عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 02-17-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

أسامة المهندس
ViP


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2016
رقم العضوية :230277
آعجب بي : 334
آعجبت به : 499
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : بغداد
عدد آلمشاركات : 8,344
عدد آلمواضيع : 3185
عدد النقاط : 682669
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 9.66
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
المزاج
MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي



سيبولكوفا تحجز أول مقعد في قبل نهائي بطولة الدوحة




باتت اللاعبة السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا أول المتأهلات للدور نصف النهائي ببطولة الدوحة للتنس بعدما تغلبت اليوم على نظيرتها الأسترالية سامانثا ستوسور في دور الثمانية، وهو اللقاء الوحيد الذي أقيم بسبب هطول الأمطار.

وفازت المرشحة الثالثة للقب بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-4 على اللاعبة الأسترالية لتنتظر المتأهلة من المباراة التي ستلتقي فيها التشيكية كارولينا بليسكوفا، المرحة الثانية للقب، مع الصينية شواي تشانج، والتي تأجلت للغد بسبب الأمطار.

كما تأجلت مباراتي الروسية داريا كاساتكينا أمام البورتوريكية مونيكا بويج، والدنماركية كارولين فوزنياكي أمام الأمريكية لاورين ديفيس.

وكانت كاساتكينا قد حققت مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاحت بالألمانية أنجيليكه كيربر من دور الـ16 بالفوز عليها بمجموعتين لواحدة 6-4 و0-6 و6-4 ، بينما تأهلت فوزنياكي لدور الثمانية بعدما تغلبت على البولندية أنيشكا رادفانسكا بمجموعتين دون مقابل 7-5 و6-3.

ومن المقرر أن تقام غدا الجمعة المواجهات الثلاث المتبقية في دور الثمانية بالإضافة إلى مباراتي نصف النهائي.








[ توقيعيَ ][أسامة المهندس][بروفايليَ]
Osama Alshammari


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس