عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 04-02-2017
♡☆Princess☆♡
:: ادارة المنتدى ::
الصورة الرمزية ♡☆Princess☆♡
رقم العضوية : 207653
تاريخ التسجيل : Apr 2012
عدد المشاركات : 44,074

♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي تعرف على طقس الايام الاربعة المقبلة
توقعت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الاحد، أن يكون طقس غد الاثنين ممطراً في الشمال وصحواً في وسط وجنوب البلاد.
وذكر بيان للهيئة تلقته "عين العراق نيوز"، أن "طقس غد الاثنين، سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً ممطراً مصحوباً بعواصف رعدية، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، صحواً، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد 12 مْ، والعظمى 23 مْ".
وأضاف، ان "طقس الثلاثاء المقبل، سيكون في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة، ترتفع قليلا في المنطقة الشمالية ومقاربة في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق".
وأشار البيان الى ان "طقس الأربعاء، سيكون في المناطق كافة صحواً مع ظهور بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة، ترتفع قليلا عن اليوم السابق".
وتابع البيان، ان "طقس الخميس سيكون في المناطق كافة، غائماً جزئياً، الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة، ودرجات الحرارة، مقاربة في المنطقة الشمالية وترتفع قليلا في المنطقتين الوسطى والجنوبية عن اليوم السابق