عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 02-25-2017
أسامة المهندس
مشرف منتدى الرياضه العام
الصورة الرمزية أسامة المهندس
رقم العضوية : 230277
تاريخ التسجيل : Dec 2016
عدد المشاركات : 8,237

أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي أخيراً ستارز تُحدد موعد عرض American Gods



أخيراً وبعد طول انتظار أعلنت Starz قبل قليل عن تحديد موعد عرض المسلسل المقتبس من الرواية الشهيرة American Gods، الأمر الي انتظارناه لوقت طويل جداً.
إذا كنت من متتبعي الموقع فأنتَ تعرف تماماً مالذي تعنيه رواية American Gods بالنسبة لنا وإن كنت من متتبعي أخبار التلفاز بشكل عام فأنتَ تعلم تماماً أنَّ هذه الرواية انتقلت كثيراً بين شركات الانتاج والقنوات حتى بدأ العمل عليها لدى Starz وبعد طول انتظار أعلنت القناة اليوم عن تحديد موعد الـ30 من أبريل/نيسان المقبل كموعد لبدء عرض حلقات الموسم الأول من هذا المسلسل.
American Gods هو مسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب البريطاني المميز Neil Gaiman، يتخيلُ الكاتب في الرواية أنَّ آلهة الشعوب القديمة انتقلت معها في هجرتها إلى أمريكا، و هناك نشبت في حرب شعواء مع آلهة الحضارة الجديدة. المسلسل سيقدم نظرة إلى الديانات والمعتقدات والتقاليد وتأثيرها حول المجتمع من بين عدة مواضيع أخرى.
الموسم الأول سيتكون من 8 حلقات وسيركز حسب الأخبار على الثُلث الأول من الرواية وسيغوص في أعماق الشخصيات أكثر من الرواية حسب كلام Gaiman مؤخراً، مما يعني أننا أمام عمل مثير للاهتمام جداً، بالطبع نحن نعلم سلفاً أنَّ الكاتب والمنتج المنفذ المميز Bryan Fuller هو المسؤول العام عن المسلسل ولكن Gaiman بقي متواجد في غرفة الكتابة والانتاج وسيبقى فيما تبقى من المسلسل حسب الكلام.
المسلسل من بطولة أسماء متعددة أبرزها نجم التلفاز الذي عرفناه في Deadwood الممثل البريطاني المميز Ian McShane وكذلك Ricky Whittle بالاضافة إلى كل من Emily Browning وYetide Badaki وPablo Schreiber وGillian Anderson وأسماء آخرى متعددة.
لا شك أنَّ الحماس يملتئني شخصياً ويمتلئ كل عشاق هذه الرواية الذين انتظروا لسنوات طويلة رؤيتها يتم اقتباسها على التلفاز، نحن متحمسون جداً لهذا العمل ونتمنى حقاً أن نرى هذه الرواية يتم تقديمها بشكل جيد على التلفاز لأنّها حقاً إن تم تقديمها كم يجب فيمكننا الحديث عن عمل تلفزي سيكون مختلف، مميز وسيُذكر على الدوام.


توقيع أسامة المهندس
Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч