عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 01-22-2017 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

♡☆Princess☆♡
" كبار الشخصيات “


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Apr 2012
رقم العضوية :207653
آعجب بي : 9124
آعجبت به : 3106
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة : في أرض الملويه
عدد آلمشاركات : 44,086
عدد آلمواضيع : 6731
عدد النقاط : 29257336
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 16.42
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : ♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك♡☆Princess☆♡ بغدادي طاك
المزاج
sMs

سآبقى كالعطور ..آلفت الانتبآه من غير ضجيج .يعرفني الجميع وآبقى رغم كل ذلك سـرآ لا آحد يعرفه

MMS

رسائل الوسائط

الاوسمة:


تواصل معي



اختراع جديد يمنع انفجار بطارية الهاتف المحمول




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


لا تخشى بعد الآن من انفجار الهاتف الذكي، فقد صمم العلماء طفاية حريق جزيئية -تنشط بالحرارة- ويمكنها أن تجعل بطاريات الليثيوم-أيون أكثر أماناً، وفقاً لما نشرته دورية "ساينس أدفانيسز".
وتستخدم بطاريات الليثيوم كمصادر للطاقة على نطاق واسع في الهواتف الذكية واللابتوب والسيارات الكهربائية كافة، مثل تلك التي تنتجها شركة "تسلا موتورز". وعلى الرغم من أن العلماء يواصلون جهودهم لجعل البطاريات أفضل إلا أن هناك دائماً خطر اشتعالها.
وأعلن العلماء عن حل يبين أن مثبطة اللهب العادية، التي تحتوي على الفوسفور، وتسمى TPP، يمكن أن تطفئ النار بسرعة، إذا ما أضيفت إلى محلول الإلكترولايت الذي ينقل التيار بين موجب وسالب البطارية.
ويأتي تحسن أوضاع السلامة مع حل وسط كبير وهو التضحية بالطاقة. ويخفف TPP من حدة توصيل الالكترولايت، لذلك صمم الباحثون كبسولة للحفاظ على المكونين منفصلين.
كما نسجت حول الـTPP ألياف من حجم الميكروميتر، فضلاً عن طلاء من البوليمر الحساس للحرارة. وعندما تبدأ حرارة البطارية في الارتفاع عن المعدل المعتاد، يذوب طلاء البوليمر، ويطلق الـTPP في الالكترولايت، فتتوقف الشعلة في أقل من نصف ثانية. كذلك يمكن وضع النظام فيما بين الرؤوس الإيجابية والسالبة لبطاريات الليثيوم، والتي من المؤمل أن تمنع السيارات الكهربائية ذاتية القيادة من ملاقاة نفس مصير شجرة عيد الميلاد القابلة للاشتعال لأنها مصنوعة من ورق وفلين.








[ توقيعيَ ][♡☆Princess☆♡][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[من مواضيعي]
رد مع اقتباس