عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 11-26-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

мя Зάмояч
ملوك بغدادي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Dec 2011
رقم العضوية :199438
آعجب بي : 6957
آعجبت به : 1987
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 29
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 101,861
عدد آلمواضيع : 9604
رصيدك البنكي : 208,000
عدد النقاط : 87216291
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 37.80
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : мя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاك
المزاج
sMs

I'm jealous of the rain That falls upon your skin It's closer than my hands have been

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي مدونتي في بغدادي الحبيبة



مدونات ووردبريس تدعم ترجمة قوقل الآلية




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو كان لديك مدونة مستضافة على خدمة ووردبريس، فإن موقعك على وشك أن يصل إليه متحدثي أكثر من مئة لغة حول العالم بفضل دعم ترجمة قوقل.

والآن دعمت ووردبريس مدوناتها المستضافة على مخدماتها مربع جانبي خاص بخدمة الترجمة من قوقل بحيث يمكن للزوار الذين لا يتحدثون لغة المدونة أن يضغطوا عليه ويتم ترجمة محتوى الصفحة للغة الأم الخاصة بهم. والخدمة تشمل 101 لغة بما فيها العربية.

وفي لوحة التحكم عبر التوجه إلى قسم المربعات الجانبية Widgets ومن ثم تحت تبويب تخصيص يمكن الوصول للميزة وإضافة الويدجت عبر الضغط على زر Add a Widget في أي مكان تريد أن تضعه فيه حيث سيظهر صندوق منسدل للزوار فيه خيار “اختر لغتك” وبعدها احفظ التغييرات.

بالطبع هناك عدة طرق لترجمة التدوينات عبر خدمة قوقل سواء بإضافة متصفحات كروم أو بالدخول المباشر لموقع خدمة الترجمة ولصق النص أو الرابط، لكن هذا الدعم المباشر يسهل الأمور أكثر على المستخدمين.

الجدير بالذكر أن خدمة ووردبريس للتدوين مرّ عليها عشرة أعوام تم خلالها إنشاء 2.5 مليار مدونة على نطاقها الخاص مجاناً وينشر فيها المدونين بأكثر من 130 لغة حول العالم.








[من مواضيعي]
رد مع اقتباس