عرض مشاركة واحدة

قديم 02-26-2017   #1
أسامة المهندس
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
 
أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك أسامة المهندس غير متواجد حالياً

واصل أياكس أمستردام مطاردة فينورد في صدارة الدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه هيركليس ألميلو 4 / 1 اليوم الأحد ضمن منافسات المرحلة 24 من المسابقة، والتي شهدت اليوم فوز فينورد على ضيفه إيندهوفن 2 / 1.

ورفع اياكس رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثاني ليقلص مجددا الفارق الذي يفصله عن فينورد إلى خمس نقاط، بينما تجمد رصيد هيراكليس ألميلو عند 28 نقطة في المركز العاشر.

وسجل الأهداف الأربعة لأياكس، كاسبر دولبيرج وماتياس دي لايت ودافينسون سانشيز مينا وبرتراند تراوري في الدقائق 23 و56 و90 و90، بينما جاء الهدف الوحيد لألميلو في الدقيقة 25 وسجله صامويل ارمينتروس.

وكان فينورد روتردام قد وسع الفارق الذي يفصله في الصدارة مؤقتا بعدما تغلب على ضيفه إيندهوفن 2 / 1 في وقت سابق اليوم بالمرحلة التي شهدت أيضا فوز فيتيسه أرنهيم على مضيفه جو أهيد إيجلز 3 / 1 وتعادل الكمار مع زفوله 1 / 1.

وافتتح ينس تورنسترا التسجيل لفينورد في الدقيقة التاسعة ثم أدرك جاستون بيريز التعادل لإيندهوفن في الدقيقة 62 قبل أن يسجل جان فان دير هايدن الهدف الحاسم لفينورد في الدقيقة 82.

واستعاد فيتيسه أرنهيم توازنه بعد الهزيمة على ملعبه أمام أياكس الأسبوع الماضي وتغلب على مضيفه جو أهيد إيجلز 3 / 1.

وأنهى فيتيسه أرنهيم الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله ريكي فان فولسفينكيل في الدقيقة 29.

وفي الشوط الثاني، أضاف نافاروني فوور وميلوت ريشكا الهدفين الثاني والثالث لأرنهيم في الدقيقتين 52 و81 قبل أن يرد إيجلز بهدف وحيد سجله دانييل كرولي في الدقيقة 88.

ورفع فيتيسه أرنهيم رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع بينما تجمد رصيد إيجلز عند 19 نقطة في المركز السادس عشر.

وأفلت الكمار من الهزيمة على ملعبه أمام زفوله وتعادل معه 1 / 1 ليرفع الكمار رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس مقابل 24 نقطة لزفوله في المركز الثالث عشر.

وتقدم زفول بهدف سجله ريان توماس في الدقيقة 48 ثم أنقذ إيمو فريداي الكمار من الهزيمة وسجل له هدف التعادل قبل ثماني دقائق من النهاية.

التوقيع: Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч
  رد مع اقتباس