عرض مشاركة واحدة

قديم 02-15-2017   #1
أسامة المهندس
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
 
أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك أسامة المهندس غير متواجد حالياً

أحرز النجم علي مبخوت ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الثامن على التوالي في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم، إثر فوزه الكبير 5 / صفر على ضيفه الإمارات اليوم الأحد في المرحلة التاسعة عشر للبطولة، التي شهدت أيضا فوز الأهلي على مضيفه حتا 3 / صفر.

وارتفع رصيد الجزيرة إلى 50 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، بفارق تسع نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي، الذي ارتقى للمركز الثاني مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، في حين تجمد رصيد الإمارات عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير).

وافتتح مبخوت التسجيل للجزيرة في الدقيقة 19، قبل أن يضيف زميله لياندرو بيرييرا الهدف الثاني في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.

وواصل الجزيرة تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف مبخوت الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 50 و70، فيما تكفل أحمد الهاشمي بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 85، وحافظ الأهلي على صحوته في البطولة بعدما انتزع انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه 3 / صفر على مضيفه حتا.



وسجل أحمد خليل الهدفين الأول والثاني للأهلي في الدقيقتين 27 و75، فيما أضاف النجم الغاني المخضرم أسامواه جيان الهدف الثالث في الدقيقة 83 وتوقف رصيد حتا، الذي تكبد خسارته التاسعة في البطولة هذا الموسم والثانية خلال مبارياته الثلاث الأخيرة، عند 20 نقطة في المركز التاسع

التوقيع: Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч
  رد مع اقتباس