عرض مشاركة واحدة

قديم 12-12-2013   #1
m ملك الحب m
" بغدادي واصل للقمر "
الصورة الرمزية m ملك الحب m
 
m ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاكm ملك الحب m بغدادي طاك m ملك الحب m غير متواجد حالياً

عامر حسين المصري لن يلعب بالقاهرة.. وهذا شرطي لتولي رئاسة لجنة المسابقات



عامر حسين

أكد المهندس عامر حسين رئيس منطقة الأسكندرية لكرة القدم والذي تم تعيينه اليوم الخميس رئيساً للجنة المسابقات المشرفة على إدارة بطولة الدوري المصري في الموسم الجديد إنه لم يتول بشكل نهائي رئاسة اللجنة.

وكشف حسين في تصريحات خاصة ل"" عن شرط واحد سيقدمه للجنة الأندية برئاسة الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك ويتمثل في إعادة تشكيل لجنة المسابقات برؤيته الخاصة وبدون تدخل من لجنة الأندية.

وقال حسين :"لن أعمل مع اللجنة التي اختارها بنفسي كي نسير بنفس الرؤية والتفكير ليس أكثر بدلاً من الدخول في خلافات نتيجة اختلاف الطباع والآراء".

وأشار إلى أنه لا يفكر في وضع لائحة جديدة تدير مسابقة الدوري المصري يوم 26 ديسمبر الجاري موضحاً أن اللائحة التي وضعها المهندس مازن مرزوق رئيس اللجنة السابق كانت جيدة للغاية.

وعن إمكانية إقامة مباريات المصري البورسعيدي مع أندية القاهرة على ملاعب العاصمة , أكد حسين إن المصري لن يلعب بالقاهرة مطلقاً بسبب الحساسية الجماهيرية نتيجة أحداث مجزرة ستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 72 مشجعاً للأهلي عقب لقاء مع المصري في فبراير 2012.

وقال :"لقاءات المصري مع أندية القاهرة سيتم نقلها لملعب محايد خوفاً من حدوث أي أعمال شغب تفسد أجواء عودة الدوري وستكون البداية بلقاء الزمالك".


التوقيع:
( تسلم خيال على التصميم الرائع بارك الله فيك يا ورد )

بقلمي :- لا تحاول معرفة ما يدور بداخلي فلن تستطيع الرجوع
الى بداية طريقك الذي مشيته دائماً خذ مسافة مناسبة
  رد مع اقتباس