عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 02-15-2017
أسامة المهندس
مشرف منتدى الرياضه العام
الصورة الرمزية أسامة المهندس
رقم العضوية : 230277
تاريخ التسجيل : Dec 2016
عدد المشاركات : 8,237

أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي أسرار الحب في حياة أشهر 20 ثنائياً من النجوم الأتراك



للحب الحقيقي القوي الذي يمكث في قلوب الرجال والنساء سنوات طويلة دون أن يفسده الملل أو يقتله القرب الدائم أو نار الغيرة، أسراره الخاصة التي لا يعرفها سوى العشاق الحقيقيين الباحثين عن السعادة الروحية والجسدية مع الشريك المناسب الذي إن وجدوه يفعلون المستحيل للحفاظ عليه وإرضائه، وبالتالي الحصول معه على قدر ولو بسيط من الحب والسعادة.
والمشاهير بحكم عملهم الفني الشاق من الصعب على أي رجل وامرأة عادية إرضاؤهم عاطفياً، ولكل ثنائي أسراره العاطفية الخاصة به التي تمنح العلاقة العاطفية بين الطرفين القوة للبقاء والتحوّل من علاقة عاطفية رومانسية إلى علاقة زوجية رسمية قابلة للحياة والاستمرار حتى إشعار آخر.
رصدنا لكم أشهر وأنجح الثنائيات العاطفية القوية التي شهدتها الساحة الفنية التركية:
1 صدف أفجي وكيفانش كاسابالي حب نادر توّج بزواج مستمر منذ 11 عاماً
الممثل كيفانش كاسابالي الشهير بجميل وزوجته الممثلة صدف أفجي الشهيرة بميرنا من أقوى وأشهر الثنائيات الرومانسية في الوسط الفني التركي حيث صنّفت علاقتهما الزوجية بالمثالية والنادرة مراراً في الإعلام التركي، حيث لم يقع أي خلاف يذكر بينهما لا حين كانا في علاقة عاطفية ولا خلال زواجهما المستمر بهدوء وسلاسة منذ 11 عاماً كاملة. ويعدّ بهذا زواجاً نادراً لاستمراره كل هذه الفترة بظلّ فشل العديد من زيجات المشاهير في تركيا قبل أن تتم العشر سنوات في حياة المشاهير الروّاد أو الشباب.

2 بيرغوزار كوريل وخالد آرغنش... اشتعلت شرارة الحب بينهما في كواليس مسلسلهما الأول
الممثل التركي خالد آرغنش الشهير بالسلطان سليمان ارتبط بصداقة طيّبة مع الممثلة الشابة بيرغوزار كوريل الشهيرة بفريدة التي تصغره سناً بحوالي 13 سنة، وكانت تحب شاباً آخر وقت قبولهما الاشتراك ببطولة مسلسلهما الأول معاً «ألف ليلة وليلة» الذي عرض عربياً باسم «ويبقى الحب» والذي حقّق أعلى نسبة مشاهدة في تركيا والشرق الأوسط، ولكن تحوّلت الصداقة فجأة إلى حب، وتحوّلت أيضاً في كواليس المسلسل خلال تصوير المشاهد العاطفية علاقتهما الدرامية أمام الكاميرا إلى علاقة عاطفية حقيقية. فتزوّجا عام 2009 فور انتهائهما من تصوير وعرض مسلسلهما «ويبقى الحب». انتهى المسلسل وبقي الحب الذي جمعهما رسمياً بالزواج .

3 فهرية أفجين وبوراك أوزجيفيت حب رومانسي حر وبريء
الممثلة فهرية أفجين الشهيرة بنجلاء وخطيبها الممثل الوسيم بوراك أوزجيفيت الشهير بكمال في «الحب الأعمى» لم يرتبطا قبل تصوير مسلسلهما المشترك الأول لهما معاً «طائر النمنمة» المعروف عربياً بـ «طائر الحب» بأي علاقة زمالة أو صداقة، ولكنّ دوريهما كأبناء خالات مرحين يحبّان بعضهما لكنهما يتأخّران بالاعتراف به لبعضهما ربطهما خلال التصوير بصداقة وطيدة، فاستمرّا بها وصوّرا فيلمهما الرومانسي الأول «الحب يشبهك» الذي أنتجه بوراك أوزجيفيت من ماله الخاص لها، وخلال تصويرهما مشاهده قبل عامين عشقا بعضهما حقاً، وأعلنا حبهما للجميع. وبعد ثلاث سنوات صداقة وسنتين حب، تقدّم بوراك أوزجيفيت بعيد ميلاده الثاني والثلاثين في نهاية 2016 لخطبة فهرية أفجين التي قالت: «نعم، كما لم تقلها من قبل. وافقت بكل قوتها ورغبتها وعنفوانها معترفة بأن الزواج من حبيبها بوراك أوزجيفيت هو أكثر شيء أرادته في حياتها، كيف لا؟ وبوراك أوزجيفيت منذ أحبّ فهرية وهو يعاملها برقّة كالملكة، ويجول معها حول العالم في رحلات سياحية رومانسية لا تنتهي. وقرّرا الزواج في منتصف 2017 الحالي .

4 مراد يلدريم وإيمان الباني حب وزواج سريع كالبرق
فاجأ الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية مراد يلدريم الجميع بحبّه وزواجه السريع من ملكة جمال المغرب لعام 2006 السابقة إيمان الباني في 25 ديسمبر (كانون الأول)، بعد علاقة حب لم تتم شهرها السادس إثر لقائه الأول بها في لندن خلال تواجده فيها لمدّة شهرين لتحسين لغته الإنكليزية. فأحبّها من النظرة الأولى، ومعروف عن مراد يلدريم أنه بعد أدائه مناسك العمرة في عام 2014، ومناسك الحج مع صديقه المقرّب الممثل تولغاهان سايشمان في عام 2015 أنه ضد العلاقات غير الشرعية قبل الزواج، فهو بعد طلاقه لزوجته الأولى بورتشين ترزي أوغلو لم يقم أي علاقة عاطفية مع امرأة بعدها أبداً قبل معرفته بزوجته الحالية إيمان الباني التي أقام لها حفلي زفاف، الأول في اسطنبول، والثاني في بلدها المغرب.

5 ألميدا أباظي وتولغاهان سايشمان ومفاجآت في الحب
وأخيراً قرّر الأعزب الأشهر تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الزواج من حبيبته الممثلة ألميدا أباظي بعد علاقة عاطفية لم تتم عامها الثاني بعد، وكان قد خاض قبل علاقته العاطفية بها العديد من العلاقات العاطفية التي لم تؤد إلى زواج مع أشهر الممثلات التركيات والجميلات من بينهن: ساريناي ساريكايا وسيلين سويدير بطلتا مسلسله الرومانسي «ليلى».
وقرّر تولغاهان سايشمان أن يفاجئ حبيبته ألميدا أباظي بتاريخ موعد زواجهما الذي اختار أن يكون في شهر فبراير (شباط)، وتحديداً مساء 13 فبراير قبل يوم واحد من يوم الحب، لأنه يوم عيد ميلاد ألميدا أباظي الخامس والعشرين.

6 باريش أردوتش وغوبسي أوزاي الثنائي الأكثر مرحاً في تركيا
الممثلة الكوميدية غوبسي أوزاي وحبيبها الممثل الوسيم باريش أردوتش الشهير بعمر في «حب للإيجار» ثنائي رومانسي شهير. فحبّهما، الذي بدأ قبل خمس سنوات وهما بعد في بداياتهما الفنية الأولى يؤدّيان أدواراً صغيرة قبل أن يقوم باريش أردوتش بأول بطولاته في «حب للإيجار» مع إيلتشين سانغو الذي عرضت حلقته الأخيرة مساء الجمعة 20 يناير (كانون الثاني) 2017 والتي تمّ فيها أخيراً زواج الحبيبين عمر ودفني بأجواء مرحة وسعيدة ورومانسية، بينما تقوم غوبسي أوزاي ببطولات سينمائية في أفلام كوميدية حقّقت إيرادات عالية في دور السينما ـ تطوّر إلى حب بلا شروط مسبقة من قبل أحد الطرفين، فكلاهما لا يتعجّل الزواج قبل أن يحين الوقت المناسب لهما نفسياً. لهذا لا تؤثّر بهما شائعات الزواج الإعلامية التي تحلّق حولهما كل سنة في محيطهما الاجتماعي والفني، وقد اختير الاثنان مراراً الثنائي الرومانسي الأكثر مرحاً في تركيا.

7 أرزوم أونان ومحمد أسلانتوغ الزوجان الأكثر شعبية في تركيا
الزوجان الممثل محمد أسلانتوغ الشهير بسليم وزوجته الممثلة أرزوم أونان الشهيرة بصحرا اختيرا في عام 2016: الزوجان الأكثر شعبية في تركيا بتصويت 70 % من الأتراك. ولم يأت اختيارهما مفاجئاً، فهما الفنانان الوحيدان تقريباً اللذان أثبتا أن قوة الحب كافية لإنجاح زواج مدة طويلة تجاوزت العقدين من الزمن، فهما متزوجان وسعيدان معاً منذ 20 عاماً وأنجبا ابنهما الوحيد جان الذي قارب أن يكون شاباً، وساند محمد أسلانتوغ زوجته أرزوم أونان بقوة خلال صراعها مع مرض السرطان مرّتين، وهزماه سوياً بحبهما ووفائهما لبعضهما البعض بينما في معظم الحالات يتخلّى الأزواج والعشاق عن الشريك المريض بقسوة غريبة.
واعترفت أرزوم أونان (43 عاماً) أن شجاعتها في صراع السرطان استمدّتها من حب محمد أسلانتوغ (55 عاماً) ودعمه الدائم لها في كافة حالاتها الصحية والنفسية والجسدية.

8 كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير حب ناضج
الممثل الوسيم كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند وزوجته الستايلست وخبيرة الموضة بالشعر والأزياء باشاك ديزير بعد سنوات طويلة من العزوبية والعلاقات الغرامية القصيرة والطويلة من بينها حبه الشهير لعارضة الأزياء والممثلة السمراء أزرا أكين لمدة (13) عاماً التي هجرته لرفضه الزواج والإنجاب، فاجأ الجميع بقراره الزواج من حبيبته المطلّقة باشاك ديزير بعد قصة حب استمرّت عامين ونصف العام، ووصف حبهما بالحب الناضج بعد مرور كل منهما بعلاقات سابقة، فتزوّجا في فبراير (شباط) 2016 بباريس وحضر حفلهما 50 مدعواً ومدعوة فقط.
ومازال حبهما مستمراً رغم معارضة كيفانش تاتليتوغ فكرة إنجابه أطفالاً الآن، وميل باشاك ديزير إلى إنجاب طفل بأقرب وقت ممكن.

9 ساريناي ساريكايا وكرم بورسين حب حيوي جداً
الممثلة ساريناي ساريكايا الشهيرة بنسيم والممثل الوسيم كرم بورسين الشهير بكرم يعيشان حالة حب غير عادية وحيوية جداً في حياتهما منذ ما يقارب العامين بعد أن التقيا في حملة إعلانية مشتركة لصالح ماركة (mavi) للجينز كسفيرين لها في تركيا. وما يميّز الثنائي ساريناي وكرم أن طريقتهما في التفكير واحدة بكل شيء، وأجمل فترات عاشاها معاً كانت خلال إجازاتهما في الخارج خاصةً احتفالهما الخاص برأس السنة 2017 في المغرب، وأطولها كانت رحلتهما إلى أميركا ولاس فيغاس مع والدتها لمدّة ثلاثة أشهر، ولا يعرف بعد متى يقرّران تتويج حبهما بالزواج.

10 نسليهان أتاغول وقادر دولو أجمل ثنائي في تركيا
الممثل قادر دولو الشهير بمحمد جيراي في «السلطانة كوسيم1» البالغ من العمر 35 عاماً وزوجته الممثلة الحسناء نسليهان أتاغول الشهيرة بنيهان بطلة «الحب الأعمى» البالغة من العمر 24 عاماً يعدّان من أجمل وأحبّ الثنائيات في تركيا بعد ولادة قصة حبهما في كواليس أول بطولاتهما «فاتح حربية» المعروف عربياً بـ «بين نارين» واستمرار علاقتهما عامين كاملين حتى توّجا حبهما بالزواج رسمياً في عام 2016 الفائت، وظلّت الصحافة تتحدّث عنه طويلاً وصنّفتهما كأجمل ثنائي وعروسين في عام 2016.

11 كينان أميرزالي أوغلو وسنيم كوبال الثنائي الأكثر نضجاً
الممثل التركي الوسيم الواسع الشعبية كينان أميرزالي أوغلو ( 42 عاماً) الشهير بماهر كارا بطل «القبضاي» وزوجته الممثلة سنيم كوبال (29 عاماً) الشهيرة بنور في (أسرار البنات) أثارا اهتمام الملايين بقصة حبهما التي بدأت منذ عامين وتوّجت بزواجهما رسمياً في جزيرة جوندا عام 2016، وينتظر جمهور كينان أميرزالي أوغلو ولادة ابنه الأول بشغف واهتمام، واستاء الكثير من معجبيه عند معرفتهم برغبة زوجته سنيم كوبال بإرجاء الحمل والولادة حتى إشعار آخر، وهما من أشهر وأكثر الثنائيات الرومانسية التركية.

12 بيراك توزوناتاش وبيركان سوكولو حب يخلق لهما بداية جديدة
الممثل بيركان سوكولو الشهير بكريم في «أغنية الحياة» الذي يعرض على قناة دي التركية الذي طلّق زوجته الممثلة آصلي إينفر في أغسطس (آب) 2015، بدأ حياة عاطفية جديدة في يناير (كانون الثاني) 2016 مع الممثلة الجميلة بيراك توزوناتاش الشهيرة بالسلطانة ميهرونيسا في «حريم السلطان 4» والتي لم يعد يستطيع الاستغناء عنها في حياته فقرّر الزواج منها في صيف 2017 الحالي بعد عرض الحلقة 59 الأخيرة من مسلسله «أغنية الحياة».

13 بورتشين ترزي أوغلو وإلكير كاليلي حب هادئ جداً
الممثلة بورتشين ترزي أوغلو الشهيرة بآزاد لم تحزن كثيراً على طلاقها من زوجها الأول الممثل مراد يلدريم، فأحبّت بعد أشهر قليلة الممثل الشاب إلكير كاليلي شريكها بأول بطولاتهما الدرامية «بويراز كاراييل». وبعد مضي عامين على علاقتهما العاطفية، يسير حبهما بهدوء غريب
لا يعكّر صفوه شائعات أو مشاكل لكونهما ناضجين، ولا يتعجّلان الزواج حالياً ولا حتى يفكّران به قبل انتهاء عرض الموسم الثالث من مسلسلهما الناجح فنياً وجماهيرياً «بويراز كاراييل» الذي اختير بطله إلكير كاليلي نجم ماركة (mavi) للجينز الشهيرة بديلاً للممثل كرم بورسين بطل «ماوراء الشمس» و«ثأر الإخوة».

14 هازال كايا وعلي أطاي حب حقيقي رغم فارق السن بينهما
الممثلة الشابة هازال كايا الشهيرة بنهال (26 عاماً) وجدت حبها الحقيقي العميق بعد علاقات عاطفية قصيرة مع الممثل التركي علي أطاي (40 عاماً) الذي يكبرها بـ 14 عاماً لكنهما منسجمان جداً مع بعضهما منذ عامين تقريباً. ويدعم علي أطاي طموح وأحلام هازال في استثمار أموالها قريباً بافتتاح مطعم تشبع فيه هوايتها بالطهي التي تلقّت فيها دروساً احترافية بأهم أكاديميات الطهو في إيطاليا وتركيا، ولا يعرف بعد متى قد يقدمان على خطوة الزواج.

15 إيزجي أيوب أوغلو وكان يلدريم علاقة حب واثقة
الممثلة الشابة إيزجي أيوب أوغلو الشهيرة بالأميرة آيبيكه في «حريم السلطان» مرّت بأكثر من أربع تجارب عاطفية فاشلة حتى التقت الممثل الشاب كان يلدريم، فشعرت من اللقاء الأول بأنه الحبيب المناسب لها حقاً، لكنها آثرت عدم التسرّع. وبعد ثلاث سنوات من علاقتها العاطفية الواثقة به، تزوّجته عن قناعة عام 2016.

16 ميرفي بولوغور ومراد دالكيليتش أجمل وأشهر الثنائيات الرومانسية
الممثلة ميرفي بولوغور الشهيرة بالسلطانة نوربانو والمغني الوسيم مراد دالكيليتش أحبّا بعضهما في عام 2014 عاماً كاملاً قبل أن ينفصلا في نهاية العام، لكنهما بعد انفصال قصير لم يدم سوى ستة أشهر عادا في منتصف 2015 ليقرّرا الزواج سريعاً في أغسطس (آب) من العام ذاته حين أدركا أنهما تعذّبا كثيراً خلال الانفصال، ولا غنى لهما عن حب بعضهما البعض. وقيل إن خوف مراد دالكيليتش من قرار الزواج ربما كان سبب خلافهما، وبسببه انفصل مراد قبل ارتباطه بها عن حبيباته السابقات وكان آخرهن الممثلة إكين توركمين بطلة الموسم الثاني من «كفى».

17 بيرين سات وكينان دوغلو حب قوي يتحدّى الشهرة والشائعات
الممثلة بيرين سات الشهيرة بالسلطانة كوسيم وزوجها مغني البوب الوسيم كينان دوغلو الذي يكبرها بـ 10 سنوات تقريباً ارتبطا بعلاقة حب قوية، تحدّت الشهرة والصحافة وشائعات الحمل والخلاف التي طاردتهما بها الصحافة التركية طوال مدة علاقتهما في فيللتهما الخاصة بشاطئ ماليبو عام 2014، وزاد حبهما قوة رغم كل ما يثار حولهما من شائعات خلاف بيرين سات وحماتها المتعجّلة إنجاب كنّتها بيرين لابنها البكر طفلاً ذكراً.

18 أوزغي غوريل وسيركان تشاي أوغلو حب عاصف بعد انفصال عام
الممثلة الشابة أوزغي غوريل الشهيرة بفتون والممثل الوسيم سيركان تشاي أوغلو الشهير بإياد البالغان المتساويان بالعمر ذاته (30 عاماً) لم يخطفا قلوب ملايين المشاهدين بقصة حبهما الدرامية في أول بطولاتهما التلفزيونية بالمسلسل الرومانسي الكوميدي «موسم الكرز» فقط، لكنهما خلال تصوير الموسم الثاني منه خطفا قلوب بعضهما البعض أيضاً حقيقةً خلف الكاميرا حيث تحوّلت صداقتهما إلى حب عام 2014. فارتبطا بعلاقة غرامية رحّب الإعلام وعائلتاهما بها، ودامت لأشهر ثم انفصلا عاماً كاملاً بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسلهما لأسباب غامضة. وفجأة وإثر عودتهما من رحلة ترويجية لمسلسلهما «موسم الكرز» في إيطاليا في أواخر عام 2016 أعلنا عودتهما إلى بعضهما البعض، وقرّرا الزواج قريباً في عام 2017 رغم أن أوزغي مشغولة بتصوير الحلقات الأولى من مسلسلها الثاني «النجوم تشاهد» مع بيرك جينكات الشهير باسكندر في أول بطولة درامية له إلى جانب الممثلة الشقراء جنان إيرغودار الشهيرة بتوليب.

19 ميرت فيرات وهاندة دوغان ديمير حب قصير تهدّد استمراره نار الغيرة
الممثل الذي يتحدّر من جذور سورية ميرت فيرات الشهير بحسين والممثلة هاندة دوغان ديمير الشهيرة بزينب الحبيبة السابقة للممثل أوكان يالابيك الشهير بابراهيم باشا ليسا محظوظين في الحب حيث مرّ كلاهما بقصص عاطفية لم تستمر لتصل إلى خطوة الزواج، لكنهما سارا معاً في طريق الحب منذ شهرين، وتعدّ قصة حبهما أحدث علاقة عاطفية في 2017 لكن غيرة هاندة دوغان الشديدة على حبيبها من معجباته قد توقع علاقتهما بأزمة خطيرة في الأيام القادمة.

20 هاندة أرتشيل وإكين ميرت دايماز وحب مستقر
الممثلة الواسعة الشعبية هاندة أرتشيل الشهيرة بسيلين بطلة «بنات الشمس» و«الحب لا يفهم من الكلام» تعيش قصة حب دافئة ومستقرة مضى عليها عام واحد فقط مع الممثل الشاب إكين ميرت دايماز أحد أبطال المسلسل الرومانسي «رائحة الفراولة» الذي عرض عربياً باسم «صدفة»، واستقبلا عام 2017 الجديد معاً في باريس حيث أمضيا إجازة رومانسية هادئة بعيداً عن صخب وثلوج وصحافة اسطنبول.
التعديل الأخير تم بواسطة أسامة المهندس ; 02-15-2017 الساعة 10:33 PM.


توقيع أسامة المهندس
Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч