عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 01-26-2017
أسامة المهندس
ViP
الصورة الرمزية أسامة المهندس
رقم العضوية : 230277
تاريخ التسجيل : Dec 2016
عدد المشاركات : 8,344

أسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاكأسامة المهندس بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي ما هو الرقم الذي تقاضته توبا بيوكستون مقابل هذا الإعلان؟



خطفت النجمة التركية توبا بويوكستون الأنظار في حفل العشاء السنوي لإحدى أهم ماركات الساعات السويسرية في جنيف، خلال إطلاقها مجموعة تصاميم جديدة إلى جانب مشاهير العالم، بإطلالة حملت توقيع المصمم التركي الشهير أوزغور ماسور الذي تفضل توبا منذ سنوات إختيار تصاميمه في إطلالاتها الرسمية الهامة، وآخرها في مهرجان دبي السينمائي.
وأطلت توبا بزيين مختلفين باللون الأسود، الأول فستان أسود شفاف، والثاني بنطلون أسود سبور شيك وبلوزة مثيرة.
من جهة ثانية، تحقق ماركة الساعات مبيعات قياسية في تركيا والخليج العربي وأوروبا وروسيا منذ أصبحت توبا بويوكستون سفيرتها في العالم.
ولم تكشف توبا مثل زملائها عن الرقم الكبير الذي تقاضته من إدارة الشركة مقابل أن تكون وجهها الإعلاني.
وبالعودة إلى الحفل، فقد حضره كل من فانيسا ريدغريف وأولغا كورلينكو ونعومي هاريس وإيزابيلا هوبيرت والتوب موديل إدريانا ليما وكارولينا كوركوفا والتونسية هند صبري.
يذكر أنّ نجاح المسلسل الجديد "الشجاع والجميلة" مع كيفانش تاتليتوغ الذي حققت حلقاته العشرة نسبة مشاهدة قياسية، يؤكد إستمرار توبا كسفيرة علامة الساعات للعام القادم.


توقيع أسامة المهندس
Osama Alshammari




تحفة مرصعة بالالماس من يد الاستاذ والاخ العزيز мя Зάмояч