عرض مشاركة واحدة
  رقم المشاركة : [ 1  ]
قديم 06-07-2016
مهنَد الربيعي
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية مهنَد الربيعي
رقم العضوية : 222707
تاريخ التسجيل : Nov 2013
عدد المشاركات : 22,885

مهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاك
غير متواجد
 
افتراضي كولومبيا تبحث عن بديل رودريجيز
رغم أنه لم يتم استبعاده بشكل رسمي، يبحث المنتخب الكولومبي لكرة القدم عن طريقة لتعويض غياب نجمه جيمس رودريجيز خلال مباراة الفريق غدا الثلاثاء أمام باراجواي، في ثاني مواجهات الفريقين في بطولة كوبا أمريكا (المئوية).

وقال نيستور لورينزو، مساعد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان، المدير الفني لكولومبيا، متحدثا عن لاعب ريال مدريد: "بعيدا عن التكهن بوجوده أو عدم وجوده، سننتظر لكي نرى كيف يتطور الأمر معه".

وتعرض خاميس لخلع في الكتف الأيسر خلال المباراة الأولى لكولومبيا في البطولة أمام أمريكا، ليصبح غيابه مؤكدا إلى حد كبير أمام باراجواي.

ورغم أنه لا يوجد تقرير رسمي صادر من الجهاز الطبي للمنتخب الكولومبي، يرى المسؤولون عن الفريق عدم الدفع باللاعب أمام باراجواي والاستمرار في تنفيذ برنامج التعافي بهدف اللحاق بالمباراة الأخيرة لكولومبيا في المجموعة الأولى أمام كوستاريكا.

ويدرس المنتخب الكولومبي في الوقت الراهن البدائل المتاحة لتعويض غياب نجم الفريق المصاب، حيث أصبح اسم دايرو مورينو يتردد بقوة، رغم أن مهام رودريجيز سيتولى تنفيذها مجموعة من اللاعبين.

وأضاف لورينزو في مؤتمر صحفي: "دايرو يفكر كمهاجم ولكن لديه نظرة واسعة وقدرة على التحكم في الكرة حيث يستطيع اللعب في مركز متأخر، يمكنه القيام بهذه المهمة كبديل، إنه لاعب متعدد المهام".

ويعتبر لاعب وسط الميدان ايدوين كاردونا أحد اللاعبين المميزين أيضا في صناعة الأهداف وهو من قبل تحدي الاطلاع بمهام جيمس في المباراة المقبلة، رغم تأكيده على رغبته باللعب بجانب النجم الكبير داخل الملعب.

وتابع لاعب وسط ميدان مونتيري المكسيكي: "نعرف قيمة جيمس وما يعنيه بالنسبة للمنتخب، إنه يجعلنا جميعا نلعب بشكل أكثر سهولة، نأمل في أن يلحق بالمباراة وإذا لم يتمكن من ذلك فإننا سنبذل قصارى جهدنا لتعويض غيابه".

وأكمل كاردونا: "المسؤولية تقع على الجميع ولهذا فإننا نتدرب ونجهز أنفسنا، أنا مستعد للقيام بأي شيء يقوله المدرب وللعب في المكان الذي يراه أفضل للفريق".

ومن جانبه، اعترف اللاعب سيباستيان بيريز أيضا أنه سيتولى تنفيذ بعض المهام الهجومية مع المنتخب الكولومبي لتعويض غياب رودريجيز.

وقال بيريز، الذي يلعب أيضا بصفوف منتخب كولومبيا الأولمبي: "مهمتي هي اللعب في المنتصف ولكن يمكنني أن ألعب متقدما بعض الشيء إذا طلبوا مني ذلك".

واستطرد قائلا: "علينا أن نكون جاهزين لأي متطلبات، لأن كل مباراة تختلف عن الأخرى".

وبتعاون جميع لاعبي الفريق، تأمل كولومبيا في تعويض غياب لاعبها الكبير، الذي لا يزال يملك قدرا يسيرا من الأمل في اللحاق بالمباراة


توقيع مهنَد الربيعي