عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 02-20-2017
أسامة المهندس
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
رقم العضوية : 230277
تاريخ التسجيل : Dec 2016
عدد المشاركات : 8,344

أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي هيونداي أكسنت سيدان تنطلق في معرض كندا 2017 والهاتشباك قريباً



قدمت هيونداي موديل أكسنت الجديد كلياً في معرض كندا للسيارات 2017 ، وتأتي السيارة في صورة سيارة مدمجة بأربعة أبواب سيدان ، بينما النسخة الهاتشباك من السيارة ستقدم في وقت قريب . وقال الرئيس التنفيذي للشركة في كندا ، دون رومانو أن النسخة بخمسة أبواب الهاتشباك لن تقدم في الولايات المتحدة ، بينما النسخة السيدان فقط ستتوفر في كندا في الربع الأخير من العام.
بينما نسخة الهاتشباك منها ستقدم في الربع الأول من عام 2018. وتزيد السيارة في الطول بواقع 15 مم وفي العرض 29 مممع قاعدة عجلات ممتدة بواقع 10 مم. وفي النسخة الهاتشباك فالاختلاف في الطول واضح ، بينما تحمل السيارة تصميم مطور يقترب بها من المنافسة مع موديلات هيونداي النترا. وتحمل المقصورة خامات عالية الجودة وبتصميم مميز .
وتحمل التجهيزات الأخري شاشة تعمل باللمس 7 بوصة للنظام الترفيهي بجانب مشغل آبل كار بلاي واندرويد أوتو ، بينما المحرك رباعي الاسطوانات. وتحمل السيارة محرك GDI سعة 1.6 لتر بقوة 132 حصان مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات ، بينما سيلحق به ناقل أوتوماتيك من 6 سرعات كذلك مع مكابح طواريء ألية .


توقيع أسامة المهندس
Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч