عرض مشاركة واحدة

قديم 11-20-2016   #1
мя Зάмояч
ملوك بغدادي
الصورة الرمزية мя Зάмояч
 
мя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاكмя Зάмояч بغدادي طاك мя Зάмояч غير متواجد حالياً



تلقت المغنية الأمريكية الكثير من الانتقادات عندما أطلقت فيديو أغنيتها Till The World Ends منذ أربع أعوام، بدعوى أنها استخدمت ممثلة بديلة في عدد من اللقطات.

وعلى ما يبدو أن سبيرز قررت أن تتخذ خطوة استباقية مع طرح فيديو أغنيتها الجديدة Slumber Party، لترد على الأقاويل التي ستنتشر عن استخدامها ممثلة بديلة هذه المرة أيضا.


وفي نفس يوم طرح الأغنية، الجمعة 18 نوفمبر، أعادة سبيرز نشر تغريدة إحدى معجباتها على ما يبدو أنها قالت ما يجول في خاطرها.

وورد في التغريدة التي اقتبست إحدى جمل الأغنية: "نستخدم أجسادنا لصناعة فيديوهاتنا".

ولا تعد أغنية Till The World Ends المرة الأولى التي تتسبب في انتقادات لسبيرز بسبب استخدام ممثلة بديلة، فبعد فيديو أغنية Hold It Against Me وجهت لصاحبة الـ 34 عاما اتهامات مماثلة، وهو ما نفاه متحدثها الرسمي وقتها.

وفي عام 2015، زعم موقع Obsev أن بريتني استخدمت ممثلة بديلة في فيديو أغنيتها Work B-tch، وأنها استعانت ببديلة أيضا في صورتها على غلاف مجلة Blender.

  رد مع اقتباس