عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 02-22-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

أسامة المهندس
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2016
رقم العضوية :230277
آعجب بي : 334
آعجبت به : 499
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 8,344
عدد آلمواضيع : 3185
عدد النقاط : 682669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 9.37
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



أستون مارتن V8 و V12 Vantage يتسلحان بنسخ Red Bull Racing




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قررت أستون مارتن أن تحتفل بشراكتها مع Red Bull Racing من خلال الكشف عن نسختي V8 وV12 Vantage Red Bull Racing Editions الجديدتين. وكلا السيارتين صمم من قبل فرع Q في استون مارتن ، ومن المقرر بدء مبيعاتهما في النصف الثاني من العام الجاري. وتختلف هاتان السيارتان عن النسخ التقليدية عن طريق الطلاء الخارجي الخاص .
وهذه المرة يشمل لون أزرق ماريانا وأصفر وأحمر المستخدمين من قبل فريق Red Bull Racing في فورميلا 1 . كما يعرض كذلك لون فضي تانجستين وأزرق ساتان ماريانا. ومن اللمسات الخاصة الأخري مشتت أمامي من ألياف الكربون وشبكة تهوية من الكربون ، بينما مقصورة السيارتين زودتا بفرش ألكانتارا في عجلة القيادة وتطعيمات من ألياف الكربون وتطريز Red Bull علي مساند الرأس.
وعند جحز السيارات ، فيمكن للعملاء الاختيار ما بين عتبات ولوحات موقعة من قبل دانيال ريكاردو أو ماكس فيرستابين. وقال آندي بالمر ، الرئيس التنفيذي ورئيس أستون مارتن أن رياضة السيارات كانت وستظل مفتاح مهم في هوية أستون مارتن والنسخ الجديدة تقدم هذا النهج والطابع للعملاء .








[ توقيعيَ ][أسامة المهندس][بروفايليَ]
Osama Alshammari


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس