصابة التي تعرض لها أمام المكسيك، وسيكون رهن إشارة المدرب.
وبين "مدرب الفريق قحطان جثير كلفنا بواجبات محددة سنسعى لتطبيقها في المباراة. نعلم أنَّ المنافس شرس جدًا، لكنَّنا لا نقل أهمية عنه، وسندخل المباراة بعزيمة الأبطال للخروج بالنتيجة المرجوة".
وأكد محمد علي عبود صانع ألعاب الفريق أنَّه جاهز للقاء، وأن قرار تغييره أمام تشيلي، كان لتحاشي الإرهاق والتعب، مشددًا على جاهزيته البدنية والمعنوية، لخوض لقاء إنجلترا.
وأشار "الواجبات ستختلف تمامًا هذه المباراة، فلكل منتخب خصوصية، وإنجلترا تلعب بطريقة جماعية، وتتميز بتقارب الخطوط".
وأوضح "المدرب أطلعنا على نقاط قوة، وضعف إنجلترا، وطريقة لعبهم علينا أن نطبق الواجبات بدقة في أرض الملعب".
وختم: "المنتخب العراقي ترك أثرًا طيب في المباراتين الماضيتين، ويحتم علينا الدخول بقوة للحفاظ على الصورة الزاهية لفريقنا".انتهى








رد مع اقتباس