عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 02-22-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

أسامة المهندس
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2016
رقم العضوية :230277
آعجب بي : 334
آعجبت به : 499
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 8,344
عدد آلمواضيع : 3185
عدد النقاط : 682669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 8.22
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



خروج مفاجئ لتوميتش في بطولة دلراي بيتش للتنس




تأهل الكندي ميلوش راونيتش والأمريكي جاك سوك والأسباني جييرمو جارسيا لوبيز إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) لبطولة دلراي بيتش اثر فوز كل منهم اليوم الثلاثاء في مباراته بالدور الأول للبطولة والذي شهد اليوم خروج الأسترالي برنارد توميتش في مفاجأة مبكرة.

واستهل راونيتش المصنف الأول للبطولة مسيرته في هذه النسخة بفوز ساحق على الأمريكي تيم سيمتشك 6 / 1 و6 / 4 لتكون بداية قوية للنجم الكندي الشهير في هذه البطولة.

ويلتقي راونيتش في الدور الثاني مع الكرواتي بورنا تشوريتش الذب حجز مقعده في هذا الدور بالفوز على الكولومبي سانتياجو خيرالدو 6 / 2 و6 / 3 في مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة.

وتغلب سوك المصنف الثالث للبطولة على المولدوفي رادو البوت 6 / 4 و7 / 6 (7 / 2 ) فيما تغلب جارسيا لوبيز على الألماني داستن براون 6 / 3 و6 / 3 .

ويلتقي سوك وجارسيا لوبيز في الدور الثاني للبطولة على بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وفجر البلجيكي ستيف دارسيس المتأهل من الأدوار التمهيدية للبطولة مفاجأة كبيرة وأطاح بالأسترالي برنارد توميتش المصنف السادس للبطولة بالتغلب عليه 3 / 6 و6 / 1 و6 / 4 في الدور الأول للبطولة.

وتغلب الأمريكي ستيف جونسون المصنف الخامس للبطولة على مواطنه ستيف كوزلوف 6 / 1 و6 / 4 في الدور الأول للبطولة ليلتقي في الدور الثاني مع الياباني يوشيتو نيشيوكا.

وفي مباراة أخرى اليوم بالدور الأول للبطولة ، فاز البوسني دامير جومر على الروسي كونستانتين كرافتشوك 6 / 3 و6 / 4 .








[ توقيعيَ ][أسامة المهندس][بروفايليَ]
Osama Alshammari


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس