عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 09-17-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور
ملوك بغدادي


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Mar 2012
رقم العضوية :206866
آعجب بي : 1376
آعجبت به : 4
الجنس : MALE/FE-MALE ~
العمر : 31
مكان الاقامة : Βαβυλών | الـحــلــه |
عدد آلمشاركات : 48,516
عدد آلمواضيع : 9201
عدد النقاط : 129962681
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 19.03
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاكقـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور بغدادي طاك
المزاج
sMs

اي جنون هذا ، عِندمَا اصِل لِمرحَلة انِي ارُيد .. تقبيل صَوتك ! ..

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Twitter instagram مدونتي في بغدادي الحبيبة My Facebook



بوروسيا دورتموند يستعيد توازنه باكتساح دارمشتاد




نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
جانب من المباراة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عاد بوروسيا دورتموند لعزف نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كاسح 6-0، على دارمشتاد، كما فاز لايبزج على مضيفه هامبورج 4-0، وتجاوز إنتراخت فرانكفورت، عقبة باير ليفركوزن 2-1، وتعادل هوفنهايم مع فولفسبورج سلبيا، في إطار الجولة الثالثة من الدوري الألماني.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 9 نقاط ليعود إلى التغريد منفردا على الصدارة بفارق نقطتين أمام لايبزج وكولون الذي تصدر المسابقة مؤقتا أمس الجمعة بفوزه على فرايبورج في افتتاح مباريات المرحلة، وتجمد رصيد إنجولشتات عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

واستعاد بوروسيا دورتموند اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام لايبزج في المرحلة الماضية واكتسح ضيفه دارمشتاد 6-0، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات وتجمد رصيد دارمشتاد عند 3 نقاط.

وأنهى دورتموند الشوط الأول لصالحه بهدف دون رد سجله جونزالو كاسترو في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني، سجل أدريان راموس وكريستيان بوليسيتش وجونزالو كاسترو وسيباستيان رود وإيمري مور 5 أهداف أخرى لأصحاب الأرض في الدقائق 48 و54 و78 و85 و88 على الترتيب.

وواصل لايبزج انطلاقته الرائعة في بداية الموسم الحالي، بعد عودته هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى وسحق الفريق مضيفه هامبورج برباعية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة أمام كولون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم افتتح إيميل فورسبيرج التسجيل بهدف للايبزج من ضربة جزاء في الدقيقة 66، وأضاف تيمو فيرنر هدفين للفريق في الدقيقتين 72 و77، فيما اختتم دافي سيلك التسجيل في اللقاء بالهدف الرابع للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب إنتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن بهدفين سجلهما الكسندر ماير وماركو فابيان في الدقيقتين 53 و79، مقابل هدف سجله المكسيكي الدولي خافيير تشيتشاريتو هيرنانديز في الدقيقة 60 .

وضاعف بوروسيا مونشنجلادباخ، محنة فيردر بريمن في المسابقة وألحق به الهزيمة الثالثة على التوالي بالتغلب عليه 4-1، ليظل بريمن في قاع جدول المسابقة بلا رصيد من النقاط، فيما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 6 نقاط.

وسجل المهاجم البلجيكي الشاب تورجان هازارد هدفين لمونشنجلادباخ في الدقيقتين 11 و18، ثم أضاف المهاجم البرازيلي المخضرم رافاييل الهدفين الآخرين في الدقيقتين 21 و41، فيما أحرز سيرج نابري هدف حفظ ماء الوجه لبريمن في الدقيقة 73.

وشهدت الدقيقة 80 طرد آرون يوهانسون نجم بريمن الذي لعب مع بداية الشوط الثاني.








[ توقيعيَ ][قـ ــلـب لأيـمـ ــلـكـ شـعـ ــور][بروفايليَ]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


Save

رد مع اقتباس