عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 06-07-2016 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

مهنَد الربيعي
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2013
رقم العضوية :222707
آعجب بي : 1767
آعجبت به : 370
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 22,885
عدد آلمواضيع : 5392
رصيدك البنكي : 86.000
عدد النقاط : 4928235
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 11.28
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : مهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاك
المزاج
sMs

يجي يوم واشوفك تبجي مثلي دموع وعلى فراكي اشوفك حـيـل مــقــهور دنيـــا الــبـاع بــيــه يــصـيــر مبــيـوع عبـــالــك بــيــه دارت بـيــك مـــــتدور

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook



أجويرو: لعبنا بشكل جيد أمام تشيلي بدون ميسي




اعترف سيرخيو أجويرو، بأنه يفتقد لزميله بمنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، الذي غاب عن مواجهة تشيلي في منافسات المجموعة الرابعة ببطولة كوبا أميركا في نسختها المئوية، بسبب الإصابة، مشددًا على ضرورة معرفة اللعب بدون "البرغوث".

وقال أجويرو، في تصريحات عقب المباراة، التي أقيمت فجر اليوم وفازت بها الأرجنتين 2-1، إن الجميع يحب ميسي بطبيعة الحال، ولكن لابد من معرفة اللعب بدونه، وها قد لعب الأرجنتين بشكل جيد للغاية.

وأضاف أجويرو، أن اللقاء كان الأكثر صعوبة باعتباره اللقاء الأول وأمام تشيلي، وتابع قائلًا "حققنا الفوز به والآن نتحلى بالثقة".


وغاب ميسي عن المباراة بسبب معاناته من آلام في الظهر.

وحصد منتخب الأرجنتين، أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة ليحتل وصافتها بفارق الأهداف خلف بنما، بينما تظل تشيلي بلا نقاط في المركز الأخير خلف بوليفيا التي تحتل المركز الثالث بلا نقاط أيضًا.








[ توقيعيَ ][مهنَد الربيعي][بروفايليَ]

رد مع اقتباس