عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 01-29-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

Máryam iraq❤
ملوك بغدادي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2011
رقم العضوية :198817
آعجب بي : 1246
آعجبت به : 1717
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 26
مكان الاقامة : الاردن
عدد آلمشاركات : 15,956
عدد آلمواضيع : 1286
رصيدك البنكي : 5100
عدد النقاط : 13970377
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 5.64
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : Máryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاكMáryam iraq❤ بغدادي طاك
المزاج
sMs

كَنتْ آتمنئَ الحلمْ ..يَصبحَ حقيِقةْ فجأةَ لقيِتْ إِنْ الحقيقةْ غدتْ حلمْ .

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter instagram مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook



مايكروسوفت الجديدة تبدأ في زعزعة هيمنة أبل على سوق الكمبيوترات المميزة




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز قد بدأت بالفعل في زعزعة هيمنة أبل على سوق الكمبيوترات الممتازة.

وقالت هود إن الاستراتيجية بدأت تؤتي ثمارها سواء على أجهزة الكمبيوتر للشركات أو للأفراد، كما شهدت أعمال مايكروسوفت التي تنطوي على تراخيص Non-Pro في السوق خلال الربع الأخير نموًّا بنسبةِ 5%، وهو عدد مُعبِّر بما فيه الكفاية عن تغلُّب مايكروسوفت على التباطؤ الحالي في قطاع الكمبيوتر.

ذكرت هود أن أجهزة الكمبيوتر المميزة – البريميوم – هي تلك التي تأتي في نطاقٍ سعري بمتوسط 900 دولار. وكانت أبل وحواسيبها مثل آي ماك، وماك بوك، هي المرادف للأجهزة الراقية في أي مكان في العالم لسنواتٍ عديدة.

وبالفعل بدأت مايكروسوفت في السيطرة على سوق الكمبيوترات ذات التكلفة المنخفضة والمتوسطة، في محاولةٍ لتحقيق أرباح قوية، ولتتمكن من مجابهة أبل في السوق الممتاز، أطلقت مايكروسوفت لأول مرة جهاز سيرفس بوك عام 2015، كبديل لأجهزة ماك بوك برو، ومن هنا بدأت عملاقة البرمجيات في تنفيذ استراتيجيتها وتمهيد الطريق لاحتضان شريحة جديدة من أجهزة ويندوز.

إلا أن كمبيوتر سيرفس ستوديو هو الجزء الأفضل في استراتيجية مايكروسوفت لجذب انتباه المصممين والمسؤولين التنفيذيين معًا. وبالرغم من ارتفاع سعره الذي بلغ نحو 3000 دولار، إلا أن مبيعاته كانت أفضل مما توقعته الشركة.

ومع إطلاق أبل لكمبيوتر ماك بوك برو عام 2016، قررت مايكروسوفت التركيز أكثر على منتجات سيرفس وإدراج معظم رغبات المستخدمين فيه.

بالتأكيد بعد قراءة ما سبق فإن استراتيجية مايكروسوفت يتم تنفيذها بكل هدوء وبخطواتٍ ثابتة، المهم ألا تتفاجأ من أبل باستراتيجية مضادة، أو بشيء غير متوقع، مما سيجعل مايكروسوفت هي الأخرى قد تضطر إلى تعديل بعض خططها المستقبلية.








[ توقيعيَ ][Máryam iraq❤][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Thank's 3amory☺

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس