عرض مشاركة واحدة
كُتب : [ 09-29-2015 ] [ حتى ] رقم المشاركة : ( 1 )

مهنَد الربيعي
" بغدادي واصل للقمر "


[بيآناَتي]
تاريخ التسجيل : Nov 2013
رقم العضوية :222707
آعجب بي : 1767
آعجبت به : 370
الجنس : MALE/FE-MALE ~
مكان الاقامة :
عدد آلمشاركات : 22,885
عدد آلمواضيع : 5392
رصيدك البنكي : 86.000
عدد النقاط : 4928235
مشآركاتي في اليوم بمعدل : 11.31
نجوم البغدادي : نجوم البغدادي
الدولة : علم دولتك
قوة التقييم : مهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاكمهنَد الربيعي بغدادي طاك
المزاج
sMs

يجي يوم واشوفك تبجي مثلي دموع وعلى فراكي اشوفك حـيـل مــقــهور دنيـــا الــبـاع بــيــه يــصـيــر مبــيـوع عبـــالــك بــيــه دارت بـيــك مـــــتدور

MMS

رسائل الوسائط


تواصل معي My Facebook



حكم يشهر مسدسا بدلا من البطاقة الحمراء




في واقعة غريبة ومثيرة في عالم كرة القدم، أشهر حكم برازيلي سلاحه الناري في وجه اللاعبين خلال مباراة لكرة القدم الاسبوع الحالي في البرازيل، بعدما تعرض للإهانة والضرب.

ونشرت صحيفة " ميرور" البريطانية الواقعة، وأشارت إلى أن الحكم يدعى جابرييل مورتا، حيث قام بالركض نحو غرف خلع الملابس وجلب مسدسه الخاص للدفاع عن نفسه ضد اعتداءات اللاعبين في احدى الكرات بعدما منح البطاقة الحمرء في مباراة دوري الهواة بين برومادينهو وأمانتيس دا بولا.

ويواجه الحكم الذي يعمل كشرطي في أحدى المدن البرازيلية، عقوبة الإيقاف مدى الحياة، حيث خضع الحكم خلال الساعات الاخيرة لجلسات نفسية لمعرفة الدوافع وراء فعلته ومن ثم فرض العقوبة الملائمة بعد التحقيقات.

واشار التقرير إلى أن جميع اللاعبين وطاقم التحكيم هرعوا لإنقاذ الموقف وتهدئة الحكم وحاولوا إخراجه من الملعب لإنهاء هذه الواقعة الغريبة.








[ توقيعيَ ][مهنَد الربيعي][بروفايليَ]

رد مع اقتباس